تعرف على أحدث التطبيقات الذكية

تعرف على أحدث التطبيقات الذكية

تطبيق My Orange 

يعتبر تطبيق my orange أحد التطبيقات الذكية التي أنتجتها شركة أورنج العالمية، وهي شركة تقدم خدمات الهاتف المحمول والإنترنت في العديد من الدول، أنشئت العلامة عام 1994 وذلك لصالح شبكة خدمات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة التابعة لشركة هاتشيسون للاتصالات، والتي تعمل في حوالي 26 دولة في أوروبا وأفريقيا وآسيا، والدول العربية التي تقدم خدماتها فيها هي الأردن، ومصر، وتونس والمغرب وهي واحدة من أفضل 10 مشغلين في العالم، حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات الاتصالات للأفراد والشركات.

إصدارات تطبيق my orange

أطلقت شركة Orange تطبيقاً ذكياً مخصصاً للهواتف الذكية My Orange في العديد من الدول التي تقدم فيها خدماتها، ومن ضمنها الدول العربية، وهو متاح باللغتين العربية والإنجليزية وذلك من أجل تلبية احتياجات زبائنها من مستخدمي الهواتف الذكية، ومن أجل تمكينهم من إدارة حساباتهم الشخصية بكفاءة وسهولة وأمان، وهذه الإصدارات كالآتي:

  • My Orange Tunisie‏.
  • My Orange Jordan.
  • My Orange Egypt.

تحميل التطبيق على الهواتف

طرحت شركة أورانج التطبيق ليتناسب مع كافة أنواع الأجهزة الذكية والتي تعمل على مختلف برامج التشغيل، حيث يعمل التطبيق على كل من أنظمة الأندرويد، وiOS، ويمكن تحميله بسهولة من متجر التطبيقات Huawei App Gallery، ومتجر Google Play، ومتجر App Store، وبعد التحميل والتثبيت والدخول إلى الحساب الشخصي، ويتيح التطبيق للزبائن والعملاء العديد من المزايا التي من أهمها توفير الوقت والجهد، حيث يتيح لهم إمكانية الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالعروض والخدمات والتطبيقات التي تقدمها الشركة، والحصول على جوائز وحزم إنترنت مجانية/ وتتلخص طريقة تحميل التطبيق بالآتي:

إعلان السوق المفتوح
  • الضغط على رابط التحميل في موقع أورانج، أو عن طريق الدخول إلى المتجر الخاص بالهاتف.
  • الضغط على خيار تحميل التطبيق للبدء بذلك.
  • الموافقة على السماح للتطبيق بالاطلاع على المعلومات والموقع الجغرافي وذاكرة الهاتف وغيرها من الأذونات التي يطلبها والضغط على كلمة موافق حتى يتم تثبيت التطبيق.
  • الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل وتثبيت التطبيق.
  • فتح التطبيق وتسجيل رقم الهاتف الخاص بشركة أورانج وذلك للانتقال إلى الصفحة المخصصة لإنشاء حساب، وفي حال عدم توفر حساب يجب اتباع الخطوات التي يطلبها التطبيق.

الخدمات التي يقدمها التطبيق للعملاء

خدمة My Orange Jordan

هو عبارة عن تطبيق آمن لمشتركي شركة Orange موبايل في الأردن، حيث يقدم لهم تجربة إدارة حساباتهم بطريقة مميزة حيث يسمح لهم بالحصول على الخدمات التالية:

  • معرفة الرصيد المتوفر.
  • التحويل إلى أفضل العروض.
  • دخول سهل إلى حزم البيانات والتجوال.
  • دفع الفواتير عن طريق البطاقة الائتمانية.
  • إمكانية التحكم بالاشتراكات والخدمات.
  • إعادة تعبئة الحسابات الخاصة بالعميل أو حسابات أصدقائه.
  • توفير خارطة تظهر فروع معارض Orange من خلال تقنية GPS.
  • البقاء على اطلاع على أحدث العروض والخدمات التي تقدمها الشركة. 

