تكنو لايف

عيوب لاب توب hp الجديد

عيوب لاب توب hp الجديد

لاب توب hp

تعتبر شركة hp من الشركات الرائدة في مجال صناعة أجهزة اللاب توب المحمول، ولا تتقيد منتجاتها بمستوى واحد من الأسعار فلديها السعر المنخفض والمتوسط والعالي لتناسب جميع الزبائن، وبشكل عام تلقي شركة hp طلبًا كبيرًا على منتجاتها لأنها تهتم بتفاصيل تعتبر جوهرية بالنسبة للمستخدم، مثل سعة الذاكرة التي عادة ما تكون كبيرة في أجهزتها، وكذلك سعة البطارية، والشكل الجميل في التصميم الي تتميز به كل منتجات hp على الرغم من بساطته.

لاب توب HP am002ne HD

طرحت شركة hp لاب توب من نوع am002ne HP، بمواصفات متوسطة للمعالج والرامات والعرض، وذلك حتى تتمكن الشركة من طرحه بأسعار مناسبة للجميع، مقارنة بأسعار أجهزة hp الأخرى، ومن أجل ذلك فإن احتمالية وجود عيوب في مثل هذه الإصدارات كبير جدًا ولكن لا ينفي أبدًا وجود مميزات وإيجابيات أيضًا.

يتميز هذا الجهاز بسعة تخزينية تصل إلى 500 جيجا، تناسب من يستخدمون الجهاز بشكل متوسط، كما أنّ الشاشة عالية الجودة وتعرض بنظام HD على الرغم من صغر مساحتها، كما أنّ وزن الجهاز خفيف جدًا، ويمكن حمله والتنقل به بسهولة ، كما أنّ السعر منخفض بالنسبة لباقي الأجهزة التي تنتجها HP.

إقرأ أيضا:ماين كرافت الأصلية

عيوب جهاز HP am002ne

  • حجم الشاشة، حيث إن لابتوب hp من نوع am002ne HD الجديد مصمم بشاشة صغيرة حوالي 14بوصة، وهذا الأمر سيئ جدًا بالنسبة لمن يستخدم الجهاز بهدف اللعب أو مشاهدة الأفلام او حتى التصميم الجرافيكي، إذ يفقدهم متعة المشاهدة والتفاعل مع المحتوى.
  • نظام التشغيل المنصب على الجهاز ليس نسخة أصلية، وبالتالي فإنّ المستخدم الذي يريد اقتناء نسخة أصلية يحتاج إلى دفع مبلغ كبير لاقتنائها، وكأنه يضيف سعرها إلى تكلفة اللابتوب.
  • المعالج المركزي في هذا الجهاز ليس سريعًا بما يكفي، ولهذا سيجد المستخدم مشكلة بطء نقل البيانات وباقي الوظائف الأخرى.
  • إمكانيات كرت الشاشة محدودة، فهو غير قادر على تشغيل الألعاب الجديدة التي تتطلب أجهزة بمواصفات عالية.
  • انحصار المستخدمين له ضمن فئة طلاب المدرسة أو الجامعة وزوار الإنترنت بهدف البحث واستخدام الأوفيس.

لاب توب HP Pavilion 15 Power

من إصدارات شركة hp الجديدة لابتوب من نوع HP Pavilion 15 Power، وهذا الجهاز تم تصميمه بمواصفات عالية جدًا فالمعالج سريع وقوي، كما أنّ الهارد ديسك فيه من نوع هارد SSD فائق السرعة من نوع NVMe، بالإضافة إلى أنّ عمر البطارية جيّد وهذا مهم بالنسبة للمستخدم، أمّا عن التهوية في الجهاز فهي جيّدة، وأهم ما في الأمر أن الهيكل مصمم بشكل أقوى مقارنة بالإصدارات القديمة.

إقرأ أيضا:كيف أعمل إيميل

عيوب لاب توب HP Pavilion 15 Power

  • ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير عند القيام بأكثر من مهمة في نفس الوقت، وهذا من شأنه أن يؤثر على المعالج.
  • المراوح في الجهاز نشطة جدًا طوال الوقت وخاصة عند تعريض الجهاز لضغط شديد وهذا النشاط ينشأ عنه صوت عالي ومزعج.
  • لا توجد منافذ من نوع Thunderbolt 3, DisplayPort.
  • قوة الصوت فيه متواضعة، والمكبرات بسيطة.
السابق
طرق عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر
التالي
موقع 4sale q8 في الكويت