أثاث وأجهزة منزلية

أحدث دفايات منازل

أحدث دفايات منازل

دفايات المنازل

أصبح الجميع يبحث عن أفضل طريقة للتدفئة مع حلول فصل الشتاء كل عام، ولم يعد الاختباء أسفل البطانيات حلًا، خصوصًا مع تطور صناعة الدفايات خلال السنوات القليلة الماضية؛ حيث يوجد أنواع كثيرة من الدفايات ويمكن للمستخدم اختيار النوع الذي يناسبه.

أنواع أحدث دفايات منازل

  • دفايات الكهرباء: تُصنّف دفايات الكهرباء باعتبارها الأكثر انتشارًا؛ نظرًا إلى أنها توفر الطاقة الكهربائية ولا تكلف المستخدم الكثير من الأموال، وتقوم دفايات الكهرباء العاكسة على تسخين الأسلاك الحرارية، وفي أغلب الأحيان يكون السلك داخل الأنابيب الزجاجية التي تجهز لنقل الحرارة، بينما تأتي خلفية تلك الأنابيب من المعادن التي تعكس الضوء والتي تساهم في توزيع الحرارة بصورة جيدة، لكن يجب على المستخدم أن ينتبه إلى مدى قدرة تلك المدافئ من حيث عدد النيونات والأنابيب الحرارية. يتوافر نوع آخر من المدافئ الكهربائية وهو دفايات التيربو وهي ذات حجم صغير، لكنها تتميز بفعالية عالية ويمكن تثبيتها أسفل الكراسي إذا كان الشخص يرغب في تدفئة القدمين، وتتميز بالأمان.
  • دفايات الزيت: تتميز دفايات الزيت بأنها لا تنفجر، ولا يمكن أن يُصاب المستخدم بالاختناق في حالة استنشاق أبخرة هذه الدفايات، وتعتبر من أكثر الأنواع راحةً، بالإضافة إلى أنها قادرة على التخزين الحراري، وتصل درجة الغليان إلى 300°م.
  • دفايات الغاز: تعد دفايات الغاز التي يمكن نقلها من أفضل الخيارات للمنازل خصوصًا إذا كان البيت واسعًا، لكن لا يفضل استعمالها في حالة إغلاق المنزل بصورة مستمرة، حيث إنها تفرز العديد من الغازات الضارة، أما دفايات الغاز الطبيعي فإنها تحتاج إلى وجود هكوب للغاز، ويستطيع المستخدم أن يفصلها بسهولة عند عدم الحاجة إلى استعمالها.

ما هي أحدث دفايات المنازل

دفاية زيت ديلونجي KH77092 

تأتي بمجموعة من السخانات الداخلية التي يمكن تغييرها من أجل الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة في وقت قليل للغاية؛ حيث إنها زوّدت بعدد من الفتحات الرأسية يصل إلى تسعة مداخل، وتقوم فكرة هذه الدفاية على نشر الحرارة في الحجرة بصورة متوازية، بالإضافة إلى وجود عجلات في الجزء الأسفل تتيح للمستخدم نقلها من مكان لآخر دون أدنى مشكلة، وتساهم في تسخين الهواء عبر حركة الحمل الحراري، أي أنها توفر السلامة للعملاء مع تقديم تدفئة سريعة.

دفاية مروحة بلاك اند ديكر HX310 

تعتبر الخيار الأمثل لمن يبحث عن دفاية تتناسب مع غرف النوم؛ لأنها ذات صوت منخفض، بالإضافة إلى أنها تتميز بالسعر المناسب، وتبلغ قوتها 2000 واط، ويمكن الحصول عليها باللون الأبيض، وتوفر الطاقة بمعدل 85%، وتشتغل بمروحة تيربو مع بعض الترموستات المستقلة، وتعمل بصورة تلقائية لمزيد من السلامة للأشخاص، ويوجد مستويان لضبط درجات الحرارة.

دفاية كهربائية هوم CX-QNQ-10-12Y 

تتمتع هذه الدفاية بعدد من المزايا مثل القدرة على العمل بجهد يتراوح من 220 إلى 240 فولت، ومن 50 هرتز إلى 60 هرتز، وجاءت الدفاية بقاعدة يمكن تحريكها حتى يستطيع المستخدم التعديل من الاتجاهات، بالإضافة إلى أنها تشتمل على أربعة شمعات، ويتاح الانتقال بين مستويات التسخين الأربعة المتوفرة في الجهاز والتي تبدأ بـ 400 واط، وتصل إلى 1600 واط، بجانب وجود حماية ضد ارتفاع درجات الحرارة مع خاصية الإغلاق بشكل تلقائي.

دفاية زيت Ambient 9 ميانتا

تصل قدرة العمل بالدفاية حوالي 2000 واط، وتحتوي على ثلاث مستويات لضبط درجات الحرارة، مع وجود ترموستات قابل للتعديل، وتبلغ المساحة التي تغطيها الدفاية عشرين مترًا مربعًا، وتتميز بوجود خاصية الحماية ضد السخونة العالية، وتتوافر داخل الأسواق بلونين هما الأسود والسيلفر.

السابق
أحدث دفاية زيت
التالي
أحدث دفايات غاز