دليل شامل عن عطر فرزاتشي

عطر فرزاتشي

فرزاتشي هو من أهم العلامات التجارية التي تعمل على طرح مجموعة متنوعة ومميزة من العطور النسائية والرجالية في الأسواق، وهي علامة إيطالية أصدرت أول عطر لها في عام 1981.

نبذة عن عطر فرزاتشي

عطور فرزاتشي هي من العطور التابعة للشركة العالمية للأزياء دار فرزاتشي، وقد أطلقت فيرزاتشي 75 عطراً مختلفاً بين رجالية ونسائية، حيث كان أول عطر أطلقته في عام 1981، وأخر عطر قد أصدر في عام 2021.

مصنع عطر فرزاتشي

بدأ تصنيع عطور فرزاتشي في عام 1981؛ حيث كان عطرًا نسائيًا، وبشكل عام يتم تصنيع عطور فرزاتشي بالتعاون بين شركة فرزاتشي وEuroitalia SRL.

إعلان السوق المفتوح

بلد المنشأ لعطر فرزاتشي

تأسست شركة فرزاتشي بشكل عام في سنة 1978 في ميلانو على يد مصمم الأزياء الإيطالي العالمي جياني فرزاتشي، وبالتالي يعود بلد المنشأ لعطور فرزاتشي إلى إيطاليا.

مكونات عطر فرزاتشي

تتعدد عطور فرزاتشي في روائحها وألوانها وأشكالها، ولكن بعضها يضم المكونات الأساسية نفسها، مثل: خشب الصندل، وزهر البرتقال، والعنبر، والمسك، والباتشولي.

عطر فرزاتشي حسب الجنس

عطر فرزاتشي رجالي

إيروس فيرزاتشي Eros Versace 

إيروس فيرزاتشي

هو من العطور الشتوية الخريفية الليلية، وقد صدر في عام 2012، ويتكون في بدايته من النعناع، والتفاح الأخضر، والليمون، وفي وسطه يتكون من التونكا، والأمبروكسان، وإبرة الراعي، وفي قاعدته يتكون من فانيليا مدغشقر، وخشب الأرز من فرجينيا، خشب الأرز الأطلسي، ونجيل الهند، والأواكموس (طحلب البلوط).

بور هومو ديلن بلو فيرزاتشي Pour Homme Dylan Blue Versace

بور هومو ديلن بلو فيرزاتشي

هو من العطور الصالحة في جميع المواسم والأوقات، فضلاً عن تركيبته، وقد صدر في عام 2016، ويتكون في بدايته من برغموت كالابريا، والجريب فروت، ورائحة الماء وأوراق التين، وفي وسطه من الأمبروكسان، والباتشولي، والفلفل الأسود، وأوراق البنفسج والبردي، وفي قاعدته يتكون من البخور، والمسك، والتونكا، والزعفران.

 بور هومو فيرزاتشي Pour Homme Versace

 بور هومو فيرزاتشي

هو من العطور الربيعية والصيفية النهارية المميزة، والذي صدر في عام 2008، ويتكون العطر في بدايته من الليمون، والبرغموت، والنيرولي، وورود دي ماي، وفي وسطه من الصفير، وخشب الأرز، والمريمية، وإبرة الراعي، وفي قاعدته يتكون من التونكا، والمسك، والعنبر.

مان أوه فريش فيرزاتشي Man Eau Fraiche Versace 

مان أوه فريش فيرزاتشي

هو من أفضل العطورالصيفية النهارية، والذي صدر عام 2006، ويتكون العطر في بدايته من الليمون، البرغموت، ستار فروت، الهيل وخشب الورد البرازيلي، وفي وسطه يتكون من خشب الأرز، الطرخون، الفلفل والمريمية، وفي قاعدته يتكون من المسك، الأخشاب، الزعفران، العنبر وتين الجميز.

