جي ام سي

سيارة GMC تيرين 2017

سيارة GMC تيرين 2017

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، تعد سيارة جي ام سي تيرين 2017 التي تم تصميمها وصناعتها في سان لويس بوتوسي، المكسيك؛ سيارة رياضية جيدة، حيث تتميز بواحد من أعلى تصنيفات الموثوقية المتوقعة في فئتها وتصميم داخلي فاخر، بينما تحتوي على قائمة قصيرة من الميزات القياسية ومحركات أساسية محدودة الأداء وهي ذات سعر مرتفع.

تعد سيارة GMC تيرين موديل 2017 جزءًا من الجيل الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2010. وقد أضافت GMC تيرين 2013 محرك V6 الجديد وطراز Denali، بينما أضافت GMC تيرين 2015 OnStar مع اتصال 4G LTE Wi-Fi في طرازها الأساسي، كما أضافت GMC تيرين 2016 تصميماً خارجياً حديثاً. ولم تشهد GMC تيرين الكثير من التغييرات على مر السنين، لذلك يمكنك توفير المال عن طريق شراء GMC تيرين 2013 المماثلة لموديل 2017.

GMC تيرين الجديدة أم القديمة؟

تم إعادة تصميم سيارة GMC تيرين 2018 بالكامل؛ حيث أضافت تشكيلة من محركات تيربو أربعة سلندر وميزات قياسية ومتاحة جديدة ومجموعة من ميزات الأمان المتقدمة أيضاً، كما يمكنك طي مقعد الراكب الأمامي للحصول على مساحة إضافية، بينما يمكنك توفير المال عن طريق شراء GMC تيرين 2017. 

إقرأ أيضا:سيارة مرسيدس CLS Class 2017

تعد شيفروليه اكوينوكس 2018 سيارة حديثة سعرها مماثل تقريباً لسيارة تيرين 2017، وتأتي اكوينوكس بميزات قياسية أكثر بما في ذلك Android Auto وApple CarPlay، بالإضافة إلى كفاءة استهلاك الوقود الفائقة والقيادة الجيدة، لكنها تحتوي على محرك ضعيف الأداء ومقصورة ذات مواد أقل رقياً من تيرين.   

استدعاءات GMC تيرين 2017

لا توجد أية استدعاءات لسيارة GMC تيرين 2017 حتى الآن.

طرز سيارة GMC تيرين 2017

تأتي GMC تيرين 2017 بخمسة طرز: SL ,SLE-1 ,SLE-2 ,SLT, و Denali. تحتوي GMC تيرين الطراز الأساسي على ميزات أساسية وتضيف مقعدًا للسائق قابل للتعديل بثمانية اتجاهات، عجلة قيادة من الجلد، نظام التحكم التلقائي في المناخ، نظام المعلومات والترفيه IntelliLink ونظام صوتي مكون من ثمانية مكبرات صوت.

الأمان في سيارة GMC تيرين 2017

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة GMC تيرين 2017 أعلى تصنيفاً من Good في خمسة اختبارات تصادم، كما منحتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة أربعة من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والخلفي، وخمسة نجوم في اختبار التصادم الجانبي. 

إقرأ أيضا:مكونات المحرك بالسيارة بالتفصيل

تأتي تيرين قياسياً مع كاميرا الرؤية الخلفية، نظام التحذير من التصادم الأمامي، التحذير عند المغادرة، نظام مراقبة النقاط العمياء، التنبيه من حركة المرور الخلفي ومساعدة الاصطفاف الخلفي.

منافسو GMC تيرين 2017

سيارة هوندا CR-V 

تتمتع سيارة هوندا CR-V بمساحة أكبر للركاب والبضائع وتقديرات أفضل من حيث الكفاءة في استهلاك الوقود وقائمة من الميزات المتاحة الأكثر شمولاً، مما يجعلها واحدة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأكثر ملائمة للعائلات، بينما تتمتع سيارة GMC تيرين بتصنيفات موثوقية أعلى.

سيارة شيفروليه اكوينوكس

تحتوي سيارة شيفروليه اكوينوكس وGMC تيرين على محركات وميزات قياسية ومساحة للركاب والبضائع وتصنيفات موثوقية مماثلة، وتشمل تيرين مقصورة أجمل وأكثر فخامة، بينما تعد اكوينوكس بديلاً رائعاً ومتوسط ​​سعرها أقل.

أداء سيارة GMC تيرين 2017

خيارات المحرك

تأتي سيارة تيرين 2017 قياساً بمحرك أربعة سلندر يعمل بقوة 182 حصانًا ملائماً للقيادة في جميع أنحاء المدينة، ومحرك V6 يعمل بقوة 301 حصانًا والذي يتميز بتسارع أفضل ما يجعله ملائماً للقيادة على الطرق السريعة، كما تأتي جميع طرز تيرين مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات، بينما توفر تيرين طراز Denali نظام تعليق أكثر ليونة وقيادة أكثر راحة ويتوفر نظام الدفع الأمامي القياسي ونظام الدفع الرباعي أيضاً. وتتميز طرز GMC تيرين المجهزة بناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار AWD بقيادة أفضل. 

إقرأ أيضا:موقع حراج السيارات

استهلاك الوقود

حصل طراز GMC تيرين الأساسي على 11.20 لتر/ 100كم في المدينة و 7.59 لتر/ 100كم على الطريق السريع، بينما حصلت هوندا CR-V على 7.35 لتر/ 100كم في المدينة و  9.05لتر/ 100كم على الطريق السريع، أما شيفروليه اكوينوكس؛ فحصلت على 11.20 لتر/ 100كم في المدينة و 7.59لتر/ 100كم على الطريق السريع.

مقصورة سيارة GMC تيرين 2017

  • السعة: تتسع GMC تيرين لخمسة أشخاص في صفين من المقاعد الفسيحة والمريحة، كما تحتوي على واحدة من أجمل المقصورات في فئتها والتي تتميز بتصميم حديث ومواد عالية الجودة وتنجيداً قياسياً من القماش ومقاعد خلفية قابلة للانزلاق للحصول على المزيد من المساحة، بينما تأتي بعض طرز GMC تيرين مع تنجيد من الجلد ومقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً.  
  • المقاعد: تحتوي GMC تيرين على مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد السيارة LATCH لتأمين مقاعد الأطفال على المقاعد الخلفية ومرساة حبل علوية في المقعد الأوسط، كما منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH ثاني أعلى تصنيف من Acceptable لسهولة الاستخدام. 

ميزات سيارة GMC تيرين 2017

تأتي سيارة جيمس تيرين 2017 قياسيًا مع نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت، منفذ USB، تقنية Bluetooth وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، كما تتميز بعض طرز GMC تيرين بنظام صوتي مكون من ثمانية مكبرات صوت، نظام المعلومات والترفيه IntelliLink، نظام ملاحة، راديو يعمل بالأقمار الصناعية وفتحة سقف.

أبعاد GMC تيرين 2017

  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن GMC تيرين 31.6 قدمًا مكعبًا، و 63.9 قدمًا مكعبًا مع طي المقاعد الخلفية.
  • الطول والوزن: يبلغ طول GMC تيرين حوالي 15.5 قدمًا، ويتراوح وزنها بين 3.790 و 4.150 رطلاً.
السابق
GLC 350e 2018 سيارة مرسيدس
التالي
سيارة هوندا سيفيك 2014