شنط لويس فيتون المميزة

شنط لويس فيتون المميزة

لويس فيتون التي تم تأسيسها في منتصف القرن التاسع عشر هي إحدى الشركات الفرنسية المتخصصة في إنتاج المنتجات الجلدية الفاخرة، وتحظى حقائب لويس فيتون الرجالي والنسائي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم نظراً لقيام الشركة بإصدار الكثير من الأشكال والأنواع والموديلات للنساء والرجاء بأسعار متفاوتة.

يتحدث هذا المقال عن شنط لويس فيتون ويشمل:

  • تاريخ شركة لويس فيتون وكيف تم تأسيسها.
  • أشهر انواع شنط لويس فيتون ذات الشعبية العالمية.
  • أشكال شنط لويس فيتون واستخداماتها المختلفة.
  • نطاق اسعار شنط لويس فيتون بالدولار الأمريكي.

لويس فيتون

لويس فيتون أو كما تنطق بالفرنسية لوي فيتون هي واحدة من أشهر الشركات الفرنسية المتخصصة في تصميم وإنتاج الشنط الفاخرة والمنتجات الجلدية والملابس والساعات والأحذية، ويرجع تاريخ تأسيس شركة لويس فيتون لمنتصف القرن التاسع عشر على يد الفرنسي لويس فيتون الذي بدأ حياته كعامل في أحد محلات الشنط في باريس، قبل أن يستدعيه إمبراطور فرنسا نابليون الثالث لتعيينه كصانع للشنط الملكية، وخلال فترة وجيزة اكتسب لويس فيتون خبرة كبيرة في صناعة الشنط الفاخرة، ليقرر عام 1853 تأسيس متجره الخاص لبيع الشنط الأنيقة ويبدأ في المشاركة في العديد من المعارض الهامة، مثل معرض باريس الدولي عام 1867 الذي كان الانطلاقة الحقيقية للويس فيتون حيث عرفه الجمهور في جميع أنحاء فرنسا كما بدأ العديد من صُناع الشنط في تقليد تصميماته المميزة.

 في نهاية القرن التاسع عشر بدأت منتجات لويس فيتون في الانتشار في العديد من دول العالم، حيث شارك في معرض شيكاغو الدولي والعديد من المعارض في نيويورك وبومباي و واشنطن، وفي العام الأول من القرن العشرين تم افتتاح متجر لويس فيتون في شارع الشانزليزيه بباريس والذي عُرف وقتها بأنه أكبر متجر في العاصمة الفرنسية، وتلاه بعد ذلك افتتاح مجموعة من المتاجر في العديد من دول العالم مثل تايوان وكوريا الجنوبية والصين والمغرب، ولم تتوقف طموح القائمون على مجموعة لويس فيتون عند هذا الحد، حيث قاموا بالتخطيط لإطلاق مجموعة من المنتجات الفاخرة بجانب الشنط مثل الملابس والأحذية والساعات، بجانب العديد من المنتجات الجلدية والتي شهدت إقبالاً غير طبيعياً من الباحثين عن أفضل المنتجات الجلدية في جميع أنحاء العالم لتحقق مجموعة لويس فيتون في بدايات القرن الحادي و العشرين نجاحاً جديداً تَمثّل في حصولها لست سنوات متتالية على جائزة أفضل علامة التجارية فاخرة في العالم، وتصبح المنتجات التي تحمل الرمز LV بمثابة أيقونة للأناقة في جميع أنحاء العالم.

إعلان السوق المفتوح

شنط لويس فيتون

تقدم مجموعة لويس فيتون مجموعة كبيرة من الشنط الفاخرة التي تصلح لجميع المناسبات، مثل العمل والمناسبات الرسمية أو السهرات والتي يتم صنعها من مجموعة من أفضل الجلود التي تشمل مونوجرام جلد التمبرينتي، وجلد الماهينا، وجلد Epi، وجلد Lockme، و جلد توريلون، كما تستخدم مجموعة لويس فيتون مجموعة من الأقمشة الفاخرة، مثل قماش داميير أزور، وقماش دامييه إبيني، وقماش مونوجرام، وقماش عكسي مونوجرام.