إيروس فليم فيرزاتشي Eros Flame Versace

إيروس فليم فيرزاتشي

هو من العطور الخريفية الشتوية الليلية، والذي يعتبر إصداره حديث في عام 2018، ويتكون العطر في بدايته من اليوسفي، الفلفل الأسود، الشينوتو، الليمون وإكليل الجبل، وفي وسطه من الفلفل، إبره الراعي والورد، وفي قاعدته يتكون من الفانيليا، التونكا، خشب الصندل، خشب الأرز من تكساس، الباتشولي والأواكموس (طحلب البلوط).

اقرأ أيضاً:  قوتشي عطر

 ذا دريمر فيرزاتشي The Dreamer Versace

ذا دريمر فيرزاتشي

هو من العطور الخريفية والربيعية الصباحية والليلية، والذي قد صدر في عام ، ويتكون العطر في بدايته من العرعر، الطرخون والشيح، وفي وسطه من السوسن، الزنبق والكتان، وفي قاعدته يتكون من زهر التبغ والعنبر.

إيروس اوديو بيرفيوم فيرزاتشي Eros Eau de Parfum Versace

إيروس اوديو بيرفيوم فيرزاتشي

هو من العطور الشتوية والخريفية والربيعية الليلية، والذي صدر حديثًا في عام 2020.، ويتكون العطر في بدايته من النعناع، التفاح المحلي، الليمون واليوسفي، وفي وسطه من الأمبروكسان، إبره الراعي والمريمية، وفي قاعدته يتكون من الفانيليا، خشب الصندل، خشب الأرز، الباتشولي، الجلود والبرتقال المر.

بلو جينز فيرزاتشي Blue Jeans Versace

بلو جينز فرزاتشي

هو من العطور الربيعية والخريفية الصباحية، والذي قد صدر عام 1994، وما يميزه هو شكل زجاجته، ويتكون العطر في بدايته من الحمضيات، البرغموت، العرعر، الينسون، خشب الورد البرازيلي، والريحان، وفي وسطه يتكون من الخزامي، الورد، زهر القرنفل، الهيلوتروب، الياسمين، إبره الراعي، التنوب، المريمية وزنابق الوادي، وفي قاعدته يتكون من الفانيليا، التونكا، خشب الصندل، السوسن، المسك، العنبر، نجيل الهند، خشب الأرز، والباتشولي.

بور هومو عود نوير فيرزاتشي Versace Pour Homme Oud Noir 

بور هومو عود نوير فيرزاتشي

 هو من العطور الخريفية والشتوية الليلية، وقد صدر في عام 2013، ويتكون العطر في بدايته من الفلفل الأسود، البرتقال المر والنيرولي، وفي وسطه يتكون ن الزعفران، الهيل واللبان، وقاعدته تتكون من العود، الباتشولي والليذروود.

فيرزاتشي مان Versace Man Versace 

 هو من العطور الخريفية والشتوية الليلية، وكان قد صدر في عام 2003. ويتكون العطر في بدايته من الفلفل، الأنجيليكا ، النيرولي والبرغموت، وفي وسطه يتكون من الزعفران والهيل، وفي قاعدته يتكون من التبغ، العنبر، أخشاب الكشمير واللابدانوم.

عطر فرزاتشي نسائي

كريستل نوير فيرزاتشي Crystal Noir Versace

كريستل نوير فيرزاتشي

 هو من العطور الخريفية الشتوية الليلة، والذي قد صدر في عام 2004، ويتكون العطر في بدايته من الفلفل، الزنجبيل والهيل، وفي وسطه يتكون من جوز الهند، الغاردينيا، زهر البرتقال والفاوانيا، وفي قاعدته يتكون من خشب الصندل، المسك والعنبر.

بلوند فيرزاتشي Blonde Versace

بلوند فيرزاتشي

 هو من العطور الصالحة في أي وقت وفصل، فضلاً عن تركيبته، وقدر صدر عام ، ويتكون في بدايته من الغاردينيا، البنفسج، الخيمية، النيرولي والبرغموت، وفي وسطه من مسك الروم، الإيلنغ، النرجس وزهر القرنفل، وفي قاعدته يتكون من الزباد، البنزوين – الجاوي والمسك.

