أماكن بيع قطع غيار هيونداي الكويت

أماكن بيع قطع غيار هيونداي الكويت

قطع الغيار

قطع الغيار هي عبارة عن الأجزاء التي يمكن استبدالها عند التلف دون الحاجة إلى استبدال السيارة بشكل كامل، وهي من الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء السيارات، وتتوفر هذه القطع في السوق بأنواع متعددة منها الاصلي الذي تقوم ذات الشركة بتصنيعه، ومنها التجاري ذو الجودة العالية أو التجاري ذو الجودة المنخفضة، كما توجد بعض القطع المغشوشة، وتتميّز القطع الاصليّة بمحافظتها على أداء السيارة بأفضل شكل وبالعمر التشغيلي الطويل، كما أنها تحافظ على ضمان السيارة، ولا تحتاج أيّ تعديلات إضافية على السيارة من أجل تركيبها.

أماكن بيع قطع غيار هيونداي الكويت

يوجد في دولة الكويت العديد من الأماكن التي تعمل على توفير قطع غيار سيارات هيونداي، نذكر منها ما يلي:

شركة شمال الخليج التجارية

تم تأسيس هذه الشركة في عام 1976م، وهي الوكيل المعتمد لجميع فئات سيارات شركة هيونداي في دولة الكويت، كما تعمل الشركة على توفير خدمات بيع السيارات، وتأجيرها، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في مجال السيارات والنقل، وتوفّر هذه الشركة أيضاً العديد من مراكز خدمة السيارات التي يستطيع العميل أن يحصل على قطع السيارات من خلالها، ومنها المركز الذي يقع في مدينة الشويخ الصناعية الثانية في شارع الصحافة؛ وهو المركز الرئيسي لقطع غيار سيارات هيونداي، ومنها مركز مدينة الجهراء الصناعية الذي يقع في مبنى 185.

إعلان السوق المفتوح

الشركة الكويتية الكورية لقطع غيار السيارات

تقع هذه الشركة داخل مدينة الشويخ الصناعية في شارع كندا دراي، وتعمل على توفير القطع الخاصة بسيارات هيونداي وسيارات كيا، ومنها حزام التوقيت، وقطع الإنارة، والقواعد الخاصة بالمحرك. تضمن هذه الشركة توفير قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية بأفضل الأسعار، كما توفر خدمة توصيل هذه القطع للعملاء بأسرع وقت من خلال الموزعين المعتمدين لديها في الكويت.

اقرأ أيضاً:  مواصفات وعيوب واسعار فولكس واجن تيجوان 2021

شركة المخزن الكوري لقطع غيار السيارات

تم تأسيس هذه الشركة في عام 2012م، وهي تقع في شارع 23 داخل مدينة الشويخ الصناعية، ويعمل على بيع مختلف قطع السيارات الكورية مثل هيونداي وكيا، وتتميّز الشركة بالأسعار الجيدة للقطع التي تبيعها، إضافة إلى أنها توفر القطع الأصلية الجديدة، كما تعمل على توفير بعض القطع المستعملة أيضاً.

قطع غيار أونلاين

هنالك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع قطع غيار سيارات هيونداي، فيما يلي عدداً منها:

موقع السوق المفتوح

موقع السوق المفتوح OpenSooq يضم العديد من الأقسام التي تتعلّق بمختلف المنتجات، ومنها القسم الذي يضم قطع غيار السيارات، ويتمكّن العميل من إيجاد قطع السيارات المناسبة من خلال خيارات البحث الذي يوفرها؛ حيث يحتوي الموقع على الكثير من خيارات البحث التي من شأنها تسهيل عملية إيجاد السلع المناسبة، ومن ثم يقوم العميل بالتواصل مع صاحب القطعة من أجل إتمام عملية الشراء، وذلك من خلال المعلومات المتوفرة عن البائع في الصفحة الخاصة بالقطعة. يجدر بالذكر أن هذا الموقع يوفّر تطبيقاً للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ونظام آي أو إس ونظام ويندوز موبايل.

موقع سيارات الخليج

يعمل هذا الموقع على تقديم العديد من الخدمات، ومنها خدمة قطع غيار السيارات، ويستطيع العميل أن يستعمل خيارات البحث من أجل الحصول على القسم الخاص بسيارات هيونداي، وذلك من خلال اختيار خدمة قطع الغيار من القائمة المخصصة باختيار الخدمة، ثم اختيار ماركة هيونداي، ومن ثم يقوم العميل باختيار طراز السيارة وموديلها، وبعد إيجاد قطع الغيار المناسبة يقوم العميل بالتواصل مع البائع من أجل إتمام عملية البيع، كما يوفّر هذا الموقع  تطبيقات تعمل على هواتف الأندرويد وهواتف آي أو إس أيضاً.

اقرأ أيضاً:  سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2019

مقالات مشابهة

استعلام عن تأمين مركبة في السعودية

استعلام عن تأمين مركبة في السعودية

سيارة كيا سيدونا 2016

سيارة كيا سيدونا 2016

معارض السيارات شمال عمان

معارض السيارات شمال عمان

سيارة أوبل استرا 2002

سيارة أوبل استرا 2002

سيارة مرسيدس حوت

سيارة مرسيدس حوت

BMW 320 سيارة

BMW 320 سيارة

كل ما يجب معرفته عن ونش إنقاذ سيارات

كل ما يجب معرفته عن ونش إنقاذ سيارات