معلومات عن عطر ون مليون

معلومات عن عطر ون مليون

عطر ون مليون هو واحد من العطور الأكثر مبيعًا حول العالم، لمميزاته الكثيرة، فهو من العطور العبقة، والفواحة، والمليئة بالفرح والإيجابية، وهو يضفي لمسة أناقة ورقي كبير، بالإضافة إلى أنّ رائحته يمكن تمييزها من بين أكثر من نوع، ناهيك عن شكل العلبة نفسه والذي لا يقل أهمية عن محتواها الرائع، كل هذه الميزات جعلته محطة جذب للكثير من النساء والرجال الذين يفضلون التميز ولا يتنازلون عن الحصول على الأفضل في كل شيء.

أهم المعلومات التي يبحث عنها المقبل على شراء عطر ون مليون الرائع كتركيبته، ومميزاته، وتأثيره، وأنواعه، وطريقة تميز عطر ون مليون الأصلي من التقليد بالإضافة لمعرفة أفضل الأوقات لاستخدام العطر، ومدة ثباته واستمراريته، هي محتوى السطور التالية.

في هذا المقال سيتم التطرق للحديث عن أهم ما يتعلق بعطر ون مليون على النحو التالي:

  • نبذة شاملة ومعلومات عامة عن عطر ون مليون.
  • ماركة عطر ون مليون.
  • تركيبة عطر ون مليون المميزة.
  • أهم مميزات عطر ون مليون.
  • الطريقة التي يؤثر بها عطر ون مليون.
  • أنواع عطر ون مليون.
  • طريقة تمييز عطر ون مليون الأصلي.
  • سعر عطر ون مليون.
  • إجابات على أهم الأسئلة الشائعة حول عطر ون مليون.

نبذة عن عطر ون مليون

أطلق عطر ون مليون عام 2008 لأول مرة، ليكون عطرًا مناسبًا للرجال الذين يتصفون بحب الحياة والمغامرة، وللنساء اللواتي يحبون الأناقة والفخامة، ليلاقي رواجًا كبيرًا بين الفئتين، ويحتل المراكز الأولى بين العطور الأكثر شراءً حول العالم، ومن الجدير بالذكر أنّ فكرة العطر استوحيت من الذهب والذي يدل على الثروة، والبذخ، والذي يدل في جميع الحضارات وجميع الأديان على أنه مصدر إغواء للناس بحسب ما صرحت الشركة المصنعة للعطر، واستشهدت بذلك وجود الذهب في كل الأماكن المحيطة بنا، كوجوده بالهندسة المعمارية، وفي المجوهرات، والملابس، والأزياء، بالإضافة إلى ذلك استوحيت زجاجات عطر ون مليون من الأزياء الراقية، ليكون مصدر جذب لكل من يبحث عن الفخامة والتميز، ومن الجدير بالذكر أن عطر ون مليون حاز على جائزة أفضل عطر بريستيدج لعام 2009 وذلك حسب استفتاء تجريه FIFI البريطانية.

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  حذاء Go FlyEase

ماركة عطر ون مليون

عطر ون مليون هو عطر من ماركة أو تابع لشركة باكو رابان، والتي يقع مقرها في مدينة فرنسا البلد الأشهر والأفضل في تصنيع العطور، ويمتلك هذه الشركة مصمم الأزياء الفرنسي الشهير والذي يعود لأصول إسبانية فرانسيسكو باكو رابانيدا كويرفو، ويعتبر عطر ون مليون العطر الأقدم وفي سلسلة عطور ون مليون، ومما تجدر الإشارة إليه أن هذا العطر اشترك في انتاجه ثلاثة خبراء للعطور وهم كريستوف رينو، وأوليفييه، وميشال جيرارد.

تركيبة عطر ون مليون

تركيبة عطر ون مليون مكونة من أجمل العطور المميزة المستخلصة من الجريب فروت، والقرفة، والتوابل، بالإضافة إلى النعناع، والبرتقال الأحمر المعروف ببرتقال الدم، ناهيك عن روائح الجلود، والأخشاب البيضاء، وأخيرًا العنبر والبتشول وهو عبارة عن عشب عطري، بصورة مفصلة أكثر:

المكونات العليا

  • الجريب فروت: وهو من الروائح التي يشتمها الشخص في البداية، وتتميز رائحته بمنحها شعور حمضي يعطي انتعاشًا ويحسن حالة المزاج، ويعمل على تجديد النشاط، ويزيد حيوية الشخص وقوته.
  • النعناع: يمتزج النعناع مع الجريب فروت بصورة جميلة ومتناسقة ليعطي حالة من البهجة والتفاؤل.

