سوبارو

سيارة سوبارو فورستر 2017

سيارة سوبارو فورستر 2017

هل سيارة سوبارو فورستر 2017 جيدة؟

تعد سوبارو فورستر 2017 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جيدة ذات مساحة داخلية واسعة، تتميز بمجموعة كبيرة من ميزات السلامة النشطة، وهي السيارة المدمجة الوحيدة التي تأتي بنظام الدفع الرباعي قياسياً، لكن منافسيها يتفوقون عليها بكفاءة في استهلاك الوقود والتصميمات الداخلية. 

سوبارو فورستر موديل جديد أم قديم؟

أضافت سوبارو الفرامل الأوتوماتيكية العكسية إلى ميزات السلامة لإصدار 2018، إن لم يكن هذا مهماً لك فإن سوبارو فورستر 2017 مماثلة تقريباً لعام 2018. تتنافس هذه السيارة مع فورد إسكيب 2018 والتي تتميز بالمزيد من المحركات الرياضية القوية، أما سوبارو فورستر فإن مساحتها أكبر. 

أي إصدارات سوبارو فورستر هو الأفضل؟

سوبارو فورستر 2017 هي جزء من الجيل بدأ عام 2014. تم إضافة نظام ترفيهي جديد بشاشة اللمس وحزم الأمان لعام 2016، وتم توفير المصابيح الأمامية التكيفية والفرامل الأوتوماتيكية العكسية لعام 2017، بالإضافة إلى نظام EyeSight؛ الذي يوفّر خواص التحذير من مغادرة المسار ومراقبة النقاط العمياء، كما قدمت بعض التحديثات الطفيفة للتصميم الخارجي. 

استدعاء سوبارو فورستر 2017 

لم يتم استدعاء أيّ من طرز سيارة سوبارو فورستر 2017 حتى هذه اللحظة. 

إقرأ أيضا:سيارة مازدا CX3 2021

أي طرز سوبارو فورستر 2017 تناسبني؟ 

تأتي سوبارو فورستر 2017 بستة طرز: 2.5i، 2.5i بريميوم، 2.5i ليمتد، 2.5i تورينج، 2.0XT بريميوم، 2.0XT تورينج. تأتي سوبارو فورستر 2.5i قياسياً بنظام الدفع الرباعي، نظام ترفيهي بشاشة اللمس قياسها 6.2 انش، 4 سماعات، راديو عالي الدقة، منفذ يو-اس-بي، كاميرا للرؤية الخلفية وبلوتوث. يتميز كلاً من 2.0XT بريميوم و 2.0XT تورينج بالمحركات القوية.

الأمان في سوبارو فورستر 2017

منح معهد التأمين لسلامة المرور على الطرق السريعة للسيارة Subaru Forester أعلى درجة جيد في خمس اختبارات تصادم، وثاني تصنيف هامشي في اختبار التصادم الأمامي الصغير من جهة الركاب، وحازت أيضًا على أعلى درجة الأمان + Pick. أما الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة منحتها خمسة نجوم في اختبار التصادم الجانبي، وأربعة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والخلفي. 

تأتي السيارة قياسياً بميزة الأمان المتقدمة وهي كاميرا الرؤية الخلفية، وحزمة الأمان Eyesight والتي تتكون من: نظام الفرملة قبل الاصطدام، نظام التكيفي لتثبيت السرعة، التحذير من مغادرة المسار والحفاظ عليه، مراقبة النقاط العمياء، مساعد تغيير المسار مع تنبيه من عبور السيارات من الخلف، الفرامل الأوتوماتيكية العكسية والمصابيح الأمامية التكيفية. 

سوبارو فورستر 2017 مقابل منافساتها 

سوبارو فورستر أم هوندا CR-V؟

تتمتع هوندا CR-V بالكثير من المزايا؛ حصلت على درجة موثوقية أعلى ودرجة أفضل في اختبارات التصادم، وتتميز مثل سوبارو فورستر بمساحة الركاب والجملة واسعة. بالرغم من أنها لا تملك نظام الدفع الرباعي، إلا أنها تقدم تقديرات أفضل لمعدل استهلاك الوقود. 

