بيجو

وكيل سيارة بيجو في الكويت

وكيل سيارة بيجو في الكويت

سيارة بيجو 

تعد شركة بيجو الفرنسية واحدةً من أعرق الشّركات في أوروبا والعالم أجمع وهي ثاني أكبر شركةٍ متخصّصةٍ بتصنيع السيّارات بعد شركة فولكس فاغن، حيث نشأت في العام 1810 كشركةٍ مختصّةٍ في الصلب والتعدين والدرّاجات الهوائية وما لبثت أن أسست قسماً خاصاً بصناعة السيّارات لتصنع أول سيّارةٍ لها في العام 1891 وتصبح أول مقاولةٍ للسيّارات في فرنسا والعالم، واستمرت في تحقيق نجاحاتٍ متواليةٍ منذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا. 

وكالة سيارات بيجو في الكويت 

وقع اختيار شركة بيجو على الشّركة الكويتية لاستيراد السيّارات “كايكو والصقر” لتكون الوكيل الحصري لسياراتها في الكويت، وقد استطاعت هذه الشّركة أن تثبت مكانتها وتمتاز كواحدةٍ من أكثر الشّركات نمواً في السوق الكويتي بل وأصبحت واحدةً من أبرز وكلاء بيجو في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعمل على توفير حلول التنقل في الكويت لمدة 5 عقودٍ وتهدف بشكلٍ أساسيٍّ لتوفير بيئةٍ تشجع العملاء على التسوق وتوفر لهم تجربةً مميّزةً وفريدة، بالإضافة لتوفير أفضل الخيارات والعروض الحصرية التي تتناسب مع أذواقهم وميزانياتهم وبأسعار مميّزةٍ وأقساطٍ ميسرة.

سيارات متوفرة في معارض الوكيل 

يتوفر في معارض الوكيل مجموعةٌ من سيّارات بيجو التي تشتمل على سيّارات السيدان والعربات والمركبات التجارية الخفيفة، ومن هذه السيّارات ما يلي:

إقرأ أيضا:كيف تفحص السيارة المستعملة قبل الشراء
  • سيارة بيجو ترافيلر: وهي سيّارةٌ مصمّمةٌ لتوفير المساحة والراحة لكلٍّ من السائق والركاب حيث تتسع ل 9 ركاب، كما أنها ذات شكلٍ جذابٍ ومزودةٌ بالعديد من وسائل السلامة والأمان. 
  • سيارة بيجو 508 الجديدة: وهي إحدى سيّارات سيدان صالون التي تمتاز بتصميمها الجريء ومواصفاتها الفريدة، وتمتاز بامتلاكها عجلة قيادةٍ مدمجةٍ ولوحة قيادةٍ علويةً رقميةً قابلةً للتعديل إلى جانب العديد من المميّزات الأخرى. 
  • سيارة بيجو 308: وهي السيّارة التي حازت على لقب أفضل سيّارةٍ لعام 2014 وذلك بفضل تصميمها الأخاذ ومحركها القوي الذي يجمع بين القوة والإتقان ويخفض معدل استهلاك الوقود، بالإضافة لاحتوائها على نظام نقل سرعةٍ أوتوماتيكيٍّ عالي الكفاءة وغيرها من المميّزات. 
  • سيارة بيجو 5008 الجديدة كليّاً: وهي سيّارةٌ ذات 7 مقاعد وتمتاز بكونها متعدّدة الاستخدامات، كما أنها قادرةٌ على تقديم تجربة قيادةٍ ثابتةٍ لا مثيل لها. 
  • سيارة بيجو 3008 الجديدة كليّاً: تمتاز هذه السيّارة بتصميمها الذي يجمع ما بين الصلابة والأناقة وبثباتها المتفوق على الطريق، حيث حصلت على أعلى درجةٍ في البرنامج الأوروبي لتقييم السيّارات الجديدة. 
  • سيارة بيجو بوكسر: وهي سيارةٌ تجاريةٌ تمتاز بامتلاكها مساحةً تخزينيّةً تسمح بأقصى حمولاتٍ ممكنة، وهي خاضعةٌ للعديد من اختبارات الاعتماد ما يضمن للعميل الاستفادة منها بغضّ النظر عن نشاطه المهني وطبيعة استخدامه للسيّارة. 

إضافةً إلى هذه الأنواع تتوفر أيضاً أنواعٌ أخرى في معارض الوكيل وهي: بيجو 301، وبيجو GT 208، وبيجو 2008 الجديدة، وبيجو اكسبرت، وبيجو بارتنر الجديدة. 

إقرأ أيضا:سيارة هيونداي سوناتا

خدمات ما بعد البيع لدى وكيل سيارة بيجو 

تولي شركة بيجو اهتماماً كبيراً لرضى العملاء وتسعى للحفاظ على مستوياتٍ عاليةٍ من الراحة والسلامة والأداء في سياراتها، ولذلك فهي تقدم من خلال الوكيل الخاص بها مجموعةً من خدمات ما بعد البيع ومنها: 

إقرأ أيضا:سيارة نيسان مورانو 2019
  •  خدمات الصيانة: نظراً للدور الكبير الذي تلعبه الصيانة الدورية للسيّارة في ضمان سلاسة أدائها والحفاظ على كفاءتها الاقتصادية المثلى فقد وفرت الشّركة العديد من خدمات الصيانة مثل استبدال السوائل بشكلٍ دوري، وهي حريصةٌ كل الحرص على استخدام قطع الغيار الأصلية المصنعة من مواد ذات جودةٍ عاليةً ما يساعد في الحفاظ على السيّارة لمدّةٍ أطول. 
  • الضمان: توفّر الشّركة لعملائها 3 أنواع من الضمان وهي: الضمان التعاقدي، وضمان الطلاء، وضمان الصيانة وقطع الغيار، حيث أن لكل منها شروطاً ومعايير محددةً ليتمكّن العميل من الاستفادة منه بشكلٍ كامل. 

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
كيف تفحص السيارة
التالي
سيارة فورد F-350 2017