سيارات ومحركات

سيارة لكزس LS 2014

سيارة لكزس LS 2014

هل هي سيارة جيدة؟

إذا كنت تريد سيارة فاخرة فخمة تنافس السيارات الأوروبية بتكلفة معقولة فإن سيارة لكزس LS 460 هي الخيار الأنسب، ومع ذلك فأنها لا تصل الى أداء منافسيها.

أداء سيارة لكزس LS 2014

المحرك

المحرك V8 بقوة 386 حصانًا مزوَّد بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، يتوفر كل من نظام الدفع بالعجلات الخلفية والدفع الرباعي، تفتقر سيارة LS إلى عزم الدوران القوي، مما يعني أن التشغيل يستغرق بضع ثوان لبدء الحركة بعد دعس دواسة البنزين، ناقل الحركة أيضا في كثير من الأحيان يخطئ في تحديد الغيار الصحيح.

استهلاك الوقود

 تبلغ تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود 14.7 لتر/100كم في المدينة و9.8 لتر/100كم على الطريق السريع، في حين تستهلك النسخة الهجينة LS 600 h 12.4/10.2 لتر/100كم، وهي أرقام منخفضة للغاية بالنسبة إلى سيارة هجين.

القيادة

كما هو متوقع من سيارة سيدان فاخرة كبيرة، تعطي LS الأولوية للراحة أثناء القيادة، يمكن أن تمتص بسهولة العيوب في الطريق خصوصاً مع نظام التعليق الهوائي المتاح، إذا كنت تبحث عن محرك رياضي أكثر إثارة فابحث عن LS مع حزمة F Sport والتي تتضمن مكابح بريمبو ونظام تعليق هوائي مضبوط على القيادة الرياضة، ونظام منع الانزلاق.

إقرأ أيضا:سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017

تصميم سيارة لكزس LS 2014

لكزس LS 460 لعام 2014 تتسع لخمسة مقاعد، على الرغم من أن بعض الطرز تتسع لأربعة مقاعد وتزيد من راحة الركاب بمقعدين وسيعين في الخلف، المقاعد الجلدية قياسية في حين تتوفر المقاعد الأمامية المكيفة والمدفأة، تشمل وسائل الراحة المتوفرة في المقاعد الخلفية تعديلات وضعيات كهربائي والتدفئة والتبريد ووظيفة التدليك، تعد مساحة الركاب وراحتهم ممتازة بغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه.

ميزات سيارة لكزس ES 2014

تشمل الميزات القياسية في LS 460 على نظام التحكم التلقائي في المناخ المزدوج، ودخول بمفتاح القرب وبدء الضغط على الزر وفتحة سقف وBluetooth ومنفذ USB، راديو عالي الدقة راديو يعمل بالأقمار الصناعية وكاميرا للرؤية الخلفية ومستشعرات وقوف ونظام ملاحة ونظام المعلومات والترفيه عن بُعد مع شاشة عرض 12.3 بوصة. 

تشمل الميزات المتوفرة عجلة قيادة مدفّأة ونظام صوت محيطي مارك ليفنسون مع 19 مكبر صوت وباب صندوق كهربائي ومظلة شمسية خلفية قوية وتحكم مناخي بأربع مناطق ونظام ترفيه DVD / Blu-ray للمقعد الخلفي. تحظى LS بالثناء على تصميم المقصورة الأنيق والعصري لكن جهاز التحكم عن بعد للترفيه يشتت الانتباه ويصعب استخدامه.

الأمان في سيارة لكزس LS 2014

مثل العديد من السيارات الفخمة تم اختبار سيارة LS 460 لعام 2014 باختبار تحطم واحد؛ حيث حصلت على أعلى تصنيف Good في تقييمين من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.

إقرأ أيضا:سيارة كيا أوبتيما 2015

تأتي LS قياسياً مع كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف أمامية وخلفية والمصابيح الأمامية القابلة للتكيف، بعض الطرز تشمل مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفي والتحكم في ثبات السرعة ومساعدة الحفاظ على الممرات والاضواء الأوتوماتيكية العالية ونظام التنبيه ما قبل التصادم مع الفرامل الأوتوماتيكية واكتشاف المشاة.

أي الموديلات هو الأفضل؟

تم إعادة تصميم سيارة لكزس LS 460 بالكامل لعام 2013، وبصرف النظر عن إدخال ميزة Siri Eyes Free iPhone فقد كان هناك القليل من التغييرات الملحوظة لعام 2014، وبالتالي يمكنك توفير المال والحصول على سيارة مماثلة عن طريق شراء سيارة موديل 2013. 

طرز سيارة لكزس LS 2014

لكزس LS 2014 متاحة في طرازين: LS 460 وLS 460 L (قاعدة عجلات طويلة). تأتي LS مجهزة تجهيزًا جيدًا بميزات مثل المقاعد الجلدية القياسية ونظام ترفيهي وفتحة سقف ونظام الملاحة.

منافسو سيارة لكزس LS 2014

مرسيدس الفئة- S

تتمتع سيارة مرسيدس بنز الفئة- S 2014 بتصنيف موثوقية متوسط ​​وتكاليف ملكية باهظة، ومع ذلك فإنها سيارة رائعة حيث تتفوق على لكزس عندما يتعلق الأمر بالأداء، تحتوي S-Class على محرك V8 تيربو قوي حيث يوفر قيادة مريحة ومتوازنة، في الداخل تتمتع مرسيدس بأحد أفخم المقصورات في السوق وميزات الترفيه والإعلام الخاصة بها سهلة ومباشرة. أيٍّ من هذه السيارات افضل يعتمد على ما إذا كنت تعطي الأولوية لقيمة سيارة LS أو قدرة وأداء وسهولة استخدام الفئة S.

إقرأ أيضا:سيارة بي أم دبليو 4 سلندر

بي أم دبليو الفئة السابعة

إن بي أم دبليو الفئة السابعة هي سيارة فخمة وقوية، وتضم تشكيلة قوية من المحركات وداخلية فسيحة ومريحة، لكن مثل LS لا تقدم الفئة 7 قيادة مثيرة ولكن نظام الترفيه التلقائي iDrive من بي أم دبليو أسهل مع واجهة Lexus Remote Touch. تجعل درجة الموثوقية الكبيرة وتكاليف الملكية الأقل في LS خيارًا أفضل من الفئة 7 للمتسوقين المهتمين بالقيمة، ولكن الفئة السابعة أفضل بشكل عام.

لكزس GS

لكزس GS 2014 أفخم وأفضل من LS، وستوفر الكثير من المال مقدمًا وعلى المدى الطويل، كما أن تصنيف الموثوقية يفوق LS. بفضل درجات الأمان الرائعة والأداء الجيد والمقصورة المريحة تعد لكزس GS واحدة من أفضل السيارات الفاخرة التي يمكنك شراؤها.

السابق
سيارة لكزس 2017 Is
التالي
سيارة لكزس LX 2014