أفضل مكنسة كهربائية روبوت في العراق لعام 2022

أفضل مكنسة كهربائية روبوت في العراق لعام 2023
التصنيف: بوابة العراق

لقد منحتنا الاختراعات الحديثة المكنسة الكهربائية الروبوتية، وهي مكنسة كهربائية مستقلة جعلت حياتنا سهلة للغاية، وقد تفكر في أن مكنسة كهربائية روبوت ذاتية الدفع يمكن أن تكون باهظة الثمن، إذ يمكن أن تكون التكنولوجيا مكلفة في بعض الأحيان، ولكن إذا قمت ببعض الأبحاث، ستجد الكثير منها بأسعار معقولة وذات جودة جيدة، نحن هنا ندرج أفضل 5 مكانس روبوت ذاتية التنظيف في العراق.

قائمة أفضل مكنسة كهربائية روبوت في العراق

ندرج فيما يلي قائمة بأفضل أنواع المكانس الكهربائية الروبوت في العراق مع مميزات كل منها: 

1- مكنسة روبوت رومبا S9+ الكهربائية

مكنسة روبوت رومبا S9+ الكهربائية

تعد مكنسة روبوت رومبا S9+ أحد أفضل المكانس الروبوت على الإطلاق، وهي أذكى وأشمل مكنسة كهربائية في قائمتنا، حيث تتضمن نظام ملاحة متقدم يتعرف على مكان وكيفية وضع الأشياء، ويرسم خرائط لعدة طوابق في المنزل بعد بضع رحلات بداخله، بحيث يمكن للمستخدم تحديد الغرف المراد تنظيفها بشكل فردي وفي أيام معينة، ويمكن أيضًا التحكم فيها من خلال تطبيقها الخاص أو المساعدين الصوتيين (Google Assistant) و (Amazon Alexa).

إعلان السوق المفتوح

تعمل مكنسة Roomba +S9 بشكل جيد على كل من الأسطح الصلبة والسجاد بفضل نظام التنظيف متعدد المراحل، وتقنية تعزيز الطاقة التي تزيد تلقائيًا من قوة الشفط لإزالة حتى أصعب الأوساخ، ولإنها مصممة على شكل D لتحسين أداء التنظيف في الزوايا والحواف، وأخيرًا تأتي مزودة بقاعدة شحن مع صندوق قمامة، وتقنية إفراغ أوتوماتيكية تسمح للمكنسة الكهربائية بإفراغ نفسها كل 60 يومًا تقريبًا.

2- مكنسة روبوت Yuvi Robovac 11S الكهربائية 

مكنسة روبوت Yuvi Robovac 11S الكهربائية 

يعد التنظيف أسفل قطع الأثاث من أصعب المهام، ولكنه لم يعد كذلك اليوم بفضل المكنسة الكهربائية الروبوت Yuvi RoboVac 11S، التي يبلغ ارتفاعها 7.24سم فقط، والتي تمكنها من دخول الأماكن التي يتعذر على المكانس الأخرى الوصول إليها، بخلاف كونها خيار اقتصادي جيد لأن سعرها منخفض نسبياً، كما أنها ذات ضوضاء أقل من المتوسط ​​لهذا النوع من المكانس.

اقرأ أيضاً:  أفضل الأقسام الجامعية في العراق لعام 2022

تشتمل هذه المكنسة الكهربائية على مجموعة من المستشعرات لتجنب العوائق والسقوط على السلالم، ومثل المكانس الأخرى في هذه الفئة السعرية، فهي لا تأتي بتقنية رسم الخرائط لمنزل المستخدم، ولا يمكن ربطها بهاتف ذكي أو مساعدات صوتية، ولكن يتم التحكم فيها بواسطة جهاز تحكم عن بعد، أما بالنسبة للأداء فهو جيد، خاصة مع تقنية (Boost) التي تزيد من قوة الشفط تلقائيًا خلال ثانية ونصف عند الحاجة إلى طاقة إضافية.

3- مكنسة روبوت Roborock S7 الكهربائية 

 مكنسة روبوت Roborock S7 الكهربائية 

عادةً ما يكون أداء المكانس الروبوت للكنس والمسح ضعيفًا في إحدى المهمتين أو كليهما، لكن مكنسة Xiaomi Roborock S7 مختلفة، فهي أفضل مكنسة روبوت مزدوجة على الإطلاق، فهي مجهزة بتقنية مسح ثورية تسمح لها بتنظيف الأرضيات الصلبة حوالي 3000 مرة في الدقيقة لإزالة الأوساخ الجافة التي يصعب على المكانس الكهربائية الأخرى، كما أنها مزودة بتقنية رفع الممسحة الأوتوماتيكية عند النقل من الأرضيات الصلبة إلى السجاد.

