الإمارات العربية المتحدة

مطاعم رخيصة في دبي

مطاعم رخيصة في دبي

تعرف على مطاعم رخيصة في دبي

تعد مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم الوجهات السياحية وأجملها حول العالم، حيث تجمع ما بين الخدمات والمرافق المميزة والراقية، والبيئة الهادئة والمليئة بالمعالم البارزة والمعروفة، كما أنها من المدن الرائعة للعيش، ولكن من الممكن أن تكون بالنسبة إلى البعض ذات كلفة معيشية مرتفعة، لذا يتجه الكثير من القاطنين بها والسياح إلى البحث عن الأماكن زهيدة التكلفة بها، من أجل تلبية احتياجاتهم، وتكثر على وجه خاص آلية البحث عن مطاعم رخيصة في دبي تقدم وجبات لذيذة في الوقت نفسه. 

أفضل مطاعم رخيصة في دبي

تشتهر دبي بأنها عدد كبير ومتنوع من المطاعم والمقاهي والفنادق، إلا أن بعض الأشخاص يجهلون ماهية الأماكن البسيطة ورخيصة التكلفة فيها، حيث يوجد اعتقاد عام أنها تشمل على مطاعم غالية فقط، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، حيث يوجد الكثير من الأماكن التي تقدم أطباق ووجبات شهية مقابل مبلغ مالي منخفض؛ يسمح لهم بتوفير الأموال المنفقة على المأكولات، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى أفضلها على النحو التالي: 

مطعم زاروب

يقع هذا المطعم الشامي ضمن أبراج جميرا، على شارع الشيخ زايد، وهو من أرخص المطاعم المتخصصة في تحضير وتقديم الأطباق الشعبية والتقليدية، ويمكن الاستدلال على ذلك من اسمه الذي يعني الممر البسيط أو الضيق، حيث يمكن الحصول به على قائمة طعام متنوعة، تشمل على الشاورما، والمناقيش، والحمص، والفلافل، وما إلى ذلك، علماً أن يلقى نسبة إقبال كبيرة جداً في كافة فروعه الموزعة على مختلف مناطق المدينة. 

إقرأ أيضا:محافظة البكيرية في السعودية

مطعم بوبوف اللبناني

يصنف أيضاً من المطاعم قليلة التكلفة، ويمثل الحل المثالي لمحبي الأطعمة المنزلية، والمأكولات اللبنانية التقليدية، حيث يعمل على تحضير مجموعة واسعة ومتنوعة من أشهر الأصناف المعروفة في لبنان، مثل: الشاورما المشوية على الفحم، ولفائف الجبنة المشوية، ولا تتعدى أسعاره عن الخمسين درهماً للشخص الواحد، علماً أنه يتخذ مقراً له على شارع الشيخ زايد في المنطقة.

مطعم Moylos

يقع على شارع شاطئ جميرا في دبي، ويعتبر واحداً من الخيارات المتاحة المثالية المتخصصة في إعداد البيرجر، مقابل أسعار منخفضة، وعلى الرغم من أنه لا يقدم سوى هذا الصنف، إلا أنه يضفي عليه لمسات مميزة، حيث يمكن الحصول على وجبات بعدة نكهات وحشوات، مثل: البيرجر بالصلصة، والجبن، والبصل، والكثير غير ذلك. 

مطعم Aryass

يقع على شارع البنك، وتحديداً في الجهة المقابلة من برجمان مول في دبي، وهو من أفضل المطاعم الرخيصة على الإطلاق؛ حيث تم تصنيفه خلال عام 2012 على أنه أعظم مطعم متوسط التكلفة على مستوى المنطقة، وهو متخصص في تحضير وتقديم الأطباق الهندية، وعلى الرغم من أنه يتسم بالبساطة في الديكور والتصميم، إلا أنه يلقى نسبة إقبال عالية جداً، وينافس المطاعم الأخرى بقوة، فيما نذكر بعض من المأكولات الشهية التي يوفرها كل من البرياني، وكاري الخضروات.

إقرأ أيضا:قانون المرور الجديد في العراق

مطعم Hannouf

يتخصص هذا المطعم بتقديم أشهى أنواع النقانق والسجق، حيث يتميز بتحضيرها باستخدام خلطة سحرية يعتمدها منذ فترة الستينات في سورية، ويمكن إيجاد ضمن قائمة الطعام الخاصة به الكثير من سندويشات التوشكا، والمقبلات، والمشاوي، وأطباق الفطور، وعلى الرغم من أنه ذو مساحة صغيرة نوعاً ما، إلا أنه يمثل واحداً من أشهر الوجهات منخفضة التكاليف التي تلقى نسبة توافد عالية. 

مطاعم رخيصة في دبي مميزة

يوجد عدد كبير من المطاعم التي تقدم أصناف شهية مقابل تكلفة مادية منخفضة في دبي، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى مجموعة أخرى من أفضلها على النحو التالي: 

مطعم Al Amoor

مطعم الأمور هو من المطاعم المصرية الشعبية المميزة في دبي، حيث يتخصص في تقديم مأكولات مصرية مقابل أسعار متدنية، بما في ذلك الفطائر، والفلافل، والشوربات، والسندويتشات، والبيتزا، إلى جانب أطباق الكشري بالتأكيد، والتي تشتهر بها جمهورية مصر العربية، فيما يوجد له العديد من الفروع الموزعة في دبي؛ نظراً إلى نسبة الإقبال الكبيرة التي يشهدها. 

