اقرأ » وكيل سيارة مازدا في الأردن
سيارات مازدا

وكيل سيارة مازدا في الأردن

وكيل سيارة مازدا في الأردن

شركة مازدا

اسم الشركة مازدا موتور كوربوريشن تأسست في 30 يناير 1920 المقر في اليابان، الممثل أكيرا ماروموتو، المدير التمثيلي؛ الرئيس والمدير التنفيذي (الرئيس التنفيذي) للأعمال الرئيسية، تصنيع وبيع سيارات الركّاب والمركبات التجارية. المنتجات الرئيسية: المركبات ذات الأربع عجلات، المحركات التي تعمل بالبنزين، محركات الديزل، ناقل حركة أوتوماتيكي ويدوي للمركبات، مواقع الإنتاج في مازدا اليابان مكرّسة لتطوير سيارات مميّزة ومبتكرة أيضاً، بإستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء في جميع أنحاء العالم. لتحقيق ذلك، أنشأت مازدا شبكة عالمية للبحث والتطوير تعمل في اليابان والولايات المتحدة وألمانيا والصين، وفيما يلي نذكر معلومات عن وكيل سيارة مازدا في الأردن

وكيل سيارة مازدا في الأردن

وكيل سيارة مازدا في الأردن هو الخيّاط للسيارات (AKM)، التي يقع مقرها في عمّان، الأردن، شركة لتجارة السيارات تتمحور حول العميل مع الالتزام بالتميّز. إن دورها الأساسي الذي يكمن في تزويد العملاء بسيارات دولية موثوقة وبأسعار منافسة للغاية، مدعوم بمجموعة من الخدمات التكميلية بجودة لا مثيل لها، حيث إن كل هذه الخدمات مدفوعة بالالتزام بتلبية جميع احتياجات العملاء من السيارات، والتأكد من أن كل ما يحتاجونه لوقت آمن ومريح على الطريق مركزي في موقع واحد موثوق.

تاريخ وكيل سيارة مازدا في الأردن

منذ إنشاء شركة الخيّاط للسيارات في عام 1996، أصبحت هذه الشركة لاعبة بارزة في سوق السيارات الأردني، حيث المعرفة والتفاني من فريق الإدارة والموظفين لديهم قد وضعتهم في طليعة السوق منذ البداية، وأسفرت عن تعيينهم كوكيل وحيد لإثنين من العلامات التجارية الدولية الكبيرة من المركبات الموثوقة والآمنة للغاية ألا وهي مازدا، وبفضل الجهود الحثيثة التي بذلتها شركة الخيّاط للسيارات، ارتفعت مبيعات مازدا في الأردن من عام 1996 فصاعداً، لتصبح سريعاً واحدة من أكثر ماركات السيارات الأوروبية مبيعاً في السوق الأردنية. بالإضافة إلى ذلك، منذ عام 2003 عندما عقدت الشركة شراكة مع Mazda لتقديم خيار موثوق به وبأسعار معقولة لعملائها، زادت مبيعاتها داخل السوق بشكل كبير.

اقرأ أيضاً  أحدث سيارات Porsche

إنجازات وكيل سيارة مازدا في الأردن

في عام 2002، وبهدف تلبية جميع احتياجات العملاء من السيارات، حصلت شركة الخيّاط للسيارات على امتياز (Europcar) للأردن والعراق والأراضي الفلسطينية، باعتبارها الشركة رقم واحد لتأجير السيارات في أوروبا، كمجموعة من سيارات الإيجار الموثوق بها لأغراض العمل والترفيه. وبالتالي، سمح هذا للشركة بتقديم خدمات إضافية لعملائهم؛ بما يتماشى مع احتياجات العملاء وإلتزام الشركة بالتميّز.

خدمات وكيل سيارة مازدا في الأردن

تقدم شركة الخيّاط للسيارات مجموعة من الخدمات لجعل تجربة استخدام السيارة ليست عملية فحسب بل ممتعة أيضاً. يقع معرضهم العصري والواسع في منطقة الصويفية في العاصمة عمّان، حيث يمكن للفريق الحيوي المدربين تدريباً عالياً تزويد العملاء بجميع المعلومات التي بحاجتها لاختيار السيارة المناسبة، بمجرد تضييق نطاق الخيارات، يمكن بعد ذلك للعميل اختبار قيادة السيارة التي يهتم بها، للتأكد من أنها السيارة المناسبة له، كما إنه ولتسهيل تجربة السيارة بشكل أكبر، بمجرد اختيار السيارة بحكمة، يمكن ترتيب التمويل إما من خلال التسهيلات الائتمانية الخاصة بالشركة أو خيارات التمويل الخارجي. تقع كل هذه الخدمات تحت سقف واحد لراحة العميل.

امتيازات وكيل مازدا في الأردن

خدمات الشركة لا تنتهي في صالة العرض بالبيع؛ كما إنها تقدم خدمة موثوقة بعد البيع، وحزم ضمان ممتدة، علاوة على ضمانات الشركات المصنّعة السخيّة. من أجل راحة البال، تم تجهيز مركز الخدمة العصري الذي تم تجديده حديثًا في منطقة البيادر في العاصمة عمّان وفقًا لمتطلبات الشركة المصنّعة، ويعمل به فنيين مدربين تدريباً عالياً.