برامج رمضان 2022

برامج رمضان 2022
التصنيف: الفن

البرنامج هو العنصر الأساسي الذي تعتمد عليه كل محطة تلفزيونية، وتتراوح هذه البرامج من الأخبار إلى السياسة والأفلام الوثائقية والبرامج المتنوعة والبرامج الثقافية والأدبية والدينية، حيث يميل كل منها إلى الوصول إلى جزء من المجتمع، ويخدم ثلاثة مجالات رئيسية، وهي: التعليم والإعلام والترفيه.

برامج ستعرض في رمضان 2022

تتنوع البرامج التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك، كما تتنوع موضوعاتها، حيث إنّ منها برامج دينية، والهدف منها توعية الناس وتثقيفهم بالدين الإسلامي الحنيف، والآخر برامج ترفيهية؛ هدفها تسلية المتابعين وتشويقهم إلى أحداث ومغامرات متنوعة.

برنامج لعلهم يفقهون

 هو برنامج ديني اجتماعي يقدمه الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز بأسلوب حديث يركز على تجديد الخطاب الديني، ويهدف إلى زيادة الوعي الإسلامي.

إعلان السوق المفتوح

برنامج اطمأن قلبي

هو برنامج خيري يعرض الحالات الاجتماعية الحقيقية التي يحاول شاب إماراتي يُدعى “غيث” المساعدة بحلها في بلدان مختلفة مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا وأوغندا وغيرها، وتتراوح مدة الحلقة الواحدة بين 8 – 15 دقيقة، حيث يقدم البرنامج 30 مادة إنسانية كل عام خلال شهر رمضان.

برنامج أبواب الفتن

تدور أحداث البرنامج الذي أخرجه الداعية مصطفى حساني؛ حول جميع الإغراءات التي قد يتعرض لها الإنسان طوال حياته منذ ولادته حتى وفاته، ويقدم مصطفى حساني الحلول وطرق مقاومة هذه الفتن وتجنبها، وكيفية تجنب هذه الإغراءات دون أن تتأثر، ويعتمد على أسلوبه المثير للاهتمام الذي يجمع فيه بين الدين والتطور البشري.

برنامج خمس نجوم 

هو برنامج يقدم المقالب الكوميدية والتي تجذب أنظار المشاهدين والمتابعين، ويتم تقديمه خلال شهر رمضان المبارك.

برنامج إسأل مع الدعاء

هو برنامج ديني يجيب على أسئلة الجمهور حول القضايا الدينية والدنيوية، ويجيب عليه داعية، وتقدمه الإعلامية دعاء فاروق.

اقرأ أيضاً:  مسلسل اللي نحبهم في رمضان 2022

برنامج يحدث في مصر

 يقدمه عمرو أديب، وفي كل حلقة يعرض الفقرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية التي تهم المصريين.

برنامج صباحك مصري 

برنامج يهٌتم بكل ألوان الحياة في مصر، ويرّكز على النماذج المؤثرة والفاعلة في المجتمع، كما يسلّط الضوء على السلبيات للمساعدة في حلها، ويهتم بالقصص الإنسانية.

برنامج ملح وسكر

تهتم ربات البيوت ببرامج الطعام، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، ومنذ أن حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول، تنتظر النساء موعد برنامج الملح والسكر لميريت أسامة لتتعلم كيفية طهي الأطعمة المختلفة بفراغ الصبر، حيث تقدم ماريت أسامة مجموعة متنوعة من الأطعمة والوجبات المناسبة لمائدة رمضان.

برنامج رامز جلال 

اعتادت الجماهير على الأفكار غير المتوقعة التي يبتدعها الفنان المصري رامز جلال كل عام، حيث يصدم الجماهير بأفكار غير مسبوقة ومميزة، حيث إنه يأتي في كل عام بشهر رمضان بأفكار جديدة تجذب اهتمام المشاهدين، ومن المتوقع أن يكون برنامج رامز جلال عام 2022 في رمضان من أفضل البرامج.

فيديو برامج رمضان 2022

مقالات مشابهة

مسلسل سما عالية في رمضان 2022

مسلسل سما عالية في رمضان 2022

مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان 2022

مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان 2022

مسلسل حضور لموكب الغياب في رمضان 2022

مسلسل حضور لموكب الغياب في رمضان 2022

مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي 5 في رمضان 2022

مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي 5 في رمضان 2022

مسلسل قصص ابن الحداد 2 في رمضان 2022

مسلسل قصص ابن الحداد 2 في رمضان 2022

مسلسل فارس بلا زواج 2 في رمضان 2022

مسلسل فارس بلا زواج 2 في رمضان 2022

مسلسل ماشا والدب

مسلسل ماشا والدب