ستروين

وكيل سيارة ستيروين في الأردن

وكيل سيارة ستيروين في الأردن

وكيل سيارة ستيروين

تعد شركة الخياط (Al Khayyat Motors (AKM أو كما تُعرف بالخياط موتورز وكيل سيارة ستيروين في الأردن وهي شركة لتجارة السيارات تقع في عمان التي تسعى للتميز من خلال تزويد العملاء بسيارات دولية موثوقة وبأسعار منافسة للغاية، إضافة إلى توفير الخدمات التي تلبي احتياجاتهم؛ بهدف جعل تجربة التسوق عملية وممتعة، والسطور القليلة القادمة تحمل المزيد من المعلومات عنها.

بدايات سيارة ستيروين

يعود تاريخ سيارة ستيروين إلى عام 1900م حين قام أندريه ستيروين بشراء براءة اختراع المسننات التي تستخدم في المطاحن، وأسس بذلك مشغلًا لتصنيعها الأمر الذي فتح أمامه بابًا في عالم الصناعة كإنتاج المعدات الحربية بالإضافة إلى بعض المجالات التي ترتبط بمشاريع بناء السيارات. كانت البداية مع سيارته الأولى type A بمحرك 1.3 لتر والتي كان يصنع منها حوالي 10000 سيارة سنويًا، يعود هذا إلى العام 1919م ليعتبر هذا التاريخ هو تاريخ البداية لهذه الشركة.

حول وكيل سيارة ستيروين في الأردن

تأسست شركة الخياط عام 1996م لتصبح وكيلًا حصريًا لهذه السيارة إضافة إلى كونها الوكيل الوحيد لاثنتين من العلامات التجارية الدولية الكبيرة للمركبات الموثوقة والآمنة وهما بيجو ومازدا، ومن ناحية أخرى يمكن زيارة معارض الوكيل للحصول على المعلومات التي يحتاجها العميل لاختيار السيارة المناسبة إلى جانب الحصول على خدمات ما بعد البيع ضمن صالات عرض حديثة في مواقع متميزة إضافة إلى مركز خدمة مجهز بالكامل لضمان تشغيل السيارة بأمان وسلاسة.

 تتمحور قيم وكيل سيارة ستيروين في الأردن بالجودة الفائقة؛ فهي منتجات ذات جودة عالية، أما النزاهة فتتلخص بطريقة التعامل الأخلاقية والمسؤولية تجاه العميل، ولا بد هنا من التعريج على السلامة من خلال توفير منتجات آمنة وموثوق بها وخدمات لا مثيل لها، كما أنها تسعى إلى تجاوز توقعات العملاء عن طريق إضافة قيمة لكل منتج تبيعه من خلال الخدمة والدعم الفائقين، ومن ناحية أخرى فهي تعمل على تطوير موظفيها وتدريبهم والتحسين من حياتهم.

سيارات يوفرها وكيل سيارة ستيروين في الأردن

يوفر وكيل سيارة ستيروين خدمة ما بعد البيع بما في ذلك الصيانة وإصلاحات ما بعد وقوع حادث، علمًا بأنها عالية الجودة وبأسعار تنافسية، ويُذكر بأنها توفر سيارات مستأجرة من Europcar حال الحاجة لها وسيارات ستيروين جامبي إضافة إلى مجموعة من السيارات يُذكر منها ما يأتي:

  • ستيروين سي اليزيه Citroën C-Elysée: هي سيارة صالون واسعة مناسبة تمامًا لتلبية جميع الاحتياجات، كما توفر معدات السلامة النشطة عالية المستوى إلى جانب نظام المكابح ABS، كما تعمل أداة EBA فيها على زيادة ضغط الفرامل عند الضغط بسرعة على دواسة الفرامل؛ وذلك بهدف التقليل من مسافات التوقف وتنشيط مصابيح التحذير تلقائيًا، ومن ناحية أخرى فهي تحتوي على تكييف وشاشة رقمية ووظيفة AC / MAX، إضافة إلى نظام صوتي ونظام Bluetooth مزود بمقبس USB إضافي، أما محركها فهو VTi 72 الذي يجمع بين الأداء والاستهلاك الأمثل للوقود.
  • ستيروين سي 3 ايركروس متعددة الاستعمالات الجديدة citroen c3 aircross: هي سيارة دفع رباعي بصندوق تروس أوتوماتيكي EAT6 مرتبط بوظيفة Stop & Start مع محرّك البنزين PureTech 110 أو محرّك البنزين PureTech 130 أو محرّك الديزل BlueHDi 120 بصندوق تروس يدوي بـ 6 سرعات.
  • ستيروين سي 5 ايركروس c5 aircross: هي سيارة دفع رباعي بشكل كلاسيكي بعجلات كبيرة بقطر 720ملم وبمقاعد قابلة للتعديل على المنحدرات بخمسة أوضاع ويمكن أن تنزلق للأمام والخلف، علمًا بوجود بفتحة سقف بانورامية.

يمكن زيارة وكيل ستيروين في عمان وتحديدًا في منطقة الصويفية شارع باريس بناية رقم 7 أو البيادر المدينة الصناعية بناية سوار بن أمارة للاطلاع على أحدث ما وصلها من موديلات والتسوق بكل هدوء ضمن أفضل الخدمات.

السابق
وكيل سيارة كرايسلر في السعودية
التالي
سيارة دودج فايبر 2017