سيارة تويوتا تاكوما 2017

سيارة تويوتا تاكوما 2017

هل سيارة تويوتا تاكوما 2017 جيدة؟

تعتبر تويوتا تاكوما 2017 خيارًا جيدًا إذا كنت تنوي شراء شاحنة متوسطة الحجم جيدة الاستخدام. 

إن تاكوما ويمكن قيادتها على الطرق الوعرة أيضًا، تتميز بكابينة مجهزة جيدًا مع الكثير من الميزات التقنية سهلة الاستخدام، ومحرك V6 الموفر للوقود والذي يجعل عملية سحب الأحمال الثقيلة عملاً سهلاً، وتتمتع بتصنيفات أمان عالية وتكاليف ملكية أقل من المتوسط، المقاعد الخلفية ضيقة إلى حد ما، كما أن محركها القياسي ذي 4 سلندر غير مدعوم، وعلى الرغم من ذلك؛ فهي شاحنة رائعة.

تويوتا تاكوما الجديدة أم القديمة؟

غالبًا ما تكون عملية شراء سيارة قديمة هي الطريقة الأفضل لتوفير المال ، ولكن قد تجد قيمة أكبر في سيارة تاكوما 2018 الجديدة؛ إذ أن قيمة إعادة بيعها رائعة، فضلاً عن ميزات الأمان القياسية التي لم تكن متوفرة في الموديلات السابقة، مثل تحذير التصادم الأمامي ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

إعلان السوق المفتوح

لدى العديد من شاحنات البيك اب متوسطة الحجم الجديدة أسعارًا أقل من متوسط سعر تاكوما 2017، تتميز سيارة شيفروليه كولورادو 2018 برحلة راقية، وجودة داخلية، وخيارات محرك قوي البنية، لا يمكنك الخطأ في استخدام تاكوما أو كولورادو جديدة. تفتقر سيارة نيسان فرونتيرز 2018 للمميزات ووسائل الراحة الحديثة، كما أن تصميمها الداخلي المتدني الجودة يترك الكثير مما هو مرغوب فيه، مما يعني أنك أحسن حالًا مع سيارة تاكوما قديمة.

أي موديلات تويوتا تاكوما هو الأفضل؟

منحت تويوتا سيارة تاكوما تصميمًا جديدًا لعام 2016، وبدأت بتشغيل الجيل الثالث من الشاحنة. كانت هناك تحديثات منتظمة مع كل سنة نموذجية، حيث. حصلت تاكوما 2017 على TRD pro الذي يوفر تحسين الأداء على الطرق الوعرة، وفي 2018 حصلت على حاسة السلامة من تويوتا P، ومجموعة من ميزات الأمان القياسية التي تتضمن تحذير التصادم الأمامي مع مساعدة الفرامل، والتحذير من مغادرة الممر، والتحكم في التطواف.

اقرأ أيضاً:  سيارة إنفينيتي Q70 2019

تقدم جميع إصدارات تاكوما لهذا الجيل تجربة قيادة مماثلة، وميزات الترفيه والمعلومات نفسها، إلى جانب قدرة جر كبيرة وقدرة على الطرق الوعرة. ومع ذلك، ستحتاج إلى اختيار موديل 2018 فالأحدث فيما يتعلق بميزات الأمان.

موثوقية سيارة تويوتا تاكوما 2017

تتمتع تاكوما 2017 بتصنيف موثوقية أعلى من المتوسط يبلغ 3.5 من أصل خمسة من شركة J.D. Power.

استدعاء سيارة تويوتا تاكوما 2017

هناك ثلاث عمليات استدعاء لتاكوما 2017، تتضمن وجود عيوب في معزز الفرامل، ومستشعر موضع العمود المرفقي (الكرنك)، والتفاضلية الخلفية. تأكد من معالجة هذه المشاكل قبل شراء هذه السيارة.

أي طرز تويوتا تاكوما 2017 تناسبني؟

تقدم تويوتا طراز تاكوما 2017 بأسلوبين للهيكل؛ كابينة واحدة بأربعة مقاعد وكابينتين بخمسة مقاعد، ,أطوال سرير 5 أقدام و 6 أقدام، وخمسة طرز. 

