دليل شامل عن براون سيلك ابيل 9

دليل شامل عن براون سيلك ابيل 9

إنّ عملية إزالة الشعر بالسكر قد تكون صعبة بعض الشيء بالنسبة للبعض بسبب الألم الناتج عنها، وكبديل عملي يحتوي على العديد من الميزات، جئنا لكم بماكينة براون سيلك ابيل 9 التي تعتبر أحدث إصدارات براون للتخلص من الشعر، وهي آلة متكاملة لإزالة الشعر ولوظائف مثل النتف، والتقشير، والتدليك، والحلاقة.

نبذة عن براون سيلك ابيل 9

نبذة عن براون سيلك ابيل 9

ماكينة إزالة الشعر براون سيلك ابيل 9 هي أحدث وآخر إصدارات براون للتخلص من الشعر، وهو جهاز متكامل لإزالة الشعر حيث أنه يقوم بالعديد من الوظائف (نتف، تقشير، تدليك، حلاقة)، كما أنه يحتوي على كافة مميزات وامكانيات أجهزة براون من الأجيال السابقة (7 و 5 و 3 وما قبلها)، بالاضافة لاحتوائه على العديد من الميزات والخصائص الجديدة مثل خاصية السينسو سمارت، وخاصية تقشير وتنظيف البشرة، والعديد من الخصائص الأخرى.

يتميز هذا الجيل من ماكينات براون سيلك ابيل 9 برأس أكبر بـنسبة 40% من الاصدارات السابقة، وملاقط أطول ولديها قدرة أكبر على التقاط الشعيرات، وتأتي براون سيلك ابيل 9 مرفقة بالعديد من التجهيزات مثل رأس الحلاقة، رأس التشذيب، ملحق فرشاة الوجه، أداة تدليك البشرة، فرشاة التقشير، بالإضافة إلى العديد من الملحقات التي يختلف نوعها من موديل لآخر، وتأتي براون 9 بالعديد من الموديلات ويختلف سعر الموديل عن الآخر على حسب النوع والملحقات المتوفرة معه.

إعلان السوق المفتوح

تعد ماكينة براون سيلك ابيل 9 من الخيارات المناسبة الحديثة التي تساعد على إزالة الشعر بشكل سلس وفعال ويدوم طويلا بفضل التكنولوجيا الجديدة التي تستخدمها هذه الماكينة والتي تعرف باسم تقنية SensoSmart التي تساعد على إرشادك خلال إزالة الشعر بشكل مثالي.

اقرأ أيضاً:  اسعار دورات تعلم المكياج في السودان

بلد المنشأ لبراون سيلك ابيل 9

بلد المنشأ لبراون سيلك ابيل 9

براون (بالإنجليزية: Braun GmbH)‏ هي شركة منتجات استهلاكية تقع في ألمانيا، والتي أسسها المهندس الميكانيكي ماكس براون، حيث بدأ بإنشاء ورشة صغير للهندسة في فرانكفورت عام 1921، وفي عام 1923 بدأ إنتاج مكونات أجهزة الراديو، ثم في عام 1928 كانت الشركة قد نمت إلى حد كبير، وفيما بعد أصبحت شركة براون تقوم بتصنيع أجهزة عرض الشرائح، مثل كاميرات السينما والاكسسوارات فائقة الدقة وأنظمة الصوت، ومنذ عام 1984 حتى عام 2005، كانت براون شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة جيليت العالمية التي كانت قد اشترت حصة في الشركة في عام 1967.

براون الآن شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة بروكتر وغامبل، والتي اشترت جيليت في عام 2005، ثم في عام 2012، اشترت De’Longhi حقوقًا دائمة من شركة بروكتر وغامبل لتصنيع منتجات تحمل علامة براون التجارية في قطاع الأجهزة الصغيرة، ولكن تواصل بروكتل وغامبل امتلاك علامة براون التجارية.

مميزات براون سيلك ابيل 9

مميزات براون سيلك ابيل 9
  • جهاز سهل التنظيف: يمكن تنظيف آلة براون سيلك ابيل 9 لإزالة الشعر بسهولة تحت الماء المتدفق بالإضافة الى استخدامها بشكل مريح في الحمام، حيث يمكن إزالة الشعر بالماء الساخن للاستمتاع بتجربة خالية تقريباً من الآلام مع الاستعمال المنتظم لمزيد من الراحة.
  • يحسّن مظهر الجلد: يقوم بتدليك بشكل أعمق بشكل ملحوظ من فرشاة الجسم العادية الأمر الذي يحسّن الدورة الدموية ويساهم في تحسين مظهر الجلد بشكل واضح.
  • يعمل على إزالة وتهذيب الشعر في المناطق الحساسة: يحول رأس ماكينة الحلاقة آلة إزالة الشعر براون إلى ماكينة حلاقة كاملة الوظائف، مما يسمح رأس التشذيب بفرد الشعر في المناطق المزال عنها الشعر، إنه رائع لإزالة الشعر في الأماكن الأكثر حساسية من دون ظهور نتوءات حمراء أو تهيّج.
  • ملحقات عديدة: تحتوي الآلة على ملحقات متنوعة لتزيد من فعاليتها وكفاءتها.
  • لاسلكية: يمكن استخدام هذه الآلة لاسلكياً ولا حاجة إلى البقاء في مكان واحد أمام مصدر كهربائي.
  • ضوء لزيادة الدقة: يوجد في هذه الآلة ضوء مدمج يساعد على رؤية المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر عنها بشكل واضح.
  • مقاومة للماء: هذه الآلة مقاومة للماء بنسبة 100% أي يمكن استخدامها أثناء الاستحمام.
  • حقيبة مميزة: تأتي هذه الآلة مع حقيبة لوضع الجهاز مع الملحقات داخلها.
اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن بخاخ تفتيح الشعر

عيوب براون سيلك ايبل 9

عيوب براون سيلك ايبل 9
  • يعتبر سعرها مرتفع جداً بالمقارنة مع باقي الآلات الموجودة في السوق.
  • لا يمكن استخدامها إلا لاسلكياً، أي إن كنت تستعملينها وفرغت من الشحن سيتوجب عليك إعادة شحنها لتتمكني من مواصلة عملك.