أنواع شنط لويس فيتون

شنط لويس فيتون الرجالي

هناك أربعة أنواع رئيسية لشنط لويس فيتون للرجال والتي تم تصنيفها وفقاً للمجموعات التالية:

مجموعة الشنط الجلدية المختارة

  • شنطة الساعي LV AEROGRAM: مصنوعة من الجلد الفاخر ذو اللون الأسود، وتتميز هذه الشنطة بتصميم كلاسيكي بسيط وحزام طويل نسبياً لحملها على الكتف، ويمكن استخدام هذه الشنطة لحمل اللابتوب أو المستندات، ومزودة ببعض الجيوب لحمل المتعلقات الشخصية مثل حافظة النقود والهاتف المحمول.
  • شنطة الظهر LV AEROGRAM: مصنوعة من أحد أنواع الجلد الفاخر الذي تستخدمه مجموعة لويس فيتون في صناعة أفضل شنطها، وتتميز هذه الشنطة بمساحة تخزين كبيرة تجعلها صالحة لحمل جهاز الكمبيوتر المحمول والمستندات والعديد من الأغراض الشخصية، ويمكن استخدام هذه الشنطة في العطلات أو للذهاب للجامعة.
  • شنطة الظهر AVENUE SLING: هي شنطة ظهر ذات تصميم مميز باللون الأسود، وتتميز باحتوائها على العديد من الجيوب التي تصلح لحمل الكثير من الأغراض الشخصية، كما تتميز أيضاً باحتوائها على حزام واحد عريض نسبياً لحملها على الكتف بالطريقة التقليدية أو بطريقة التقاطع عن طريق وضع الجزء العلوي من الحزام على الكتف الأيسر ليمر عبر الجسم انتهاء بالجزء الأيمن من الخصر.

مجموعة SOFT TRUNK

  • شنطة SOFT TRUNK WEARABLE WALLET: تتميز هذه الشنطة بحجمها الصغير الذي يجعلها بمثابة محفظة أكثر منها شنطة، ويتم صناعة هذه الشنطة من الجلد البني الفاخر، ويتم دعم زوايا الشنطة بأجزاء معدنية لجعلها أكثر قوة، ولحمل الشنطة تم تزويدها بحزام يمكن تعديل حجمه لحملها بطريقة مريحة.
  • شنطة TRUNK MESSENGER: يتم صناعة هذه الشنطة من قماش Monogram Eclipse المدعوم بالجلد الفاخر وذلك لجعلها تجمع ما بين الفخامة والقوة، وتتميز هذه الشنطة بتصميمها ذو الشكل المستطيل والذي تم تزويده بالعديد من الجيوب لحمل الكثير من الأغراض الشخصية، كما تم تزويدها أيضاً بحزام يمكن تعديل قياسه ويمكن إزالته وتركيبه بمنتهى السهولة.
  • شنطة SOFT TRUNK: مصنوعة بالكامل من قماش Monogram Eclipse ذو اللونين الأبيض والرمادي، وتم تصميم هذه الشنطة خصيصاً لاصطحابها إلى العمل، حيث يحتوي تصميمها الكلاسيكي الذي يعكس تراث لويس فيتون على العديد من الجيوب التي تستخدم لوضع المستندات و الكتب والأغراض الشخصية، ولحمل الشنطة تم تزويدها بحزام يمكن تعديله بالصورة التي تجعل حمل الشنطة أكثر سهولة، كما تم تزويدها أيضاً بمقبضين لحمل الشنطة باليد.

