أفضل أنواع الديب فريزر

أفضل أنواع الديب فريزر 1

الديب فريزر 

يعتبر جهاز الديب فريزر من الأجهزة ضرورية الوجود في المنزل، والتي لا غنى عنها لكثرة استخداماتها، حيث إنه يعمل في الحفاظ على الأطعمة لفترات طويلة، وتختلف عن الفريزر الموجود في الأصل مع الثلاجة؛ إذ إنها ذات حجم أكبر وتبريد أعلى، وتختلف أنواع وأشكال الديب فريزر من ماركة إلى أخرى، ولها العديد من الأحجام، كما أنها تساعد في تخزين الأطعمة؛ للحفاظ عليها من التلف السريع. 

ديب فريزر توشيبا انفرتر

تتميز الفريزرات والثلاجات التي تعمل بخاصية انفرتر عن الثلاجات والفريزرات العادية، حيث إن الثلاجات والفريزرات العادية تقوم بالعمل بكامل طاقتها حتى تستطيع أن تصل إلى درجات الحرارة المطلوبة؛ مما يزيد من استهلاك الكهرباء، بينما تقوم الثلاجات والفريزرات المزودة بخاصية الانفرتر بتوفير الطاقة والكهرباء من خلال عدم القيام بتشغيل الموتور بشكل دائم للوصول إلى درجات الحرارة المطلوبة مع الحفاظ على درجات البرودة اللازمة؛ مما يساهم في توفير الطاقة والكهرباء بشكل ملحوظ، وتتنافس الشركات المصنعة للثلاجات في طرح العديد من الموديلات الموفرة للطاقة في الأسواق، وفيما يلي سنتحدث عن واحد من أهم الفريزرات المطروحة في الأسواق التي تعمل بخاصية الانفرتر وهو ديب فريزر توشيبا انفرتر عالي الكفاءة، وسنقوم بذكر أهم ميزاته وعيوبه.

ميزات ديب فريزر توشيبا انفرتر

الإضاءة الداخلية

يتميز ديب فريزر توشيبا بوجود الإضاءة الداخلية فيه، وهي خاصية تسهل التعامل مع هذا الفريزر، والقيام بترتيبه والتعرف على محتوياته بسهولة، وتم تزويد ديب فريزر توشيبا انفرتر بمجموعة من لمبات اللد التي تتصف بأنها ذات صلاحية طويلة، حيث لا تتعرض هذه اللمبات للتلف بسهولة في مدة قصيرة.

إعلان السوق المفتوح

خاصية منع الضوضاء

يعاني العديد من مستخدمي الثلاجات والفريزرات من مشكلة الأصوات العالية لمحركات الثلاجات والفريزرات وخصوصًا في فترة الليل، وقامت شركة توشيبا بالقضاء على هذه المشكلة في ديب فريزر توشيبا انفرتر حيث إن الفريزر مزود بنظام منع الضوضاء؛ فهو لا يصدر أي نوع من الأصوات المزعجة.

ألوانه المتعددة

وفرته شركة توشيبا بالأسواق بألوان متعددة حتى تقوم بإرضاء كافة الأذواق، حيث يتوفر ديب فريزر توشيبا انفرتر باللون الأبيض، والرمادي، والذهبي.

تعدد خيارات سعة التخزين

تم طرح ديب فريزر توشيبا انفرتر في الأسواق بسعات مختلفة، حتى تقوم بإرضاء جميع المستخدمين، سواء كانوا بحاجة لسعة تخزينية كبيرة أو صغيرة.

السرعة في تجميد الأطعمة

يتميز هذا الفريزي بسرعته العالية بتجميد الأطعمة، كما يتميز بقدرته على الحفاظ على درجات البرودة المطلوبة دون تغيير، مما يساهم بحفظ الأطعمة والحفاظ عليها.

توفر قطعه في الأسواق

تعتبر قطع الغيار من أهم الأمور التي يجب أن يأخذها الأشخاص بشكل جدي أثناء قيامهم بشراء أي جهاز كهربائي لمنزلهم، وتتميز شركة توشيبا بتوفر قطع غيار أجهزتها في الأسواق وبأسعار مناسبة.

