أفضل نشافة ملابس

أفضل نشافة ملابس

نشافة الملابس

تُعد نشافة الملابس من المستلزمات الأساسية في كل منزل؛ لما توفره من وقت وجهد على النساء في مرحلة ما بعد غسل الملابس؛ لذا عملت العديد من الشركات على إنتاج نشافات الملابس بميزات تجعلها تحتل الأسواق في المنافسة في مجال المزايا والمبيعات.

ما هي أفضل نشافة ملابس

نشافة ميتاج

تُعد نشافة ميتاج من أفضل أنواع النشافات الأمريكية التي تأتي بسعة 10 كغم، وتضم 10 برامج للتجفيف يمكن لمستخدمها الاختيار فيما بينها حسب نوعية الأقمشة، بالإضافة إلى البرامج المختلفة لدرجات الحرارة. تحتوي النشافة على تكنولوجيا Intelli Dry التي تعمل على على وقف الحمل بشكل تلقائي عندما يشير المُستشعر أنه لا توجد رطوبة، كما زودت بضوء داخلي يضيء عند فتح باب النشافة، مما يساعد المستخدم على رؤية ما بداخلها بوضوح وعدم نسيان أي قطعة بداخلها، وهذه النشافة مناسبة للعائلات الكبيرة.

نشافة سامسونج 

نشافة سامسونج إحدى الصناعات الكورية التي عملت الشركة على إنتاجها بوظائف ومواصفات متعددة بسعر مناسب، ومن أهم مواصفات النشافة أنها جاءت بسعة 8 كغم مصنوعة من الاستانلس ستيل، بالإضافة إلى أنها تحتوي على خاصية العناية الذكية التي تساعد المستخدم على إجراء تشخيص للعناية بالنشافة من خلال الهاتف الذكي. يُمكن ضبط وقت التجفيف بشكل تلقائي عن طريق مُستشعرات خاصة للرطوبة، كما أنها توفر مؤشراً يعطي إشارة في حالة اقتراب امتلاء المياه؛ وذلك لأنه لا يوجد بها تصريف.

إعلان السوق المفتوح

نشافة إل جي LG

تعتبر نشافة إل جي واحدة من أفضل النشافات كورية الصُنع التي جاءت بسعة 10 كغم وتعمل على 220 فولت، و تحتوي على 14 برنامج مختلف من أجل التجفيف وشاشة LED، كما تعمل النشافة على التجفيف السريع والتجفيف عن طريق الهواء. تحتوي  النشافة على العديد من الميزات أهمها TrueSteam، وكذلك نظام إستشعار الجفاف، كما تحتوي على SteamSanitary وهي عبارة عن تنظيف الغسيل بالبخار؛ حيث تقوم بتعقيم الملابس التي تحتوي على علامة غير قابل للغسيل. توفر النشافة ميزة مهمة؛ وهي أنها تحتوي على نظام تشخيص الذي يعمل على إيصال الأخطاء مع مركز الخدمة للمساعدة في تشخيص وحل أي مشكلة فيها.

اقرأ أيضاً:  ما هي أنواع رخام المطبخ

نشافة ويرلبول 

نشافة ويرلبول ذات الصناعة الأمريكية واحدة من أشهر النشافات التي تتميز بأناقتها وجمالها وسعتها الضخمة، التي تصل إلى 10 كغم؛ بحيث يمكن تنشيف أكثر من أربع سلال من الغسيل في الدُفعة الواحدة، تعمل النشافة على 220 فولت مع 10 برامج متعددة للتجفيف مع 23 دورة، بالإضافة إلى وجود 4 درجات حرارة مختلفة. تتميز النشافة بوجود مُستشعرات الرطوبة التي تقوم بضبط وقت التجفيف، بالإضافة على وجود ضوء داخل النشافة تساعد في عملية تفريغ الغسيل، كما أنها تعمل بالتجفيف التلقائي ويمكن التحكم بها إلكترونياً مع وجود إعداد خاص من أجل التخلص من التجاعيد عن طريق البخار.

نشافة الكترولكس

نشافة الكترولكس ذات القدرات العالية بصناعة أمريكية، سعتها 13 كغم وتعمل على 220 فولت مع 13 دورة للتجفيف بشكل متتابع، بالإضافة إلى وجود حساس من أجل الحرارة ومؤشر للانتهاء. تحتوي النشافة على دورة خاصة للحساسية، بالإضافة إلى تقنية البخار من أجل التخلص من التجاعيد، كما يوجد بها دورة سريعة للتجفيف مدتها 15 دقيقة، تضم النشافة مُستشعر للرطوبة مما يساعد على المحافظة على الملابس.

نشافة اريستون

نشافة الملابس من اريستون من الخيارات المثالية للنشافات الإيطالية؛ إذ تعمل النشافة على 220 فولت بسعة 8 كغم، وتحتوي على أسطوانة ستانلس ستيل بلون أبيض، لكنها لا تحتوي على قفل أمان للأطفال.

افضل نشافة حرارية للملابس

نشافة منزلية أريستون 7 كيلو

تعد نشافة الملابس أرستون من ضمن قائمة افضل نشافة حرارية للملابس أتوماتيكية، وأفضل مجفف حراري تحميل أمامي في السوق، حيث يحتوي هذا المجفف على العديد من برامج التجفيف، مثل: التجفيف الصناعي، والتجفيف بالهواء، وتجفيف القطن، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ مجفف أريستون موفر للطاقة وصديق للبيئة لأنه لا يصدر الكثير من الضوضاء، ولمجفف ملابس اريستون لون أبيض أنيق ويزن 153 كيلو، مع ارتفاع يبلغ 850مم، وعرض 595مم، وهي مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة، وتبلغ سعتها 7كغم، وهي مثالية لتجفيف عدد كبير من الأقمشة.

