ساعة هواوي جي تي

ساعة هواوي جي تي

ساعة هواوي جي تي HUAWEI WATCH GT

أعلنت شركة هواوي عن أحدث ابتكاراتها بمجال الساعات الذكية؛ وقامت بإصدار ساعة هواوي جي تي التي تتميز بالأناقة الكلاسيكية والفخامة، كما أنها ساعة مميزة تحتوي على إمكانيات هائلة؛ بالأخص بمجال تعقب الشخص أثناء ممارسة الرياضة، كما أنها تحتوي على بطارية تدوم لأكثر من أسبوعين من الاستخدام المعتدل.

تصميم ساعة هواوي جي تي

تتميز الساعة بتصميم كلاسيكي أنيق خفيف الوزن؛ فلا يتعدى 46 غرام دون وزن السوار، وتتمتع بشكل دائري وبهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومصنوعة من أطراف سيراميك مقاومة للخدش، وتحتوي على أسوارة من الجلد أو المطاط على حسب النسخة؛ فالنسخة الكلاسيكية تتمتع بالأسوارة من الجلد، أما النسخة الرياضية فتتزين بأسوارة من المطاط المقاوم للبلل والتعرق، وبجهة اليمين من الساعة يوجد زر التحكم الذي يساعد على تشغيل المزايا الداخلية ونظام الساعة، وبأسفلها يوجد مجسات استشعار لحساب معدل ضربات القلب والسرعة والارتفاع وعدد ساعات ونمط النوم، كما يوجد بالأسفل وصلتيّ الشحن، وتأتي الساعة مضادة للمياه؛ فتصمد إلى 50 متر تحت الماء.

مواصفات ساعة هواوي جي تي

  • الشاشة: تتميز الساعة بشاشة Amoled مميزة تعمل بدقة 454×454 بيكسل، ويبلغ قطرها 1.39 بوصة، وتأتي مغطاة بطبقة من الزجاج الصلب، كما أنها غنية بالألوان وتعرض الصور بكل وضوح، ويمكن بسهولة تغيير خلفية الواجهة الرئيسية لها بألوان وأشكال مختلفة، كما يمكن تغيير شكل العقارب، وتعتبر من أفضل شاشات الساعات الذكية، وبالأخص للاستخدام تحت أشعة الشمس.
  • البطارية: تعتبر من أفضل ميزات ساعة هواوي جي تي مقارنةً بمنافسيها، فيصل عمر البطارية إلى أسبوعين حتى مع تشغيل مجسات استشعار ضربات القلب وخاصية تحديد الموقع، ويمكن للبطارية أن تدوم إلى 30 يوماً في حال غلق كل المجسات وإبقاء الساعة على وضع استقبال الإشعارات والمنبهات فقط، أما عند تشغيل الساعة بالوضع النشط والتشغيل الدائم للمجسات؛ فيصل عمر البطارية إلى 22 ساعة.
  • تتبع اللياقة البدنية: تساعد الساعة على تسجيل التمارين التي يتم القيام بها بالأندية والأماكن المغلقة؛ كما تسجل أيضًا التمارين التي يتم القيام بها بالهواء الطلق؛ مثل الجري والسباحة والتسلق، وتدعم العديد من سيناريوهات التمارين المختلفة، حيث طورت شركة هواوي الساعة بنظام تدريب علمي مميز؛ فتعمل الساعة كأنها مدرب شخصي يساعد بإرشاد المستخدم للقيام بعدد معين من التمارين ونوع تلك التمارين وفقًا لمستوى اللياقة البدنية للمستخدم؛ وهذا يتم من خلال مراقبة الساعة لمعدل ضربات القلب لحظيًا؛ بواسطة تقنية TrueSeen 3.
  • تحديد نمط النوم: تعمل الساعة على تحديد نمط النوم ومراقبة الجسم خلال النوم للحفاظ على الصحة العامة للفرد؛ وهذا من خلال تقنية TrueSleep2 التي تعطي الفرد تقرير مفصل حول الجسم خلال الليل، كما تمد المستخدم بأكثر من 200 اقتراح علمي ليحظى بنوم عميق وصحي.
  • تحديد الموقع: توفر الساعة تقنية تحديد المواقع بدقة عالية وسهولة عبر ثلاثة أقمار صناعية، وهي:GLONASS، وGPS، وGALILEO؛ بكل أنحاء العالم، للحصول على تحديد دقيق للموقع بالأخص أثناء التجوال بالغابات والمدن أو بالطبيعة. 
  • اللون: متوفرة بعدة ألوان لتناسب كل الأذواق والأعمار، وهي: البني الجلدي، والأخضر الداكن، والأبيض، والأسود، والأسود الجرافيتي، والبرتقالي.
اقرأ أيضاً:  كيف أفتح المواقع المحجوبة للآيفون

ميزات ساعة هواوي جي تي

  • تساعد الساعة على جدولة المهام وإعطاء التنبيهات بالأوقات المحددة، وهذا من خلال خاصية إدارة الإشعارات الواردة من الهاتف سواء الرسائل أو المكالمات، من خلال ربط الساعة بالهاتف بواسطة البلوتوث.
  • يمكن للمستخدم تغيير سوار الساعة بكل سهولة، فيمكن شراء ساعة واحدة مع عدة سوارات بأشكال مختلفة.
  •  تحتوي على العديد من المستشعرات، مثل: مستشعر الإضاءة المحيطة، ومستشعر مقياس المغناطيسية، و مستشعر البارومتر.

مقالات مشابهة

جوال oppo 2020

جوال oppo 2020

كيفية معرفة رصيد كورك بالخطوات

كيفية معرفة رصيد كورك بالخطوات

تحديث الايفون الجديد

تحديث الايفون الجديد

كيفية تغيير الوقت والتاريخ في الآيفون

كيفية تغيير الوقت والتاريخ في الآيفون

سعر ومواصفات جوال شاومي ريدمي نوت 9

سعر ومواصفات جوال شاومي ريدمي نوت 9

تعرف على الفرق بين آيفون XR و XS

تعرف على الفرق بين آيفون XR و XS

سعر ومواصفات جوال هواوي y9s

سعر ومواصفات جوال هواوي y9s