الوسط أو القلب

  • القرفة: تعمل رائحة القرفة على تهدئة الأعصاب، كما أنها تنشط الدورة الدموية، كما أنها تعطي ملمسًا من المذاق السكري اللذيذ، ومن الجدير بالذكر أنها رائحة واضحة في عطر ون مليون.
  • الورد: يمنح الورد الممزوج مع القرفة بطريقة متناسبة العطر الرائحة الكلاسيكية المنتظرة، مع وجود لمسة من الإبداع والعصرية، كما أنه يعبر عن الرومانسية.

 القاعدة

  • العنبر: في قاعدة عطر ون مليون يسيطر العنبر، والذي يتميز بقدرته على تنشيط الأعصاب، ويحسن المزاج.
  • الخشب: الخشب يجعل عطر ون مليون محبب لدى الرجال، لأنه يعمل على تقليل الشعور بالتعب، ويمنح المستخدم جاذبية كبيرة وحيوية عالية. 
  • الباتشولي: يستخدم عطر الباتشولي في الكثير من العطور؛ فهو يضفي سحرًا جميلاً عليها، والباتشولي نبات استوائي آسيوي، استخدم منذ القدم في الأغراض الطبية.
اقرأ أيضاً:  كل ما تحتاج معرفته عن ساعات أبل

مميزات عطر ون مليون

  • يتميز عطر ون مليون بثباته طويل الأمد.
  • يتميز عطر ون مليون بزجاجاته الذهبية المصممة بطريقة فاخرة وراقية.
  • يتميز عطر ون مليون بتركيبته الرائعة والتي تجمع بين أفضل الروائح وأكثرها جذبًا.
  • يتوفر من العطر تراكيب ترضي كافة الأذواق.
  • توفر عطور للنساء، وأخرى للرجال.
  • توفر زجاجات بأحجام متنوعة.
  • أسعار متناسبة مع الأحجام والنوعية.
  • توفر عطور مناسبة لكافة الأوقات والمناسبات.
  • عطر ون مليون من العطور الأكثر مبيعًا حول العالم.

تأثير عطر ون مليون

تأثير عطور ون مليون على الملابس والجسم تعتبر طويلة الأمد، ولكن محبي العطور لا يبحثون فقط عن الرائحة الجميلة ذات الثبات الطويل، إنما يجدون في تلك الروائح تأثيرات كبيرة، فعلى سبيل المثال صمم عطر ون مليون ليمنح مستخدميه شعورًا بالثقة، والطاقة، والمغامرة، بالإضافة إلى وجود أنواع تمنح المستخدم شعورًا بالاسترخاء والراحة، والرومانسية، وهنالك أنواع تعبر عن الرفاهية، والمتعة الكبيرة، والجاذبية، والكثير من الروائح تبعث السرور والطاقة الإيجابية.

أنواع عطر ون مليون

لادي ون مليون أبسلوتلي جولد من باكو رابان للنساء – 80 مل – أو دى بارفان

يتميز هذا العطر برائحته القوية والجميلة، والتي تصلح للنساء المتصفات بالاحساس المرهف، ويتميز هذا العطر أيضًا بأنه مصمم من قبل مصممين عطور نسائية مشهورين وهم: آني فليبو ودومينيج روبيون وبرونو جوفيوفيج وباتريك بيكويت، وهو من العطور المفضلة والتي تحقق شهرة كبيرة من عطور ون مليون للنساء، ومن أهم مميزاته أيضًا ثباته الطويل.

باكو رابان ون مليون برايف للنساء 80 مل – أو دى بارفان

يتكون هذا العطر من رائحة الفاكهة والأزهار، ليعطي أفضل النتائج، ويتميز بثباته الطويل، وشكل علبته الأنيق، ويبلغ حجمه 80 مل، وهو عطر خاص للنساء من ون مليون.

باكو رابان ون مليون لاكي للرجال 100 مل – أو دى تواليت

رائحة هذا العطر خشبية جميلة وجذابة، وهو مناسب لكافة الاستخدامات والمناسبات، ويتميز بمنحه مستخدمه حضورًا ملفتًا، وهو مناسب لجميع الأعمار، وسعره جيد، ولكن ثباته يعتبر متوسط نوعًا ما.

