أفضل ساعة رياضية للرجال والنساء

أفضل ساعة رياضية

الساعات الرياضية

في أيامنا الحالية لم يعد هناك أي مجال لا يرتبط بصيحات الموضة والأناقة، حتى ممارسة الرياضة والاهتمام باللياقة البدنية أصبحت تتضمن اكسسوارات رياضية كثيرة للحصول على مظهر وإطلالة جميلة وجذابة أكثر، ومن ضمن هذه الاكسسوارات التي تُستخدم في عالم الرياضة واللياقة البدنية هي الساعات الرياضية، والتي يجهل الكثيرين أنها ليست مجرد اكسسوارات للزينة، ولا تنحصر أهميتها فقط بالشكل، فهي تقيس نبض القلب، وتُظهر بعض أنواع الساعات الرياضية إحصائيات تخص الجسم، إلى جانب عدد السعرات الحرارية التي فقدها الشخص الذي يرتدي الساعة خلال ممارسة الرياضة، وفي السطور التالية سنتعرف على بعض أفضل هذه الساعات الرياضية لكل من الرجال والنساء على حدٍ سواء. 

أفضل الساعات الرياضية الرجالية

ساعة سانتو أمبيت

هذه الساعة مناسبة لممارسة رياضات التزلج، والمشي، وتسلق الجبال، وبها يمكن تحديد الارتفاع، وحالة الجو، ونسبة الضغط الجوي، كما يمكن معرفة النطاق في المنطقة بواسطتها.

ساعة سانتو أمبيت

ساعة نيكسون سوبرتايد

ملائمة جدًا لممارسي رياضة ركوب الأمواج، وهي مزودة بشاشة عرض ديجيتال كبيرة، ويمكن بواسطتها تحديد مكان شروق وغروب الشمس، و المد والجزر لما يزيد عن 230 دولة، كما يمكن ركوب أفضل الأمواج من خلال تحديد حركة الأمواج.

إعلان السوق المفتوح
ساعة نيكسون سوبرتايد

ساعة كولومبيا سويتش باك

يمكن بهذه الساعة التنزه في الغابات، حيث تُظهر إحداثيات المكان لـ 180 درجة من خلال ضغط زر واحد يعيد للنقطة الأصلية، وتعرض درجات الحرارة.

ساعة كولومبيا سويتش باك

ساعة جي شوك لاب ميموري

هي ساعة مناسبة لممارسة الجري، وهي تسجل بيانات تصل لـ 24 ساعة، وفيها مؤقت وتكرار للتنبيه الصوتي لإبطاء أو تسريع أو وضع فاصل زمني.

ساعة جي شوك لاب ميموري

ساعة هاي جير إكس 17

ملائمة لكل من التسلق والمشي بين الجبال، فهي مصممة للمسافات العمودية، وتقوم بتحديد معدل نبضات القلب، والموقع الجغرافي، ومسارات كل من السرعة والمسافة، وتقيس الارتفاع، وتُظهر احتمالية قدوم عواصف على الجبال.

اقرأ أيضاً:  عطر si

ساعة اديداس أديبور تي أر

مناسبة للجري وممارسة رياضة كرة القدم، كذلك فهي ساعة أنيقة ومزودة بجهاز توقيت، بالإضافة إلى أنها مضادة للماء حتى 200 متر.

ساعة جارمين فوررنر 1010

تناسب الأشخاص الذين يمارسون رياضة الجري، حيث تعرض على الشاشة مسافة الجري، والسعرات الحرارية المفقودة، وعدد الأميال المنجزة، وعند إنهاء العمل يمكنك تحميل الإنجازات على جهاز الحاسوب لرؤية الإنجازات على الخريطة.

ساعة جارمين فوررنر 1010

ساعة نايك

هذه الساعة مثالية لخسارة الوزن وللحصول على تحفيز أكبر، وفيها نظام تحديد للموقع، كما أنها مربوطة بـ nikeplus.com، وتقيس عدد السعرات الحرارية المفقودة، وقوة التدريب وسرعتها، وهي مزودة بشاشة تُظهر المسافة وضربات القلب، ومنبه للجري، كما أن بها رسائل تحفيزية قبل التمرين وبعده. 

ساعة نايك

أفضل ساعات رياضية نسائية

ساعة بولار في 800

هذه الساعة مزودة بخواص مميزة خاصة بالأشخاص المعتادين على ممارسة الرياضة، وتحوي شاشة لمراقبة نبضات القلب، وإمكانية الاتصال بالبلوتوث.

ساعة بولار في 800

ساعة نوكيا ستيل

ساعة كلاسيكية مصنوعة من الستانلس ستيل، وتحتوي على متتبع للحركة ذو قدرة عالية، ويمكنها تتبع الخطوات وأنماط النوم، ثم تقوم بعرض المعلومات على شاشة الهاتف الذكي.

ساعة نوكيا ستيل

ساعة جيرمان فيفو اكتيف 3

هذه الساعة عالية القدرة ومزودة بشاشة ملونة كبيرة من السهل قراءتها، بالإضافة إلى نظام تحديد الموقع بدقة لطرق جري المستخدم، إلى جانب استقبال تنبيهات الهاتف الذكي، وهي مناسبة لممارسة الرياضة.

ساعة فيتبيت لونيك سمارت ووتش

تعد من أقوى متتبعات نشاطات السوق، وهي مزودة بقدرات كبيرة لتتبع النشاطات اليومية، ومدة النوم، إلى جانب تتبع نبضات القلب، وهي أداة لمعرفة الاتجاهات، وإمكانية تنظيم التمارين، كما أنها مضادة كليًا للماء.

ساعة سامسونج جير سبورت سمارت ووتش

تمتاز بمجموعة خصائص تتبع، مثل: إمكانية توجيه التمارين، وهي مضادة للماء إلى عمق 50 متر.

اقرأ أيضاً:  اسعار التياب السودانية

ساعة أبل ووتش سيريس 3

مزودة بتغطية خليوية للتمكن من ترك الهاتف خلال التمارين، كذلك هي مضادة للماء إلى عمق 50 متر، وتحوي مجس حساس جدًا لمعرفة معدل نبضات القلب.

فيديو أفضل ساعة رياضية للرجال والنساء

مقالات مشابهة

كل ما يجب معرفته عن فرشاة الأسنان الكهربائية

كل ما يجب معرفته عن فرشاة الأسنان الكهربائية

تعرف على أنواع مقوي الأظافر

تعرف على أنواع مقوي الأظافر

أفضل أنواع غسول للبشرة الدهنية

أفضل أنواع غسول للبشرة الدهنية

دليل فرش المكياج الشامل

دليل فرش المكياج الشامل

أضرار السولت نيكوتين

أضرار السولت نيكوتين

أفضل شنط شانيل حسب الموديل والسنة

أفضل شنط شانيل حسب الموديل والسنة

حليب جوز الهند للبشرة الدهنية

حليب جوز الهند للبشرة الدهنية