أحدث غسالة صحون بوش

أحدث غسالة صحون بوش

شركة بوش

بوش هي شركة ألمانية الأصل، تم تأسيسها على يد روبرت بوش عام 1886، وهي واحدة من أكبر الشركات في أوروبا، يقع مقرها الرئيسي في شتوتغارت في ألمانيا. تتنوع المنتجات التي تقوم الشركة بتصنيعها ومن أهما؛ قطع السيارات، وأجهزة الحراسة، والتجهيزات الصحية، والأدوات الحرفية؛ إلا أنها تعتمد بشكل أساسي على صناعة قطع السيارات لتحقيق معظم إيراداتها. 

غسالة صحون بوش

تتميز غسالات الصحون التي تصنعها شركة بوش بقدرتها العالية ومتانتها، وقد تم تزويدها بالعديد من الخصائص التي جعلت منها غسالة صحون متميزة، مثل هدوئها التام، ومنع التسريب، وسهولة التعامل معها والتحكم فيها، ونظافة الصحون الفائقة التي توفرها. تخضع جميع غسالات صحون بوش إلى 485 فحص جودة ليتم التحقق من مطابقتها للمعايير قبل مغادرتها المصنع؛ وقامت بوش بإصدار أحدث غسالة صحون لها عام 2019 وهي غسالة صحون بوش SMS50D08GC. 

برامج أحدث غسالة صحون بوش

تتميز أحدث غسالة صحون بوش بالمتانة والأداء العالي والجودة اللامتناهية، وهي مزودة بالعديد من البرامج الحديثة والمطورة التي من شأنها حل العديد من المشاكل التي لطالما واجهها المستخدمون مع غسالات الصحون مثل؛ برنامج تعقيم الزجاج، برنامج تجفيف المركز، برنامج التشغيل التلقائي، وهو يسمح للمستخدم بتحديد مدة معينة يتم بعدها تشغيل غسالة الصحون تلقائياً وأقصى مدة تصل إلى 42 ساعة، برنامج متخصص في غسل الأطباق التي تحتوي على طبقة من الدهون، وهو يعتمد على الحرارة العالية جداً لتنظيف مثل هذه الأواني، برنامج متخصص في غسل الأواني التي لا تعد متسخة بدرجة كبيرة؛ حيث يقوم بغسلها في وقت أقل وبشكل فعّال، بالإضافة إلى ذلك تأتي غسالة الأطباق هذه بخاصية مميزة للغاية وهي خاصية الرش التي تقوم برش الماء على الأطباق المتسخة كل فترة في حال لم يرغب المستخدم بتشغيل غسالة الصحون فوراً لعدم امتلائها مثلاً، وذلك كي لا تجف بقايا الأطعمة على الأواني ويصبح من الصعب تنظيفها. 

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل حول غرف نوم اطفال

ميزات أحدث غسالة صحون بوش

  • تحتوي غسالة صحون بوش على 3 مراوح لزيادة فاعلية عمليات التنظيف والتجفيف.
  • يمكن غسل رف واحد فقط، حيث يمكن تكديس جميع الأواني المتسخة في رف واحد وغسلها دون الحاجة للانتظار حتى تمتلئ غسالة الصحون.
  • تحتوي الغسالة على برف لوضع الملاعق ومختلف الأدوات الصغيرة.
  • توفر غسالة صحون بوش لمستخدميها إمكانية غسل المعدات الكبيرة مثل غسل الخلاط، وذلك عن طريق إزالة بعض الرفوف وتوفير مساحة ملائمة لذلك.
  • يمكن التحكم في مدة غسيل الأواني اعتماداً على مدى اتساخها.
  • توفر الغسالة الماء بشكل كبير، حيث تعمل على إعادة تدويره، وهي مصممة لتقوم بتسخين الماء بدرجات مختلفة حسب البرنامج المطلوب، وبذلك لن تحتاج إلى توصيلها بمنفذ الماء البارد والساخن. 
  • توفر شاشة ديجيتال تظهر عليها مختلف المعلومات التي قد يحتاجها المستخدم مثل؛ المدة المتبقية، التنبيه عند نفاذ مسحوق الغسيل، أو عند انقطاع الماء.

عيوب أحدث غسالة صحون بوش

  • تعتبر أحدث غسالة صحون بوش مرتفعة الثمن قليلاً؛ حيث أنها ليست في متناول الجميع، بالإضافة إلى متطلبات التشغيل؛ المسحوق، الملح، الملع، والتي يتم استهلاكها بشكل كبير. 
  • يحظر وضع بعض الأواني والمعدات في غسالة الصحون مثل الأواني المصنوعة من الألومنيوم، والمعدات الخشبية.
  • يلاحظ البعض زيادة في استهلاك الطاقة الكهربائية بعد سنوات من استعمال غسالة صحون بوش. 

