أفضل مكاتب سياحة وسفر في عُمان

أفضل مكاتب سياحة وسفر في عُمان

مكاتب السياحة والسفر

مكاتب السياحة والسفر هي أماكن تسهل على الناس رحلاتهم السياحة إلى المناطق والدول المختلفة في العالم، وتوفر لهم استعدادات السفر المناسبة، من حجز الفندق المناسب،  وطرق المواصلات، كما أنها تنظم رحلاتهم عن طريق تعيين مرشدين سياحيين خاصين بهذا الأمر، إلى جانب ذلك تمكن مكاتب السياحة المسافرين من الحصول على جوازات و التأشيرات، وتنقسم مكاتب السياحة والسفر إلى أنواع عدة للسياحة الداخلية، والخارجية، والدينية، وغيرها من أنواع السياحة، وفي السطور التالية سنستعرض بعض أهم مكاتب السياحة والسفر في سلطنة عُمان، بالإضافة إلى التعرف على كيفية إنشاء مكتب للسياحة والسفر.

أهم مكاتب السياحة والسفر في سلطنة عُمان

في سلطنة عُمان العديد من مكاتب السياحة والسفر، ومن أهمها:

  • بيت سفر: هذا المكتب معتمد من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي الرائد الموجود في سلطنة عمان، وهو يزود المسافر بمجموعة خدمات كاملة للسفر، ورحلات ترفيهية، وتملكه كاملًا مجموعة كيمجي رامداس المؤسسة في سلطنة عُمان منذ سنة 1870.
  • وكالات سفريات بهوان: هذا المكتب ينتمي إلى مجموعة سهيل بهوان (القابضة)، وهي أكبر مجموعة سفر موجودة في سلطنة عمان، وفي كل سنة، يتعامل هذا المكتب مع أكبر عدد من المسافرين، ولكل منهم مجموعة طلبات متنوعة، كما أن لوكالات سفريات بهوان بنية تحتية، وقوى عاملة، ونهج للتعامل مع كل مسافر على حدى، وتوفير الخدمات المميزة له.
  • مجان الدولية للسفر والسياحة: تأسس هذا المكتب في سنة 1989، وهو ينتمي إلى الشركات الرائدة في السياحة والسفر في سلطنة عُمان، ويوجد هذا المكتب في وسط العاصمة العُمانية مسقط، وهو معروف بجودة خدماته لوجود ما يزيد عن 200 موظف يعملون فيه.
  • مزون للسفر: تأسس هذا المكتب في سنة 1972، وهو ينتمي إلى مجموعة شركات عمر الزواوي، والتي هي من المجموعات التجارية والصناعة المهمة في سلطنة عُمان، وطوال سنوات عمل المجموعة ركزت على مبدأين، هما الموظفين ذوي الخبرة، والخدمات المميزة، ويتعاون هذا المكتب مع وكالة المبيعات العامة لـ9 من أهم شركات الطيران.
  • المكتب الوطني للسفر والسياحة: يختص هذا المكتب في مجالات السياحة والسفر، والترفيه، والشحن، ويتبع مبادئ توجيهية من الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وبدأت أعمال هذا المكتب في سنة 2010، ونال اعتماد اتحاد النقل الجوي الدولي للجولات الوطنية والسفر والشحن للبيع بالتجزئة وخدمات إدارة السفر، وفلسفته التي يعتمدها هي القيادة عن طريق التميز.
  • مرمول للسفر والسياحة:  تأسس هذا المكتب في سنة 1988 مع مجموعة موظفين في ذات المكتب، أما في يومنا الحالي زاد عدد موظفيه، وكان هدف تأسيس المكتب من قبل مؤسسيه، سعادة عبد الله شعبان الفارسي، والسيد علي منصور الناصري، هو بناء منظمة للسفر تمتاز بالجودة العالية والأسعار التنافسية، ومراعاة دومًا احتياجات المسافر العماني، وتحقق هذا الهدف، أصبح مكتب مرمول يمثل قصة نجاح، واعترف به كمكتب مهم في مجال تجارة السفر العمانية.
اقرأ أيضاً:  مدينة سانتياغو الأمريكية

طرق التواصل مع مكاتب السياحة والسفر في سلطنة عُمان

فيما يلي طرق التواصل مع مكاتب السياحة والسفر السابقة:

إعلان السوق المفتوح
  • بيت سفر: يمكن التواصل مع هذا المكتب بالاتصال على الرقم 24760555، أو عن طريق الفاكس 24760599، أو عبر البريد الإلكتروني info@khimjistravel.com. 
  • وكالات سفريات بهوان: يمكن التواصل مع وكالات سفريات بهوان بالاتصال على الرقم 24706134، أو على الفاكس 24793181، أو عن طريق البريد الإلكتروني  roy@bahwantravels.com.
  • مجان الدولية للسفر والسياحة: بالإمكان الاتصال بمكتب مجان الدولية للسفر والسياحة على الرقم 24700797، أو التواصل عبر الفاكس 24795592، أو عبر البريد الإلكتروني majantrv@muscatoverseas.com.
  • مزون للسفر: يمكن الاتصال بمكتب مزون للسفر على الرقم 24796680، أو التواصل على الفاكس 24784710، أو من خلال البريد الإلكتروني info@mezoontravel.co.om.
  • المكتب الوطني للسفر والسياحة: يمكن التواصل مع هذا المكتب بالاتصال على الرقم 24660300، أو من خلال الفاكس 24566125، أو عن طريق البريد الإلكتروني nttoman@omantel.net.om.

مرمول للسفر والسياحة:  بالإمكان الاتصال بمكتب مرمول للسفر والسياحة على الرقم 24708030، أو التواصل معه عن طريق الفاكس 24708060، أو البريد الإلكتروني marmul@omantel.net.om.

مقالات مشابهة

منطقة دوار القبة في محافظة إربد

منطقة دوار القبة في محافظة إربد

تقسيم محافظة النجف في العراق

تقسيم محافظة النجف في العراق

لماذا سميت مصر بهذا الاسم؟

لماذا سميت مصر بهذا الاسم؟

كم محافظة في الكويت

كم محافظة في الكويت

منطقة الحرية في محافظة عمان

منطقة الحرية في محافظة عمان

محافظة نمرة أين تقع

محافظة نمرة أين تقع

ولاية سنار في السودان

ولاية سنار في السودان