أفضل انواع سخانات الغاز

أفضل انواع سخانات الغاز

سخانات الغاز

تعتبر سخانات الغاز من الأجهزة المنزلية التي تستخدم في عملية رفع درجة حرارة المياه لاستخدامها في الاستحمام، أو الجلي، وما إلى ذلك، ويقوم مبدأ عملها على التسخين الفوري للماء أولاً بأول، حيث إنها قادرة على التسخين بحسب سعة السخان؛ فعلى سبيل المثال إذا كانت سعته 10 لتر فيعني أنه سيتم تسخين 10 لتر/دقيقة، مما يعني أن المياه الدافئة لن تنفد طوال مدة استخدام السخان، وهذا من أبرز ما يميز سخانات الغاز عن سخانات الكهرباء، وتتميز سخانات الغاز بحجمها الصغير نسبيًا مقارنةً بالكهربائية، ناهيك عن أنها تعتبر موفرة في المصروف، وفي هذا المقال سيتم التطرق للحديث عن أفضل أنواع سخانات الغاز.

أفضل سخانات الغاز

سخان الغاز من شركة زانوسي ZYG10122WB

يعتبر هذا السخان من شركة زانوسي من أفضل سخانات الغاز الموجودة، مصمم بسعة 10 لتر، ويعمل بصورة أوتوماتيكية بمجرد فتح الصنبور، ويتميز بأنه مزود بمواصفات أمان عالية، مثل: خاصية التوقف بصورة ذاتية إذا ما تم التشغيل بطريقة مستمرة لأكثر من 20 دقيقة، بالإضافة إلى ذلك أضيف على السخان شاشة ديجيتال لتحديد درجة الحرارة، ناهيك عن خاصية التوفير الذكي للمصروف.

سخان الغاز من شركة أوليمبيك

يعتبر سخان الغاز المصمم بسعة 10 لترات من شركة أوليمبيك من أفضل سخانات الغاز الموجودة، حيث إنه يتميز بجودته العالية وبسعره الجيد، وتم تزويده بشاشة رقمية للقيام بالتحكم بدرجة الحرارة، وبمؤشر يحدد وضع البطارية، ويتميز أيضًا بقدرته على العمل تحت ضغط ماء منخفض، بالإضافة إلى أنه أضيف عليه أفضل مستويات الأمن والأمان، ناهيك عن شكله الأنيق والجميل باللون الفضي.

إعلان السوق المفتوح

سخان المياه من شركة كريازي

يتميز سخان الغاز المصمم بسعة 10 لتر من شركة كريازي، بجودته العالية حاله كحال جميع منتجات الشركة، وتم تزويده بشاشة رقمية لتحديد درجة الحرارة، وأن المبادل الحراري الخاص فيه مصنوع من أجود أنواع النحاس، ولوحة المضخة الموجودة داخله مصنوعة من الستانلس الستيل، ناهيك عن إمكانية قفله لحماية الصغار، وتمكنه من العمل بجدارة على الرغم من انخفاض ضغط المياه، وأخيرًا تمتعه بمواصفات أمان عالية جدًا، مثل: التوقف بصورة تلقائية عن تجاوز الحرارة الحد الأعلى، وإعادة التشغيل بصورة تلقائية عند انخفاضها، والتوقف عن بث الغاز عند انطفاء الشعلة لمنع حدوث تسرب فيه، وخاصية التوقف بصورة ذاتية إذا ما تم التشغيل بطريقة مستمرة لأكثر من 20 دقيقة.

اقرأ أيضاً:  أرخص مكيف سبليت

سخان الغاز من شركة فريش سبا GWH 10L

يتميز سخان الغاز المصمم بسعة 10 لتر من شركة فريش سبا بجودته العالية ومواصفاته الرائعة التي تجعل منه واحدًا من أفضل السخانات الغازية المتواجدة، حيث إنه مصمم من الستانلس ستيل وأفضل المواد، ويتميز بأنه مزود بأفضل وسائل الحماية والأمان، مثل: التوقف التلقائي عن العمل في حالة حدوث حريق.

