وكيل سيارات كيا في الأردن

وكيل سيارة كيا في الأردن

شركة كيا موتورز

شركة كيا موتورز التابعة لمجموعة هيونداي، والتي تعد ثاني أكبر مُصنّع للسيارات في كوريا الجنوبية، حيث وضعت حجرها الأساس لأول مصنع تجميع في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2006، وتعد شركة كيا موتورز من أقدم شركات السيارات التي تم تأسيسها عام 1944، أي عندما كانت كوريا جزءاً من بلاد اليابان.
مرت شركة كيا موتورز بالعديد من الصعوبات والتحديات خلال فترة تطورها وحصولها على مكانة مهمة في عالم السيارات، إلّا أنها استطاعت تجاوز هذه التحديات وتطورت بشكل كبير واستطاعت تحقيق نجاح كبير خلال مسيرتها، حيث إن لها أكثر من مئة وكيل في ثلاثين دولة.

الشركة الوطنية العربية وكيل سيارة كيا موتورز  في الأردن

من أهم وكلاء شركة كيا موتورز وكيلها في الأردن الشركة الوطنية العربية للسيارات، حيث توجت هذه الشركة كأفضل وكيل لشركة كيا موتورز من بين أكثر من وكيل لها عام 2011، وأعلن هذا الخبر في حفل كبير أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في لاس فيغاس، وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها تتويج نجاح الشركة الوطنية العربية للسيارات، إذ حصلت على جائزتها لأول مرة عام 2005 والمرة الثانية عام 2010، كما حصلت الشركة على جائزة “أفضل وكيل كيا” لأربع مرات من بين أكثر من 173 وكيلاً لشركة كيا موتورز في العالم.
سلم نائب رئيس مجلس إدارة شركة كيا موتورز ورئيسها التنفيذي السيد هيونغ كيون لي الجائزة للسيد خالد عليان رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات، وصرح السيد عليان في هذا الحفل معبرا عن فرحته بحصول الشركة الوطنية للسيارات على الجائزة قائلاً: “أتوجه بالشكر الكبير من جميع الموظفين على إخلاصهم في العمل، إذ لا يمكننا إلا أن نكون أكثر فخراً بإنجازاتهم التي نقطف فيها ثمار جهودهم الدؤوبة…”. 

اقرأ أيضاً:  سيارة فولكس فاجن جيتا 2019

دور الشركة الوطنية العربية للسيارات كوكيل

تعمل الشركة الوطنية العربية للسيارات كوكيل مهم لسيارات كيا في الأردن، وتسعى دائماً لتقديم الخدمات الأفضل لعملائها، حيث عملت على افتتاح خمسة فروع بمناطق مختلفة في الأردن، وذلك من منطلق منظورها الخاص الذي يقول أن النجاح لا يحصد من خلال المنتج أو من خلال جودة الخدمة، وإنما من خلال رضا عملائهم ودعمهم لهم، وافتتح الفرع الأول والثاني على مستوى المملكة في مدينة العقبة، والذي يقدم خدمات الصيانة وقطع الغيار ومبيعات السيارات الذي يجعل منه الأول من نوعه في العقبة.
كما تعمل الشركة الوطنية العربية للسيارات على تعويض التكلفة الزائدة على عملائها، من خلال تقديم خدمات مساندة وموازية وتوفير أسعار مناسبة في مجال الصيانة والقطع خلال فترة تعاملهم مع كيا موتورز، كما توفر لهم كفالة لمدة خمس سنوات أو كفالة لمسافة 100,000 كيلومتر على جميع السيارات التي تباع في جميع معارض كيا في الأردن، كما توفر كفالة لسيارات الهايبرد لمدة سبع سنوات أو كفالة مسافة 150,000 كيلومتر. 

إعلان السوق المفتوح

اتفاقية الشركة الوطنية العربية للسيارات مع بيبسي

من أهم الاتفاقيات التي قامت الشركة الوطنية العربية للسيارات بتوقيعها هي الاتفاقية التي تمت مع شركة بيبسي، والتي تقضي بتزويدها بـ 51 سيارة بيكانتو عن طريق شركة متخصصة بالتأجير التمويلي، وهذه الاتفاقية تعزز ثقة العملاء بسيارات كيا موتورز، وتبرز ثقة الشركة المتخصصة بالتأجير التمويلي بقدرة الشركة الوطنية العربية للسيارات.
بهذه الخدمات والإنجازات التي تقدمها الشركة الوطنية العربية للسيارات، فإن سيارات كيا موتورز تحتل المرتبة الأولى في مبيعات السوق الأردني وفقاً لعدد المركبات المسجلة في المملكة.

مقالات مشابهة

سيارة فورد فيوجن 2018

سيارة فورد فيوجن 2018

مواصفات وعيوب واسعار بي إم دبليو الفئة الثالثة 2021

مواصفات وعيوب واسعار بي إم دبليو الفئة الثالثة 2021

سيارة فولكس فاجن جولف آر 2019

سيارة فولكس فاجن جولف آر 2019

سيارة فورد تورس 2014

سيارة فورد تورس 2014

سيارة BMW الفئة الرابعة 2019

سيارة BMW الفئة الرابعة 2019

تجارة السيارات وتطبيقات التوصيل في الأردن

تجارة السيارات وتطبيقات التوصيل في الأردن

أسعار سيارات لكزس 2020

أسعار سيارات لكزس 2020