جوال

مواصفات ساعة هواوي gt

ساعة هواوي gt

ساعة هواوي gt

خلال حدث خاص أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن أعلنت شركة هواوي عام 2018 عن ساعتها الذكيّة هواوي gt، حيث جاء ذلك بالتزامن مع إطلاقها لسلسلة من الهواتف الذكيّة الجديدة تضمنت هواوي ميت 20، وهواوي ميت 20 برو، وهواوي ميت 20 اكس، وهواوي ميت 20 ار اس، وقد جاءت هذه الساعة بمواصفات عديدة جعلت البعض يصفها بأنها سوار لياقة بدنية بتصميم ساعة، يعرض هذا المقال أبرز مواصفات ساعة هواوي gt. 

مواصفات ساعة هواوي gt العامة 

تصميم مميز

تأتي هذه الساعة بتصميم كلاسيكي دائري مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار مصنوع من السيراميك، وقياسها لا يتجاوز 10.6 ملليمتر ولها شاشة من نوع أموليد قياسها 1.39 بوصة وتعمل بدقّة 454*454 بكسل، وتعرض الإشعارات المختلفة الخاصة بالرسائل والمكالمات الهاتفية والتنبيهات المختلفة، وهي مناسبة لجميع الأذواق حيث يمكن للمستخدم تغيير وجه الساعة بكل سهولة والاختيار من بين مجموعة مميّزة من الوجوه الرقمية أو التقليدية، كما يمكنه أيضاً تغيير السوار بكل سهولة ودون الحاجة لأي أدوات خاصة، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الأساور التي تشمل ما يأتي: حزام من السيليكون الأسود الغرافيتي، وحزام من السيليكون البني، وحزام من السيليكون الأخضر المشع، وحزام من السيليكون الرمادي الجليدي. 

مقاومة الماء 

تمنح هذه الساعة المرونة الكاملة لمحبي ممارسة السباحة وذلك لقدرتها على مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً، كما أنها تقوم بمراقبة مستوى الأداء والمهارات التي يظهرها المستخدم خلال السباحة وتعرض له الإحصائية النهائية بعد الانتهاء منها. 

قياس معدل ضربات القلب 

بالاعتماد على مجموعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الذاتي ومجموعة من أجهزة الاستشعار المبتكرة، تتيح هذه الساعة للمستخدم إمكانيّة قياس معدل ضربات القلب طوال الوقت، وهي قادرة على اكتشاف ارتداء الساعة بطريقة غير صحيحة وذلك للتأكد من أن عملية القياس تتم بشكل دقيق. 

تحديد المواقع بدقة 

بالاعتماد على ثلاثة أقمار صناعية في جميع أنحاء العالم تقدم ساعة هواوي gt خدمة تحديد المواقع بشكل دقيق وسريع، كما تتميّز أيضاً بنظام تحديد المواقع العالمي الذي يمكن استخدامه لتتبع الأنشطة اليومية والتدريبP وذلك بالتزامن مع تطبيق هواوي الخاص بالصحة وهو Huawei Health Assistant. 

إحصائيات النوم الذكية 

بفضل ميزة HUAWEI Trusleep 2.0 التي تدعمها هذه الساعةP فهي قادرة على تعقب المستخدم أثناء النوم وذلك لتحديد المشاكل الشائعة المتعلقة بالنوم، وتوفير ما يزيد عن 200 اقتراح احتمالي للمساعدة على النوم بشكل أفضل. 

قياس الارتفاع 

تضم هذه الساعة مقياس بارومتر وبوصلة وأداة لقياس الارتفاع، كما تدعم ميزة المسافة ثلاثية الأبعاد، ما يجعل منها رفيقاً مثالياً لرحلات المشي الجبلية لمسافاتٍ طويلة. 

بطارية ذات عمر طويل 

بفضل نظام الطاقة المخفض وتصميم الرقائق ذات الشرائح المزدوجة تتضمن البطاريّة الخاصة بساعة هواوي gt القدرة على العمل لفترة طويلة؛ حيث يمكنها الاستمرار في العمل لمدة تصل إلى 30 يوماً قبل الحاجة إلى إعادة شحنها مرة أخرى. 

تحسين اللياقة البدنية 

تساعد ساعة هواوي الجديدة مستخدمها بشكل كبير في تحسين لياقته البدنية وذلك من خلال الميّزات العديدة التي تقدمها؛ حيث تعمل على مراقبة خطوات المشي وتحصي عدد السعرات الحرارية المحروقة، كما تعمل أيضاً على قياس المسافة المقطوعة والسرعة، وتمتلك القدرة على معرفة النشاط البدني الذي يقوم به المستخدم، إضافة إلى ذلك فهي توفّر التدريب في دورات الجري التمهيدية وحتى المتقدمة، كما توفّر التدريب التوجيهي وتقدم مجموعة من الملاحظات المتعلقة بتأثيرات الوقت والحركة، وهي ساعة مثالية لعد الخطوات وحالة المستخدم أثناء الجلوس، ومراقبة ذروة الأنشطة المكثفة. 

السابق
أقوى برنامج كاميرا اللاب توب
التالي
منطقة إشارة الإسكان في محافظة إربد