تكنو لايف

شراء متابعين انستقرام

شراء متابعين انستقرام

شراء متابعين على الانستقرام

يلجأ العديد من الأشخاص إلى زيادة عدد متابعيهم على انستقرام من خلال شراء المتابعين، وذلك بهدف زيادة عددهم بشكلٍ سريع؛ من أجل تحقيق شهرة أو مكاسب مادية أو كليهما خلال مدة زمنية قصيرة، وتتواجد العديد من المواقع التي تساعد على شراء المتابعين، وتوفر باقات مختلفة متفاوتة في الأسعار والخدمات التي تقدمها، والجماهير التي تستهدفهم، وتجدر الإشارة إلى أن بعض هذه المواقع تلجأ إلى بيع متابعين وهميين، والذي من شأنه أن يلحق الضرر بصاحب الحساب، لذلك لا بد من البحث جيداً في خلفيات هذه المواقع قبل التعامل معها.

كيفية شراء متابعين انستقرام

يوجد العديد من المواقع التي تقوم ببيع وشراء متابعين على الانستقرام، وهي في الغالب تعمل بنفس المبدأ مع التفاوت والأسعار والباقات التي تقدمها، ومن هذه المواقع: موقع drfollowers، وانستقرامي، وPsipanels، وفيما يلي كيفية شراء متابعين انستقرام من موقع Psipanels:

  • الدخول إلى الموقع، واختيار اللغة التي يريد المستخدم استعمالها، ثم تسجيل حساب جديد من خلال إدخال الاسم، والبريد الإلكتروني، وكلمة السر.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب، وشحن الحساب، ويمكن ذلك عن طريق إضافة رصيد فيه من الخيارات الموجودة أعلى الصفحة، ومن وسائل الدفع التي يقبلها هذا الموقع: Skrill، وPayoneer، وPaypal، و Western Union، والبتكوين.
  • بعد شحن الرصيد، يذهب المستخدم إلى خيار طلب جديد، ومن خلاله يحدد الباقة التي يريدها، وسيجد باقة المتابعين العرب ضمن خيار Targeted، ومن الباقات التي يقدمها الموقع: متابعين على الانستا بضمان، وباقة متابعين على الانستا حقيقيين ومن مختلف دول العالم، ومتابعين على الانستا حقيقيين وعرب، ولايكات انستقرام، وكومنتات انستقرام، ومشاهدات ستوري انستقرام، وغيرها الكثير من الباقات.
  • بعد اختيار الباقة ونوع الخدمة، يجب على المستخدم تخصيص نوع الخدمة، فمثلاً يمكن أن يحدد المستخدم الدول المعينة التي يستهدفها أو إن كان يريد المتابعين من حول العالم،  ثم يضيف المستخدم رابط الحساب، أو الفيديو أو الصورة التي يريد أن يحضر لها متابعين، وبعدها يحدد عدد المتابعين الذين يريد جذبهم، ثم يقوم باعتماد الطلب.
  • أسعار البيع للباقات من خلال هذا الموقع هي كما يلي: شراء 2000 إعجاب من متابعين عرب مقابل دولار واحد، و1000 تعليق من متابعين عرب مقابل 10 دولار مع إمكانية بيع 10 تعليقات بدايةً، وشراء 10000 إعجاب من مختلف دول العالم مقابل دولار واحد، و1000 تعليق من دول متعددة مقابل 2.5 دولار، وشراء 1000 متابعين عرب مقابل 2.6 دولار، و1000 مشاهدة للستوري مقابل 2 دولار، وشراء متابعين بضمان عدم نقصان مقابل 0.4 دولار لكل 1000 متابع.

سلبيات شراء متابعين انستقرام

يوجد العديد من السلبيات التي تأتي مع شراء متابعين انستقرام، ففي النهاية زيادة العدد قد لا يكون في صالح صاحب الحساب، وفيما يلي أبرز هذه السلبيات:

إقرأ أيضا:كيف أحذف رقم الهاتف من الفيس بوك
  • انخفاض عدد المشاركين: هذه هي النتيجة عندما لا يحصل صاحب الحساب على متابعين مهتمين بالموضوع الذي يقوم بنشره، فهم هنا مجرد أرقام مدفوعة الأجر، وليسوا الجمهور الذي يطمح الشخص في جذبهم، كما تكون أغلب الحسابات المتابعة له عبارة عن حسابات وهمية ليس لها فائدة.
  • اكتساب الصيت السيء وفقدان النزاهة: ينظر البعض إلى صاحب الحساب على أنه باحث عن الشهرة والاهتمام فقط، وأن قيامه بشراء المتابعين عمل لا أخلاقي، وأنه شخص مراوغ، ويصبح محط شك لدى الآخرين.
  • التعرض للاكتشاف: أصبح من السهل معرفة المتابعين المزيفين والحسابات الوهمية، حيث تتوفر خاصية تحليل المتابعين، ويمكن لصاحب الحساب القيام بهذا التحليل لاستثناء هذه الحسابات.
السابق
كيفية ضغط الملفات إلى أقل حجم باستخدام winrar
التالي
طريقة حذف الملفات المستعصية