دورات

دورة مهارات البيع

دورة مهارات البيع

مهارات البيع

تعرف مهارات البيع بأنها مجموعة المهارات الخاصة والمعارف التي يمتلكها المندوب وتمكنه من تبادل السلع بينه وبين المشتري، وتشمل هذه المهارات على المشاركة والتفاوض، أما المعارف فهي تتضمن المعرفة بالمنتج والسوق.

أفضل 6 دورات لتعلم مهارات البيع

  • تنمية المهارات البيعية المتقدمة: تهدف هذه الدورة إلى تعليم المتدرّبين المهارات التي تساعدهم على التميز في حقل المبيعات، وتتضمن العديد من المحاور، ومنها: التدريب على العديد من أنواع البيع، البيع من خلال العلاقات الشخصية والخطوات اللازمة لعملية البيع الاحترافية.
  •  مهارات البيع المتقدم: تحتوي هذه الدورة على مقدمة في المبيعات، وتهدف إلى إدراك السبب الذي يجعل الناس يقبلون على الشراء وأهمية لغة الجسد في عملية المبيعات، بالإضافة إلى أهمية الانطباع الأول الذي يتركه المندوب لدى العميل ومعرفة طريقة التعامل مع أسئلته.
  • المھارات البیعیة والتسویقیة لمندوب المبيعات الناجح: تهدف الدورة إلى إعطاء المشاركين القدرة على أداء العرض البيعي الفعال، وتعلم المهارات والأساليب التي تساعد على تحقيق ذلك، وتحتوي على العديد من المساقات، ومنها: كيفية التعامل مع اعتراض العملاء وكيفية إدراك الطريقة التي يفكر بها العميل.
  • مهارات البيع الفعالة – الأدوات والتقنيات: تساعد هذه الدورة على معرفة مهارات البيع ومعرفة صفات البائع الناجح، كما تهدف إلى إدارة توقعات العملاء والتعامل معها من أجل كسب ولائهم.
  • دورة الإستراتيجيات التسويقية الحديثة: تقوم هذه الدورة بتعليم المتدربين على المعنى الحديث للتسوق، و تزويدهم بالمعرفة عن المنافسة المحلية والعالمية وما هي الاستراتيجيات الجديدة في مواجهتها، وتهدف إلى جعل المشاركين ملمّين بالاستراتيجيات الحديثة للتسويق وكيفية تطبيقها.
  • مهارات التفاوض الفعال: تهدف هذه الدورة إلى تعريف المشارك عن ماهية التفاوض الفعال، وطريقة تنمية مهاراته الذاتية ليصبح مفاوضاً فعالاً، كما تتضمن العديد من المحتويات، ومنها أنواع التفاوض وأساليبه وأطراف عملية التفاوض.

دورات مهارات البيع أونلاين

يوجد العديد من دورات مهارات البيع التي يمكن المشاركة فيها عن طريق شبكة الإنترنت، وفيما يأتي بعضاً من هذه الدورات:

إقرأ أيضا:فيزا كارد العراق
  • فن المبيعات وإتقان إجراءات عملية البيع: هي إحدى الدورات التي يقدمّها موقع coursera، وتساعد على معرفة كيفية إتمام المزيد من الصفقات والتعرف على طريقة جذب العملاء والعديد من المهارات الأخرى.
  • دورة آليّة المبيعات: يقوم موقع udemy بتقديم هذه الدورة، وتقوم بتعليم طريقة التعامل مع اعتراضات العملاء وكيفية عرض المنتجات بأفضل الطرق الفعالة، وكذلك يتعلم المشاركون فيها طريقة النجاح في التفاوض.
  • دورة التدريب على المبيعات وتقنيات البيع العملية: هذه الدورة مقدّمة من موقع udemy، ويتمكن المشاركون فيها من فهم عملية البيع، طريقة السيطرة عليها، التعرف إلى العديد من أساليب البيع وطريقة بناء العلاقات من خلال تعلّم لغة الجسد.
  • التدريب على المبيعات لمجموعات المبيعات المتخصصة: هي إحدى الدورات التي يقدمّها موقع coursera أيضاً، ويتم من خلالها التعرف إلى التطوّر المهني في المبيعات من البداية حتى إتقان عملية المبيعات وإدارتها.
  • تطوير أعمال ومبيعات الشركات الناشئة من نوع B2B: هذه الدورة مقدمة من موقع udemy ايضاً، وينبغي على المشارك أن يتعلم من خلالها طريقة كتابة الرسائل الإلكترونية بطريقة مميزة، كيفية إغلاق الصفقات التجارية بشكل فعال، الحصول على علاقات بعيدة الأمد، كما تقوم بتعليم بعض المنهجيات المؤدية إلى توليد المبيعات.
  • دورة البيع الاحترافي لمديري ومشرفي المبيعات: تحتوي هذه الدورة المقدمة من أكاديمية أي بي إس على العديد من المواضيع التي تتحدث عن فنون البيع ومهاراته، ومنها: مهارة التفاوض ومهارة التعامل مع اعتراضات العملاء وكذلك تشتمل على العديد من المهارات الإدارية والتي منها: الرقابة واتخاذ القرارات وإدارة الوقت.
السابق
وظائف حراسة أمن وحماية
التالي
التدريب المهني في مصر