مطعم RAVI

يتخصص مطعم رافي في تقديم مجموعة متنوعة من الأصناف والمأكولات الباكستانية الأصيلة، مقابل أسعار منخفضة، حيث يمكن إيجاد ضمن قائمة الطعام الخاصة به كل من أطباق البرياني، واللحم البشاوري، والدجاج، والمزيد غير ذلك، فيما يتميز بالخدمة السريعة حتى خلال أوقات الذروة، حيث يحظى بنسبة إقبال كبيرة للغاية، فعلى الأرجح أن غالبية الأشخاص في المنطقة سبق أن قاموا بزيارته وتجربة ما يقدم من مأكولات لذيذة.

إقرأ أيضا:مجمع ورسان 1 في منطقة ورسان

مطعم Vietnamese Foodies 

حاز مطعم فيتناميز فوديز على جائزة أفضل مطعم منخفض التكلفة في دبي، وهو من المطاعم المتخصصة بتقديم المأكولات الفيتنامية الشهية، حيث يعتمد على المكونات الطازجة، وأساليب الطهي الصحية، كما يمكن الحصول على الكثير من السندويشات المخصصة للفطور به، وأطباق مميزة، مثل: ساتيه الدجاج، والبط المحمص مع خبز الباو، ولفائف الدجاج، والجمبري مع بيض السمك وصلصة الديناميت، بالإضافة إلى الدجاج المقرمش مع أوراق اللايم، والدجاج المشوي مع خبز الباو، إلى جانب الكثير من المشروبات اللذيذة، مثل: عصير جوز الهند والليمون والبرتقال، والمزيد غير ذلك.

مطعم بوقطير

هو من المطاعم البسيطة والرخيصة في دبي، والتي تلقى نسبة إقبال عالية جداً من قبل الأشخاص، لدرجة أننا نجدهم يقفون ضمن طابور من أجل الحصول على أطباق سمك شهية، فهو متخصص بتحضيرها وتقديمها، ويصنف من الأفضل في إعدادها، نظراً إلى أنه يقوم على توفير أطباق من السمك الطازج الذي يتم اصطياده بشكل يومي، بالإضافة إلى أنه يقدم خبز الباراتا الشهي، وطبق الأرز مع صلصة الكاري، والمزيد غير ذلك. 

مطاعم زهيدة التكلفة أخرى في دبي

تنتشر في المدينة الكثير من المطاعم الرخيصة، والتي لا يمكن حصرها، إلا أنه يتم الإشارة فيما يلي إلى مجموعة من أفضلها وأكثرها إقبالاً على النحو التالي: 

  • مطعم المأكولات التايلاندية: يتخصص بتقديم الأطباق التايلاندية المشهورة، مثل؛ طبق لحم البقر المقرمش، وطبق الكاري التايلندي الأخضر، والكثير من أنواع الحساء. 
  • مطعم كبابجي: يعتبر الوجهة المثالية لمحبي المشويات، حيث يتميز بتقديم وجبات شهية مقابل أسعار منخفضة، كما يعمل على توفير خدمة التوصيل بشكل مجاني. 
  • مطعم شامي غورميه: هو من المطاعم السورية المتخصصة بتحضير المأكولات السريعة والمشاوي، حيث يعمل على تحضير مجموعة متنوعة من أطباق الدجاج واللحم، ويتميز بتقديم طبق الدجاج المشوي بالماكينة، والشاورما، ودجاج البروستد، والمقبلات العربية، والسلطات، والفطائر على اختلاف أنواعها. 
  • ﻣﻄﻌﻢ Yalla Momos: يتخصص بإعداد وتقديم المأكولات الآسيوية الشهية، بما في ذلك الزلابية المشوية أو المقلية بعدة حشوات مختلفة، مثل؛ حشوة اللحم البقري، والخضار، والدجاج. 
  • مطعم GRK: هو من المطاعم المتخصصة بتقديم المأكولات والأصناف اليونانية، بما في ذلك طبق اللحم الضأن المشوي، والعيش العربي المحشي باللحم، والمزيد غير ذلك، لذا يتم تصنيفه من الأفضل. 
  • مطعم لفاح: يعتبر Laffah من المطاعم المميزة المتخصصة بتقديم السندويشات الشهية، بما في ذلك سندويشات اللحم، والبيرجر المشوي، والنقانق، والسجق، والبطاطا، إلى جانب أطباق الشيش طاووق، والمزيد غير ذلك، فيما يتميز بأنه من الوجهات المسائية الرائعة للزيارة والتجربة. 

فرح القصاص، تبلغ من العمر 25 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الزرقاء الأهلية؛ بتقدير جيد جداً، وتملك خبرة عامين من العمل في مجال كتابة المحتوى لدى شركة السوق المفتوح؛ حيث تجيد كتابة مقالات منوعة عن الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والصحة، والجمال، والسيارات، والعقارات، والطهي، والتغذية، والرياضة، والدول، والتعريف بالكيانات العاملة في شتى القطاعات، بما يتوافق مع متطلبات السيو SEO، كما تعمل في مجال تحرير وتدقيق وتنسيق النصوص والصور، وتجيد التعامل مع نظام المحتوى WordPress، كما أنها تتقن اللغة الإنجليزية نطقاً وكتابةً بشكل جيد، وتجيد استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس، والطباعة، والترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس كذلك. لديها التزام تام في المواعيد وتسليم العمل المطلوب في وقته، والقدرة على التعلم السريع لأي برامج وأنظمة جديدة مطلوبة في العمل.

السابق
مول العرب
التالي
مكتبة الاسكندرية