اقرأ أيضاً:  معارض أثاث مستعمل في القاهرة

نشافة منزلية انديست 7 كيلو

تعد ضمن افضل نشافة حرارية للملابس ، وقد تم تصميم غسالة اندست بشكل أنيق لتناسب أي ديكور مطبخ، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة وتبلغ سعتها 7كغم، وهي مثالية لتجفيف كميات كبيرة من الملابس بسرعة عالية، حيث تتمتع بمحركات قوية وناقل حركة سلس للغاية، وتعمل بجهد كهربائي يبلغ 220 فولت، وهي مجهزة أيضًا بنظام تجفيف بالهواء، وقت التجفيف 108 دقيقة ويبلغ مستوى الضوضاء بها 69 BPA، ويبلغ متوسط ​​استهلاك الطاقة السنوي 4.06 كيلو واط، وبالتالي فإن المجفف يعتبر مثاليًا من حيث استهلاك الطاقة، وتأتي بـ 15 برنامج غسيل، ويبلغ وزنها الإجمالي 28.83كغم، وارتفاعها 52سم، وعرضها 58.4سم، وطولها 59.5سم.

نشافة منزلية جورنجي 8 كيلو

تعد ضمن افضل نشافة حرارية للملابس، حيث إنها من أحدث التقنيات المميزة في تجفيف الملابس، حيث تتيح تجفيف الملابس وإزالة التجاعيد الصعبة عنها بالبخار في غضون 20 دقيقة فقط، كما أنها تعمل على إزالة الروائح الكريهة من الملابس وتقوم بتعقيمها وجعلها نظيفة ومنعشة دون غسيل، وهي بسعة 8كغم، بطول 60سم، وبجهد 220 فولت.

نشافة منزلية بيكو 6 كيلو

تتميز بتصميم جذاب وتقنيات جديدة وخصائص تقنية عالية، مما يجعله أفضل أنواع المجففات الحرارية، وهي مزودة ببرنامج مضاد للتجاعيد وتحكم ميكانيكي يسمح لك بالطهي للاستخدام، وهي مجهزة أيضًا بوظيفة التخلص من الروائح غير المرغوب فيها في الملابس والستائر، وبفضل حركة الأسطوانة البسيطة؛ يتيح هذا المجفف إمكانية تغيير الملابس دون الحاجة إلى غسلها، كما تتميز بوظيفة تجفيف قوية بنسبة تبلغ 100٪، وهي سهلة الاستخدام وموفرة للطاقة، وتبلع سعتها للملابس 6كغم، ووزنها 31كغم.

نشافة دانسات هاوس 6 كيلو

تعد من افضل مجفف حراري في العالم، حيث يأتي مع مجموعة متنوعة من برامج التجفيف، كما أن لها تصميم جميل يضفي على المطبخ لمسة عصرية أنيقة للغاية، ومصنوعة من مواد عالية الجودة، وتعمل أيضًا من 220 فولت ومتوفرة في 6كغم وهي بالأبعاد التالية: ارتفاع 840مم، وعرض 595مم، وتعمل بتقنية ذكية تتكيف تلقائيًا مع عملية التجفيف وفقًا للبرنامج الذي تختاره ومناسبة لنوع الغسيل.

اقرأ أيضاً:  عيوب غسالات ال جي

نشافة منزلية وايت وستنجهاوس 8 كيلو

تعد ضمن أفضل مجفف للملابس ذو التحميل أمامي في السوق، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ لضمان عمر خدمة طويل، ويأتي هذا المجفف بسعة 8 كيلو غرام ووزنه 43 كيلوغرام، وبه العديد من برامج التجفيف لتناسب جميع الاحتياجات، ويمكن تجفيف الغسيل الذي يريده المستخدم سواءً عند الحاجة إلى تجفيف الملابس أو الستائر أو الشراشف، كما تتيح أيضًا تجفيف قطعة واحدة من الملابس عند الحاجة، أو تجفيف مجموعة كبيرة من الملابس في المرة الواحدة.

نشافة منزلية حلوى 10 كيلو

يعتبر هذا المجفف دائمًا أفضل مجفف حراري لأنه يتميز بأداء عالي وخصائص تقنية وتصميم فردي للغاية، وتأتي مزودًا بعدة برامج تجفيف، بالإضافة إلى دليل صوتي وشاشة LCD تعرض البيانات والأعطال، وهذا المجفف مصنوع من الكروم والفولاذ المقاوم للصدأ وتعمل بجهد كهربائي 220-240 فولت بسعة حمولة تبلغ 10 كيلوغرام، ومن أهم إعدادات هذا المجفف هو برنامج التشغيل عن بعد NFC وبرنامج التجفيف لجميع أنواع الأقمشة والمواد.

مقالات مشابهة

أفضل غسالات أوتوماتيك

أفضل غسالات أوتوماتيك

دليلك الشامل عن الطباخ وأنواعه في العراق

دليلك الشامل عن الطباخ وأنواعه في العراق

أفضل مراوح توشيبا

أفضل مراوح توشيبا

دهان أبواب الخشب

دهان أبواب الخشب

كيفية عزل الصوت في الغرف

كيفية عزل الصوت في الغرف

تصليح السخان الكهربائي

تصليح السخان الكهربائي

غسالة كاندي 7 كيلو فول اوتوماتيك

غسالة كاندي 7 كيلو فول اوتوماتيك