كيفية تشغيل غسالة صحون بوش 

في البداية يجب التحقق من تعبئة الغسالة بكل ما تحتاجه للقيام بعملها بكفاءة، مثل ملح الغسالة والذي يجب عند وضعه لأول مرة خلطه مع كوب من الماء، والملمّع ومسحوق الغسيل، ويفضّل تكديس الأطباق والأواني بالشكل الصحيح حيث يتم وضع كل شيء في المكان المحدد له، ويفضل أن تكون خالية من بقايا الأطعمة، بعد ذلك يتم تشغيل غسالة الصحون بالضغط على زر التشغيل واختيار البرنامج المطلوب، ومن ثم الضغط على زر بدء التشغيل.

اقرأ أيضاً:  أفضل غسالات مابي الأتوماتيكية

افضل غسالة صحون بوش 

تتوفر في الأسواق مجموعة متنوعة من غسالات صحون بوش ذات المواصفات والإمكانيات المتفاوتة، وذلك بما يتناسب مع احتياجات المستخدمين على اختلافها، وعلى ذلك نشير إلى بعض غسالات الصحون التي تتنافس على لقب افضل غسالة صحون بوش على النحو التالي: 

غسالة صحون بوش SMS88TI40M 

تعد غسالة صحون بوش هذه واحدة من أغلى موديلات غسالات الأطباق التي تنتجها الشركة، حيث تتوفر بـ 8 برامج غسيل هي: اقتصادي، وزجاج، ومكثف، وبرنامج ليلي، وشطف مسبق، وغسيل سريع، وقصير، وتلقائي، كما توفر سعة لـ 13 فرد، وهي من أكثر غسالات الصحون هدوءاً، كما أنها اقتصادية في استهلاك الكهرباء، وتوفر تجفيفاً مثالياً، وذلك بفضل تدفق الهواء ثلاثي الأبعاد. 

غسالة صحون بوش SMS68Tl20M

تستوعب غسالة صحون بوش هذه العناصر الطويلة بمختلف الأشكال والأحجام، وذلك بفضل نظام الرف العلوي المريح القابل للتعديل، وتوفر 6 برامج غسيل هي: اقتصادي، وزجاج، ومكثف، وبرنامج ليلي، وشطف مسبق، وغسيل سريع، وهي قادرة على ضبط استخدام المياه ودرجة الحرارة ووقت الغسيل، وذلك بما يتناسب مع مستوى الاتساخ، وبالتالي توفير كل من الماء والطاقة. 

جلاية بوش 

في كثير من الأحيان قد تتعطل جلاية بوش لسبب أو لآخر، وعلى ذلك نشير إلى أبرز رموز الأخطاء في جلاية بوش ومعانيها على النحو التالي: 

  • الخطأ E12: تراكم الرواسب الكلسية في نظام التسخين، وهنا لا بد من استخدام مزيل الترسبات. 
  • الخطأ E14: عطل في نظام التعبئة أو عطل في تدفق الماء، وهنا لا بد من التحقق من تدفق الماء بشكل كافي وعدم وجود التواء في الخرطوم. 
  • الخطأ E15: التقط مفتاح الأمان وجود ماء في حوض القاعدة، وهنا لا بد من غلق الصنبور. 
  • الخطأ E18: التواء خرطوم الإمداد، وهنا لا بد من التأكد من عدم وجود الالتواءات، وقد يشير أيضاً إلى أن مرشحات المياه في الخرطوم أو المصدر مسدودة، وهنا لا بد من تنظيفها بشكل جيد، كما قد يشير إلى وجود ترسبات جيرية في الصنبور نتيجة لانخفاض ضغط الماء، وهنا لا بد من استشارة الفني المختص. 
  • الخطأ E22: المرشحات مسدودة، وهنا لا بد من تنظيفها بشكل جيد والتأكد من أنها مركبة بشكل صحيح.
اقرأ أيضاً:  كيفية تنظيف الحوائط المدهونة زيت

مقالات مشابهة

أفضل أنواع مغاسل حمام

أفضل أنواع مغاسل حمام

ما سبب عدم تبريد كولر الماء؟

ما سبب عدم تبريد كولر الماء؟

أفضل منظف غسالات الأطباق

أفضل منظف غسالات الأطباق

كيفية تنظيف فلتر الماء

كيفية تنظيف فلتر الماء

طريقة دهان الخشب لاكيه

طريقة دهان الخشب لاكيه

أنواع المكيفات الموفرة للطاقة

أنواع المكيفات الموفرة للطاقة

دليلك الشامل لاختيار طاولات تلفزيون لديكور منزل أنيق

دليلك الشامل لاختيار طاولات تلفزيون لديكور منزل أنيق