اقرأ أيضاً:  اسعار كراسي الجلوس في السودان

عيوب ديب فريزر توشيبا انفرتر

  • على الرغم من توفر خاصية الانفرتر فيه، إلا أنه يستهلك الكهرباء بشكل أكبر من الفريزر ارت المنافس له في المواصفات.
  • تصميم الأدراج فيه بشكل سيء، حيث لاحظ العديد من الأشخاص المستخدمين فريزر ديب توشيبا المساحة الصغيرة للأدراج مما يقيد عملية حفظ الأطعمة.
  • سهولة كسر مقبض باب الفريزر، حيث إن المقبض مصنوع بشكل رديء جداً.
  • لا يحتوي على شاشة ديجيتال لعرض الحرارة وضبطها.
  • يتوفر في الأسواق بأربع وخمس أدراج من النوع الرأسي فقط على عكس الشركات المنافسة.
  • لا يتوفر ديب فريزر توشيبا في الأسواق بالنوع الأفقي المعروف بسعة حجمه.
  • تنوه شركة توشيبا إلى ضرورة فصل التيار الكهربائي بشكل كامل عن فريزر ديب توشيبا انفرتر في حال إنقطاع الكهرباء والانتظار لمدة ربع ساعة بعد عودة التيار لتشغيل الفريزر، وقد أكدت الشركة على أن التيار الكهربائي العالي يحدث خلل في نظام الفريون في الفريزر.

أنواع ديب فريزر توشيبا انفرتر

  • ديب فريزر توشيبا 5 درج: بما في ذلك موديل GF-22H-S، و GF-22H-G.
  • ديب فريزر توشيبا 4 درج: بما في ذلك موديل GF-18H-S، و GF-18H-G.

أسعار ديب فريزر توشيبا انفرتر في بعض الدول

الدولة السعر 
مصر 7500-5320 جنيه
السعودية1500 ريال
الإمارات1500 درهم
الكويت 150 ديناراً

أفضل أنواع الديب فريزر 

ديب فريزر توشيبا موديل GF-22H-G

يعتبر ديب فريزر توشيبا من أفضل الأنواع التي يمكن اقتنائها، والتي تتميز بأنها تحتوي على 5 أدراج، ورف واحد، وتعمل الديب فريزر بتقنية التبريد السريع، وتصل سعتها إلى حوالي 230 لتر، والجدير بالذكر أن العلامة التجارية توشيبا غنية عن التعريف، وتعتبر اسم باعث على الشعور بالاطمئنان في نفس المستهلك، الأمر الذي يجعله يتجه لها دون تردد، بالإضافة إلى الاسم؛ فإنها مصنعة بأفضل وأجود وأحدث أنواع تقنيات التبريد، كما أنها مدعمة بتقنية رقمية تمكّن المستخدم من التحكم بكامل تفاصيل درجات البرودة، ولها العديد من الأشكال، والموديلات التي تناسب كافة الأذواق. 

ديب فريزر الكتروستار موديل ES 215 P NF

يعد موديل ديب فريزر الكتروستار من الأنواع الأكثر انتشاراً من الإصدارات، ويحتوي هذا الموديل على 5 أدراج، تتميز بأنها مصنعة من مواد ضد الكسر؛ للتحمل كافة الأوزان، وتصل سعة الفريزر إلى 215 لتر، ويتميز هذا النوع بأنه يحتوي على خاصية العزل التام؛ وذلك لحفظ المأكولات طازجة، كما أنه يحتوي على تقنية نوفروست، والتي تعمل على منع تكون الثلج داخل الفريزر، كما أن الجهاز مصنع ضمن نظام تقني حديث، يعتبر من أفضل الأنواع التي لا تصدر أصوات ضوضاء مزعجة كباقي الأنواع، حيث إنها تحتوي على خامات تقوم بامتصاص الصوت، بالإضافة إلى أنه من الأنواع القابلة للفك والتركيب، وبالتالي تعطي المرونة في التعامل معها، والحرية في التحكم بالأدراج وعددها وسعتها. 

