سيارات ومحركات

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015 جيدة فقط إذا قمت بشراء واحدة من طرازات ايفوليوشن، هذه الطرازات توفر قوة وقيادة مثيرة، معظم طرز لانسر الأخرى لا تصل إلى حد الارضاء، لديهم مواد مقصورة رخيصة وميزات ترفيه غير مثيرة للإعجاب.

أداء سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015

ميتسوبيشي لانسر 2015 لديها مجموعة واسعة من المحركات المتاحة، العديد منها ذي أربع سلندر وتنتج قوة ما بين 148 و237 حصاناً، تتميز طرز ايفوليوشن بمحرك تيربو ينتج 293 أو 303 حصان، وناقل الحركة الأوتوماتيكي بخمس سرعات قياسي، ويمكنك العثور على لانسر من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير، ينتج عن صندوقي التروس الأوتوماتيكي أداء ضعيف، بغض النظر عن المحرك، استجابة المحرك ضعيفة، ويتسبب CVT في أن المحرك يدور بدون داع، للحصول على أفضل محرك، ابحث عن أحد محركات تيربو zippy المزودة بنظام ناقل الحركة اليدوي.

تتوفر لانسر مع نظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي، لديها قيادة قوية وفرامل قوية، وأيضًا جودة عالية للغاية في الركوب، تحتوي بعض الطرز – بما في ذلك إصدارات ايفوليوشن- على نظام تعليق رياضي.

تتراوح تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لعام 2015 من لانسر بين 9 لتر/100كم في المدينة و7 لتر/100كم على الطريق السريع (مع النموذج الأساسي) إلى 13.8 لتر/100كم في المدينة و10.7 في الطريق السريع مع (لانسر Evolution).

إقرأ أيضا:سيارة تويوتا ياريس 2014

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015 من الداخل

تتسع لانسر لخمسة مقاعد من تنجيد القماش القياسي، ولكن يمكنك العثور على طرز بها تنجيد من الجلد و / أو مقاعد أمامية مدفأة، خلاف ذلك، فإن معظم مواد المقصورة عبارة عن بلاستيك صلب يمنح لانسر مظهرًا منخفض الجودة، المقاعد الأمامية مريحة وتقدم دعماً جيداً، الصف الثاني على قدم المساواة مع معظم سيارات السيدان الأخرى، توفر مساحة كافية للركاب البالغين.

الميزات القياسية في لانسر 2015 قليلة، وهي تشمل نظام صوتي بأربعة سماعات ومدخل إضافي، سترغب في البحث عن طراز مجهز بنظام المعلومات والترفيه المتاح بشاشة تعمل باللمس، والذي يعمل بشكل جيد ولكنه يفتقر إلى الأزرار المادية للوظائف الشائعة، تشمل الخيارات الأخرى التي يجب البحث عنها منفذ USB وكاميرا للرؤية الخلفية والتحكم التلقائي في المناخ وراديو عالي الدقة ونظام الملاحة ونظام صوت Rockford Fungate المكون من تسع مكبرات صوت.

أمان سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015

حازت لانسر 2015 على أربع نجوم من أصل خمسة نجوم – في كل اختبار فردي – من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، حصلت من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة على جائزة أفضل اختيار للسلامة لعام 2015 بعد منحها أعلى درجة من Good في أربعة من أصل خمس اختبارات، تعد كاميرا الرؤية الخلفية ميزة مساعدة السائق الوحيدة التي يمكنك العثور عليها في لانسر.

إقرأ أيضا:سيارة Audi q2

إصدارات ميتسوبيشي لانسر

ميتسوبيشي لانسر 2015 هي جزء من الجيل الأخير للسيارة، انتهى الإنتاج مع عام 2017، كانت هناك تغييرات قليلة على لانسر في السنوات السابقة لعام 2015، لذلك فإن اختيار طراز أقدم يمكن أن يوفر لك سيارة مماثلة مقابل أقل من المال، ضع في اعتبارك أن طراز عام 2015 كان آخر عام في لانسر ايفوليوشن، وتم إيقاف لانسر Sportback بعد عام 2014.

طرز سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015

ميتسوبيشي لانسر 2015 متوفرة بسبع طرز: ES، SE، GT، Ralliart، ايفوليوشن ESR، Final Edition، وMR، إذا كنت تريد ان تشتري سيارة لانسر من أجل أدائها، فنوصي بمستوى Ralliart، يأتي مزودًا بمحرك تيربو، ونظام دفع رباعي، والعديد من الميزات المتاحة في لانسر، وتشمل المقاعد الأمامية المدفأة، وكاميرا الرؤية الخلفية، وأضواء الضباب، وراديو الأقمار الصناعية، وشاشة تعمل باللمس 6.1 بوصة، وراديو عالي الدقة، والدواسات الرياضية، ونظام صوتي من تسع مكبرات صوت.

نظرًا لانخفاض درجة الموثوقية المتوقعة، فقد تحتاج إلى التفكير في اعتماد شركة لانسر، تحصل السيارات المستعملة المعتمدة من ميتسوبيشي على رصيد ضمان لمدة 10 سنوات / 100،000 ميل، لتصبح معتمدة من قبل شركة لانسر، يجب على كل مركبة اجتياز فحص 123، قد تتوفر مزايا إضافية مثل القطر والمساعدة على جانب الطريق، لذلك اقرأ صفحة ضمان لانسر بعناية.

إقرأ أيضا:سيارة كيا سول 2020

منافسو سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015

هوندا سيفيك

هوندا سيفيك هي واحدة من أفضل سيارات السيدان بشكل عام، تحصل على درجات عالية من الموثوقية والسلامة، كما أن لها محرك قوي، ومواد المقصورة عالية الجودة والغرفة واسعة للركاب، توفر سيفيك أداءً أفضل من لانسر، من خلال قيادة مرنة، ومجموعة نقل حركة سلسة، وفعالية كبيرة في استهلاك الوقود.

من خلال نظام التعليق الرياضي ومحرك zippy بقوة 205 حصان، فإن سيارة سيفيك Si تستحق المشاهدة خاصةً إذا كنت تفكر في الطرز الرياضية من لانسر.

تويوتا كورولا

تويوتا كورولا 2015 واحدة من أكثر السيارات موثوقية في الفئة وسيارة شاملة أفضل من لانسر، تتميز كورولا بالكفاءة في استهلاك الوقود ولديها قيادة مريحة، تحتوي المقصورة في الغالب على مواد ذات جودة عالية، على الرغم من أنها لا تصل الى الفئات الأكثر رقيا.

سوبارو WRX

من خلال خيارين للمحرك التيربو، ناقل الحركة الجيد، ونظام الدفع الرباعي القياسي، توفر سوبارو WRX لعام 2015 أداءً ممتازًا للفئة، تصنيفاتها المذهلة للأمان والصف الثاني الفسيح تعني أن هذه السيارة الرياضية يمكن أن تؤدي الواجب العائلي، على الرغم من أن التكلفة المتوقعة مرتفعة للغاية بالنسبة للفئة، إلا أن WRX توفر قيادة يومية جيدة وممتعة.

السابق
سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2017
التالي
سيارة ميتسوبيشي اي-ميف 2014