خدمة My Orange Egypt

يعتبر التطبيق الحل الأمثل للتحكم الكامل في الخط الشخصي في كل مكان، وبكل سهولة، وذلك من خلال خاصية حسابي، والتي تتيح للعميل الحصول على الخدمات التالية:

  • معرفة نظام الخط الشخصي.
  • الحصول على خدمة فاتورتي، وهي لعملاء خط الفاتورة من أجل متابعة آخر 4 فواتير، مع إمكانية دفع الفاتورة كاملة أو جزء منها عن طريق كروت الشحن،أو خاصية رصيدك أو بطاقة الائتمان.
  • التمتع بخدمة رصيدي المخصصة لعملاء الكارت وكنترول من أجل متابعة الرصيد والشحن بكروت الشحن أو عن طريق بطاقة الائتمان.
  • التمتع بخدمة استهلاكي من أجل متابعة استهلاك الرسائل والمكالمات.
  • التمتع بخدمة إنترنت التجوال، والتي تتيح له متابعة استهلاكه والتحكم في اشتراك باقة إنترنت التجوال والحد الأقصى للاستخدام.
  • معرفة نقاط Special علي برنامج Special، والهدايا المتاحة، ولعملاء First Class يمكنهم استخدام كارت أورنچ First Class الخاص بهم من خلال التطبيق.
  • إمكانية تحول رصيد أو استخدام خدمات شكراً بدون حاجه لحفظ الأكواد، وذلك عن طريق الضغط على خيار احصل على الخدمة.
  • معرفة أماكن مراكز بيع أورنچ أو إكسبرس القريبة باستخدام نظام تحديد المواقع أو عن طريق اختيار منطقة محددة.

عيوب تطبيق my orange

على الرغم من وجود العديد من المميزات والإيجابيات للتطبيق إلا أنه لا يخلو من بعض العيوب، وهذا أمر طبيعي، ولكن تسعى الشركة إلى تحسينها، وهذه العيوب تتلخص بالآتي:

  • عدم توفير الدعم الكامل لأصحاب الهواتف التي تعمل على الأنظمة القديمة والتي لم تعد شركة أورانج تدعمها اليوم.
  • توقف التطبيق عن العمل في بعض الأحيان دون أي أسباب أو قد يغلق فجأة Crash نتيجة بعض الأخطاء البرمجية.
  • عدم إتمام بعض الإجراءات التي يحتاجها العميل إلا من خلال الاتصال مع موظف خدمة العملاء.
  • التطبيق لا يوفر خدماته للزوار والسياح.
  • عدم توفر إمكانية تحميل التطبيق لمستخدمي الهواتف التي تعمل على أنظمة تشغيل Windows phone.

تطبيق lucky patcher

يعد تطبيق lucky patcher من أهم التطبيقات التي تعمل على إزالة تراخيص الألعاب أو تصحيح الإصدار التجريبي من تطبيقات وألعاب Android، والذي يعرف أيضاً بتطبيق تهكير الألعاب، كما يعتبر أداة رائعة ومجانية تماماً لهواتف الأندرويد، حيث يساعد على إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها، والتي تظهر بشكل مستمر سواء في التطبيقات أو الألعاب، بينما أحرز التطبيق اهتماماً كبيراً من المستخدمين؛ حيث بلغ عدد مستخدمين التطبيق أكثر من عشرين مليون حول العالم، ومن أجل الحصول على التطبيقات التي تتغنى بـ المميزات المدفوعة بشكل مجاني يتم تعديل صلاحيات الألعاب والتطبيقات، والحصول على جميع متطلبات الألعاب دون الحاجة إلى عملية الشراء، ناهيك عن مبدأ عمله الذي يقوم باستبدال الكود الذي يخصص للتطبيقات، أو اللعبة المراد تهكيرها بأخر معدل يحتوي على المواصفات المتواجدة في التطبيق أو اللعبة المدفوعة.

اقرأ أيضاً:  جوال هواوي نوفا 3i

ميزات تطبيق lucky patcher

يحظى التطبيق بالعديد من المميزات والمواصفات التي تجعله يتفوق على التطبيقات التي تعمل في نفس المجال، نشير فيما يلي إلى أهم تلك المميزات على النحو التالي:

حظر التحقق من الترخيصات

يساعد التطبيق على حظر التحقق من الترخيصات من جانب متجر جوجل بلاي بشكل كامل للألعاب والتطبيقات التي تم تعديلها، وحظر التحقق من عمليات الشراء من قبل التطبيق، وذلك سيمكن كل شخص من إستخدام جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني.

