أفضل غسالات أمريكية

أفضل غسالات أمريكية

الغسالات الأمريكية

هناك العديد من شركات الأجهزة الإلكترونية الأمريكية التي تنتج غسالات الملابس وتتميز بالجودة العالية، مثل شركة ويرلبول، وجنرال إلكتريك، وشركة ماب وغيرها من الشركات التي استطاعت أن تنافس كبرى الشركات الأخرى في الأسواق التجارية. فيما يلي قائمة من أفضل أنواع الغسالات الأمريكية.

أفضل غسالات أمريكية

غسالة ويرلبول wfw92hefc duet 4.5

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة أمامية، تتسع لكمية كبيرة من الملابس، حيث إنها مُزوّدة بموزع منظفات كبير، وتحتوي على تقنية FanFresh التي تحافظ على رونق ورائحة الملابس في الغسالة لمدة قد تزيد عن 12 ساعة متواصلة في حال نسيان إخراج الملابس منها، كما تحتوي على مستشعر ذكي يُحدّد اختيار البرنامج المناسب لكمية الغسيل.

غسالة ميتاج mvwx655dw bravos 4.3

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، اقتصادية وموفّرة في المياه، حيث إنها تحتوي على مستشعر يحدد مستوى المياه المناسبة لكمية الغسيل بشكل تلقائي، تحتوي على حاوية مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ومُزوّدة بـ 11 برنامج غسيل، وخمس مستويات من درجات الحرارة، تحتوي على درج منظفات يكفي لغسل 12 حمولة مع تجفيفها، مع إمكانية غسل كمية قليلة من الملابس.

إعلان السوق المفتوح

غسالة كنمور إيليت 41073 5.2

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة أمامية، تتميز بسعتها لعدد ملابس كبير، وعلى الرغم من ذلك فهي تعمل بكفاءة عالية لإزالة أصعب البقع على الملابس والمفروشات، لاحتوائها على تقنية NSF التي تقضي على البكتيريا والجراثيم، مع الحفاظ على أنسجة الملابس دون أن تسبب إتلافها، كما أنها تحتوي على تقنية الغسل بالبخار مما يضمن استخدام كمية أقل من المنظفات.

غسالة ويرلبول wtw5000dw

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، تتميز بالكفاءة العالية مقابل التكلفة القليلة، لها قدرة على إزالة البقع والأوساخ العالقة بصعوبة، كما أنها تحتوي على برنامج للغسل السريع في غضون 28 دقيقة، وذلك من خلال اختيار سرعة زيادة الدوران، وتحتوي على خاصية لتحديد مستوى المياه وفقًا لكمية الغسيل، كما أنها مُزوّدة بتقنية Presoak التي تعمل على نقع الغسيل قبل بدء الدورة تلقائيًّا عند اختيار تلك التقنية.

اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل حول سرير الأطفال

غسالة جنرال إلكتريك gtw335asnww

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة أمامية، تتميز باحتوائها على 11 برنامج غسيل ليتناسب مع كافة أنواع الملابس، من بينها دورة التنظيف العميق التي تستطيع إزالة أصعب أنواع البقع أفضل بنسبة 67% من دورة الغسيل العادية، كما أنها تحتوي على ست مستويات من درجات الحرارة.

غسالة مابي lma7911vbc

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، تبلغ سعتها 19 كيلو من وزن الملابس، مُزوّدة بحاوية مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ، سهلة التنظيف، ومُزوّدة بخاصية منع التشابك، كما أنه لا تسبب تلف لأنسجة الغسيل، وتُعتبر اقتصادية إذ تُوفّر ما يعادل نسبته 76% من المياه.

غسالة ويرلبول ملابس

تتميز غسالة ويرلبول ملابس بأنها تأتي بأكثر من موديل ولون، وتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، كما أنها غسالة متينة تناسب العائلات التي تستخدم الغسالة بشكل كبير.

