أثاث وأجهزة منزلية

أفضل ثلاجة صغيرة

أفضل ثلاجة صغيرة

ميزات الثلاجات الصغيرة

ترتفع درجات الحرارة خلال فصل الصيف بشكل كبير، حيث يكون من الصعب الحصول على الأطعمة أو المشروبات الباردة في جميع الأماكن التي نتواجد بها، وذلك ظهرت الثلاجات ذات الحجم الصغير والتي يمكن نقلها من مكان لآخر حيث لا تشغل مساحة كبيرة، بجانب أنها تمتلك قدرة عالية على التبريد مهما كانت درجة الحرارة مرتفعة، وتتمتع الثلاجات الصغيرة بأنها ذات سعة متوسطة بين ثلاجات الميني بار وبين الثلاجات العادية، حيث يمكن استعمالها في مطابخ الأسرة الصغيرة التي تتكون من ثلاثة أشخاص فقط، وتستخدم في العديد من الأغراض مثل حفظ اللحوم والخضروات لوقت طويل بخلاف الثلاجات الكبيرة التي تحتاج إلى التوقف باستمرار.

عيوب الثلاجات الصغيرة

لا تخلو الثلاجات الصغيرة من العيوب، حيث أنها ذات عمر افتراضي قصير وذلك بسبب أن المحرك الخاص بها يحتاج إلى بعض المواصفات التقنية المتوفرة في الثلاجات الكبيرة، بجانب صغر حجم الفريزر، فلا يمكن الاستفادة منه في تخزين الكثير من الأطعمة والمشروبات، وفي حالة استيعاب تلك الأغذية، فإنها لا تتعرض كلها لنفس درجة التجميد.

ما هي أفضل ثلاجة صغيرة

نيكاي NRF110

تمتلك الثلاجة باب واحد بمقاس 4 قدم، وتصل سعتها إلى 110 لتر، وتتميز بالكثير من المميزات مثل وجود خاصية التبريد المباشر بالإضافة إلى ضاغط الهواء، وجاء تصميم الجزء الخلفي فارغًا تمامًا، بينما يتمتع التصميم الأمامي بأنه غير ضار بالبيئة، وتحتوي الثلاجة على أقدام قابلة للتعديل، مع توافر مقبض الإيقاف.

رولك RRS066W1 

تبلغ سعة الثلاجة 50 لترًا، ويصل وزنها إلى 18كغم، وتمتلك قفل ومفتاح للباب، بالإضافة إلى أنها لا تستهلك كمية كبيرة من الطاقة، فهي واحدة من أبرز الثلاجات الاقتصادية، وتأتي بأبعاد: 474×442×482 سم، ويمكن للمستخدمين الحصول عليها باللون الأبيض.

GUG (ثلاجة الكانز للمشروبات)

تتسم الثلاجة بالتصميم الكلاسيكي، حيث يمكن أن تحمل 18 علبة بوزن يصل إلى 12 أوقية أو 2 لتر، وتتميز بوجود رف قابل للإزالة، ويتاح استعمال الثلاجة في المكاتب أو في غرف النوم والمعيشة، وتبلغ درجة حرارتها إلى 40 درجة حرارة، مع إمكانية التسخين إلى درجة 149 فهرنهايت، وتزود الثلاجة بمحول كهربائي.

هاس HRK03VS

جاءت ثلاجة هاس الصغيرة ببعض المميزات مثل تقنية عدم التجميد بالتبريد السريعة، وتعتبر الثلاجة صديقة للبيئة نظرًا إلى وجود مبرد من نوع R600a، ويمكن للمستخدم التحكم في الثلاجة عبر شاشة عرض إل إي دي، ويبلغ وزن الثلاجة 110كغم، وهي ذات سعة كبيرة تصل إلى 42 لتراً، مع وجود صندوق خاص بالجليد، ويُقدر الجهد الكهربائي بـ 220 فولت، أما بالنسبة إلى الأبعاد، فالثلاجة ذات حجم 1.46 قدم، مع طول يصل إلى 510مم، بينما بلغ العرض 439مم، مع عمق مقداره 470مم، ولكن لا تشتمل الثلاجة على إضاءة داخلية.

دايو FN-146 S

تستطيع الثلاجة تخزين الأطعمة لمدة تصل إلى 14 يومًا، وتبلغ سعة الثلاجة حوالي 140 لتر، وهي تمتاز بطول 85سم، مع عرض يمتد إلى 48سم، بينما يُقدر العمق بـ 53سم، ويمكن للمستخدم الحصول على ثلاجة دايو الصغيرة باللون الفضي، حيث تمتلك تصميمًا خارجيًا رائعًا.

اليكتا EFR-55

تُصنف هذه الثلاجة بأنها واحدة من أبرز الثلاجات الصغيرة في الأسواق نظرًا إلى سعتها الكبيرة التي تصل إلى 55 لتراً، وهي بحجم 1.67 قدم، وتمتلك مفتاح لإغلاق وفتح الأبواب، بالإضافة إلى أنها لا تستهلك طاقة كبيرة، فتصل طاقة استهلاكها السنوي إلى 305 كيلو واط على الساعة، ويتراوح الجهد الكهربائي للثلاجة من 220 إلى 240 فولت.

السابق
أحدث مراوح ستاند
التالي
عيوب جلايات بيكو