سيارات ومحركات

سيارة نيسان ارمادا 2019

سيارة نيسان ارمادا 2019

نيسان ارمادا 2019

تعد سيارة نيسان ارمادا 2019 سيارة دفع رباعي قوية، تحتوي على مقصورة راقية جيدة التصميم وتحصل على تقييم موثوقية جيد. ومع ذلك؛ فإن معظم المنافسين يتمتعون بكفاءة أفضل في استهلاك الوقود ومساحة أكبر للبضائع  وتكنولوجيا أكثر حداثة من نيسان.

هل ينصح بشرائها؟

لا ينصح بشراء سيارة ارمادا 2019؛ لأن معظم منافسيها يتمتعون بقيمة أفضل. إذا كان بإمكانك زيادة ميزانيتك قليلاً؛ فيجب أن تفكر في بدائل بمستوى أعلى مثل شيفروليه تاهو أو تويوتا سيكويا.

إصدارات سيارة نيسان ارمادا

تنتمي نيسان ارمادا 2019 لى الجيل الذي بدأ عام 2017. اكتسبت ارمادا في عام 2019 ميزات مساعدة قياسية جديدة للسائق؛ مثل التحذير من التصادم الأمامي، الفرامل الأوتوماتيكية الأمامية  لحالات الطوارئ، التحكم التكيفي في التطواف، وتنبيه الباب الخلفي، إذا كانت هذه الميزات تهمّك فعليك بالإصدار الجديد، ما عدا ذلك إذهب إلى والموديلات الأقدم.

منافسو سيارة نيسان ارمادا 2019

سيارة شيفروليه تاهو

تتميز سيارة شيفروليه تاهو بأحد أفضل التصميمات الداخلية في الفصل، وتتسع لما يصل إلى تسعة أشخاص، وتوفر ميزات ترفيه أكثر من أرمادا؛ بما في ذلك Apple CarPlay وجهاز الشحن اللاسلكي. تتميز تاهو على ارمادا بأنها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، كما توفر محرك V8 أقوى من محرك أرمادا.

سيارة تويوتا سيكويا

تتشابه سيارة شيفروليه سيكويا مع نيسان ارمادا من حيث الأداء؛ حيث أن كلاهما يتمتعان بمحرك V8 قوي ومعالجة جيدة وضعف في استهلاك الوقود. تتمتع نيسان بامتياز أكبر من الداخل، لكن تويوتا تأتي مع نظام ترفيهي أفضل ومساحة شحن أكبر بكثير. على الرغم من أنهما يشتركان في بعض أوجه التشابه، إلا أن تويوتا أفضل بشكل عام.

مقصورة سيارة نيسان ارمادا 2019

  • المقاعد: تتسع مقاعد سيارة نيسان ارمادا 2019 لثمانية أشخاص، ويحتوي الصفين الأولين من المقاعد على مساحة كبيرة للبالغين. تحتوي هذه السيارة على أربع مجموعات كاملة من موصلات لاتش لتثبيت مقاعد السيارة. يسهل العثور على جميع المراسي فيها، ولكن قد يكون من الصعب ربط أحزمة مقاعد السيارة بمراسي الربط.
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة الشحن في ارمادا 2019 16.5 قدمًا مكعبة خلف الصف الثالث، كما يمكنك زيادة هذه المساحة الى أكثر من 95 قدم مكعب عند طي الصفوف الثاني والثالث في السيارة. معظم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى لديها مساحة شحن أكبر من أرمادا.