سخان الغاز من شركة تورنيدو

تعتبر سخانات الغاز من شركة تورنيدو من أفضل السخانات الموجودة، وهي تابعة لشركة توشيبا العربي، وتتوفر سخانات الغاز من هذه الشركة بسعات مختلفة؛ حيث يوجد سخانات بسعة 6 لتر، وسخانات بسعة 10 لتر، ومن أبرز ميزاتها جودتها العالية، وأسعارها المناسبة، ومواصفات الأمان الكبيرة، وإمكانية التحكم بدرجة الحرارة، وإمكانية التحكم بضغط المياه، ناهيك عن وجود مدخنة، والتي تتميز بمنعها لاندفاع الأدخنة في المحيط، ويتميز أيضًا بأنه موفر لاستهلاك الطاقة.

سخان الغاز من شركة أريستون

تعتبر سخانات الغاز من شركة أريستون من أفضل السخانات الموجودة، وذلك لما تتميز به من مواصفات وميزات من أبرزها شكلها الأنيق والمتميز، وارتفاع مواصفات الأمان فيها، وبوجود مفتاح للتحكم في الحرارة، ناهيك عن أن الشركة توفر ضمان مدته 5 سنوات على كافة السخانات من مختلف الأحجام والسعات.

افضل سخان غاز فى مصر

تلجأ العديد من الأسر المصرية لاقتناء سخانات الغاز في المنازل نظراً لانخفاض أسعارها مقارنةً بسخانات الكهرباء، ونظراً لتكلفة تشغيلها المنخفضة نسبياً مقارنة بسخانات الكهرباء، هنا سنتحدث عن افضل سخان غاز فى مصر وميزاته المتنوعة.

سخان غاز فاجور

تقدم شركة فاجور افضل سخان غاز فى مصر العربية؛ إذ تعتبر شركة فاجور الإسبانية من أهم الشركات العالمية في صناعة الأجهزة الكهربائية والمنزلية، لذلك فقد بدأت شركة مصر حلوان باستيراد منتجات شركة فاجور منذ عام 2016، إذ تعمل على استيراد بعض مكونات كيزر الغاز من اسبانيا ويتم تصنيع باقي المكونات في مصر، لذلك تجد عبارة صنع في مصر تكتب على جميع سخانات غاز فاجور.

اقرأ أيضاً:  أحدث غسالة فريجيدير

ميزات كيزر الغاز فاجور

  • تتميز سخانات الغاز من فاجور بجودة التصنيع واستخدام أحدث التقنيات، بالإضافة لاستخدام العديد من عوامل الأمان التي تمنح المستخدم الراحة والطمأنينة أثناء استخدامها.
  •  تتميز باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في التحكم بكمية المياه ودرجة الحرارة.
  • جميع سخانات فاجور بمختلف الأحجام تتميز بتصميمها الأنيق ومظهرها الجذاب.
  • خاصية الأشعال الذاتي، إذ تتميز سخانات فاجور باحتوائها على بطارية منفصلة أو محول كهربائي يعمل على اشعال الشعلة بشكل اوتوماتيكي.
  • تعمل سخانات فاجور بشكل تلقائي بمجرد فتح صنبور الماء، كما تتوقف تلقائياً عن إغلاقه.
  • جميع السخانات مزودة بخاصية فصل الغاز بعد مرور مدة زمنية تصل إلى 20 دقيقة، وهذا يقلل انبعاث غاز ثاني اكسيد الكربون.
  • صمام أمان يفصل الغاز في حال انطفاء الشعلة أو انقطاع المياه عن السخان.
  • تعمل سخانات فاجور في مختلف حالات ضغط المياه ولا تحتاج لمضخة تقوية الماء.
  • تتميز سخانات فاجور بخاصية تقليل العوادم لتقليل انبعاث غاز ثاني اكسيد الكربون الضار.
  • تعدد الأحجام والأشكال؛ وهذا يتيح للمستخدم اقتناء افضل سخان غاز فى مصر بالمواصفات التي يفضلها.