حذف وإلغاء الإعلانات 

تسبب الإعلانات المتواجدة داخل التطبيقات والألعاب إزعاجاً وعائقاً لجميع المستخدمين، بالإضافة إلي أنها تستهلك موارد كثيرة من بيانات الهاتف و البطارية و من الهاتف نفسه، حيث عندما نستخدم تطبيقات وألعاب يوجد العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر في كل مكان؛ لذلك يتم الاستعانة بتطبيق lucky patcher والذي يقوم بحذفها تماماً من جميع التطبيقات.

إزالة الأذونات من التطبيقات والألعاب

عندما يقوم الشخص بتثبيت تطبيق أو لعبة معينة على جهازه، هناك العديد من الأذونات التي تطلب، بعض من تلك الأذونات قد يضر بالشخص والخصوصية له مثل الوصول إلي الكاميرا، أو الميكروفون أو غيرها، أما إذا كان الشخص من مستخدمي التطبيق سوف يقوم على إزالة جميع الأذونات الغير مرغوب فيها والتي قد تضر بالخصوصية من جميع الألعاب والتطبيقات.

تهكير وتعديل الألعاب والتطبيقات

يسمح التطبيق بتهكير جميع الألعاب والحصول على عملات معدنية غير محدودة داخل الألعاب، وفتح جميع خصائص الألعاب التي تحتاج إلى الشراء بشكل مجاني، كذلك يساعد التطبيق بالحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً والحصول علي جميع المميزات التي تحتاج إلى الشراء داخل التطبيقات مجاناً مما يوفر على المستخدم الكثير من الأموال.

النسخ الاحتياطي

يتيح التطبيق إمكانية عمل نسخة احتياطية من التطبيقات والألعاب سواء قبل تعديلها أو بعد التعديل، مما يتيح عمل نسخة من التطبيقات عند الحاجة للرجوع إليها في أي وقت.

عرض بيانات التطبيقات

عند تشغيل التطبيق سوف يتيح للشخص جميع التطبيقات المتواجدة على جهازه التي تدعم الإعلانات أو التطبيقات والألعاب التي يتوفر لها نسخة مهكرة، بالإضافة إلي حجم و إصدار التطبيق والصلاحيات التي يتضمنها التطبيق أو اللعبة.

الحفاظ على بطارية وموارد الهاتف

نظراً لأن التطبيق يقوم بحظر الإعلانات من الهاتف، يتم توفير استهلاك بيانات الهاتف المحمول وذاكرة الوصول العشوائي، مما سيؤدي إلي توفير في إستهلاك بطارية الهاتف بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يساعد على حذف تطبيقات النظام التي بدورها توفر مساحة للتخزين، وتقلل من استهلاك موارد الجهاز.

تسريع عمل التطبيقات والألعاب

يقوم التطبيق بتعديل جميع التطبيقات والألعاب، كما يقوم بحذف الإعلانات المتواجدة بداخلها؛ وبذلك سيؤدي إلى تسريع عمل تلك التطبيقات والألعاب بشكل كبير وملحوظ.

التعديل بشكل يدوي على التطبيقات والألعاب

يعد التعديل اليدوي من أهم المميزات التي جاء بها التطبيق، حيث عند القيام بتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف واستخدامه، لن يقوم بتعديل كل الألعاب والتطبيقات دفعة واحدة كما يعتقد الكثيرون، ولكن على الشخص القيام بتعديل كل لعبة و تطبيق على حدة بشكل يدوي.

كيفية التعامل مع تطبيق Lucky Patcher

يتم تثبيت التطبيق على الجهاز، ويمكن بعدها فتح البرنامج ويتم التعامل معه بشكل مباشر، وبعد فتح التطبيق سوف تظهر قائمة تضم جميع التطبيقات والألعاب والبرامج التي تم تحميلها على الجهاز، وسوف تظهر عدة ألوان على هذه التطبيقات أو البرامج والألعاب، نشير فيما يلي إلى بعض هذه الألوان على النحو التالي: 

اللون الأصفر

 إذا كان التطبيق يحمل اللون الأصفر هذا يدل على أنه يملك سيريال، أو ما يسمى باتش تمكنه من تهكير اللعبة أو البرنامج أو التطبيق من خلال الشركة المصممة له.