مجموعة شنط Keepall

  • شنطة KEEPALL BANDOULIERE 55: تم صناعة هذه الشنطة من قماش Monogram ذو اللونين الأسود والأزرق الذي يأخذ شكلاً كلاسيكاً مميزاً ويحمل اسم لويس فيتون بحجم كبير ذو لون أبيض، ويمكن استخدام هذه الشنطة أثناء السفر أو التنقل من مكان لآخر أو حتى للذهاب لصالة الألعاب الرياضية نظراً لاحتوائها على مساحة قادرة على استيعاب كمية كبيرة من الملابس و الأغراض الشخصية.
  • شنطة LVXNBA KEEPALL الثلاثية: تعتبر هذه الشنطة هي الأفضل أثناء السفر أو في الحالة الرغبة في التنقل من مكان لآخر والحاجة لحمل كمية كبيرة من الأغراض الشخصية، حيث تتميز هذه الشنطة المصنوعة من قماش Monogram ذو اللون البني والمزخرف بحرفي LV باعتبارها ثلاث شنط في شنطة واحدة، حيث يمكن استخدام الشنطة الأولى ذات الحجم الأكبر في وضع الملابس أو الأغراض ذات الحجم الكبير، بينما الشنطة الثانية ذات الحجم المتوسط يمكن استخدامها في حمل المستندات أو المطبوعات، أما الشنطة الثالثة الصغيرة، فهي مخصصة لوضع الهاتف الجوال وحافظة النقود والأغراض الشخصية الأخرى.
  • شنطة KEEPALL XS: من الشنط التي يًنصح بها أثناء قضاء العطلات، وذلك يرجع لتصميمها المصنوع من قماش Monogram Sunset والذي تم تزيينه باللونين الوردي والأزرق ليجعل الشنطة بمثابة لوحة فنية رائعة تعكس غروب الشمس، وتتميز الشنطة باحتوائها على مساحة تخزين رئيسية متوسطة وبعض الجيوب الصغير، ومزودة بمقبضين لحملها يدوياً وحزام لحملها على الكتف.
اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن كريم نيفيا

مجموعة شنط CHRISTOPHER

  • شنطة ظهر CHRISTOPHER PM: مصنوعة من جلد Taurillon القوي ذو الشكل الأنيق، وتتميز بتصميم يحتوي على مساحة رئيسية ذات حجم كبير يصلح لحمل الأغراض الكبيرة، والعديد من الجيوب ذات الحجم الصغيرة التي يمكن استخدامها لحمل الهاتف المحمول أو حافظة النقود، وتتميز هذه الشنطة بإمكانية حملها يدوياً أو حملها على الظهر.
  • شنطة الخصر CHRISTOPHER: تتميز هذه الشنطة بتصميم مصنوع من قماش Monogram Macassar الفاخر ذو اللون البني والمزود بنقوش Monogram Macassar، أما الجزء الداخلي للشنطة فهو مبطن بأحد الأقمشة الفخمة. تحتوي الشنطة على ثلاث جيوب ذات أحجام مختلفة والتي يمكن استخدامها لوضع الأعراض المختلفة، ولحمل هذه الشنطة يمكن للفرد ارتدائها على منطقة الخصر أو ارتدائها بطريقة التقاطع على الكتف.
  • شنطة CHRISTOPHER WEARABLE: هي شنطة ذات حجم صغير ويمكن اعتبارها بمثابة محفظة، وتُصنع هذه الشنطة من قماش Monogram Macassar ذو اللون البني، أما حواف الشنطة فتصنع من أحد أنواع الجلود ذات اللون الأصفر الفسفوري، وتحتوي هذه الشنطة على ثلاث أماكن لوضع الأغراض، وحزام بطول 50 سم يمكن تعديل طوله.