أهم أنواع سخانات فاجور

سخان غاز فاجور 6 لتر ديجيتال FMH 6PGW

متوفر باللون الأبيض، تم تزويده بخاصية الاشتعال الذاتي، إلا أن السخان لا يحتوي على مدخنة خارجية بسبب خاصية تقليل العوادم، يمكن أن يعمل على أنبوبة الغاز المنزلية، تم تزويده بشاشة ديجيتال لعرض درجة الحرارة، كما تم تزويده أيضاً بمفتاحين للتحكم في درجة حرارة الماء والتحكم في مقدار الماء المتدفق، أما فيما يخص ابعاد السخان؛ فهي بارتفاع 35.5سم، وعرض 30سم، وعمق 13سم، فيما يبلغ سعر السخان في مصر قرابة 2750 جنيهاً مصرياً.

سخان غاز فاجور 6 لتر ديجيتال 1FA 6GN

متوفر باللون الأبيض، وهو مزود بخاصية الاشتعال الذاتي، كما تم تصميمه بمدخنة لإخراج العوادم، يسهل استخدامه بسبب عمله على أنبوبة الغاز العادية المستخدمة في المنزل، تم تزويده بشاشة ديجيتال لعرض درجة حرارة المياه وإمكانية التحكم بها، كما يتضمن مفتاحين للتحكم في درجة حرارة المياه ومقدار الماء المتدفق، يعتبر حجم السخان كبير نسبياً فهو بارتفاع 57.3سم، وعرض 26.6سم، كما أن عمقه يبلغ 19.5سم، فيما يبلغ سعر السخان في السوق المصري قرابة 3175 جنيهاً مصرياً.

اقرأ أيضاً:  أفكار حدائق منزلية رائعة
سخان غاز فاجور 6 لتر ديجيتال FMH 6NEW

متوفر باللون الأبيض، وهو مزود بخاصية الاشتعال الذاتي، لا يعمل إلا بالغاز الطبيعي، كما أنه لا يتضمن مدخنة للعوادم، تم تزويده بشاشة ديجيتال لعرض درجة الحرارة وإمكانية التحكم فيها، كما يحتوي على مفتاحين لتعديل درجة الحرارة وكمية تدفق المياه، يعتبر حجم السخان متوسط نسبياً فيبلغ ارتفاعه 59سم، أما عرضه فيبلغ 34سم، فيما يبلغ عمقه 14سم، كما يبلغ سعره في السوق المصري قرابة 1850 جنيهأً مصريً.

سخان غاز طبيعي فاجور 10 لتر ديجيتال FMH 10NEW

متوفر بلونين الأبيض والأزرق، تم تزويده بخاصية الاشتعال الذاتي، لا يعمل الا بالغاز الطبيعي، يتضمن شاشة ديجيتال لعرض درجة حرارة المياه، يبلغ سعره في السوق المصري قرابة 2900 جنيه مصري.

مقالات مشابهة

أحدث ثلاجات شارب بابين

أحدث ثلاجات شارب بابين

اسعار المكيفات في السودان

اسعار المكيفات في السودان

طريقة دهان الخشب بالسيلر

طريقة دهان الخشب بالسيلر

عيوب مروحة سقف فريش

عيوب مروحة سقف فريش

ما هي أهمية المكاتب المنزلية وأنواعها

ما هي أهمية المكاتب المنزلية وأنواعها

كيفية تشغيل ماكينة التطريز بالكمبيوتر

كيفية تشغيل ماكينة التطريز بالكمبيوتر

عيوب تكييف ألترا

عيوب تكييف ألترا