طريقة استخدام براون سيلك ايبل 9

وقت إزالة الشعر

يجب القيام في عملية إزالة الشعر في المساء لأنه من أفضل الأوقات التي يمكنك أخذ حمّام بعدها بالمياه الدافئة وترك الجلد بحالة استرخاء بعد عملية إزالة الشعر ليعود مرة أخرى إلى طبيعته والتخلّص من التهيّج والإحمرار الذي من الممكن أن يحدث أثناء عملية إزالة الشعر.

تقشير المنطقة المراد إزالة الشعر عنها

إن عملية تقشير المنطقة المراد إزالة الشعر عنها قبل استخدام براون سيلك ابيل 9 هي أهم جزء وذلك من أجل منع ظهور الشعر تحت الجلد نتيجة نموّه وهي من المشاكل المرتبطة بهذه الطريقة.

يمكنك تقشير هذه المنطقة باستخدام إحدى الطرق العادية المعروفة ولكن هناك ملحق مع جهاز براون سيلك ايبل 9 يحتوي على فرشاة التقشير السطحي وفرشاة أخرى للتقشير العميق مما يسهّل عليك المهمة ويجعل بشرتك على استعداد لاستخدام هذه الآلة بشكل أفضل.

تعد عملية التقشير بمثابة كلمة السر في عملية التحضير لإزالة الشعر، ويفضّل تقشير الجلد قبل استخدام جهاز براون لمنع ظهور الشعر النامي تحت الجلد، والتي تعد من أكثر المشاكل المرتبطة بهذه الطريقة، ويمكن تقشير الجلد إما بالمقشّرات العادية أو بحك الجلد بمنشفة جافة عدة مرات، أما في حالة ماكينة براون سيلك 9 يمكن استخدام ملحقات التقشير المرفقة مع الآلة ببساطة، إذ أنها تحتوي على نوعين من فراشي التقشير، الأولى للتقشير العميق والثانية للتقشير السطحي.

تعقيم المنطقة المراد إزالة الشعر عنها

يمكن تعقيم المنطقة المراد إزالة الشعر عنها باستخدام الكحول الممدد والمخفف بالماء أو باستخدام بضع قطرات من زيت شجرة الشاي ودهن المنطقة بها، هذا التعقيم مهم حتى تتجنبي العدوى في حال حدث جرح في المنطقة.

اقرأ أيضاً:  ماسك لازالة شعر الوجه

قص شعر المنطقة المراد إزالة الشعر عنها

يجب تشذيب الشعر في المنطقة المراد إزالة الشعر عنها لأن آلة براون سيلك ابيل 9 تعمل بشكل فعّال أكثر كلما كان الشعر أقصر، حيث يجب حلق الشعر تماماً ثم ترك المنطقة ليومين لينمو الشعر مجدداً بطول 5 ملليمتر حتى تتم عملية إزالة الشعر بشكل جيد.

من المهم معرفة أن آلة براون سيلك ابيل 9 تحتوي على ملحق إضافي يحتوي على قطعة يمكن بواسطتها تشذيب الشعر ليصل إلى طول 5 ملليمتر، ومن الأمور المهمة عند إزالة الشعر هو أن يتم توجيه الآلة بعكس اتجاه نمو الشعر لكي تلتقط أدق الشعيرات مع عدم ترك أي شعرة في المنطقة، كما يجب شد المنطقة المراد إزالة الشعر عنها عند تمرير رأس الآلة حتى تعمل بكفاءة عالية (منطقة مسطحة ملساء).

عند استخدام الآلة بطريقة جافة، يجب أولاً وضع بودرة أطفال على المنطقة المراد إزالة الشعر عنها، والقيام بتوزيع هذه البودرة على كامل المنطقة باتجاه عكس نمو الشعر لتصبح المنطقة ناعمة وكي يسهل استخدام الآلة كي تعمل بكفاءة عالية في التقاط أنعم وأدق الشعيرات، ويجب التنويه إلى أنك قد يكون هناك بعض الألم أثناء إزالة الشعر.

فيديو عن براون سيلك ابيل

مقالات مشابهة

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

دليل شامل عن زيت الورد

دليل شامل عن زيت الورد

دليل شامل عن جهاز ليزر فيليبس

دليل شامل عن جهاز ليزر فيليبس

دليل شامل عن كرسي المساج

دليل شامل عن كرسي المساج

دليلك الشامل للتعرف على مواصفات ساعة آي واتش

دليلك الشامل للتعرف على مواصفات ساعة آي واتش

أهمية النظافة دليلك الشامل

أهمية النظافة دليلك الشامل

دليل شامل عن شماعة الملابس

دليل شامل عن شماعة الملابس