سيارات ومحركات

وكيل نيسان في الأردن

وكيل سيارة نيسان في الأردن

نبذة عن شركة نيسان 

تعد شركة نيسان اليابانية من أهم صناع السيارات على مستوى العالم، وتتمتع بتاريخ عريق في اليابان، وتم إنشاؤها في نهاية عام 1933م، رئيسها هو المدير التنفيذي هيروتو سايكاوا، ويقع مقرها في نيشي – كو يوكوهاما.
تسعى شركة نيسان إلى تحقيق رؤيتها في إثراء حياة الناس، إذ دخلت مرحلة النمو المتطور، فأصبحت مركباتها وسيلة النقل الشائعة للإستخدام في الحياة اليومية، كما تلتزم شركة نيسان العالمية ذات التنوع الكبير بتقديم أفضل الخدمات والتكنولوجيا المبتكرة التي تنتج مركبات عالية الجودة، وتلبي احتياجات جميع عملائها.
تقوم شركة نيسان موتورز المحدودة بتصنيع المركبات بأعداد ضخمة في 20 دولة ومنطقة حول العالم، بما في ذلك اليابان، كما تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات لأكثر من 160 دولة.

وكيل نيسان في الأردن

تمتلك نيسان شبكة واسعة من الوكلاء، باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الرائدة، حيث تتواجد شبكة وكلاء نيسان لتقديم الدعم والحلول لجميع احتياجات عملك.
في عام 1994م، أصبحت نيسان أول شركة يابانية لصناعة السيارات بمقر إقليمي في الشرق الأوسط، حيث تعتبر شركة بسطامي وصاحب التجارية الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، والتي تمثل علامة بارزة في الشرق الأوسط، تأسست في عمان عام ١٩٦٩م، وتقدم أعلى المعايير العالمية وأفضل الخدمات، بأعلى المستويات لسيارات نيسان وإنفينيتي من خلال المنشآت المتميزة وفريق العمل المحترف.

إقرأ أيضا:سيارة هيونداي سوناتا هايبرد 2019

شركة بسطامي وصاحب التجارية

شكّلت شركة بسطامي وصاحب التجارية علامة فارقة في قطاع تجارة السيارات في منطقة الشرق الأوسط، بإطلاقها مجموعة من المنشآت التي تقوم بعرض السيارات بمختلف موديلاتها، إضافة إلى نظام متخصص يجمع بين التسويق والبيع وخدمات ما بعد البيع، بهدف ضمان أعلى درجات الحماية والرضى لدى العملاء، كما تستمر شركة بسطامي وصاحب التجارية بتوسيع شبكة أعمالها من خلال مجموعة من المعارض ومراكز الصيانة وبيع القطع في جميع أنحاء المملكة.
أعلنت شركة بسطامي وصاحب المحدودة، عن افتتاح فرع لها في العقبة، خلال المائدة التي أقامتها لممثلي وسائل الإعلام، ووجبة الغداء الذي أعقبتها لأعضاء وسائل الإعلام في صالة العرض الرئيسية الواقعة في شارع وادي صقرة، وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب المحدودة، عماد بسطامي: “تواصل نيسان الحفاظ على حضورها القوي في الأردن، ونحن كعادتنا، على استعداد لنتجاوز أطول المسافات وأعقدها في جميع أنحاء العالم، وتحديداً في الأردن لنصل إلى أهدافنا المنشودة.
بدأ توسعنا في المملكة مع افتتاح فرع نيسان في محافظتين، والآن هذا الفرع في ثغر الأردن الباسم، العقبة.
إن هذا الإنجاز ليزيد من شعورنا بالفخر، ويؤكد أننا على الطريق الصحيح للوصول إلى مستويات محلية جديدة، ومع افتتاح هذا الفرع، نأمل أن نصبح أقرب لزبائننا من خلال خدماتنا المميزة”.

إقرأ أيضا:سيارة نيسان فرونتيير 2015

مجموعة سيارات نيسان

يقدم وكيل نيسان في الأردن مجموعة شاملة من الموديلات التي تشمل السيارات التجارية، وSUV، وسيارات الركاب، والمركبات المخصصة للأعمال، ومنها:

 نيسان صني (NISSAN SUNNY)

نيسان صني سيارة مستعدة لكل المهام، وبفضل انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون فيها، تُولِي اهتماماً بالغاً بالبيئة، وتساعدك على ادخار اموالك، حيث إنّها تتميز بمحرك اقتصادي في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تقنيتها الرائدة التي تخلق أجواء مثيرة مع تقليل التكاليف.
كما تتميز نيسان صني بمقاعد خلفية منفصلة قابلة للطيّ بنسبة 40/60، وتُوفّر لك مساحة تجعل الهاتش باك رحِبة، حيث يمكنها أن تتّسع لأربعة حقائب جولف، أو دراجة، أو أيّ شيء تريد أن تصطحبه معك.

 نيسان ألتيما (NISSAN ALTIMA)

إنها تكنولوجيا تضعك في الصدارة، إذ تقدم نيسان التيما محرك الحقن المباشر للبنزين، والرباعي الإسطوانات الجديد كلياً توفيراً مذهلاً في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى أدائها السريع والهادئ والسلس.
إلى جانب ذلك، يتسم ناقل الحركة Xtronic CVT (ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر) من نيسان ألتيما بتغيير ديناميكي للحركة، وبنسب ومستويات أكثر تنوعاً لنقل الحركة، وتحكّم متكيف في النقل، ممّا يسمح لك بتجربة قيادة أكثر روعة وسلاسة.

إقرأ أيضا:وكيل سيارة بورش في السعودية

 نيسان KICKS 

الأداء والكفاءة أمران متلازمان، وقيادة نيسان KICKS تبرهن على ذلك، مع القدرة الحصانية القوية التي تبلغ 118 حصاناً، فإنّ دمج تقنيات المحرك المتقدمة، مثل: طبقة الطلاء الخاصة على المكابس التي تُقلّل الاحتكاك والتصميم خفيف الوزن، وناقل الحركة دون تروس افتراضياً، تعني أنّ نيسان كيكس تُحقّق أقصى فائدة من كل قطرة وقود.
تمنحك الشاشة الرؤية الشاملة بفضل الكاميرات الأربعة المزودة بها السيارة، رؤية افتراضية لما حولك من أعلى بزاوية قدرها 360 درجة، مع شاشات جزئية يمكن الاختيار فيما بينها؛ لتقريب الرؤية من الأمام أو الخلف أو الجوانب، من أجل ركن سيارتك بسهولة أكثر من ذي قبل.
 من المهم الإشارة إلى أن شركة بسطامي وصاحب التجارية المحدودة (BSTC) مجهزة تجهيزاً كاملاً بالمرافق وقوى العمل اللازمة لتقديم مستويات ومعايير عالمية للخدمة، فإن شراكة بسطامي وصاحب التجارية المحدودة مع نيسان، تمثل حجر الزاوية في سوق التجزئة في الشرق الأوسط، وأدت هذه الشراكة إلى إطلاق صالة عرض تعرض نماذج مختلفة، وخطط الخدمة المثلى لضمان أقصى قدر من رضا العملاء، وتوفير طيفًا جغرافيًا واسع النطاق بكل خدماتها.

السابق
وكيل سيارة شيفروليه في الأردن
التالي
معلومات عن شركة تويوتا