اقرأ » شركة إل جي للمكيفات
إلكترونيات شركة ال جي

شركة إل جي للمكيفات

شركة إل جي للمكيفات

إل جي للمكيفات

شركة إل جي للمكيفات هي واحد من فروع شركة إل جي إلكترونكس التي تختص بأنظمة التكييف والتبريد، حيث إنها تصمم وتنتج وحدات تكييف خاصة بها، كما أنها تكفل منجاتها وتوفر خدمات الصيانة لعملائها. 

أنظمة التكييف لدى شركة إل جي للمكيفات

تقوم شركة إل جي للتكييف بتوفير نوعان من أنظمة التكييف تماشياً مع القطاعات الاستهلاكية المختلفة. تنقسم هذه الأنظمة إلى نوعين: أنظمة التكييف المركزي، وأنظمة التكييف المنزلي. 

أنظمة التكييف المركزي لدى إل جي

 قامت شركة إل جي للتكييف بإصدار أحدث جيل من المكيفات المركزية ألا وهو Multi V5؛ صُمّم هذا الجيل من المكيّفات المركزية ليتجاوب بذكاء مع مختلف الظروف المناخية، كما يسهم في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة ورفع قدرة التبريد. يتمتع هذا الجيل من المكيفات بكل من الميّزات التالية: 

  • وحدة التكييف بتقنية الضاغط العاكس Inverter Compressor من نوع Ultimate التي تتفرد بها شركة إل جي والتي تعمل على توليد قدرة كبيرة للوحدات الخارجية، ما يجعله حلاً مثالياً للتحكم في المناخ الداخلي.
  • ميزة التحكم بدرجة التبريد من خلال الاستشعار الثنائي لكل من الرطوبة ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى احتوائه على مبادل حراري جديد ذو مزايا متقدمة.
  • اقتصادية في استهلاك الطاقة: فهي مزودة بميزة التحكم الذكي في الأحمال Smart Load Control؛ التي تتحكم في حرارة غاز التبريد بناءً على ظروف الحيز من الرطوبة ودرجة الحرارة، مما يزيد من كفاءة استهلاك الطاقة للنظام. 
  • ميزة الاستشعار المزدوج Dual Sensing التي تنطوي على ميزة التبريد المريح بالحفاظ على التشغيل ضمن حدود درجة الحرارة المرغوبة مما يوفر أقصى راحة للمستخدم.

بشكل عام؛ تميزت بعض أجهزة التحكم الذكية من إل جي مثل أجهزة AC Smart و AC EZ بتوفير واجهة استخدام سهلة للمستخدم User Friendly Interface، بالإضافة إلى احتوائها على شاشة لمس ذكية وواضحة Wide Touch Screen، وإمكانية التحكم بعدد هائل من الوحدات يصل إلى حوالي 128 وحدة داخلية في الوقت ذاته، بالإضافة إلى أنها توفر عدداً من أوضاع التحكم باستهلاك الطاقة Energy Managements Modes الذي يميّز أنظمة تكييف Multi V المركزية بأعلى مستويات كفاءة للطاقة في فئتها.

أنظمة التكييف المنزلي لدى إل جي

تتميز أنظمة التكييف المنزلي بأنها تدمج ما بين الأسلوب والتصميم والتكنولوجيا معاً، وهي قادرة على تبريد أيّة مساحة في المنزل، كما أنها تشمل كل من وحدات سبليت، ومكيفات الشباك. تتمتع أجهزة إل جي للتكييف المنزلي بعدد من الميّزات منها: 

  • تعمل على تبريد المساحات بكفاءة، كما أن لبعض موديلاتها القدرة على تسخين وتدفئة المكان بكفاءة أيضاً، فهي تعتبر نظاماً للتبريد والتدفئة.
  • القوة الكبيرة في دفع الهواء: إذ يمكن للمرء أن يشعر بقوة دفع الهواء لمسافة تصل إلى 12 متراً؛ وذلك بسبب المراوح القوية التي تم تزويد وحدات التكييف بها.
  • خاصية التحكم: إذ يمكن للمستخدم أن يتحكم بسرعة تبريد أو تدفئة المكان، كما يمكن التحكم في دوران المراوح من خلال خاصية الضبط الأفقي التي تتيح للمستخدم توجيه الهواء في اتجاهات مختلفة من المكان، كما تقوم بعض الأنظمة بتوفير خاصية الضبط العمودي للفتحة التي تسمح للمستخدم بضبط الفتحات بشكل عمودي مستقل عن الدوران الأفقي، بمعنى أنه يمكن للمستخدم أن يتحكم في تدفق الهواء بالاتجاهات الأربعة بسهولة ويسر.
  • زوّدت مكيفات إل جي بفلتر خفض الحساسية: إذ تساعد وحدات سبليت من إل جي على التخلص من المواد المسببة للحساسية عندما يمر الهواء من خلالها، ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذه المكيفات مجهزة بمرشحات لخفض الحساسية.
  • تحتوي احدث مكيفات إل جيعلى خاصية WIFI، والتي تمكن المستخدم من التحكم بجهاز التكييف من خلال الموبايل.

كما زوّدت أحدث المكيفات بمجموعة من الميّزات الأخرى مثل: خاصية المؤقت للتحكم في وقت تشغيل وإطفاء المكيف، وخاصية النوم التي تعمل على تبريد المساحة المطلوبة حتى الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة للنوم، وخاصية التحكم في إضاءة الشاشة. 

خدمة العملاء لدى شركة إل جي للمكيفات

تهتم شركة إل جي للتكييف بخدمة عملائها بالشكل المطلوب وعلى أن تكون خدماتها ذات جودة عالية ومرضية للعملاء؛ لذلك تقوم الشركة بتوفير أماكن لبيع أجهزة التكييف في مناطق يسهل وصول المستهلكين إليها، وتقديم كفالة حقيقة تصل إلى عشر سنوات على أجهزتها من المكيفات، بالإضافة إلى أنها تقدّم خدمات التركيب والتوريد، وتوفر كذلك مراكز صيانة معتمدة بكوادر مدربة ومؤهلة للتعامل مع كافة منتجاتها، كما يمكن للمستخدم أن يتواصل مع الشركة إذا واجه أية مشاكل في جهاز التكييف،حيث يتم الرد عليه في أسرع وقت ممكن.

أكاديمية شركة إل جي للمكيفات

قامت شركة إل جي للتكييف بافتتاح مراكز وأكاديميات خاصة بها في دول ومناطق مختلفة، تهدف من خلالها إلى تدريب كوادر هندسية وفنية محلية لخدمة عملائها على التعامل مع أجهزتها، كما تقوم أيضاً بعقد دورات تدريبية وتعريفية مختلفة حول أحدث الحلول في مجال أنظمة التحكم المركزي الموجهة؛ وذلك لتلبية متطلبات قطاع أنظمة التهوية والتدفئة وتكييف الهواء وربطها مع أنظمة التحكم الذكية في المباني، كما تقدم لهم ورش تجريبية مزودة بأنظمة ومعدات تحاكي تقنيات أنظمة التكييف المركزي لدى الشركة الأم، مما يجعل التدريب واقعي وليس نظري.