شنط لويس فيتون النسائية

تندرج أنواع شنط لويس فيتون النسائية تحت خمس مجموعات كما يلي:

مجموعة الشنط جلدية مختارة

  • شنطة SPEEDY BANDOULIÈRE 20: هي واحدة من أحدث شنط لويس فيتون النسائية والتي تم تصميمها من جلد Monogram Empreinte المحبب ذو اللون الأسود الذي يحمل شعار لويس فيتون بحجم كبير نسبياً والذي تم تزيينه ببعض الإكسسوارات ذات اللون الذهبي الذي يعطي مظهراً رائعاً مع اللون الأسود، أما من الداخل فهي مزودة ببطانة من مادة الميكروفيبر، ولحمل الشنطة تم تزويدها بحزام للكتف قابل للتعديل بطول 50 سم ومقبض للحمل اليدوي.
  • شنطة LV PONT 9 SOFT PM: تتميز بتصميم مصنوع من الجلد الأزرق والأحمر والذي تم تزويده بدائرة ذهبية تحمل شعار لويس فيتون، أما الجزء الداخلي من الشنطة فيتضمن قفل ذو لون ذهبي على شكل زهرة، وعلى جيب داخلي ذو حجم كبير نسبياً ومبطن بقماش منقوش ذو لون أحمر، ولحمل الشنطة تم تزويدها بحزام يمكن تعديل مقاسه لحمله على الكتف.

مجموعة شنط Monogram الأيقونية                                 

  • شنطة ONTHEGO GM: من الشنط التي تصلح للاستعمال اليومي وذلك بفضل حجمها الكبير القابل لاستيعاب العديد من الأغراض الشخصية، ويتم صناعة هذه الشنطة من قماش Monogram Giant الذي يحمل درجتين من اللون البني والمزود ببعض الإكسسوارات التي تحمل اللون الذهبي، أما من الداخل فتم تزويد الشنطة ببطانة من قماش Monogram ذو اللون الأحمر، ولحمل الشنطة تم تزويدها بمقبض مزدوج لحملها يدوياً أو لتعليقها على الكتف.
  • شنطة LOCKY BB: مصنوعة من قماش Monogram الذي يجمع بين اللونين الزهري والبني المزود بطبقة من الجلد الفاخر ذو الملمس الناعم والذي تم تزيينه بمجموعة إكسسوارات باللون الذهبي والتي تحمل شعار لويس فيتون، أما الجزء الداخلي فيحتوي على بعض الجيوب ذات الحجم المتوسط والمزودة بقماش ناعم ذو لون بني، ومن أهم ما يميز هذه الشنطة هي جمعها بين حزام الحمل على الكتف ومقابض الحمل اليدوي.

شنط Twist                                                                                              

  • شنطة يد TWIST MM: تُصنع هذه الشنطة من جلد Epi المحبب الذي تتم زخرفته بالقماش المطبوع وبعض الإكسسوارات الذهبية، ويتمثل جمال هذه الشنطة في قفلها الذهبي ذو الحجم الكبير نسبياً والذي يحمل شعار لويس فيتون، أما الجزء الداخلي من الشنطة فيتضمن جيب ذو حجم كبير نسبياً لوضع الأغراض الشخصية، وجيب ذو حجم أصغر مزود بمرآة لوضع أدوات التجميل، ولحمل الشنطة تم تزويدها بحزام قابل للإزالة لتعليقها على الكتف، ومقبض مزدوج للحمل اليدوي.
  • شنطة TWIST BELT: يُمكن وصف هذه الشنطة بأنها محفظة أكثر منها شنطة نظراً لحجمها الصغير نسبياً، ويتم صناعة هذه الشنطة من جلد Epi المحبب المُزين ببعض الإكسسوارات التي تحمل اللون الفضي وشعار لويس فيتون من اللون ذاته، أم الجزء الداخلي فيحتوي على جيب مخصص لوضع العملات المعدنية، وجيب لوضع البطاقات والكروت، وجيب مزود بمرآة لوضع أدوات التجميل، وتُحمل هذه الشنطة على الكتف باستخدام حزام معدني أنيق ذو لون فضي.