اقرأ أيضاً:  أحدث مكنسة غسيل سجاد

ديب فريزر كريازى موديل KH 338 CF

يعتبر هذا النوع من الديب فريزر من الأنواع الفريزر الأفقية، والتي تحتوي على شاشة ديجيتال رقمية، وتتمتع بميزة التجميد السريع في حال الحاجة إلى ذلك، كما أنها تضم إضاءة داخلية، ولها مفتاح أمان يحميها من عبث الأطفال، ويعمل مفتاح الأمان بإصدار صوت إنذار في حال تم ترك الباب مفتوح لوقت طويل، وتعتبر ماركة كريازي من الماركات التي زودت كافة إصداراتها بأحدث التكنولوجيا، حيث إنها تحتوي على تقنية الانفرتر، وهي التقنية التي تعمل على تقليل نسبة استهلاك الكهرباء إلى أقل مستوياتها. 

ديب فريزر الاسكا نوفروست موديل Up 180 NF

يعمل الديب فريزر بتقنية نوفروست، وهي التقنية التي تمنع تكون الثلج داخل الفريزر، كما أنها تحتوي على 5 أدراج، وتصل سعتها إلى 135 لتر، أي ما يقارب الـ 4 أقدام، وتتميز الفريزر بأنها تحتوي على باب بومبيه، مزود بمفتاح يساعد في عملية التبريد السريع، كما أنها تضم زر أنذار ضوئي يعمل في حال ارتفاع درجات الحرارة، وجسم الديب فريزر الخارجي معالج ضد الصدأ، كما أنها تتميز بالأسعار الاقتصادية التي تناسب قدرات المستهلك. 

ديب فريزر LG أفقي موديل GCS-335SVC

يعتبر من الموديلات المميزة التي تتوفر باللون الأبيض، والتي تملك سعة داخلية تصل إلى 295 لتر، وتعتبر ماركة LG علامة تجارية غنية عن التعريف، وبالتالي هي من الأمور التي تشجع المستهلك على الشراء، والجدير بالذكر أن الديب فريزر من هذه النوعية لم يرد عليه إلا القليل من الشكوى والعيوب، والأعطال، ويتميز بأنه مزود بنظام تبريد قوي، وحديث، وله العديد من التصميمات المميزة.

أفضل فريزر بباب من الأعلى

الديب فريزر الافقى هو أحد انواع الديب فريزر الذي يتم وضعه بشكل أفقي ويعتبر من أكثر انواع الديب فريزر انتشاراً بسبب مساحته الواسعة وأسعاره المناسبة إذ تعتبر أسعاره أقل من الديب فريزر العمودي، لكن عند البحث عن أفضل فريزر بباب من الأعلى سنجد العديد من الخيارات المتوفرة والمقدمة من عدة شركات متخصصة بمزايا متنوعة واسعار مختلفة، لكن جميع هذه الأنواع تشترك بحاجتها لمساحة أفقية كبيرة، كما أن الأغراض والمنتجات توضع في هذا النوع فوق بعضها البعض لذلك يصعب الوصول إليها في معظم الأحيان، هنا سنتحدث عن قائمة تضم أفضل فريزر بباب من الأعلى مع ذكر المواصفات الخاصة بكل نوع.

ديب فريزر أفقي CH 270 من دابليو ألاسكا

تعتبر علامة ألاسكا من أهم العلامات التجارية في صناعة أفضل فريزر بباب من الأعلى أو الفريزرات الرأسية على حد سواء، إذ اشتهرت هذه العلامة التجارية منذ أكثر من 30 عاماً، يتوافر هذا الفريزر بلونين الأبيض والفضي، بسعة تصل إلى 265 – 400 لتر، أهم مواصفات الفريزر مايلي:

  • يعمل الفريزر بتقنية الديفروست.
  • يتضمن موتور قوي يمنحه كفاءة عالية.
  • بطانة عازلة للحرارة لحفظ الأطعمة في الفريزر.
  • إضاءة أوتوماتيكية.
  • توفير في الطاقة الكهربائية.
  • هيكل مضاد للصدأ.
اقرأ أيضاً:  أعطال ديب فريزر كريازي 5 درج

