الأردن

جودة منتجات ايكيا الأردن

جودة منتجات ايكيا الأردن

شركة ايكيا

ايكيا IKEA هي مجموعة متعددة الجنسيات منشأها السويد ومقرها حالياً في هولندا، أسسها إنگڤار كامپراد، وتقوم الشركة على تصميم وبيع الأثاث متعدد الأغراض والاكسسوارات المنزلية والمطابخ وسلع أخرى، وهي أكبر شركة لبيع الأثاث بالتجزئة منذ عام 2008، وأكثر ما يميزها حداثة وتميز تصاميمها للأثاث المنزلي والديكورات الداخلية والتي عادة ما تتسم بالبساطة وبأنّها صديقة للبيئة.

مواقع معارض ايكيا

انتشرت معارض ايكيا في العديد من دول العالم، والتي بلغت حوالي 346 معرضاً في 45 دولة، منها: 

  • أوروبا: فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، هولندا، إسبانيا، السويد، النرويج، المملكة المتحدة، سويسرا.
  • آسيا والشرق الأوسط: السعودية، الكويت، المغرب، الصين، روسيا، اليابان، مصر، وأهمها ايكيا الأردن.
  • دول أخرى: الولايات المتحدة، كندا، أستراليا.

ايكيا الأردن

يقع معرض ايكيا الأردن على طريق مطار الملكة علياء الدولي في منطقة اليادودة في عمان بعد جسر مادبا، وهناك يمكن إيجاد العديد من الحلول الذكية لتأثيث وتجهيز المنازل موجود تحت سقف واحد، حيث يعد المعرض من أكبر المتاجر في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم بناؤه بكلفة تقدر بحوالي 55 مليون دينار أردني، على أرض مساحتها 42.000م2 وببناء مساحته 35.000م2 والذي يتكون من 3 طوابق، وله موقف خاص للسيارات يتسع لحوالي 1020 سيارة، كما أنّه يقدم خدمات أخرى كمكان خاص للأطفال، ومطعم يقدم العديد من الزجبات، وقد بدأ العمل في المتجر عام 2014.

موقع ايكيا الأردن الإلكتروني

أطلقت شركة ايكيا موقعها الإلكتروني في الأردن والذي يمكن تصفحه باللغتين العربية والإنجليزية، مع الأسعار والمعلومات الرئيسية للمنتجات، كما يتم توزيع كتالوج خاص والذي يصدر في جميع متاجر ايكيا، ويصدر بـ 32 لغة، ويمكن من خلاله أخذ بعض الأفكار والتصاميم الخاصة والتي يمكن الاستفادة منها عند شراء الأثاث، كما يمكن الاستعانة بتطبيق التسوق من ايكيا والذي يمكن من خلاله البحث والتسوق واستلام المشتريات أثناء الجلوس في البيت، كما يمكن من خلاله معرفة العروض والأسعار الجديدة للمنتجات، ويمكن تنزيل التطبيق من (جوجل بلاي وآب ستور).

جودة ومعايير منتجات ايكيا الأردن 

إنّ المنتجات المعروضة في معرض ايكيا الأردن هي نفسها المنتجات المعروضة في جميع معارض ايكيا في العالم، والتي تتميز بنفس الجودة والمعايير والتي يمكن شراؤها بأسعار مناسبة، وهذه المنتجات تهدف إلى الأمان والسلامة عند الاستخدام وخاصة في الأماكن التي تحتوي على أطفال، كما أنّها متينة الصنع، ومن أهم مميزات منتجاتها بأنّها عصرية التصاميم وتؤدي الوظيفة المطلوبة منها بكفاءة، كما أنّها عمليّة وأنيقة ويمكن استخدامها لفترة طويلة كما يمكن إعادة تدويرها، ومع ذلك قد تقع شركة ايكيا في بعض أخطاء التصنيع التي قد تضطرها أحياناً إلى إرجاع بعض المنتجات وإعادة ثمنها للمستهلكين بسبب وقوع بعض الحوادث. 

أقسام منتجات ايكيا الأردن 

  • غرف الجلوس: حيث توفر ايكيا الأردن العديد من التصاميم الفاخرة والحلول لترتيب غرف الجلوس، والتي تتضمن العديد من الخامات التي تم عمل الصوفات منها كالجلد والصوف، ويمكن إيجاد أفكار مختلفة للطاولات الجانبية والمساند والمقاعد والسجاد.
  • غرف النوم: يمكن إيجاد العديد من التصاميم والموديلات لغرف النوم والتي تشعر المشتري بالراحة والاسترخاء، حيث يتم عرض غرف النوم الكبيرة وغرف الشباب، وحتى غرف الأطفال، كما يمكن إيجاد العديد من التحف التي يمكن وضعها في غرف النوم بالإضافة إلى السجاد واللحف والمخدات، والعديد من أفكار الخزائن التي توفر المساحات في الغرفة.
  • مستلزمات الأطفال: توفر ايكيا الأردن العديد من الأفكار التي تتعلق بمستلزمات الأطفال وبأعمار متفاوتة، حيث يمكن إيجاد المستلزمات المخصصة للأطفال الرضع، ومستلزمات للفئة العمرية التي تتراوح بين 3-7 سنوات، والفئة العمرية بين 8-12 سنة، حيث يقدم العديد من الأفكار والتصاميم لغرف النوم وغرف اللعب.
  • مستلزمات الحمام: يمكن إيجاد العديد من المستلزمات والأدوات التي يتم وضعها في الحمام كالمرايا والخزائن، والمنسوجات.
  • الأجهزة الإلكترونية: يتم عرض العديد من المنتجات والأجهزة الإلكترونية كالسماعات والشواحن واكسسوارات الهواتف الذكية.
  • المطابخ: حيث يتم عرض المنتجات ومستلزمات المطابخ كالأطباق والأواني والأكواب والملاعق بعدة موديلات وعدة ألوان وبتصاميم عالمية، حيث تقدم ايكيا الأردن أكثر من 30 اقتراحاً لتصميم وترتيب المطابخ، بالإضافة إلى إيجاد حلول مختلفة لتوفير مساحات التخزين.
  • قطع الديكور والزينة: يجب وضع بعض اللمسات في البيت والتي تعطيه طابعاً مميزاً حيث يمكن شراء العديد من قطع الديكور والزينة من معارض ايكيا كاللوحات الفنية والصور والساعات والشموع، والمزهريات وبأحجام متنوعة وبتصاميم مختلفة.
  • مستلزمات الحدائق: لا تهتم ايكيا بداخل المنزل فقط بل تهتم أيضاً بالحدائق ومستلزماتها، حيث يتم عرض العديد من القطع الضرورية لترتيب وتنسيق الحدائق المنزلية، كالمقاعد والطاولات  الخارجية، وأدوات الشواء والمظلات والسجاد المخصص للحدائق.
  • أثاث متنوع: يتم عرض العديد من أنواع الأثاث في معرض ايكيا الأردن ، حيث يتم عرض تصميمات مختلفة من الأثاث المكتبي كالمكاتب والرفوف والكراسي الخاصة، أو تصميمات مختلفة لأثاث غرف أخرى في البيت، حيث يمكن إيجاد خيارات متنوعة من الكنب والمقاعد والخزائن والطاولات.
السابق
الاستعلام بواسطة الاسم التجاري للمؤسسة في الأردن
التالي
ضريبة المسقفات في الأردن