خدمات

خدمات فيفا الكويت

خدمات فيفا الكويت

طبيعة شركة فيفا 

شركة فيفا هي إحدى أبرز شركات الاتصالات في دولة الكويت، وتعتبر الشبكة الأحدث من حيث الكفاءة التقنية، ويعود أصل الشركة إلى المملكة العربية السعودية التي تحوز على مقدار ثلث أرباع أسهم رأس المال الخاص بالشركة ككل، بينما توجد النسبة المتبقية في دولة الكويت مقسمة على مجموعة من الإدارات والمؤسسات مثل: هيئات الاستثمار، والتأمينات، والهيئات التابعة للأوقاف، بالإضافة إلى أن جزء من رأس مال الشركة موزعًا بين المساهمين عبر نظام المساهمة العامة في الشركات.

خدمات شركة فيفا الكويت

التسوق

يمكنك شراء الجوالات عبر موقع الشركة، حيث تتوافر العديد من أنواع الهواتف مثل سامسونج وهواوي وآي فون، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو، والإكسسورارت الخاصة بالهواتف، وباقات الخطوط، والدفع بأشكال متباينة كالدفع الآجل والمسبق.

برنامج الديوان

إحدى الخدمات المميزة لدى فيفا الكويت، وهو بمثابة عضوية تتيح أكبر قدر من المساعدة والأفضلية في التواصل مع مراكز الشركة، وإدارة الحسابات الشخصية، وخدمة المطار والمندوب.

التجوال

تتيح هذه الخدمة للعملاء السفر للخارج أو التنقل داخل الكويت، والتعرف على أسعار المكالمات الدولية.

إقرأ أيضا:حسابات Saving Accounts في الكويت

خدمات القيمة المضافة

تتمثل هذه الخدمة في دفع اشتراك STARZPAY الخاص بالبث المباشر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودفع اشتراك WAVO لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، ودفع اشتراك جوّي TV مع التمتع بتجربة الدخول المجاني لمدة أسبوع.

تاريخ شركة فيفا الكويت

كان تأسيس الشركة بعد صدور المرسوم من صاحب السمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح في صيف عام 2008، وكان الغرض من المرسوم إعمال وتسيير شئون شبكات الجوال والاتصال “جي إس إم”؛ لهذا انطلقت الشركة مع نهاية العام، وانضمت لسوق النقود في الكويت في شهر كانون أول من عام 2014، وتطورت الشركة كثيرًا في الخدمات التي تقدمها للعملاء والمستخدمين بحيث سهلت عليهم عمليات النقل والاتصال والبيانات وإتاحة الفرصة لقدر أكبر من الترفيه؛ فسرعان ما احتلت الشركة مكانة مميزة في السوق الكويتي، ولا سيما أن خدمة العملاء لبّت معظم أماني وطموحات المستخدمين، وجعلتهم يشيدون بالشركة إشادة بالغة، كما تعمل الشركة على السيطرة على أكبر قدر من الحصيلة الكلية لمجال الاتصالات بالكويت، حيث إنها الآن في طريقها لإنجاز ذلك، بعدما أتاحت سلسلة إبداعية من المنتجات المميزة بالصناعة المتقنة والعملية عند الاستخدام.

رسالة فيفا

تحرص شركة فيفا على الإيفاء بمتطلبات العملاء؛ الأمر الذي يجعلها موضع ثقة لدى كل راغب في إتمام عمليات الاتصال بسهولة، والاستمتاع بأكبر قدر من التقنيات المتعلقة بتصفح الإنترنت عبر تطبيق نظام الجيل الرابع، الذي يعتبر الآن الطفرة الهائلة في الهواتف، بالإضافة إلى السرعات العالية “إتش إس دي بي إيه” لتحسين أداء الشبكات، كما تعمل الشركة على إضفاء المزيد من التفاعل مع الجمهور عبر التواصل الدائم، والسرعة في الاستجابة، والابتكار، والإرضاء القائم على الشفافية وعدم الإخلال بأي من سياسات الشركة التي تقف دائمًا في صف العميل.

إقرأ أيضا:بنك البركة في الجزائر

السياسة الإدارية للشركة

يوجد في الشركة منظومة متكاملة من الهيئات التي تحرص على الالتزام بكافة القوانين والمعايير، حيث توفر الشركة للمستخدمين البيانات اللازمة في الوقت المناسب، بالإضافة إلى الحفاظ على السرية لإرساء قيم الأمانة وصون أسرار العملاء والموردين والعاملين بالشركة تبعًا لقوانين الرقابة في دولة الكويت، كما تقوم الشركة باعتماد السياسات المختصة في تسيير شئون الأطراف ذوي العلاقة من حيث التعاملات الذاتية داخل المؤسسة، أو خارجها. 

إقرأ أيضا:بطاقات ائتمانية Credit Cards في الأردن

تتميز الشركة بتواجد إدارة منفصلة للتدقيق متولدة عن المجلس الإداري للمؤسسة، وهي جهة رقابة على الأداء العام،  وتوجد لائحة خاصة بآليات التعامل عند تضارب المصالح حتى لا تُهدر الحقوق الخاصة بالشركة، ولا يلحق العملاء والموظفين ضرر عند استعمال الشركة للصلاحيات، وفي حالة وقوع أي مخالفات؛ سعت الشركة إلى فتح قنوات تواصل لحل المشكلات عبر الاتصال الفوري على الرقم 55670000  أو إرسال بلاغات بالبريد الخاص بالشركة.

مُدوّن ومترجم مصري، تخرج في كلية اللغات والترجمة قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الأزهر عام 2020. بدأ الكتابة بشكل احترافي مطلع عام 2017 في جريدة الدستور المصرية، حيث كتب الكثير من المقالات الأدبية والفنية، بالإضافة إلى نشر بعض الأشعار والقصص بالجريدة، ومن ثمّ انتقل للكتابة بمجلة فنون التابعة لوزارة الثقافة المصرية حيث اشتملت هذه التجربة على تدوين بعض مقالات الرأي حول الشأن الثقافي بجانب مشروع المقالات التحليلية لأعمال الأديب العالمي نجيب محفوظ. خاض العديد من تجارب التدوين بالمواقع الإلكترونية، كان أهمها كتابة مئات المقالات لموقع السوق المفتوح الذي يُعد واحدًا من أبرز مواقع التسويق بالوطن العربي، بالإضافة إلى كتابة مقالات متنوعة تخص عالم المرأة بموقع "مجلة رقيقة"، كما أُسندت إليه مهمة الإشراف على مقالات القسم الإسلامي بموقع "معلومات". لم يكتفِ فقط بالعمل في مجال الكتابة، ولكن اشتغل خلال جائحة كورونا عبر مؤتمرات الفيديو ويب بالتدريس وإعداد المناهج لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

السابق
ما هي وظيفة الوسيط التجاري والعقاري
التالي
خدمات ضيافة في الكويت