غسالة ويرلبول ملابس تحميل علوي 

تتميز غسالة ويرلبول ملابس ذات التعبئة العلوية أنها مصنوعة من أجود الخامات ذات الجودة العالية، وقد تم تصنيع هيكل هذه الغسالة من معدن الستانلس ستيل المقاوم للرطوبة والماء، وذلك يعني أنه لا يوجد قلق من أن يعاني هيكل الغسالة من الصدأ.

من الميزات التي تتمتع بها غسالة ويرلبول ملابس أنها صديقة لصحة الإنسان، فلا داعي إنحناء الظهر من أجل وضع الملابس بداخلها، حيث إنَ السيدات الحوامل، أو كبار السن، أو الأشخاص الذين يعانون من أمراض الظهر، والديسك يعانون كثيراً عند الإنحناء لوضع الملابس بالغسالات ذات التعبئة الأمامية، كما أنها تستوعب كمية ملابس أكبر حسب تصميمها.

قدرة تجفيف عالية

بفضل نظام التجفيف الذي تتمتع به غسالة ويرلبول ملابس ذات التعبئة العلوية فإنَ نسب الرطوبة في الملابس لا تذكر، وهذا يساعد على التخلص من التجاعيد والتشابك الذي يحصل للملابس أثناء الغسيل وعملية التجفيف في الغسالات العادية.

لا تتلف الملابس أثناء عملية الغسل أو التجفيف

تعتبر غسالة آمنة على الملابس، حيث تعتبر غسالة ويرلبول ذات التعبئة آمنة على الملابس حيث إنها لا تحافظ على الأقمشة الرقيقة، كما تحافظ على ألوانها الأصلية بشكل كامل، وذلك بسبب امتلاك غسالة ويرلبول حوض غسيل متطور ولطيف على الملابس، ما يمنع تلف الأقمشة أثناء دورة الغسيل أو التجفيف.

اقرأ أيضاً:  أفضل شركات نقل الأثاث في الأردن

برامج غسيل متعددة و متنوعة

من أهم ميزات غسالة ويرلبول تعبئة علوية هي وجود عدد متنوع من أنظمة الغسيل، وهذا يجعل الغسالة تناسب جميع أنواع الألبسة مهما تعددت خاماتها، وأنواع الاقمشة المصنوعة منها.

التوفير في استهلاك مسحوق الغسيل

تعتبر غسالة ويرلبول ذات التعبئة العلوية سهلة من ناحية استخدام منظف الغسيل، فهي تعمل على أي نوع مسحوق غسيل موجود لديك، دون الحاجة لنوع مخصص، ما يوفر الوقت وتكلفة مسحوق الغسيل الذي من الممكن أن يكون غير متوفر في منطقتك.

غسالة ويرلبول ملابس تعبئة أمامية

تعتبر غسالة ويرلبول ملابس تعبئة أمامية غسالة متطورة بشكل كبير، وعليها إقبال كبير من الزبائن، وذلك بسبب الميزات العديدة التي تتحلى بها، خاصة فيما يتعلق بالتقنيات العالية فيها، ومن أهم مميزاتها ما يلي: 

سرعة دوران عالية جداً

تتميز غسالة ويرلبول ذات التعبئة الأمامية أن لديها سرعة دوران فائقة، فتصل عدد اللفات من 1200 دورة/الدقيقة إلى 1400 لفة/الدقيقة، وهذا يمنح الغسالة ميزة التجفيف العالي والتنظيف الإستثنائي.

العمل من خلال حساسات الحاسة السادسة

ما يميز غسالة ويرلبول ذات التعبئة الأمامية أنَها تعمل من خلال حساسات الحاسة السادسة، حيث إن الغسالة تراقب مستويات الرطوبة في جوفها، وتضبطها بشكل آلي الدورة الخاصة أثناء عملية تجفيف الملابس، وهذا يؤدي إلى راحة مستخدميها بالاضافة لتوفير الجهد الطاقة.