يعد الطراز الأساسي SR هو الخيار الأفضل لمعظم المتسوقين، حيث يحتوي على الكثير من الميزات القياسية بكل خيارات المحركات تقريباً وناقل حركة والسرير والكابينة. تأتي تاكوما SR قياسياً، بشاشة لمس 6.1 بوصة، وكاميرا خلفية، وبلوتوث، ومنفذ يو إس بي، وراديو AM / FM ، ومشغل CD، ونوافذ كهربائية، وأقفال الأبواب، ومكيف هوائي، ومقاعد من القماش، ولوحة انزلاق الجبهة، وعجلات الصلب. 

يضيف طراز SR5 التحكم في التطواف، وراديو الأقمار الصناعية، ومصابيح الضباب، والإدخال بدون المفتاح عن بُعد. فيما يوفر طراز TRD Sport trim نظامًا للملاحة، وشاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 7 بوصة، ودخول بدون مفتاح، وعجلات من السبائك.

طراز TRD Off-Road يوفر صدمات بيلستين، ونظام تفاضلي خلفي للإغلاق، ووسائل تحكم إضافية في الجر، كما يضيف طراز Tacoma Limited (الكابينة المزدوجة فقط) فتحة سقف، وتحكم أوتوماتيكي مزدوجًا في المناخ، ومقاعد أمامية مدفّأة، وتنجيد من الجلد، ومراقبة النقطة العمياء، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات في الخلف. وأخيرًا ، يضيف Tacoma TRD Pro من المستوى الأعلى (الكابينة المزدوجة فقط) صدمات Fox عالية الأداء وعادم TRD.

اقرأ أيضاً:  سيارة BMW M4

الأمان في سيارة تويوتا تاكوما 2017

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة 2017 تاكوما مستوى جيد للسلامة في جميع المجالات الخمسة التي تم اختبارها، ومنحتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة تصنيفًا ممتازًا من فئة الخمس نجوم في اختبار التصادم الجانبي، وتصنيفًا عامًا بمستوى أربع نجوم، وأربعة نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والممتدة. 

تأتي جميع طرازات تاكوما 2017 قياسية مع كاميرا الرؤية الخلفية، كما تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه المرور الخلفي وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية.

تويوتا تاكوما 2017 مقابل المنافسين

تويوتا تاكوما أم تويوتا تندرا؟

صُممت هاتان السيارتان لجذب نوعين من متسوقي الشاحنات المختلفين. تندرا كبيرة الحجم وبالتالي توفر مساحة جلوس أكبر، وسرير طوله 8 أقدام، وقدرة قطر أكبر بكثير تصل إلى 10500 رطل، ومحرك قاعدة قوي V8. تتمتع تاكوما بنفس ميزات الأمان، ونظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام مثل تندرا، وهو يتصدر تويوتا الأكبر من حيث القدرة على الطرق الوعرة، والاقتصاد في استهلاك الوقود، والقيمة، تاكوما غالباً ما تكون أقل تكلفة بكثير.

تويوتا تاكوما أم نيسان فرونتير؟

نيسان فرونتير 2017 ليست خيارًا جيدًا. في حين أن فرونتير يمكنها التعامل مع وظائف السحب الخفيفة المعتدلة على الطرق الوعرة، إلا أنها تفشل في المناطق التي تتفوق فيها تاكوما. تتمتع نيسان بتصميم داخلي منخفض الإيجار، ولا توجد بها ميزات أمان متقدمة، ونظام معلومات وترفيه قديم، واقتصاد منخفض في استهلاك الوقود على شكل V6 ، وركوب قوي.

تويوتا تاكوما أم شيفروليه كولورادو؟

تتمتع كلتا الشاحنتين الصغيرتين بقدرة فائقة على القيادة على الطرق الوعرة، فضلاً عن الراحة أثناء القيادة. تتمتع كل منهما بمعدلات جيدة من حيث الموثوقية المتوقعة وسلامة العطل، ومع ذلك، فإن كولورادو تقدم مميزات أكثر قليلاً من منافستها تويوتا؛ فهي تحتوي على مقعد خلفي فسيح، وقدرة قطر قصوى تبلغ 7،700 رطل، ومحرك ديزل موفر للوقود، وتدعم خاصية آبل كار بلاي.