إقرأ أيضا:معلومات عن شركة تويوتا

سوبارو فورستر أم سوبارو أوتباك؟

تتميز كلتا السيارتين بمساحة الحمولة مماثلة ونظام الدفع الرباعي والعديد من الميزات المتاحة والقياسية نفسها. تتميز سوبارو أوتباك بالقيادة أكثر سلاسة وقدرة السحب أكبر تقدر ب 2700 باوند مقابل 1500 باوند وكفاءة في استهلاك الوقود أكثر اقتصاداً من سوبارو فورستر، أما الأخيرة فتتميز بمساحة حمولة أكبر، ولكن سوبارو أوتباك توفّر مساحة أكبر قليلا للركاب. 

أداء سيارة سوبارو فورستر 2017 

  • القيادة والمناورة: تأتي سوبارو فورستر قياسياً مع محرك أربعة سلندر بقوة 170 حصاناً يتمتع بالطاقة الكافية للقيادة اليومية، أما المحرك أربعة سلندر تيربوتشارجر بقوة 250 حصاناً؛ فإنه أفضل للقيادة على المنحدرات وعلى الطرق السريعة. 

يتوفر ناقل حركة يدوي بست سرعات وناقل حركة متغير باستمرار CVT قياسياً مع محرك التيربو المُطوّر، والذي يتسارع بسرعة في الطراز الأساسي. تقدم سوبارو فورستر رحلة أكثر راحة بالرغم من كبر حجمها بوجود نظام الدفع الرباعي قياسياً، لذا تتعامل برشاقة مع جميع الطرق وفي كل الظروف الجوية. 

  • معدل استهلاك الوقود: تستهلك سيارة سوبارو فورستر 2017 حوالي  10.6 لتر /100 كم في المدن و 8.4 لتر/100 كم في الطرق السريعة، هذه تقديرات منخفضة ضمن فئتها ولكنها جيدة بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي. تستهلك سيارات ذات ناقل CVT ما يصل إلى 9.04 لتر/100 كم في المدن و 7.35 لتر/100 كم في الطرق السريعة. 
  • قدرة السحب: يمكن أن تسحب فورستر عربة يصل وزنها إلى 1500 باوند.

سوبارو فورستر 2017 من الداخل

  • السعة: تتسع بمقاعدها الفسيحة والمريحة والمكسوة بالجلد لخمسة أشخاص في كلا الصفين. بعض طرز سوبارو فورستر تتميز بمقاعد أمامية مدفأة ومقعد السائق قابل للتعديل آلياً. 
  • المقاعد: تحتوي المقاعد الجانبية الخلفية على مجموعتين من مثبتات مقاعد أمان الأطفال LATCH، أما المقعد الوسط فلديه مثبت طولي فقط. حصلت سوبارو فورستر على المرتبة الثانية لسهولة استخدام المثبتات من معهد التأمين للسلامة المرور، لكن بعض المثبتات السفلية تكون عميقة في المقاعد. 

ميزات سيارة سوبارو فورستر 2017 

تتميز قياسياً بنظام ترفيهي بشاشة اللمس قياسها 6.2 انش و4 سماعات وراديو عالي الدقة ومنفذ يو-اس-بي. في حين تتميز بعض الطرز بشاشة اللمس قياسها 7 انش و8 سماعات بنظام صوتي هارمان كاردون ونظام الملاحة التحكم المزدوج بدرجات الحرارة، بالإضافة إلى فتحة سقف ومنفذ إضافي يو-اس-بي والتشغيل بضغطة زر، وربما يتوفر راديو قمر صناعي. 

إقرأ أيضا:سيارة أودي Q5 2019

أبعاد سيارة سوبارو فورستر 2017 

  • مساحة الحمولة: تبلغ مساحتها 34.4 قدم مكعب و 74.7 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية. أما مساحة الطرز ذات السقف فهي أقل قليلاً، حيث تبلغ 31.5 قدم مكعب و68.5 عند طي المقاعد الخلفية. 
  • الطول والوزن: يبلغ طولها أكثر 15 قدم ويتراوح وزنها بين 3300 و 3700 رطل

بلد المنشأ

تم تصميم وصناعة سيارة سوبارو فورستر 2017 في غونما، اليابان.

السابق
سيارة Alfa romeo giulia
التالي
سيارة لكزس NX 2018