أثاث وأجهزة منزلية

أفضل غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري

أفضل غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري

غسالات الاتوماتيك

تعتبر غسالة الملابس أحد الأجهزة المنزلية التي يصعب الاستغناء عنها في وقتنا الحالي؛ لأهميتها وسرعتها في إنجاز مهام تنظيف الملابس بأقل وقت وجهد، وتتلخص فكرة غسالات الاتوماتيك بنقع الملابس بالماء والصابون ومن ثم تبدأ الأسطوانة الداخلية بالدوران بشكل كامل، وتسمح الثقوب الصغيرة في تلك الأسطوانة بدخول الماء وخروجه من أجل تعزيز عملية التنظيف، ويتوفر في هذه الغسالات عدد من البرامج التي يجب اختيار أحدها لتحديد الدرجة المئوية وسرعة الدوران، وتعمل هذه الغسالات باستخدام الكهرباء بما في ذلك الصمامات، المضخة، خاصية التسخين والأسطوانة الداخلية، ويتوفر بها درج خاص لوضع المنظفات.

أفضل غسالات اتوماتيك مع مجفف حراري

تتمتع كل غسالة من الغسالات بعدد من المزايا والعيوب وتختلف بالسعة والمزايا، وفيما يلي سوف يتم ذكر أفضل غسالات الاتوماتيك المزودة بمجفف حراري، وهي:

غسالة بيكو ( WDR754312B)

تعتبر غسالة بيكو WDR7543121B من الغسالات ذات الكفاءة الكبيرة التي تتسع لسبعة كيلوغرام، ويتوفر بها برنامج لغسل وتجفيف الملابس بسعة كيلومتر واحد خلال فترة أقل من 60 دقيقة، وتتمتع الغسالة بمحرك ذكي يساعد على جعل عملية تجفيف الملابس هادئة بشكل كبير، ومن الممكن إتمام غسله كاملة خلال أقل من 28 دقيقة، كما يتوفر بها برنامج قصير لغسل 2كغم من الملابس خلال فترة أربعة عشر دقيقة فقط.

غسالة بيلينج (FWD8614)

تعتبر غسالة بيلينج FWD8614 التي تتسع لثمانية كيلوجرام مع خاصية تجفيف لحوالي 6 كيلوجرام، تبلغ سرعة دوران الاسطوانة حوالي 1400 دورة/ الدقيقة، ويتوفر بهذه الغسالة تقنية (Sensiwash) التي تساعد على التقليل من وقت الغسيل، كما يتوفر أربعة برامج تجفيف ذات مستويات مختلفة، وتتميز بمحرك (SilentDrive Inverter) ذو الأداء الهادئ، ويتوفر بها برنامج غسيل سريع خلال خمسة عشر دقيقة فقط للغسيل وساعة كاملة للغسيل والتجفيف.

غسالة اندست اينيكس (XWDE 861480X S)

تتميز غسالة اندست اينيكس XWDE861480X S بميزة الغسيل والتجفيف بكبسة زر، تأتي هذه الغسالة بسعة 8 كغم وتجفيف لغاية 6 كغم، تبلغ سرعة الدوران 1400 لفة/ الدقيقة، ويتوفر برنامج 30 درجة أو دورة الغسيل والجفاف خلال 45 دقيقة.

غسالة ميلي (WTH120WPM)

تعتبر غسالة ميلي WTH120WPW واحدة من أغلى الغسالات المزودة بخاصية التجفيف، صنعت هذه الغسالة في دولة ألمانيا وهي ذات موثوقية جيدة، تتمتع باثني عشر برنامج مختلف للغسيل وقوة دوران قصوى تصل إلى 1600 دورة/ الدقيقة، من الممكن استخدام تقنية التجفيف المكثف لقرابة 4 كغم.

غسالة بوش (6 WVG 30461GB Credit)

تعتبر غسالة بورش Credit 6 WVG30462GB من الغسالات التي تتمتع ببيئة النظافة ذات التركيز الخاص، وتتميز بمحرك هادئ وحمولة 8 كغم للغسيل و5 كغم للتجفيف، ومن الممكن استخدام دورة للغسيل مدتها حوالي 15 دقيقة، ويتوفر لهذه الغسالات مدة ضمان عامين كاملين.

أفضل الغسالات والمجففات المنفصلة

غسالة كينمور (29133) ومجفف كينمور (69133)

تعتبر غسالة كينمور 29133 من الخيارات المميزة؛ فهي تتمتع بتنظيف ممتاز للبقع، خاصية إطالة وقت الغسيل ومساحة داخلية تبلغ حوالي 5.3 قدم مكعب، وهي من الغسالات الكافية لتنظيف كميات كبيرة من الملابس، أما مجفف كينمور(69133) فهو ذو سعة كبيرة وسرعة مميزة لتجفيف الملابس، وتتمتع الغسالة والمجفف بمظهر خارجي أنيق مصنوع من مادة الفولاذ.

غسالة (FlexWash) ومجفف سامسونج (FlexDry) 

 تتميز غسالة FlexWash بحمولة 5 قدم مكعب مزودة بخاصية الغسيل بالبخار، أما المجفف فيحتوي على وحدتين للتجفيف ممكن تشغيلهما بذات الوقت أو بشكل منفصل، وتتمتع الغسالة ومجفف الملابس بعدد من المزايا مثل خاصية (Super Speed) لغسل الملابس أو تجفيفها عن بُعد

السابق
أفضل تليفون اوبو
التالي
أفضل كاميرا احترافية