ميزات سيارة نيسان ارمادا 2019

  • المميزات الداخلية: تتمتع نيسان  بالهدوء الداخلي والمواد عالية الجودة.
  • المميزات القياسية: تشمل الميزات القياسية في سيارة نيسان أرمادا 2019 التحكم التلقائي بالمناطق المزدوجة ونظام المعلومات والترفيه، الذي يشتمل على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ونظام ملاحة، إضافة الى نظام صوتي بوز بـ 13 مكبر صوت، راديو ساتلايت، تقنية بلوتوث، أربعة منافذ USB وخاصية التعرف على الصوت.
  • المميزات المتوفرة: تشمل الميزات المتاحة فيها فتحة سقف ونظام الترفيه في المقعد الخلفي بشاشة مزدوجة.
  • ميزات السلامة: تأتي سيارة نيسان ارمادا 2019 قياسية مع ميزات المساعدة للسائق تشمل كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية وتحذير من التصادم الأمامي، وكبح طوارئ أمامي أوتوماتيكي  والتحكم التكيفي في ثبات السرعة وتنبيه الباب الخلفي؛ وهو ما يذكر السائقين بفحص المقعد الخلفي بعد الوقوف، فيما تشمل الميزات المتاحة نظام كاميرا الرؤية المحيطية ومراقبة بقعة عمياء والتحذير من مغادرة الممر ومساعد الحفاظ على الممرات.

أداء سيارة نيسان ارمادا 2019

  • المحرك: تأتي سيارة نيسان ارمادا 2019 مع محرك V8 بقوة 390 حصان يتميز بقدرته على التعامل مع حالات الضغط العالي مثل المرور على الطرق السريعة، والاندماج دون الشعور بالضعف.
  • استهلاك الوقود: تستهلك سيارة نيسان ارمادا 2019 16.8 لتر/100كم ففي المدينة و12.38 لتر/100كم على الطريق السريع.
  • الركوب والقيادة: تعد أرمادا أكثر رشاقة من بعض المنافسين في فئتها ولا تظهر كثيرًا من لفات الجسم حول المنعطفات، كما تتميز بركوبها الهادئ بشكل عام؛ إلا أن بعض المنافسين يتمتعون برحلة أكثر سلاسة.
  • نتائج اختبارات التصادم: منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات سيارة أرمادا 2019 تصنيفًا شاملاً أربعة من أصل خمسة نجوم، كما حصلت ارمادا على ثلاثة من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والخلفي وخمس نجوم في اختبارات التصادم الجانبية.
  • القدرة على السحب: يمكن لسيارة نيسان ارمادا 2019 سحب ما يصل الى 8500 رطل عندما تكون مجهزة بشكل صحيح.

طرز سيارة نيسان ارمادا 2019

تأتي سيارة نيسان ارمادا 2019 في ثلاثة طرز: (SV، SL، وبلاتينيوم)، تتميز جميع الطرز بمحرك V8 سعة 390 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي ذي سبع سرعات ومحرك خلفي، كما أن الدفع الرباعي متاح في جميع الطرز.

نيسان أرمادا SV

يأتي هذا الطراز مع ميزات عديدة تشمل مواد تنجيد من القماش والتحكم الأوتوماتيكي في المنطقة المزدوجة ونظام ترفيهي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ونظام ملاحة، ونظام صوتي بوز بـ 13 مكبر صوت، الى جانب راديو متصل بالأقمار الصناعية  وراديو عالي الدقة وأربعة منافذ USB وخاصية التعرف على الصوت.

تشتمل ميزات المساعدة القياسية للسائق على كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار للوقوف الأمامي والخلفي وتحذير من التصادم الأمامي وكبح طوارئ أمامي أوتوماتيكي والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، بالإضافة الى تنبيه الباب الخلفي؛ وهو ما يذكر السائقين بفحص المقعد الخلفي بعد الوقوف.

نيسان ارمادا SL

يأتي SL قياسيًا مع جميع ميزات SV، فضلاً عن وحدة رفع الطاقة ومواد التنجيد الجلدية.

نيسان ارمادا بلاتينيوم

يأتي هذا الطراز بشكل قياسي مع فتحة سقف ومراقبة النقطة العمياء وتحذير من مغادرة الممر ومساعد في الحفاظ على الممرات، بالإضافة الى المقاعد الأمامية المهوية، مقاعد الصف الثاني المدفأة، وعجلة قيادة مُدفّأة وكاميرا الرؤية المحيطية، الى جانب شاشة مزدوجة تأتي مع نظام الترفيه للمقاعد الخلفية.  يأتي طراز أرمادا بلاتينيوم ريسيرف قياسيًا يتسع لسبعة أشخاص ويضيف لمسات فريدة من نوعها.

السابق
شركة شيفروليه
التالي
أهم برامج تواصل اجتماعي