جياني فيرزاتشي Gianni Versace Versace 

هو من العطور الشتوية والخريفية الليلة، وهو من العطور المميزة لدى فيرزاتشي، ويعود ذلك كونه أول عطر أطلقته فيرزاتشي في الأسواق عام 1981، ويتكون العطر في بدايته من التوابل، الألدهيدات، نوتات الفواكه والبرغموت، وفي وسطه يتكون من زهر القرنفل، مسك الروم، الغاردينيا، جذور السوسن، النرجس، الياسمين وزنابق الوادي، وفي قاعدته يتكون من الأواكموس- طحلب البلوط، البنزوين – الجاوي، البخور، المر، العنبر، الجلود، خشب الصندل والباتشولي.

 فيرسوس فيرزاتشي Versus Versace 

 فيرسوس فيرزاتشي

 هو من العطور الربيعية والصيفية النهارية والليلية، وقد صدر في عام 2010. ويتكون في بدايته من كمكاوت، الليمون والتفاح النجمي، ويتكون العطر في وسطه من زهر البرتقال الأفريقي، صبغه الورد والصقلاب، أما قاعدته تتكون من المسك، الأمبريت والباتشولي.

اقرأ أيضاً:  دليل شامل عن النظارات الشمسية

بور فامي ديلن بلو فيرزاتشي Pour Femme Dylan Blue Versace

بور فامي ديلن بلو فيرزاتشي

هو من العطور الربيعية والصيفية النهارية والتي صدرت عام 2017، ويتكون العطر في بدايته من تفاح جراني سميث، الكشمش الأسود، زهر البرسيم، زهور الينسون وشيزو، وفي وسطه يتكون من الخوخ، ثمار الورد، بيتاليا، الورد والياسمين، وقاعدة العطر تتكون من المسك، الأخشاب البيضاء، ستيراكس (العبهر) والباتشولي.

برايت كريستال أبسولو فيرزاتشي Bright Crystal Absolu Versace

برايت كريستال أبسولو فيرزاتشي

هو من العطور الربيعية والصيفية النهارية، وقد صدر عام 2013، ويتكون في بدايته من الرمان، يوزو ورائحة الماء، وفي وسطه الفاوانيا، توت العليق، اللوتس والمغنوليا، وفي قاعدته يتكون من المسك، أخشاب الماهوجني والعنبر.

ايروس بور فامي فيرزاتشي Eros Pour Femme Versace

ايروس بور فامي فيرزاتشي (1)

هو من العطور الربيعية والصيفية النهارية، والذي قد صدر في عام 2014، ويتكون في بدايته من الليمون الصقلي، الرمان وبرغموت كالابريا، وفي وسطه يتكون من زهر الليمون، ياسمين سامباك، الياسمين والفاوانيا، وفي قاعدته يتكون من المسك، الأمبروكسان، الأخشاب وخشب الصندل.

ريد جينز فيرزاتشي Red Jeans Versace

ريد جينز فيرزاتشي

 هو من العطور الربيعية والصيفية النهارية والذي صدر عام 1994، ويتكون في بدايته من الخوخ، المشمش، الفريزيا والكشمش الأسود، ويتكون في وسطه من الورد، البنفسج، زنابق الوادي، زنبق الماء والإيلنغ، وقاعدة العطر تتكون من المسك، الفانيليا وخشب الصندل. 

وومن فيرزاتشي Woman Versace

هو من العطور الربيعية النهارية، والذي صدر في عام 2000، ويتكون العطر في بدايته من الورد، أوراق الياسمين والبرغموت، وفي وسطه من توت العليق، البرقوق، اللوتس وخشب الأرز، وفي قاعدته يتكون من المسك والعنبر.