العمل دون إصدار أي ضجيج

من الميزات المهمة جداً في غسالة ويرلبول ذات التعبئة الأمامية أنها لا تصدر أي صوت، وهذا بسبب إلى المحرك الخاص بها، فقد صنع هذا المحرك بميزة المحرك العاكس.

اقتصادية في توفير الماء والكهرباء

تم صنع غسالة ويرلبول ذات التعبئة الأمامية بحيث تكون صديقة للبيئة وجيب المستهلك، فهي مصنوعة لتكون موفرة في استهلاك الماء، والكهرباء بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضاً:  أفضل سخان كهرباء

عيوب ومشاكل غسالة ويرلبول تعبئة أمامية

يوجد بعض العيوب التي قد لا تعجب الزبائن في غسالة ويرلبول تعبئة أمامية، حيث إنَ لكل غسالة عيوبها وميزتها، وقد لا تكون العيوب تشكل تحدي للكثير من الزبائن، لكن في المقابل قد تكون أمور مهمة لعدد آخر من الزبائن، ومن هذه العيوب:

  • قطع غيار الغسالة مرتفعة الثمن: اشتكى مستخدمي غسالة ويرلبول ذات التعبئة الأمامية من ارتفاع سعر قطع الغيار وأجور الصيانة الخاصة بها.
  • عدم القدرة على إضافة قطع الغسيل: عدم القدرة على إضافة قطع غسيل إلى غسالة ويرلبول ذات التعبئة الأمامية أحد عيوبها، مما تجعلها تخسر بعض النقاط أمام المنافسين في السوق.
  • لا تلائم كبار السن، أو من يعانون من آلام فقرات الظهر: ما يعيب أيضاً غسالة ويرلبول ذات التعبئة الأمامية، هو أن المستخدم لها يجب عليه الإنحناء لوضع الملابس بداخلها، وهذا الأمر لا يتناسب مع كبار السن، أو من يعانون آلام الظهر ومرضى الديسك.

الفرق بين الغسالة العلوية والأمامية

عند شراء غسالة ملابس جديدة والاختيار ما بين الغسالات ذات التعبئة الأمامية وذات التعبئة العلوية، لا بد وأن يكون المشتري على علمٍ بمميزات وعيوب كلٍّ منها، فالغسالات ذات التعبئة العلوية تتميز بأنها سهلة الاستخدام خاصة لكبار السن، وموفّرة في استهلاك مسحوق الغسيل إذ يُمكن استخدام أي نوع مسحوق، كما أنها توفّر في الوقت، وتُعتبر أرخص من الغسالات ذات التعبئة الأمامية. وإذا نظرنا إلى عيوبها فهي تستهلك كمية مياه أكثر من الأمامية، وتصدر أصواتًا أعلى، إلى جانب أنها كبيرة في الحجم مقارنةً بالغسالة ذات التعبئة الأمامية.

أما الغسالات ذات التعبئة الأمامية فتتميز بأنها أقل حجمًا، مع إمكانية وضع نشافة الغسيل فوق الغسالة، كما أنها موفّرة في استهلاك المياه، ولا تصدر ضجيجًا، وتُعدّ الأنسب في غسل الملابس الخفيفة ولا تسبب تلفٍ بها، ومن أشهر عيوبها أنها مستهلكة لطاقة الكهرباء، ولا يتناسب معها سوى مسحوق غسيل خاص للغسالات الأوتوماتيك.

مقالات مشابهة

عيوب غسالات فوق أتوماتيك

عيوب غسالات فوق أتوماتيك

غسالة توشيبا 13 كيلو فوق اوتوماتيك

غسالة توشيبا 13 كيلو فوق اوتوماتيك

عداد 50 أمبير كم يشغل مكيف

عداد 50 أمبير كم يشغل مكيف

مواصفات وأسعار ديب فريزر توشيبا

مواصفات وأسعار ديب فريزر توشيبا

مشاكل غسالة اندست

مشاكل غسالة اندست

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم كريازي

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم كريازي

أحدث أفران ألبا السطحية

أحدث أفران ألبا السطحية