وظائف

وظائف في الكويت الوسيط

وظائف في الكويت الوسيط

صحيفة الوسيط

تم تأسيس مجموعة الوسيط الدولية على يد رجل الأعمال السوري الفرنسي محمد بشار كيوان عام 1992م، في البداية كانت عبارة عن نشرة أسبوعية مبوّبة في الكويت، لتنتشر بعد ذلك في كلّ من الأردن والإمارات والبحرين وقطر وعُمان ولبنان ومصر على شكل صحيفة أسبوعية باسم الوسيط، وفي السعودية وسوريا باسم الوسيلة، وبذلك تصبح واحدة من أشهر الصحف في الشرق الأوسط.

صحيفة الوسيط المبوبة في الكويت

تنشر صحيفة الوسيط المبوبة في الكويت العديد من الإعلانات التي تختص بعرض السلع والخدمات والإعلان عن الوظائف الشاغرة، وهي مُقسمة إلى عدة فئات؛ سيارات، عقارات، وظائف، إعلانات مبوبة. في كل إعلان يمكنك رؤية اسم المنتج، وصورته، وسعره، ووصف عنه، بالإضافة إلى طريقة الاتصال بـ والتواصل مع صاحب الإعلان، ويمكنك متابعة كافة الإعلانات دون الحاجة لتسجيل الدخول في الحساب الشخصي على الموقع، أما في حال كنت ترغب في إضافة إعلان أو التعليق على إعلان، أو حتى إضافة إعلان معين إلى قائمة المفضلة؛ يجب عليك إنشاء حساب وتسجيل الدخول على موقع الوسيط أو تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك.

أقسام إعلانات الوظائف في صحيفة الوسيط المبوبة – الكويت

تقوم صحيفة الوسيط المبوّبة في الكويت بعرض العديد من إعلانات التوظيف في مختلف المجالات، وتنقسم هذه الإعلانات إلى قسمين؛ هما:

إقرأ أيضا:حماية الأرصاد والبيئة
  •  إعلانات الوظائف الشاغرة

ويتم فيها الإعلان عن اسم الوظيفة، وصورة توضيحية، وشرح عن الوظيفة، وعدد سنوات الخبرة المطلوبة، والمستوى التعليمي المطلوب، بالإضافة إلى الراتب، وتصنيف الوظيفة، والموقع. وتوفّر الصحيفة إمكانية التقديم على الوظيفة مباشرة من خلال تعبئة نموذج إلكتروني بجانب الإعلان يتكوّن من عدة خانات، وعلى من يرغب في التقدم للوظيفة تعبئة جميع هذه الخانات والتي تشتمل على: الإسم، عنوان البريد الإلكتروني، عدد سنوات الخبرة، المؤهل العلمي، شرح ملخص عن الخبرة الوظيفية، وتحميل السيرة الذاتية، ومن ثم إرسال النموذج. 

  • إعلانات الباحثين عن عمل 

يسمح هذا القسم  للذين يرغبون بالعمل بعرض تفاصيل شخصية عن أنفسهم كالاسم، والوصف (الذي يتم فيه التوضيح عن مجال العمل المتخصص فيه صاحب الإعلان)، وعدد سنوات الخبرة، والمستوى التعليمي، والراتب المتوقع، ليتمكّن من استقطاب أصحاب العمل الباحثين عن موظفين أو الأشخاص الذين يبحثون عن مُقدم خدمة معينة. 

أنواع إعلانات الوظائف في صحيفة الوسيط المبوبة – الكويت

ليس هناك أنواع محددة للوظائف التي يتم الإعلان عنها في صحيفة الوسيط المبوّبة في الكويت، حيث تتنوّع الوظائف المُعلن عنها وتختلف فيما بينها، وهي مُقسمة إلى عدة خانات؛ مبيعات، سكرتارية، تعليم، تسويق وعلاقات اجتماعية، شيف، محاسبة، عمارة وهندسة، ضيافة، سائق عمومي، فنون وتصميم، طب وصحة، تكنولوجيا معلومات واتصالات، موارد بشرية وتوظيف، تقنيون، بناء، محلي، بيع بالتجزئة، استشارات، فني كهرباء، تنفيذي، تطوير أعمال، مهندس ديكور، مالية ومصرفية، بترول، إعلام، وظائف حكومية، وأخرى… وذلك لتسهيل عملية البحث عن الوظائف المختلفة. 

إقرأ أيضا:شركات تعطي قروض شخصية في مصر

كما وتوفّر صحيفة الوسيط المبوّبة إمكانية البحث بطرق متقدمة؛ عن طريق خانات يتم تعبئتها للبحث عن وظائف بمواصفات معينة، حيث يمكن تحديد المنطقة، وعدد سنوات الخبرة المطلوبة، والمستوى التعليمي المطلوب، والراتب؛ ليتم عرض الإعلانات التي تتوافق مع تلك المواصفات فقط. 

السابق
بنك الكويت الوطني
التالي
شركات نقل عفش في عُمان