أثاث وأجهزة منزلية

أفضل دفايات مازوت

أفضل دفايات مازوت

دفايات المازوت 

دفايات المازوت تعرف أيضًا بدفايات الزيت أو صوبات المازوت، وتتميز هذه الدفايات بقوة الحرارة التي تولدها لهذا تعتبر من أشهر الدفايات التي تستخدم بالمناطق الباردة في الشرق الأوسط وبالأخص ببلاد الشام، وتتوافر هذه الدفايات بتصاميم وأسعار مختلفة، وتعمل تلك الدفايات من خلال الاحتراق المباشر للمازوت بحجرة الاحتراق التي تم تصميمها لتأمين التهوية المناسبة وتحتوي على فوهة المدخنة التي يتم من خلالها طرد الدخان الناتج من الاحتراق وتتمتع الدفايات بإمكانية ضبط الحرارة من خلال ضبط تدفق الوقود، وهذا النوع من الدفايات تحتاج إلى التنظيف باستمرار من الأتربة والهباب الذي يتراكم بها.  

المازوت 

المازوت يسمى بزيت التدفئة وهو عبارة عن منتج نفطي سائل وهو زيت خفيف اللزوجة وقابل للاشتعال شديد الشبه بزيت أو وقود السيارات الديزل؛ ويتكون هذا الزيت من خليط من الهيدروكربونات المشتقة من البترول؛ ويستخدم كوقود لتشغيل الدفايات والغلايات والسخانات.

أحدث وأفضل دفايات مازوت

دفاية زيت هيلر 11 ريشة MAV 2011 T

هذه الدفاية تحتوي على 11 ريشة، والوزن الأساسي لها هو 17كغم، وتحتوي على مروحة داخلية لتوزيع الهواء الدافئ التي تزيد من معدل التدفئة، كما تحتوي على لمبة بيان تعمل كمؤشر للطاقة، وتحتوي على ثلاثة مستويات للتدفئة، ومزودة بثرموستات للتحكم بدرجات الحرارة، ويمكنها أن تعمل على تدفئة مساحة 12م، أما قدرتها فهي 2000 وات، وتتميز بأنها سهلة الحركة، ومتوفرة باللون البيج. 

دفاية تورنيدو تعمل بالزيت TOH-7

دفاية زيت مميزة تتميز بالتشغيل الهادئ، تحتوي على لمبة بيان، وطاقة التشغيل الخاصة بها 1500 وات، تساعد على تدفئة 15م، وتحتوي على 7 ريشات، كما أنها تحتوي على ترموستات حماية. 

دفاية زيت تورنيدو 15 ريشة TOH-15D

دفاية زيت تعتبر من الدفايات الأكثر هدوء وأمان، كما أنها صديقة للبيئة وسهلة الحركة، ومزودة بلوحة تحكم تعمل باللمس ومزودة بلمبة بيان تعمل كمؤشر للطاقة، وقدرتها 2800 وات، وتغطي مساحة تصل إلى 32م، وتحتوي على 15 ريشة لتوزيع الهواء الدافئ، والوزن الإجمالي لها 9.2كغم، ومتوفرة باللون الأسود. 

دفاية زيت 11 ريشة من جاك 3211

تحتوي على نظام حماية من السخونة الزائدة، كما أنها تتميز بالهدوء، وتحتوي على 11 ريشة لتوزيع الهواء الدافئ، ومزودة بعجل لتحريكها بسهولة، ومتوفرة بأنظمة القدرة الكهربية 800، و 1200، و 2000 وات، كما تحتوي على ثرموستات قابلة للتغير لضبط درجات الحرارة. 

دفاية زيت تورنيدو 15 ريشة TOH-15R

تغطي هذه الدفاية مساحة 32م وتحتوي على 15 ريشة، وقدرتها 3000 وات، ومزودة بلمبة بيان تعمل كمؤشر للطاقة، كما أنها مزودة بثرموستات قابلة للتعديل، ومزودة بثلاث مستويات للحرارة، وتتميز بسهولة الحركة، وتعتبر من الدفايات الأكثر أمانًا وهدوءً، ووزن الإجمالي للدفاية 9.2كغم، ومتوفرة باللون الأسود والأحمر. 

دفاية زيت 11 ريشة تورنيدو TOH-11N

دفاية زيت تحتوي على 11 ريشة، وقوتها 2500 وات، ومزودة بثرموستات قابلة للتعديل، ومتوفرة باللون الأسود والفضي، كما تغطي حتى 24م، ومزودة بمؤشر ضوئي للتشغيل، كما أنها تحتوي على نظام حماية من السخونة الزائدة، ومتوفرة باللون الأسود والفضي. 

دفاية زيت هيلر 15 ريشة MAV 2515 T

دفاية زيت تساعد على تغطية 16م، وتحتوي على 15 ريشة لتوزيع الهواء الدافئ، كما أنها مزودة بثلاث مستويات للتدفئة مع إمكانية ضبط درجة التدفئة، وتتميز بأنها سهلة الحركة وصديقة للبيئة، وقدرتها 2500 وات، والوزن الإجمالي لها 22كغم، وتحتوي على لمبة بيان تعمل كمؤشر للطاقة. 

دفاية رادياتور زيتية 13 ريشة OR013FD-B5

قدرة الدفاية 2500 وات، تتميز بتصميم مميز باللون الأسود، تحتوي على أزرار للتحكم بدرجات التدفئة، وتحتوي على 13 ريشة لتوزيع الهواء الدافئ.

السابق
أفضل دفاية كهربائية
التالي
كيفية ضبط برودة الثلاجة