تعتمد المكنسة الكهربائية Roborock S7 على تقنية المسح بالليزر LiDAR 3D للتنقل ورسم الخرائط التفصيلية لمنزل المستخدم، ويمكن التحكم فيها من خلال تطبيق Mi APP الخاص لرسم خريطة تنظيف يدوية، وتحديد المناطق المحظورة وجدول أوقات العمل، وهي متوافقة مع (Google Assistant)، و Alexa و Apple HomeKit للتكامل مع الأجهزة المنزلية الذكية.

4- مكنسة روبوت iLife V3S Pro الكهربائية 

 مكنسة روبوت iLife V3S Pro الكهربائية 

تعتبر أفضل مكنسة روبوت كهربائية لذوي الميزانية المحدودة، إذ على الرغم من سعرها المنخفض إلا أن أداؤها أعلى بثلاث أو أربع مرات من مكانس كهربائية أخرى، حيث إنها تنظف الأرضيات الصلبة والسجاد بفاعلية، كما أنه تصدر ضوضاء ضمن مستوى مقبول.

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل شراء المكنسة الكهربائية iLife 3S Pro، فبالطبع تم التضحية ببعض المميزات لخفض السعر إلى هذا الحد دون التأثير على الأداء، ولعل أهم هذه الميزات هو رسم خرائط للمنزل، والقدرة على الاتصال بهاتف ذكي أو بمساعدات صوتية منزلية ذكية، حيث يتم التحكم فيها بواسطة جهاز تحكم مادي مستقل، ولكن يمكن التغاضي عن افتقارها لذلك؛ نظرًا لأنها تؤدي مهمتها الرئيسية بكفاءة.

اقرأ أيضاً:  أفضل مشروع ناجح في العراق

5- مكنسة روبوت Wizz Robot الكهربائية 

 مكنسة روبوت Wizz Robot الكهربائية 

تقدم هذه المكنسة الكهربائية الذكية الجديدة من Wizz المشهورة بإنتاج الأجهزة المنزلية الذكية، أداءً استثنائيًا في تنظيف الأرضيات الصلبة غير المغطاة بالسجاد، ويمكن القول إنها تتفوق على الأنواع السابقة اللواتي كانوا أغلى بكثير من حيث السعر، كما أن أداؤها في تنظيف السجاد جيد مقارنة بسعرها المنخفض نسبيًا. 

مكنسة روبوت Wizz Robot الكهربائية حالها حال المكنسة الكهربائية Roborock S7، تستخدم المكنسة الكهربائية الروبوت هذه نظام مسح بالليزر ثلاثي الأبعاد (LiDAR) لتخطيط المسار ورسم خريطة لمنزل المستخدم، من خلال ليزر دوار في الجزء العلوي من المكنسة الكهربائية، ولكنها تخزن خريطة واحدة فقط، وبالطبع يمكن ربطها بتطبيق Wizz على الهواتف الذكية بسهولة، وتخصيص استخدامها من خلال مجموعة من الأوامر مثل جدولة عمليات التنظيف، واختيار غرفة واحدة، وعرض الخريطة في الوقت الفعلي، ورسم الجدران الافتراضية، والمزيد غير ذلك.

أسعار المكانس الروبوت الذكية في العراق

نوع المكنسة السعر
مكنسة رومبا الذكية S9 +2,500,000 دينار عراقي
مكنسة يوفي روبو فاك S11    520,00 دينار عراقي
مكنسة روبوت روك S71,950,000 دينار عراقي
مكنسة I LIFE 3S PRO 468,00 دينار عراقي
مكنسة WIZZ ROPOT690,00 دينار عراقي

كم سعر المكنسة الروبوت؟

يبدأ سعر أفضل مكنسة روبوت في العراق ألا وهي مكنسة آي لايف 3 إس برو؛ حوالي 467,000 دينار عراقي.

هل المكنسة الروبوت مفيدة؟

تساعد المكنسة الكهربائية الروبوت على تنظيف الأرضيات بشكل أسرع وأكثر كفاءة، مع مجهود ووقت أقل. 

مقالات مشابهة

طريقة عمل الزردة الصفراء العراقية

طريقة عمل الزردة الصفراء العراقية

أفضل وظيفة من المنزل براتب شهري في العراق

أفضل وظيفة من المنزل براتب شهري في العراق

تعرف على سعر سمك السلمون في العراق لعام 2022

تعرف على سعر سمك السلمون في العراق لعام 2022

سعر شاومي ريدمي نوت 10 برو في العراق

سعر شاومي ريدمي نوت 10 برو في العراق

شركات الشحن من أمريكا إلى العراق

شركات الشحن من أمريكا إلى العراق

طريقة عمل عصير نومي بصرة

طريقة عمل عصير نومي بصرة

أفضل أنواع العراق الغسالات في العراق لعام 2022

أفضل أنواع العراق الغسالات في العراق لعام 2022