أثاث وأجهزة منزلية

أفضل دفاية زيت

أفضل دفاية زيت

دفايات الزيت 

تعتبر دفايات الزيت من الدفايات التي تستخدم بشكل واسع؛ لأنها اقتصادية، كما أنها تجمع بين العديد من المميزات أهمها؛ أنها تعمل بشكل هادئ دون أي إصدار للصوت، كما أنها غير قابلة للانفجار وأبخرتها غير قاتلة، بالإضافة إلى أن أضرار هذه الدفايات قليلة إلى حدٍ ما بالمقارنة مع مميزاتها؛ فهي تعمل على إنتاج غاز أول أكسيد الكربون، الذي يمكن التخلص منه بكل سهولة من خلال وضعها في مكان جيد التهوية.

أنواع أفضل دفايات الزيت 

دفاية نيكاي 

تعتبر ماركة نيكاي من أشهر ماركات دفايات الزيت، حيث تحتوي دفايتها على 13 ريشة وتعمل بقوة تصل إلى 2500 واط مع وجود  مروحة السخان، التي تعمل بقوة 400 واط، كما تتميز هذه الدفاية بوجود عجلات لها يجعل عملية نقلها سهلة ووجود ثرموستات قابلة للتعديل من أجل الأمان؛ فهي تعتبر من الدفايات الآمنة للأطفال مع إمكانية تعديل درجة الحرارة،

دفاية هيونداي

دفايات هيونداي من الدفايات التي تنتشر بشكل واسع التي حققت أعلى مبيعات، حيث تحتوي دفايتها على 12 ريشة وتعمل بقوة عالية تبلغ 2900 واط، كما توفر إمكانية التحكم في درجة الحرارة العالية عن طريق مفتاح مخصص للتحكم بها مع وجود مؤشر للطاقة.

تحتوي دفاية هيونداي على مروحة من أجل الهواء الساخن، بالإضافة إلى أنها تحتوي على عجلات تساعد في عملية تنقلها من مكان إلى أخر.

دفاية امجوي باور

امجوي باور أحد أهم الماركات الألمانية في عالم الدفايات، منها ما هو مصنوع من 11 ريشة، ومنها ما هو مصنوع من 13 ريشة، أما عن مميزات كل منهما فهي كالآتي:

  • دفاية امجوي باور 11 ريشة: تعتبر هذه الدفاية من أفضل الدفايات التي تم تزويدها بـ 11 ريشة ،والتي تبلغ قوتها 2300 واط، والتي تحتوي على مفتاح للتشغيل والإيقاف ومزودة بثرموستات يمكن تعديلها حسب احتياجات المستخدم، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في درجة الحرارة. يحتوي هذه الدفاية على خاصية الحماية من الحرارة الزائدة مع حماية للجزء الخلفي، وهي مزودة بعجلات لنقلها بشكل سهل.
  • دفاية امجوي باور 13 ريشة: تم تزويد هذه الدفاية بـ 13 ريشة وتعمل بقوة تصل إلى 2500 واط، كما تم تزويدها بثرموستات ومفتاح للتشغيل والإيقاف وعجلات من أجل تسهيل حركتها. تحتوي الدفاية على خاصية الحماية من الحرارة الزائدة وكذلك حماية للجزء الخلفي.

دفاية يوروستار

يعتبر اختيار دفاية يوروستار من أفضل الخيارات المثالية للمنازل والعمل، تم تزويد هذه الدفاية بـ 13 ريشة، كما يمكن التحكم في درجات الحرارة، تحتوي الدفاية على 3 إعدادات للطاقة وهي سهلة الاستعمال والتشغيل لا تسبب أي صوت أو إزعاج عند تشغيلها، كما زودت بعجلات لتسهل عملية نقلها، وتعمل بالكهرباء 220 فولت كما يوجد فيها مكان من أجل تخزين السلك.

دفاية ميديا

تحتوي دفاية ميديا على 13 ريشة و3 إعدادات للطاقة التي يمكن من خلالها التحكم في درجة الحرارة، كما زودت الدفاية بثرموستات يمكن تعديلها، وتم تصميمها من أجل وقف إنتاج المواد الإنشطارية ومكافحة التبريد العالي والتجمد، وهي تعمل دون إصدار أي صوت أو ضوضاء عند تشغيلها.

دفاية دوسيل

ماركة دويسل من الماركات المعروفة في عالم الدفايات، تحتوي الدفاية على 15 ريشة مع وجود مؤشر مضيء للطاقة، وتضم 3 مستويات للطاقة من أجل التحكم بدرجة الحرارة، وتعمل بقوة تصل إلى 2500 واط، كما أنها تعمل دون إصدار أي صوت ولها عجلات من أجل تسهيل حركتها.

أنواع أخرى من دفايات الزيت

  • دفاية هيللر.
  • دفاية ميدياتك.
  • دفاية ديلونجي.
السابق
أفضل دفاية مازوت
التالي
أفضل دفايات غاز