خدمات آسيا سيل للمكالمات في العراق

خدمات آسيا سيل للمكالمات في العراق
التصنيف: خدمات

آسيا سيل

تعد شركة آسيا سيل للاتصالات الشركة الأولى المتخصصة بالاتصالات في العراق؛ حيث تأسست عام 1999، وتقدم الشركة مجموعةً من الخدمات للمشتركين فيها، إما من خلال خطوط الهاتف، أو من خلال الخدمات الخاصة بشبكة الإنترنت، وتنقسم خدمات آسيا سيل في العراق إلى ثلاثة أقسام، وهي: الخاصة بالأفراد، والخاصة بالأعمال، وخدمات الإنترنت.

خدمات آسيا سيل الخاصة بالأفراد

تقدم آسيا سيل مجموعةً من الخدمات الخاصة بمشتركيها من الأفراد، ومن هذه الخدمات خطوط الدفع المسبق التي يتم تعبئة رصيدها من خلال بطاقات الدفع المسبق، ومن أهم هذه الخطوط:

  • خط زيرين: يمكن من خلاله الاتصال بدينار للثانية ضمن محافظتي دهوك وأربيل فقط.
  • الخط الجديد: يمكن من خلاله الاتصال بكافة الشبكات مقابل 2 دينار/الثانية، دون رسوم اشتراك.
  • خط الشباب: صمم هذا الخط ليناسب الشباب، ويقدم لهم مجموعةً من العروض التي تتضمن عدد من الرسائل المجانية القصيرة، ومكالمات بسعر مخفض لخمسة أفراد على شبكة آسيا سيل، وخصم 50% على سعر خدمة الإنترنت.
  • خط الماس: يمتاز هذا الخط بعدة مميزات، فهو يوفر لمشتركيه خصمًا مقداره 50% في أسعار المكالمات بعد الدقيقة الثالثة عند المكالمات على نفس الشبكة، واختيار إحدى الفترات والحديث بسعر دينار واحد لكل ثانية.
  • خط الطلبة: توفر شركة آسيا سيل خطًا خاصًا بطلاب الجامعات والمعاهد، حيث يوفر لهم مجموعةً من المزايا التي تناسبهم، حيث يقدم رصيدًا مجانيًا بمقدار 50% لكل شحن لمدة أربع سنوات لكل بطاقات الشحن.

خدمات آسيا سيل الخاصة بالأعمال

تعد أعمالي العلامة التجارية الخاصة بقطاع الأعمال، حيث تقدم مجموعةً من الخدمات والاحتياجات الخاصة بالشركات، كالعروض الخاصة على خطوط الاتصال، وباقات الانترنت، وأجهزة USB، كما وفرت لهم فريقًا خاصًا لخدمة عملاء الشركات، ومن أهم الخدمات التي قدمتها شركة آسيا سيل:

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  صيغة إعلان عن دروس خصوصية
  • خدمة M2M: وهي تمكن الشركات المشتركة بربط عدد كبير من بطاقات المشتركين بحزمة بيانات واحدة، حيث يمكن لهم استخدام هذه البيانات في نفس الوقت واستهلاك كافة الحزمة، وتستفيد منها الشركات في إدارة أساطيل المركبات والتحكم بأجهزة الصراف الآلي، والتوفير في كلفة الاشتراك في حزمة بيانات منفصلة لكل بطاقة هاتف.
  • خدمة برنامج إدارة الرسائل: تعد الشركة الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة الخاصة بالدوائر الحكومية والمصارف والشركات، وذلك لإدارة حملات الرسائل الإعلانية من مقر شركتهم الخاصة والتواصل مع عملائهم وزبائنهم والوصول إليهم، بتكلفة منخفضة وبكفاءة عالية.
  • نظام الاتصالات الشبكية: توفر للشركات القدرة على الاتصال الدائم لزيادة الإنتاج ورفع كفاءة الأعمال، وذلك من خلال توفير خطوط اتصالات تستخدم مجموعةً من التقنيات والبرامج المتطورة، والتي تمتاز بعدة مزايا، مثل إجراء كمية كبيرة من الاتصالات في نفس الوقت يصل عددها إلى 64 اتصالًا، كما توفر رقمًا موحدًا للشركة يخدم قسم خدمة الزبائن والمبيعات بحيث يتم تحويل المكالمة تلقائيًّا إلى الموظف غير المشغول، ورقم خاص لكل موظف، وإمكانية الربط بين رقم المكتب والهاتف المتنقل، إضافةً إلى خدمة الرد الآلي، وتسجيل المكالمات، ومكالمات المؤتمرات.

خدمات الإنترنت من آسيا سيل

إضافةً إلى خدمات آسيا سيل للمكالمات في العراق فإن الشبكة توفر عددًا من الخدمات الخاصة بخطوط الإنترنت، ومن بينها:

  • إنترنت الموبايل: يمكن للمشتركين شراء حزمة إنترنت من خلال اختيار السعة المطلوبة والمدة الزمنية، مقابل مبلغ معين، مثل اختيار حزمة أسبوعية بسعة 1 جيجا بايت وبسعر 5 آلاف دينار.

جهاز Mifi: يسمح هذا الجهاز لعشرة مستخدمين المشاركة في شبكة الإنترنت، كما يوفر لهم إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت وبسرعة عالية، وبسعر 57 ألف دينار مع 30 ألف دينار رصيد مجاني، كما تبلغ سرعة التنزيل 21 ميجا بايت.

اقرأ أيضاً:  خدمة المواطن في الكويت

مقالات مشابهة

زيادة رأس المال للشركات المساهمة

زيادة رأس المال للشركات المساهمة

خدمات صيانة ال جي

خدمات صيانة ال جي

الرياض أون لاين للشركات

الرياض أون لاين للشركات

خدمات زين السعودية

خدمات زين السعودية

خدمات الصيانة العامة

خدمات الصيانة العامة

الاستعلام عن خدمات مكتب العمل في مصر

الاستعلام عن خدمات مكتب العمل في مصر

عدد وأدوات النجارة

عدد وأدوات النجارة