أجمل قصات بناطيل بوي فريند لعام 2023

أجمل قصات بناطيل بوي فريند لعام 2023

مع استمرار تطور عالم الموضة، كذلك تتطور أنماط السراويل، حيث كان جينز بوي فريند (Boyfriend) موجودًا منذ بضع سنوات، وتحديداً خلال فترة الثمانينات، واليوم عادت أجمل قصات بناطيل بوي فريند لعام 2023 بقوة لتصبح عنصرًا أساسيًا في العديد من خزائن الملابس النسائية، وأفضل جزء في بناطيل بوي فريند ليس أنها مريحة فحسب، بل أنيقة أيضًا!.

أجمل قصات بناطيل بوي فريند بناتي

تحظى بناطيل بوي فريند بناتي (Boyfriend Pants Styles 2023) بشعبية كبيرة في عالم الموضة، إذ إنها اختيار مثالي لأولئك الذين يريدون أن يكونوا أنيقين ولكن عمليين أيضًا، حيث يتوفر مجموعة متنوعة من القصات والألوان التي تجعله الاختيار الأمثل لأي مناسبة.

أشكال بناطيل بوي فريند واسع للمحجبات

بناطيل بوي فريند واسعة للمحجبات

يعد بنطلون بوي فريند واسع للمحجبات من أنسب الستايلات للمحجبات، فهو عبارة عن بنطلون فضفاض واسع، ولا يكون شفافاً، ومصنوع من الجينز. 

إعلان السوق المفتوح

كيفية تنسيق بناطيل بوي فريند واسع للمحجبات لموضة عام 2023

في حال أردت الحصول على لمسة كلاسيكية أنيقة يمكنك اختيار بليزر بطول مناسب، وتنسيق قميص أو تي شيرت معه، ويفضل وضعها داخل البنطلون لإعطاء مظهراً أكثر أناقة، أما بالنسبة للحذاء، فيمكنك ببساطة ارتداء صندل أو حذاء ذو كعب عالي أو حتى حذاء رياضي بلون مناسب. 

اقرأ أيضاً:  تعرف على واقي شمس افين

تنسيق بناطيل البوي فريند بشكل محتشم للمحجبات

تنسيق بناطيل البوي فريند بشكل محتشم للمحجبات

يمكنك بكل سهولة الحصول على مظهر أنيق ومحتشم عند ارتداء بنطلون بوي فريند مع الحجاب، وذلك من خلال تجربة ارتداء كاريجان طويل يمنحك مظهراً مميزاً وعصرياً، أو يمكن تجربة ارتداء بلوز طويل. 

تنسيق بناطيل بوي فريند حريمي لغير المحجبات

تنسيق بناطيل بوي فريند لغير المحجبات 

بالنسبة للفتيات غير المحجبات يوجد الكثير من الأفكار التي يمكن تجربة بنطلون بوي فريند معها، حيث يمكنك ارتداء تي شيرت أبيض اللون مع حذاء رياضي مناسب وتنسيقه مع البنطلون، كما يمكنك تجربة قميص ذو قصة كلاسيكية لمظهر أكثر أناقة. 

لنوفر عليك عناء التفكير في كيفية تنسيق بنطلون بوي فريند لعام 2023 بشكل عصري، كوني على يقين أن بنطلون بوي فريند من القطع التي من الممكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس، فلا داعي للحيرة!، فعى سبيل المثال؛ يمكنك ارتداء بنطلون بوي فريند مع البلوزات الكلاسيكية المصنوعة من قماش الساتان، أو تجربته مع بليزر رسمي يجعلك أكثر أناقة وعصرية، وهي من الإطلالات الرائعة لأي مناسبة لديك بعد الظهيرة. 

تنسيق أنواع بناطيل بوي فريند للممتلئات

تنسيق بناطيل البوي فريند للممتلئات

في حال كنت من الفتيات ذوات القوام الممتلئ أو الكيرفي، حينها عليك تعلم كيفية تنسيق بنطلون بوي فريند بشكل صحيح للحصول على المظهر المطلوب، لذا نشير إلى أنه يمكنك تجربة اختيار كارديجان بطول مناسب وقصة مستقيمة لمنحك قوام أكثر نحفاً، كما يمكنك ارتداء البلوزات الطويلة مع تنسيقها جيداً من حيث اللون، لضمان أن لا تزيد وزنك أكثر من الطبيعي. 

القطع العلوية المناسبة لبنطال البوي فريند؟

القطع العلوية المناسبة لبنطال البوي فريند؟

لا داعي للتفكير مطولاً في ماهية القطع العلوية المناسبة لارتداء مع بنطلون بوي فريند؛ يمكنك اختيار أي قطعة من خزانة ملابسك، لكن يجب مراعاة الحدث أو المناسبة التي ستذهبين لها، فلا يمكنك مثلاً ارتداء تي شيرت كاجوال مع بنطلون بوي فريند لحضور سهرة أو غداء عمل، بل ننصحك بالتوجه لارتداء بليزر أو بلوزات كلاسيكية ستان. 