 ديب فريزر أفقي من الكتروستار

هذا النوع من الفريزرات يعتبر مثالياً لمن يبحث عن أفضل فريز بباب من الأعلى بسعر متوسط، مع إمكانيات جيدة نسبياً، يتوفر الفريزر باللون الأبيض، يتميز الفريزر بالمواصفات التالية:

  • السعة تصل إلى 400 لتر.
  • إمكانية عمله كفريزر أو ثلاجة بحسب اختيار درجة الحرارة.
  • مناسب للبيئة شديدة الحرارة بفضل نظام العزل المتطور، كما يمكن أن يحتفظ بدرجة حرارة الأطعمة لمدة تصل إلى 6 ساعات في حال انقطاع الكهرباء.
  • التحكم في درجة الحرارة وضبط الاعدادات هن طريق شاشة رقمية LED.
  • تصميم جذاب و عصري ومناسب لجميع الأذواق.
  • نظام إضاءة داخلي للوصول لكافة الأغراض في الفريزر.
  • توفير في استهلاك الطاقة.

 ديب فريزر أفقي ديجيتال من كريازي KH185 CF

يمكن اعتباره واحد من أفضل فريزر بباب من الأعلى بسبب مواصفاته الفريدة وجودته العالية، يتميز الفريزر بالمواصفات التالية:

  • سعة كبيرة تصل إلى 180 لتر، إذ يبلغ عرضه 68 سم، وعمقه 67 سم، فيما يبلغ ارتفاعه 85سم.
  • خاصية التجميد السريع عند الضرورة لتجميد الأطعمة بسرعة فائقة.
  • شاشة رقمية لإظهار حالة الفريزر.
  • توفير للطاقة الكهربائية بسبب المواد العازلة المستخدمة في صناعة مع الحفاظ على ثبات برودة الأطعمة داخله.
  • يعمل بنظام ديفروست.

ديب فريزر هامبورج 350 لتر

يعتبر واحد من أفضل فريزر بباب من الأعلى في الأسواق العربية بسبب مزاياه المتعددة التي يمكن تلخيصها فيما يلي:

  • نظام عزل قوي يضمن توفير الطاقة الكهربائية، بالإضافة للحفاظ على درجة حرارة الأطعمة لفترات طويلة، وعدم التأثر بالحرارة الخارجية.
  • خاصية التجميد السريع.
  • التصميم الجذاب والحجم الصغير الملائم لديكور المطبخ.
  • إضاءة داخلية من نوع LED.
  • العمل بهدوء وبدون ضوضاء.
  • هيكل ضد الخدش.

ديب فريزر أفقي نوفروست فريش 

أكثر ما يميز هذا الفريزر ويجعله أفضل فريزر بباب من الأعلى خاصية النوفروست التي تعتبر ميزة إضافية يبحث عنها الكثير من المستخدمين، لمنع تراكم الثلج في الفريزر و حاجته للتنظيف من فترة لأخرى، كما يتميز بالمواصفات التالية:

  • سعة تصل إلى 225 لتر.
  • خاصية التجميد السريع.
  • إضاءة داخلية لتسهيل البحث عن الأغذية الموجودة داخل الفريزر.
  • نظام عزل قوي للحفاظ على برودة الأطعمة وثبات درجة حرارتها بالإضافة لتوفير الطاقة.
  • متوفر باللون الفضي.

مقالات مشابهة

خطوات بيع وشراء أثاث مستعمل

خطوات بيع وشراء أثاث مستعمل

مكيفات باناسونيك سبليت

مكيفات باناسونيك سبليت

دليلك الشامل لاختيار طاولات طعام

دليلك الشامل لاختيار طاولات طعام

أنواع رخام المطبخ

أنواع رخام المطبخ

كيفية طلاء الحديد

كيفية طلاء الحديد

أعطال الثلاجات

أعطال الثلاجات

دليل شامل عن مطابخ UV

دليل شامل عن مطابخ UV