أثاث وأجهزة منزلية

ميزات ماكينة فريجيدير للقهوة

ميزات ماكينة فريجيدير للقهوة

شركة فريجيدير

تعتبر شركة فريجيدير واحدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية، حيث يرجع تاريخ إنشائها إلى عام 1916 في ولاية إنديانا، ومرت الشركة ببعض مراحل التطور، حيث قامت بإحداث تعديلات على الثلاجات ذاتية الحفظ، وكان مقر الشركة يقع في مدينة دايتون، ولكنها بيعت عام 1979 وأصبحت تابعة لشركة إليكترولوكس، ومن أبرز الإصدارات التي تنتجها الشركة وتحقق رواجًا كبيرًا سواء على مستوى الوطن العربي أو العالم أجمع هي ماكينات تحضير القهوة.

مميزات أبرز آلات فريجيدير للقهوة

ماكينة فريجيدير FPDC12D7MS

صُنعت الماكينة من الاستانلس ستيل، وتبلغ سعتها 12 كوبًا، وتُصنف باعتبارها واحدة من أبرز آلات صناعة القهوة وذلك بسبب أنها جاءت بتصميم خارجي شديد الفخامة، حيث صُنعت من الفولاذ، وبالتالي لا تتعرض إلى الصدأ، ويمكن الحصول عليها باللون الفضي، وتتراوح درجة حرارة الماكينة من 195 إلى 205 درجة فهرنهايت في مدة زمنية لا تزيد عن ست دقائق.

يسهل على المستخدم ملأ الخزان ووضع الفلاتر مع إمكانية احتساب كمية القهوة الباقية بها، ويتاح تنظيف الماكينة دون عناء، بالإضافة إلى أنها تشتمل على نظام إغلاق ذاتي، مع توافر إبريق من الزجاج ذو جودة عالية.

تتميز الماكينة بأنها تُفرغ السوائل الداخلية بسهولة بالغة، ويمتلئ الفنجان بسهولة عبر الضغط على رافع التوزيع، وتشتمل الماكينة على خيار البدء الذي يقبل البرمجة طول اليوم، وتُستخدم تقنية الإيقاف الفوري من أجل التخمير للتحقق من عملية انسكاب القهوة بسرعة.

تتمتع الماكينة بوجود سلة ترشيح من النوع المخروطي والتي تساهم في جعل طعم المشروب أفضل، ويمكن رؤية الجزء الداخلي من الماكينة من غير إحداث جلبة وذلك عبر مؤشر المياه الذي يتوفر في الجزء الجانبي من الماكينة.

تشتمل الماكينة على إبريق بمقبض يمكن إزالته بسهولة، بالإضافة إلى وجود شاشة كبيرة من نوع إل سي دي لعرض المعلومات، بجانب مؤشر قوة القهوة والذي يتيح للمستخدم اختيار نوع القهوة سواء كانت مركزة أو عادية.

ماكينة FD7189

تُصنف الماكينة بأنها واحدة من أكثر آلات صنع القهوة جودة، وذلك بسبب أنها بسيطة في استعمالها وتتمتع بسهولة في تخزينها داخل أدوات المطبخ نظرًا إلى حجمها الصغير، وحرصت الشركة على أن يكون تصميم الماكينة بسيطًا ومضغوطًا، وتتسم بأنها ذات لوحة مزخرفة في الجزء الخارجي حتى لا تُصدأ خصوصًا وأنها تتعرض إلى المياه بصورة مستمرة، ويتاح للمستخدمين الحصول على الماكينة باللون المفضل، حيث توجد باللون الفضي والأسود، وتستطيع صناعة الكثير من المشروبات الساخنة بضغطة واحدة فحسب، وتمتاز الماكينة بأنها خفيفة الوزن.

تمتلك الماكينة خزان مياه شفاف يمكن إزالته، وتبلغ سعته لتر ونصف، بالإضافة إلى وجود مضخة كبيرة الحجم بقياس 15 بار، مع تقنية الضغط التلقائي للإطلاق، ويحتوي الفلتر على كوبين مع توافر قمع من الألومنيوم، وتشتمل الماكينة على أنبوب من المعدن بجانب جهاز لتسريب الضغط بصورة تلقائية، وصُمم الأنبوب من أجل صناعة الحليب ممزوجًا بباقي المشروبات الساخنة، وتأتي الماكينة بفناجين قادرة على حفظ الحرارة نظرًا إلى صناعتها من البورسلان، بجانب توافر شاشة رقمية سهلة القراءة.

زوّدت الماكينة بصينية للتنقيط، وتعتبر تلك الصينية مثالية حيث تشتمل على فرش من المعدن، ويمكن إزالتها وغسلها بسهولة، وتعتبر الماكينة اقتصادية حيث لا تستهلك من الطاقة سوى 1050 واط فقط.

ماكينة FPTC10D7NS

واحدة من أكثر ماكينات القهوة المميزة حيث تستوعب 10 أكواب من القهوة، بالإضافة إلى أنها مزودة بتثبيت من نوع كونترتوب، وتشتمل على قفل خارجي للتغطية، مع توافر خاصية الإغلاق التلقائي، بجانب مرشح ذهبي، وتشتمل الماكينة على شبكة لتصفية المياه.

السابق
مكونات سخان الغاز
التالي
مشاكل شاشات tcl