اقرأ أيضاً:  تعرف على شامبو بروتين

فيديو نصائح لإرتداء بناطيل جينز البوي فريند يمكنك اعتمادها في إطلالتك الصيفية

3 نصائح اتبعيها قبل اختيار بناطيل البوي فريند 

  • عليك مراعاة اختيار قصة بنطلون بوي فريند يتناسب مع ستايل ملابسك، من حيث إن كنت محجبة أو غير محجبة، والمكان الذي ستذهبين إليه مرتدية البنطلون. 
  • لا بد من اختيار قطع علوية تتناسب مع قصة بنطلون بوي فريند، بحيث توازن ما بين الجزء العلوي والجزء السفلي من قوامك. 
  • ننصحك باختيار حذاء يتماشى مع قصة بنطلون البوي فريند من الأسفل، ويفضل اختيار صندل، أو حذاء مسطح، أو حذاء رياضي، ولمظهر أكثر جمالاً يمكنك طيّ البنطلون لتظهري حذائك. 

تنسيق بنطال بوي فريند حسب شكل قوامك

للحصول على مظهر أنيق بغض النظر عن نوع الملابس التي ترتديها؛ لا بد من اختيار القطع حسب شكل قوامك، والأمر ينطبق على بنطلون بوي فريند، إذ نظراً لقصته الفضفاضة من الهام للغاية مراعاة هذا الأمر، وهذا ما نشير إليه فيما يلي: 

جسم المثلث المقلوب

القوام الذي يكون على شكل مثلث مقلوب هو من أكثر أنواع الأجسام التي يناسبها بنطلون بوي فريند، حيث يعمل على إطهاره بشكل جذاب جداً، نظراً إلى أنه يعمل على إبراز الجزء السفلي من قوامك بشكل ممتلئ. 

جسم الكمثرى

إن كنت من صاحبات القوام الذي يتخذ ما يشبه شكل الكمثرى، حينها ننصحك باختيار قصة بوي فريند التقليدية، لتعمل على إخفاء منطقة البطن الممتلئة، مع ارتداء قطعة علوية واسعة أو فضفاضة، ويمكن أن تكون ذات أكمام منفوشة لتجذب الأنظار إليها. 

جسم المستطيل

لصاحبات الجسم المستطيل ننصحك باختيار قصة بنطلون بوي فريند تتميز بوجود بعض التموجات أو التفاصيل على منطقة الخصر، لتضمني الحصول على مظهر قوام جذاب ببعض المنحنيات. 

اقرأ أيضاً:  معلومات عن تمليس الشعر

جسم التفاحة

بنطلون بوي فريند ذو الخصر المرتفع يعمل على التقليل من بروز منطقة البطن الممتلئة، لذا يعد من أفضل القطع للفتيات اللواتي يتميزن بقوام يشبه التفاحة، وننصحك باختيار قطعة علوية لا تحدد الجزء العلوي من جسمك للحصول على المظهر المطلوب. 

جسم الساعة الرملية

لا يوجد معايير أو قواعد معينة للفتيات ذوات قوام الساعة الرملية، حيث تتميز صاحبات هذا الجسم بإمكانية تنسيق بنطلون جينز بوي فريند كما يحلو لها؛ حيث يتناسب مع قوامها بمختلف أساليب ارتداءه. 

بناطيل بوي فريند رجالي 2023

بنطلون بوي فريند رجالي 2023

إن كنت ترغب بالحصول على بنطال بوي فريند رجالي عصري يتناسب مع موضة عام 2023، من أجل ارتداءه للذهاب مع الأصدقاء أو إلى العمل؛ ننصحك بالإطلاع على هذه المجموعة الرائعة من قصات بنطلون بوي فريند الرجالية، واختيار ما يناسبك منها. 

كيف ألبس بنطلون بوي فريند؟

يمكنك ارتداء بنطلون بوي فريند بأي طريقة تناسب قوام جسمك والمناسبة التي ستحضرينها، فإن أردت الحصول على إطلالة كلاسيكية مثلاً؛ توجهي لارتداء بنطلون بوي فريند مع بليزر وتي شيرت أسفله، وضعيها داخل البنطلون. 

كم سعر بنطلون بوي فريند؟

يتراوح سعر بنطلون بوي فريند في الأسواق والمحال التجارية ما بين 399 جنيهاً مصرياً و6761 جنيهاً، ويعود التفاوت هذا بالأسعار إلى نوع قماش البنطلون وقصته، والعلامة التجارية التي تبيعه. 

مقالات مشابهة

معلومات عن غسول الوجه سينوبار

معلومات عن غسول الوجه سينوبار

دليلك الشامل عن كريم نيفيا

دليلك الشامل عن كريم نيفيا

دليلك الشامل عن جهاز السشوار

دليلك الشامل عن جهاز السشوار

ماسك لازالة شعر الوجه

ماسك لازالة شعر الوجه

فوائد السواك

فوائد السواك

الدليل الشامل لعطر لويس فيتون

الدليل الشامل لعطر لويس فيتون

ماسك الجيلاتين: أهميته وطرق عمله

ماسك الجيلاتين: أهميته وطرق عمله