بيبي روز جينز فيرزاتشي Baby Rose Jeans Versace

بيبي روز جينز فيرزاتشي (1)

هو من العطور الربيعية والصيفية النهارية بامتياز فضلاً عن مكوناته، وقد صدر عام 1995، ويتكون العطر في بدايته من اليوسفي، الخوخ، النوتات الخضراء والبرغموت، وفي وسطه يتكون من البنفسج، الصفير، الفريزيا، زنابق الوادي، النيرولي والورد، أما قاعدته تتكون من الفانيليا، خشب الصندل والمسك الأبيض.

أسعار عطر فرزاتشي

العطرالسعر بالدينار الأردني
VERSACE LUXURY B.LOTION40 
Versace Dylan Blue Pour Femme Eau de Parfum83 
VERSACE ER FLAME EDP NAT SPRAY81 
VERSACE ER FLAME EDP NAT SPRAY61 
VERSACE BRIGHT CRYSTAL EAU DE TOILETTE94 
EROS EAU DE PARFUM78 
CRYS NOIR EDP NS74 
DYLAN BLUE VERS EDT NAT SPRY53 
YD INT EDP NS57 
MEN EAU FRAICHE EDT NS60 

ميزات عطر فرزاتشي

  • تتميز عطور فرزاتشي بالثبات لساعات طويلة قد تصل لثماني ساعات وأكثر.
  • إذا كنتم تبحثون عن روائح جذابة ومميزة فإن فرزاتشي هو الأفضل بالتأكيد.
  • أكثر ما يميز عطور فرزاتشي هي إمكانيتكم على استخدامها في جميع الأوقات والمواسم.
  • مناسب لجميع الأعمار.

أنواع عطر فرزاتشي

أنواع عطر فرزاتشي

عطر فرزاتشي الرجالي الأزرق

 يتكون في بدايته من برغموت كالابريا، الجريب فروت، رائحه الماء وأوراق التين، وفي وسطه من الأمبروكسان، الباتشولي، الفلفل الأسود، أوراق البنفسج والبردي، وفي قاعدته يتكون من البخور، المسك، التونكا والزعفران. رائحته أروماتك – فوچير.

اقرأ أيضاً:  دليل شامل عن عطر شانيل

عطر فرزاتشي الرجالي ايروس

 يتكون في بدايته من النعناع، التفاح الأخضر، الليمون، وفي وسطه يتكون من التونكا، والأمبروكسان وإبرة الراعي، وفي قاعدته يتكون من فانيليا مدغشقر، خشب الأرز من فرجينيا، خشب الأرز الأطلسي، نجيل الهند والأواكموس (طحلب البلوط)، ورائحته أروماتك – فوچير.

عطر فرزاتشي النسائي الذهبي

يتكون في بدايته من الليمون الصقلي، الرمان وبرغموت كالابريا، وفي وسطه يتكون من زهر الليمون، ياسمين سامباك، الياسمين، والفاوانيا، وفي قاعدته يتكون من المسك، الأمبروكسان، الأخشاب وخشب الصندل، ورائحته من الزهر، والخشب، والمسك.

عطر فرزاتشي الرجالي الأسود

 يتكون العطر في بدايته من الفلفل الأسود، البرتقال المر والنيرولي، وفي وسطه يتكون من الزعفران، الهيل واللبان، وفي قاعدته يتكون من العود، الباتشولي والليذرود، ورائحته شرقية خشبية.

عطر فرزاتشي النسائي الكرستال

 يتكون العطر في بدايته من الفلفل، الزنجبيل والهيل، وفي وسطه يتكون من جوز الهند، الغاردينيا، زهر البرتقال والفاوانيا، وفي قاعدته يتكون من خشب الصندل، المسك والعنبر، رائحته شرقية وزهرية.

عطر فرزاتشي النسائي الوردي

يتكون في بدايته من يوزو، الرمان والثلج، وفي وسطه يتكون من الفاوانيا، اللوتس والمغنوليا، وفي قاعدته يتكون من المسك، أخشاب الماهوجني والعنبر، ورائحته فواكه.