  • اللون البرتقالي: يقصد به أن هذا التطبيق قد ملك باتشه الخاص من الشركة، وفي هذه الحالة يجب عدم استعمال هذا الباتش نهائياً لأن يدل أن هذا التطبيق من أساسيات الموجودة بجهاز الشخص، وإذا تم استعمال الباتش سوف يقوم المستخدم بتدمير جهازه على الفور.
  • اللون الأخضر: يدل هذا اللون على أن التطبيق قادر على تهكيره بكل سهولة، وسوف يتعامل مع هذا التطبيق أو اللعبة على الفور دون أي مشاكل ودون تأثير على الجهاز الخاص بالشخص.
  • اللون الأحمر: على أي تطبيق موجود بالقائمة الظاهرة أمام الشخص، فهذا يعنى أن هذا التطبيق لا يحتاج إلي تهكير، لأنه لا يوجد به أي شيء حتى يتم تهكيره.
  • اللون البني: عندما يوجد هذا اللون حول أي تطبيق فهذا يدل على وجود إعلانات مزعجة بهذا التطبيق، فيمكن من خلال التطبيق إغلاق هذه الإعلانات.

أبرز عيوب تطبيق lucky patcher

يتميز التطبيق بالعديد من المواصفات والخصائص التي تجذب انتباه كل شخص له وأهمها البساطة في الإستخدام، لكن على الرغم من جميع هذه المميزات ألا أن الأمر لا يخلو من وجود بعض العيوب نذكر بعض منها على النحو التالي:

  • هناك بعض الوظائف التي توجد في التطبيق تعد غير قانونية.
  • يوجد بعض تطبيقات لا يمكن تعديلها من خلال استخدام هذا التطبيق.
  • يتطلب التطبيق عمل صلاحية الروت على الهاتف؛ لكي يعمل مع جميع التطبيقات والألعاب، والإستفادة من جميع المميزات.
  • التطبيق فقط يدعم هواتف اندرويد ولا يدعم هواتف آبل التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

تطبيق Ask Fm

تطبيق اسك اف ام Ask .fm، هو عبارة عن تطبيق يتبع لأحد مواقع التواصل الاجتماعي التي حصلت على شهرة واسعة في بعض المناطق، وبين فئة محددة من الأشخاص، ومع ذلك لم تبلغ شهرته منافسة مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وهو تطبيق خاص تقوم فكرته على التعارف عن طريق طرح الأسئلة على شخص معين، وذلك بإرسال سؤال دون معرفة هذا الشخص هوية السائل، وتتم هذه العملية من خلال حساب خاص بكل مستخدم، يتم إنشاؤه بعد تحميل التطبيق، تم تأسيس الموقع عام 2010، من أجل منافسة موقع Spring.me المعروف باسم Form spring، ويمكن للمستخدم نشر صفحته الخاصة في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، منها تويتر، وفيس بوك، وجوجل بلس، وتمبلر.

اقرأ أيضاً:  هل شاومي نوت 5 ضد الماء

طريقة تحميل التطبيق على الهاتف الذكي

يمكن تحميل التطبيق بسهولة على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل Android، حيث يحتاج الإصدار 5.0 والأحدث أو iOS، من خلال البحث عنه في المتجر، وقد قام بتحميله ما يزيد عن 100 مليون شخص حول العالم، حيث يتم الدخول كالعادة إلى المتجر والبحث عن التطبيق والضغط على زر تحميل، وبعد الانتهاء من ذلك يجب الانتظار حتى يتم تثبيته على الهاتف، ثم الضغط على زر فتح لبدء الاستخدام، وذلك عن طريق عمل حساب شخصي.

مبدأ عمل تطبيق Ask Fm

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الشخصي وإنشاء حساب فإن المستخدم يقوم بطرح الاسئلة التي يريدها على غيره من المشتركين، ويمكنه إرسال الأسئلة بهوية معروفة أو مخفية، وذلك إما بشكل عشوائي أو محدد، ويمهل الموقع هذا الشخص حوالي 24 ساعة فقط للإجابة عن الأسئلة المرسلة إليه، ويتم ذلك من خلال ظهور قائمة تضم كافة الأسئلة التي تم سؤالها له، ثم يقوم هذا الشخص وهو مستلم الأسئلة بالإجابة عليها، فالتطبيق لا يعطي خدمات تواصلية عالية كالمواقع الأخرى لأن أسلوبه يتلخص في إرسال الأسئلة للمشتركين مع إمكانية الرد عليها أو عدم الرد، حيث لا يرى السؤال غير المستلم، ولكن يرى الجميع الإجابات، كما يمكن للمستخدم الإجابة على عدد من الأسئلة العشوائية التي يقترحها الموقع من باب التسلية أو تشجيع المستخدمين، وأيضاً يمكن أن يضع المستخدم سؤالاً لنفسه ويجيب عليه من أجل فتح نقاش حول قضية معينة، أو نشر فكرة محددة.