باكو رابان ون مليون للرجال – 100 مل – أو دى تواليت

يعتبر هذا العطر من الإصدارات الأولى لعطور ون مليون، وما زال يتمتع بشعبية كبيرة، وهو برائحة خشبية حارة، ونسمات النعناع والجريب فروت، ويعتبر هذا العطر مناسب جدًا للرجل الجريء صاحب الشخصية القوية.

اقرأ أيضاً:  اسعار ريحة العروس في السودان

كيف أعرف عطر ون مليون الأصلي

بشكل عام لتمييز العطر الأصلي عن التقليد يمكن بكل سهولة ملاحظة لون السائل العطري، فهو عادة ما يكون خالي من الصبغات في العطور الأصلية على عكس عطور التقليد المزيفة المليئة بالصبغات ومن أهم النقاط أيضًا:

  • تماثل الرقم التسلسلي الموجود على الغلاف الكرتون مع الموجود على الزجاجة.
  • التغليف البلاستيكي مدروز بصورة محكمة ولا يحتوي على فراغات.
  • الثبات العطري، واستمرار الرائحة لمدة طويلة دليل على أن العطر أصلي وغير مقلد.
  • سعر العطر الأصلي عادةً ما يكون مرتفع.
  • لا يوجد شريط لاصق أو صمغ على علب العطر الأصلية.

وبالنسبة لعطر ون مليون بالذات يمكن تمييز الأصلي من المقلد من خلال ملاحظة رمز ون مليون المحفور بدقة على الزجاجة، ولا يكون بارزًا على الإطلاق، كما أن العلبة الذهبية للعطر الأصلي لها حواف دقيقة، بالإضافة إلى أن لون العطر الأصلي مختلف عن التقليد.

سعر عطر ون مليون الأصلي

اسم العطرالسعر
باكو رابان ون مليون برايف للنساء 80 مل – او دى بارفان84.99 دولار 
باكو رابان ون مليون لاكي للرجال 100 مل – او دى تواليت
58.5 دولار 
لادي ون مليون أبسلوتلي جولد من باكو رابان للنساء – 80 مل – أو دى بارفان  53.30 دولار 
باكو رابان ون مليون للرجال – 100 مل – أو دى تواليت93.66 دولار
ون مليون باكو رابان للرجال – 100 مل – او دي تواليت 
99.99 دولار
باكو رابان ون مليون برايف للرجال 100 مل – او دى بارفان
89.99 دولار 

أسئلة شائعة

هل يناسب عطر ون مليون جميع الأوقات؟

عطر ون مليون بأنواعه المتعددة يناسب جميع الأوقات، فبعض التراكيب ملائمة للاسترخاء، وبعضها الآخر مناسب للحفلات والمناسبات، وغيرها مناسب للعمل، والاستعمال اليومي، فوجود خمس تراكيب متنوعة يجعله مناسبًا لكل الأوقات.

ما هي مدة ثبات عطر ون مليون؟

نسبة تركيز الزيت العطري هي التي تلعب دورًا هامًا في ثبات العطر، وفي عطور ون مليون تتراوح نسبة التركيز للزيت العطري من 5 إلى 15 بالمئة، وتصل مدة ثبات العطر في الغالب لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 ساعات، وهو عطر يعتبر ذو ثبات طويل الأمد، ومناسب للاستخدام في فصل الصيف وفي فصل الربيع بصورة يومية.

بيع وشراء عطر ون مليون على السوق المفتوح

يمكنك بيع وشراء جميع أنواع العطور على السوق المفتوح، بما في ذلك عطر ون مليون، وبإمكانك اختيار الإعلان الذي يناسبك والتواصل مع البائع بشكل مباشر عبر الاتصال أو الدردشة.

فيديو عن عطر ون مليون

مقالات مشابهة

فوائد الخروب الطبية

فوائد الخروب الطبية

دليلك الشامل عن المخمرية

دليلك الشامل عن المخمرية

ما هو غسول ستارفيل؟

ما هو غسول ستارفيل؟

كل ما تحتاج معرفته عن الذهب

كل ما تحتاج معرفته عن الذهب

دليلك الشامل عن الفاونديشن

دليلك الشامل عن الفاونديشن

كيفية إزالة بقع الصدأ من الملابس

كيفية إزالة بقع الصدأ من الملابس

جميع موديلات شنط توري بورش مع الأسعار

جميع موديلات شنط توري بورش مع الأسعار