عطر فرزاتشي ديلان بلو النسائي

 يتكون في بدايته من تفاح جراني سميث، الكشمش الأسود، زهر البرسيم، زهور الينسون وشيزو، وفي وسطه يتكون من الخوخ، ثمار الورد، بيتاليا، الورد والياسمين، وفي قاعدته يتكون من المسك، الأخشاب البيضاء، ستيراكس (العبهر) والباتشولي، رائحته زهر وفواكة.

عطر فيرزاتشي النسائي الأصلي

يتكون العطر في بدايته من التوابل، الألدهيدات، نوتات الفواكه والبرغموت، وفي وسطه يتكون من زهر القرنفل، مسك الروم، الغاردينيا، جذور السوسن، النرجس، الياسمين وزنابق الوادي، وفي قاعدته يتكون من الأواكموس، وطحلب البلوط، البنزوين، الجاوي، البخور، المر، العنبر، الجلود، خشب الصندل، والباتشولي، رائحته تشبر وزهر.

عطر فرزاتشي الجديد

 يتكون في بدايته من اليوسفي، الفلفل الأسود، الشينوتو، الليمون وإكليل الجبل وفي وسطه يتكون من الفلفل، إبرة الراعي والورد، وفي قاعدته يتكون من الفانيليا، التونكا، خشب الصندل، خشب الأرز من تكساس، الباتشولي والأواكموس، وطحلب البلوط، ورائحته خشب وتوابل حارة.

عطر فرزاتشي النسائي الأحمر

 يتكون في بدايته من توت العليق، البرقوق، البنفسج، الكشمش الأسود، الخوخ، الألدهيدات، النوتات الخضراء والبرغموت، وفي وسطه يتكون من خشب الصندل، الورد، مسك الروم، الياسمين وزنابق الوادي، وفي قاعدته يتكون من السوسن، البنزوين – الجاوي، العنبر، الفانيليا، المسك وخشب الأرز.رائحته زهور وشرقية.

عطر فرزاتشي بور هوم للرجال

يتكون في بدايته من الليمون، البرغموت، النيرولي وورود دي ماي، وفي وسطه يتكون من الصفير، خشب الأرز، المريمية وإبرة الراعي، وقاعدته تتكون من التونكا، المسك والعنبر، رائحته أروماتك وفوچير.

عطر فيرزاتشي النسائي ايروس فرزاتشي

 يتكون في بدايته من الليمون الصقلي، الرمان وبرغموت كالابريا، وفي وسطه يتكون من زهر الليمون، ياسمين سامباك، الياسمين والفاوانيا، وقاعدته تتكون من المسك، الأمبروكسان، الأخشاب وخشب الصندل. رائحته خشب، زهور، مسك.

عطر فرزاتشي النسائي برايت كريستال

 يتكون في بدايته من الرمان، يوزو ورائحه الماء، وفي وسطه يتكون من الفاوانيا، توت العليق، اللوتس والمغنوليا، وقاعدته تتكون من المسك، أخشاب الماهوجني والعنبر، رائحته زهور وفواكه.

عيوب عطر فرزاتشي

  • في بعض الأحيان تكون أسعار العطور مرتفعة؛ مما يخدم فئة معينة بالمجتمع.
  • رائحة العطور ثقيلة على الرغم من أنها ميزة عند بعض الأشخاص.

فيديو عن عطر فرزاتشي

مقالات مشابهة

مافالا للرموش وطرق استخدامها وفوائدها مع الأنواع

مافالا للرموش وطرق استخدامها وفوائدها مع الأنواع

دليل شامل عن زيت الأرغان

دليل شامل عن زيت الأرغان

دليلك الشامل عن اللوشن وأنواعه

دليلك الشامل عن اللوشن وأنواعه

دليل شامل حول مرطب بيبانثين

دليل شامل حول مرطب بيبانثين

أضرار الفيب مقارنة بالسجائر

أضرار الفيب مقارنة بالسجائر

كل ما تحتاج معرفته عن ملمع الشفاه

كل ما تحتاج معرفته عن ملمع الشفاه

تعرف على ماسك الذهب

تعرف على ماسك الذهب