ميزات تطبيق Ask Fm

يمتاز التطبيق بالعديد من الأمور التي جعلته من بين أهم وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر استخداماً في شبكة الإنترنت، وأهم هذه المميزات ما يلي:

  • إتاحة التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية.
  • اعتباره شبكة اجتماعية متخصصة في إرسال الأسئلة للأصدقاء والمعارف والشخصيات المشهورة والعامة.
  • إمكانية إرسال الأسئلة يتم بشخصية مجهولة، وذلك لرفع الحرج بين المشتركين.
  • إمكانية تسجيل الدخول للحساب الشخصي عن طريق الإيميل الخاص أو أحد معرفات شبكات التواصل الاجتماعي مثل صفحة الفيسبوك أو تويتر.
  • القدرة على مشاركة الإجابات في وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتعرف الآخرون على رأي المشترك الشخصي حول أي موضوع.
  • إمكانية تنزيل التطبيق بشكل مجاني من عدد من المواقع الإلكترونية على الهاتف المحمول.
  • توفر التطبيق الخاص بالموقع على متجر الهواتف الذكية سواء App Store، أو جوجل بلاي.
  • توفر البرنامج بشكل مجاني بالكامل ولا يطلب من المستخدمين أي رسوم مقابل الحصول على خدماته.
  • إمكانية رفض الأسئلة المزعجة والتي لا يريد المستخدم الإجابة عنها، وذلك من خلال النقر على زر رفض السؤال.
  • إمكانية مشاركة الإجابات والأسئلة على مواقع التواصل الأخرى مثل فيسبوك وتويتر.
  • عدم إبلاغ الأشخاص الذين يتم إلغاء متابعتهم بذلك.
  • إمكانية نشر الإجابات على شكل نصوص، أو مقاطع فيديو، أو صور أو صور GIF المتحركة.
  • إمكانية تصفح الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين وترك إعجابات وتعليقات لهم.

عيوب تطبيق Ask Fm 

  • عدم معرفة المرسلين للرسائل قد يكون سبباً بالتعرض للمضايقات أو الإزعاج لعدم معرفة نواياهم، ويمكن حل هذه المشكلة عن طريق حظر الأشخاص غير المرغوب بوجودهم وعدم تلقي أي أسئلة منهم.
  • استخدامه لمضايقة بعض الشخصيات المعروفة والعامة، أو تعمد مضايقة أشخاص بهدف الأذى فقط، ولكن يمكن تجنب ذلك من خلال قائمة الأشخاص المحظورين على التطبيق.
  • التعرض لبعض المشاكل النفسية والاضطرابات بسبب بعض الأسئلة من أشخاص غير معروفين، وقد تم تسجيل عدة حوادث انتحار بسبب ذلك في بعض الدول.
  • رغم توفر خاصية حظر السائل إلا أن الموقع يسمه لهذا الشخص بمتابعة الصفحة الشخصية، وهنا يبقى على اطلاع بالمعلومات الخاصة ما يجعله يعود إلى المضايقة من حساب آخر.
  • ضعف الخاصية التفاعلية، إذ لا يستطيع المستخدمون التواصل مع أصدقائهم على الموقع عن طريق الرسائل الخاصة أو التعليق على إجاباتهم.
  • عدم إمكانية ربطه بأرقام الهواتف من باب الأمان، وهذا ما قد يسهل اختراقه بمجرد معرفة الإيميل والباسورد، كما يصعب استرجاع الحساب في حال كان الإيميل غير نشيط.
  • عدم وجود رقابة على المحتوى المنشور كما هو الحال في مواقع أخرى، كما لا يتعامل الموقع بجدية مع البلاغات التي تصله وخصوصاً مع المحتويات الإباحية.

تطبيق Kader app

كادر Kader app هو تطبيق خاص بالهواتف الذكية، وله أيضاً صفحة على شبكة الإنترنت، وهو تطبيق خاص بالبحث عن الوظائف، وذلك في العديد من القطاعات الخاصة، ومهمة التطبيق تسهيل عملية البحث عن الوظيفة المناسبة أو العامل المناسب ضمن الشروط المطلوبة، للطرفين، وكل ما يحتاجه الباحث هو التسجيل في التطبيق وإدخال معلوماته وذلك للحصول على الفرص المناسبة لمؤهلاته وخبراته.