أداء سيارة تويوتا تاكوما 2017

  • المحرك: يوجد محركان؛ 4 سلندر سعة 2.7 لتر بقوة 159 حصان، و V6 سعة 3.5 لتر بقوة 278 حصان. تعد العجلات الخلفية وناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات معياريين؛ يتوفر نظام الدفع الرباعي (4WD)، وكذلك ناقل الحركة اليدوي بست سرعات وخمس سرعات. 
  • استهلاك الوقود: يستهلك محرك V6 1 حوالي 12.38 / 9.80 لتر لكل 100كم في المدينة/ الطريق السريع، ويستهلك محرك الـ 4 سلندر مع الدفع بالعجلات الأمامية 12.38 / 10.23 لتر/100كم في المدينة/الطريق السريع.
  • قدرة السحب: يمكن لقاعدة تاكوما سحب 3500 باوند، تزيد حزمة V6 Tow الاختيارية من هذا التصنيف إلى 6،800 باوند، تحتوي هذه الحزمة على مولد للخدمة الشاقة، ومشعات إضافية لزيت المحرك، وسائل ناقل الحركة، وسائل توجيه الطاقة.
اقرأ أيضاً:  ما هو عزم الدوران

تصميم تويوتا تاكوما 2017 من الداخل

  • السعة: عدد مقاعد تاكوما أربعة في طرازات Access Cab وخمسة في طرازات Double Cab (الكابينة المزدوجة). المقاعد الأمامية مريحة، وهناك مساحة واسعة للأمام في كلا طرازي الكابينة. ومع ذلك، يكون وضع القيادة سيئ، كما أن عجلة القيادة ليست ملائمة جداً.
  • المقاعد: تحتوي تاكوما على مجموعتين كاملتين من موصلات المزلاجات لتأمين مقاعد السيارة للأطفال. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هذا النظام ثاني أدنى تصنيف لهامش سهولة الاستخدام، مستشهداً بمراسي الربط العلوية التي يصعب العثور عليها، والمراسي السفلية العميقة للغاية في وسائد المقعد.

مميزات سيارة تويوتا تاكوما 2017

تأتي تاكوما قياسيًا بشاشة لمس 6.1 بوصة، وكاميرا للرؤية الخلفية، وبلوتوث، ومنفذ يو إس بي ومشغل CD وراديو AM / FM واتصال آيفون بدون استخدام اليدين (Siri Eyes Free). 

تشمل الميزات المتوفرة نظام ملاحة، وشاشة أكبر مقاس 7 بوصة، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، وستيريو JBL ومجموعة تطبيقات إينتون مع باندورا و آي هارت راديو و ييلب والمزيد. يحتوي نظام المعلومات والترفيه على قوائم بسيطة ويتفاعل بسرعة مع المدخلات. يمكن الوصول إلى معظم وظائف التحكم في الصوت والمناخ باستخدام الأزرار، والمقابض التقليدية أيضًا.

أبعاد سيارة تويوتا تاكوما 2017

  • مساحة الحمولة: تتراوح تقديرات الحمولة الصافية لـ تاكوما من 1120 إلى 1620 رطل، اعتمادًا على الطراز.
  • الطول والوزن: يتراوح طول تاكوما ما بين 17.7 و 18.8 قدمًا، اعتمادًا على نمط الجسم. ويتراوح وزنها بين 3980 و 4480 رطل.

بلد المنشأ

تمّ صناعة سيارة تويوتا تاكوما 2017 في ولاية تكساس.

مقالات مشابهة

تعرف على شركة مرسيدس وأهم اصداراتها

تعرف على شركة مرسيدس وأهم اصداراتها

سيارة نيسان فتك توربو

سيارة نيسان فتك توربو

سيارة BMW 530 2019

سيارة BMW 530 2019

مواصفات وعيوب واسعار ام جي ZS 2021

مواصفات وعيوب واسعار ام جي ZS 2021

أين تقع شركة بي أم دبليو

أين تقع شركة بي أم دبليو

عيوب كيا سبورتاج 2015

عيوب كيا سبورتاج 2015

مقارنة بين نيسان سنترا وهيونداي النترا

مقارنة بين نيسان سنترا وهيونداي النترا