اقرأ » وكيل سيارة جيب في الكويت
جيب سيارات

وكيل سيارة جيب في الكويت

وكيل سيارة جيب في الكويت

سيارة جيب

صُنعت سيارة جيب لأوّل مرة تلبيةً لحاجة الجيش الأمريكي إلى سيارةٍ قويةٍ وجبارةٍ ذات دفعٍ رباعي وذلك للمساعدة على أداء المهام المختلفة، أما اليوم فهي سيارةٌ مستخدمة ومعروفة في مختلف أقطاب العالم وذلك عن طريق شبكةٍ من الوكلاء والموزّعين المعتمدين من شركة جيب، ومن بينهم شركة الملا وبهبهاني للسيارات الوكيل الحصري لسيارات جيب في الكويت.

وكالة سيارات جيب في الكويت

تُعد شركة الملا وبهبهاني للسيارات الوكيل والموزّع الحصري لسيارات جيب في الكويت، كما أنها وكيلٌ للعديد من شركات السيارات الأخرى مثل: دودج، وكرايسلر، وألفا روميو، ورام، وفيات، ويذكر أنّ الشراكة بين شركتي الملا وبهبهاني بدأت عام 2006م بعد أن كانت كلّ منهما تعمل في تجارة السيارات على حدة، وقد حققت كلٌّ منهما نجاحاتٍ كبيرةً على مر التاريخ إلا أنّ اتحادهما أحدث مفاجاةً مدويةً على مستوى الخليج العربي عامةً ودولة الكويت خاصةً، حيث عاد هذا التعاون بالنفع على كليهما وذلك عن طريق تبادل الخبرات والمنافع المادية بينهما.

معارض الوكيل ومراكز الخدمة وقطع الغيار

تضم مجموعة الملا وبهبهاني مجموعةً من معارض السيارات الموزّعة في المناطق التجارية في الكويت على النحو التالي: معرض الري، ومعرض الأحمدي، ومعرض بيت التمويل الكويتي، كما أنّها تضمّ ثلاثة مراكز مخصّصةً لخدمة السيارات وصيانتها وهي مزوّدةٌ بطاقمٍ فنّيٍٍّ متخصّصٍ في صيانة سيارات جيب وخدمتها، حيث توجد هذه المراكز في كلٍّ من: الري، والشيخ الصناعية، والأحمدي، بالإضافة إلى محل بودي متخصّصٍ في الحدادة والدهان، وهو موجودٌ في مرافق مركز خدمة الشويخ.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW 750 2018

السيارات المتوفرة في معارض الوكيل

تحرص شركة الملا و بهبهاني على توفير كلّ ما هو جديد من سيّارات جيب وذلك انطلاقاً من حرصها على إرضاء عملائها في المنطقة، حيث تتوفر في معارضها مجموعةٌ مميزةٌ من السيارات، وتضمّ كلاً من:

  • فئة جراند شيروكي: تنتمي إلى هذه الفئة سيارة جيب لاريدو، وهي السيارة الأكثر مبيعاً من جيب، وذلك لما تتمتع به من قوةٍ ومراعاة لمعايير السلامة، كما تنتمي إلى هذه الفئة مجموعةٌ من الطرازات وهي: لاريدو 4×4 و4×2 ، وجراند شيروكي ليميتد، وجراند شيروكي أوفر لاند، وجراند شيروكي تريل هوك، وجراند شيروكي سوميت.
  • فئة شيروكي: لا تختلف هذه الفئة اختلافاً كبيراً عن فئة جراند شيروكي سوى في التصميم وربّما بعض الإضافات في المقصورة الداخلية، ومن أهم فئاتها المتوفرة في المعارض: شيروكي سبورت، وشيروكي ليميتد، وشيروكي لونجيتود، وشيروكي تريل هوك.
  • فئة جيب رانجلر: تتميّز هذه الفئة بتصميمها الكلاسيكي الذي يفضله محبو السيارات التي تميل إلى الطابع العسكري، ومن أبرز طرازات هذه الفئة: جيب رانجلر سبورت، وصحارى، وروبيكون.
  • فئة جيب كومباس: تمثل هذه الفئة مزيجاً من التصميم الأنيق والتكنولوجيا العصرية وهي مصمّمةٌ خصيصاً لتتحدى الطرق الوعرة، ومن أبرز طرازاتها: ليميتد الدفع الرباعي، ولونجتيود الدفع الرباعي، وتريلهوك الدفع الرباعي.
  • فئة رينجيد: تحمل فئة رينجيد في تصميمها الإرث العريق لعلامة جيب وتتوفر بعدّة طرازاتٍ هي: سبورت، ولونجيتيود، وليميتد، وتريلهوك.

خدمات ما بعد البيع لدى الوكيل الحصري

تلتزم شركة الملا وبهبهاني بتقديم خدمات الصيانة الدورية وتبديل بعض القطع التالفة بسبب الأعطال المصنعية بأخرى أصلية، وذلك خلال فترة الضمان التي يتمّ تحديدها بين الشركة والعميل، كما أنها تتعهد بتوفير قطع الغيار الأصلية والإكسسوارات لعملائها وذلك بالتعاون مع موبار الشرق الأوسط المتخصصة بخدمات ما بعد البيع والمنتشرة في أكثر من 120 دولةً حول العالم.

اقرأ أيضاً  سيارة نيسان 370Z 2015