التسجيل في تطبيق Kader app

  • تحميل التطبيق على الهاتف والدخول إلى الصفحة الرئيسية.
  • الضغط على خيار تسجيل حساب وإدخال رقم الهاتف.
  • ملء الخانات بالبيانات المطلوبة من قبل التطبيق.
  • تحديد منطقة السكن للعثور على الوظيفة في المحيط.
  • التقديم للوظائف حسب الشروط المرغوب بها.
اقرأ أيضاً:  طريقة شراء تطبيقات من أبل ستور مجاناً

ميزات تطبيق Kader app

يعتبر تطبيق كادر الخاص بالهواتف منصة توظيف معروفة والتي تقدم العديد من المميزات لأصحاب العمل والباحثين عن وظيفة في نفس الوقت، إذ يمكن إنشاء ملف شخصي على التطبيق خلال وقت قصير وبسهولة، والبحث عن موظف مناسب أو وظيفة مناسبة بسرعة وضمن خيارات متنوعة، وهو تطبيق مجاني، ويتوفر للعمل على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد إصدار 4.4 وما فوق، وذلك عن طريق Google Play، كما يعمل على نظام تشغيل iOS إصدار 9.0 أو أحدث، ويصله للتنزيل على هواتف iPhone و iPad و iPod touch، وذلك عن طريق App Store.

حسابات تطبيق kader app

يمكن متابعة أخبار وتحديثات التطبيق عن طريق العديد من الحسابات التي يمكن زيارتها وهي كالآتي:

  • صفحة الفيس بوك: وذلك عن طريق الرابط التالي: https://web.facebook.com/kaderapp.
  • صفحة تويتر: وذلك عن طريق الرابط التالي: https://twitter.com/kaderapp.
  • تطبيق انستقرام: وذلك عن طريق الرابط التالي: https://www.instagram.com/kaderapp.
  • موقع لينكد إن: وذلك عن طريق الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/kaderapp.

إنجازات تطبيق كادر

حقق تطبيق كادر في الأردن العديد من الإنجازات التي جعلته واحداً من التطبيقات الأكثر تحميلاً واستخداماً وذلك لسهولة التعامل معه وتوفير العديد من الخيارات أمام الباحثين عن عمل، وقد حقق التطبيق إنجازات واتفاقات مهمة مع عدد من الشركات الأخرى التي تدعم عمله، وهذه الإنجازات تتلخص بالآتي:

  • الانضمام إلى شركة Beyond Capital الناشئة.
  • الانضمام إلى شركة Village Capital الناشئة.
  • الحصول على جائزة أفضل شركة ناشئة وذلك في مسابقة MetLife Foundation.
  • توقيع اتفاق شراكة مع شركة كريم Careem الخاصة بسيارات الأجرة.
  • الشراكة مع شركة Propeller.

تطبيق nashmi service

شركة نشمي هي واحدة من الشركات المتخصصة في مجال تنفيذ أعمال وخدمات الصيانة العامة ذات الصلة بالشركات، والمكاتب، والفلل، والمنازل، وما إلى ذلك، من خلال طلب المستخدم الخدمة المراد الحصول عليها عبر التطبيق، والذين بدورهم يقومون بإيصال الخدمة مع مزود الفنيين والشركات ومزودي الخدمات، والذين يتمتعون بأعلى مستوى من المهارة والكفاءة، حيث تعمل نشمي جاهدةً من أجل تحقيق هدفها في تقديم أفضل العروض والأسعار، بالإضافة إلى توفير ضمان لما تقدمه من خدمات من خلال مزودي الخدمات، إلى جانب الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة.

خدمات تطبيق nashmi service

يقدم تطبيق نشمي من خلال واجهة رئيسية سهلة الاستخدام الكثير من الخدمات التي يمكن للمستهلكين الحصول عليها من خلال بعض الخطوات البسيطة والسلسة، إذ كل ما يترتب على المستخدم أن يقوم بطلب الخدمة بعد تحميل التطبيق، والذي بدوره يمكن تنزيله على الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بواسطة نظاميّ تشغيل أندرويد وأبل، علماً أنه من التطبيقات الحاصلة على تقييم خمس نجوم من أصل خمسة من قبل المستخدمين، ويصل وزنه إلى 12 ميجابايت، ونذكر فيما يلي هذه الخدمات على النحو التالي:

  • الخدمات الطارئة. 
  • خدمة الكهرباء. 
  • خدمة السباكة. 
  • خدمة موتورات الأبواب. 
  • خدمة نقل وتغليف الأثاث. 
  • خدمة التشطيبات والديكور. 
  • خدمات التكييف والتبريد. 
  • خدمات الزراعة والبستنة. 
  • خدمة النجارة. 
  • خدمات التعقيم ومكافحة الحشرات. 
  • خدمات الستالايت. 
  • خدمات كاميرات المراقبة وأنظمة الحماية. 
  • خدمات التنظيف والدراي كلين. 
  • خدمة الدهان والديكور.

كيفية طلب خدمة على تطبيق nashmi service

تعد عملية طلب الخدمة المرغوب الحصول عليها من تطبيق nashmi service سهلة للغاية؛ حيث لا يترتب على المستهلك سوى تعبئة بعض الخانات، حيث يتم بعد فتح التطبيق اختيار الخدمة المطلوبة من خلال النقر عليها، ثم تعبئة مجموعة من البيانات التي تتمثل بما يلي: الاسم الكامل، ورقم الهاتف، ونوع الخدمة المطلوبة، وتفاصيل الخدمة المطلوبة، ثم يتم النقر على خيار أرسل الطلب.

كيفية طلب خدمة على تطبيق nashmi service

تعد عملية طلب الخدمة المرغوب الحصول عليها من تطبيق nashmi service سهلة للغاية؛ حيث لا يترتب على المستهلك سوى تعبئة بعض الخانات، حيث يتم بعد فتح التطبيق اختيار الخدمة المطلوبة من خلال النقر عليها، ثم تعبئة مجموعة من البيانات التي تتمثل بما يلي: الاسم الكامل، ورقم الهاتف، ونوع الخدمة المطلوبة، وتفاصيل الخدمة المطلوبة، ثم يتم النقر على خيار أرسل الطلب.

مزايا تطبيق nashmi service

يتجه العديد من الأشخاص إلى تحميل هذا التطبيق لما يقدمه من خدمات جيدة على يد أفراد يتمتعون بمستوى عالي من المهارة، إلى جانب ما يوفره من مزايا يمكن الحصول عليها خلال استخدامه، ونذكر منها ما يلي: 

إمكانية طلب خدمات أُخرى

بإمكان المستخدم أن يقوم بإرسال الخدمة التي يريد الحصول عليها من التطبيق في حال عدم توفرها ضمن لائحة الخدمات، ليقوم التطبيق بالاهتمام بالأمر وتوفيره. 

إمكانية تقييم الخدمة

 يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تقييم الخدمة التي حصلوا عليها بعد الانتهاء، كما سوف يتم التواصل معهم من قبل أفراد فريق خدمة العملاء من أجل التأكد من مدى رضاهم مما حصلوا عليه. 

إمكانية إنشاء المستخدم حساب خاص

 يتيح التطبيق للأفراد القدرة على إنشاء حسابهم الخاص من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة، وعلى ذلك يصبح بإمكانهم الحصول على أحدث الميزات والعروض. 

إمكانية اختيار موعد ووقت الحصول على الخدمة

يتميز التطبيق بتوفير إمكانية تحديد المستخدم للوقت المراد تنفيذ الخدمة فيه بما يتناسب مع جدول أعماله، بالإضافة إلى توفر خدمة حجز الموعد مسبقاً. 

خدمة تحديد المواقع

 يقدم التطبيق خدمة تحديد المواقع التي يتم من خلالها وصول مزودي الخدمة إلى مكان الأفراد، وبالتالي تنفيذ خدماتهم خلال أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

هواوي y7p

هواوي y7p

انفنكس smart 4

انفنكس smart 4

عيوب سامسونج A30

عيوب سامسونج A30

طرق تسجيل شاشة الجوال فيديو

طرق تسجيل شاشة الجوال فيديو

مواصفات سامسونج a70

مواصفات سامسونج a70

نظام تشغيل ios

نظام تشغيل ios

كيفية نقل الأسماء من الموبايل إلى الكمبيوتر

كيفية نقل الأسماء من الموبايل إلى الكمبيوتر