مجموعة Capucines

  • شنطة DAUPHINE MM: تصنع هذه الشنطة من قماش Monogram Cameo الذي يحتوي على نقوش تتشابه مع نقوش العملات المعدنية التي تعود للعصور الرومانية واليونانية القديمة، ويُزين الشنطة من الخارج قفل ذو حجم كبير ولون ذهبي يحمل شعار لويس فيتون، أما من الداخل فتحتوي على مساحتين داخليتين لوضع العديد من الأغراض الشخصية، ولحمل هذه الشنطة تم تزويدها بحزام لحملها على الكتف ومقبض مفرد ذو حجم كبير لحملها يدوياً.
  • شنطة HOBO DAUPHINE: هي شنطة متوسطة الحجم مصنوعة من مزيج من أقمشة Monogram و Monogram Reverse المُزينة ببعض الإكسسوارات ذات اللون الذهبي بجانب قفل ذو حجم متوسط يحمل شعار لويس فيتون، أما من الداخل جيبين بحجم متوسط، الأول يمكن إغلاقه بسحاب بينما الثاني يحتوي على قطعة مغناطيسية لإغلاقه، ويمكن حمل الشنطة عن طريق حزام الكتف أو المقبض اليدوي.
اقرأ أيضاً:  طريقة صبغ الملابس باللون البني

مجموعة شنط Petite Malle

  • شنطة PETITE MALLE: تُصنع هذه الشنطة من أحجار الراين التي تشكل الهيكل الخارجي للشنطة المُزين بمجموعة من الإكسسوارات ذات اللون الذهبي وقفل ذو شكل كلاسيكي يحمل اسم لويس فيتون، أما الجزء الداخلي من الشنطة فيتضمن مساحة تخزين كبيرة قادرة على استيعاب جميع أغراض المرأة مثل الهاتف المحمول وحافظة النقود وأدوات التجميل، ويُمكن حمل الشنطة على الكتف بواسطة سلسلة ذهبية يبلغ طولها حوالي 50 سم.
  • شنطة PETITE MALLE SOUPLE: يستخدم في صناعة هذه الشنطة أحد أنواع الجلد الفاخر المزود بنقوش Monogram Empreinte والذي تم تزيينه بالعديد من الإكسسوارت التي تحمل اللون الذهبي، ويحتوي الجزء الداخلي من الشنطة على مساحة لوضع الأغراض والتي يمكن إغلاقها بسحاب، وعلى مكان لوضع البطاقة الخاصة، وتُحمل هذه الشنطة على الكتف باستخدام سلسلة أنيقة ذات لون ذهبي.

أشكال شنط لويس فيتون

منذ لحظة تأسيسها أطلقت مجموعة لويس فيتون العديد من أشكال الشنط التي يمكن استخدامها في العديد من المناسبات، ومن أمثلة اشكال شنط لويس فيتون ما يلي:

أشكال شنط لويس فيتون الرجالي

شنط الظهر

هي عبارة عن شنطة مصنوعة من بعض أنواع الأقمشة أو الجلود وتحتوي على حزامين لحملها على الظهر بكل راحة، وفي الغالب يتم استخدام هذا النوع من الشنط أثناء السفر أو للذهاب لصالة الألعاب الرياضية، ومن أمثلة شنط لويس فيتون التي تحمل على الظهر شنطة DISCOVERY، وشنطة CHRISTOPHER PM، وشنطة LV AEROGRAM، وشنطة LV LVXNBA SHOES BOX.

شنط الكروس

الشنطة الكروس هي عبارة عن شنطة ذات حجم متوسط ومزودة بعدد من الجيوب وحزام طويل نسبياً لحملها على الكتف بطريقة التقاطع، ويصلح هذا النوع من الشنط للذهاب للجامعة أو لصالة الألعاب الرياضية، ومن أمثلة شنط الكروس التي تم تصميمها بواسطة مجموعة لويس فيتون شنطة NEW FLAP MESSENGER، وشنطة CITY KEEPALL، وشنطة LITTER، وشنطة LVXNBA HANDLE TRUNK.

شنط العمل

هي شنط ذات تصميم كلاسيكي ومجهزة لحمل الأوراق والمستندات، وجهاز اللابتوب، ومن أمثلة شنط العمل التي أطلقتها مجموعة لويس فيتون شنطة ARMAND، وشنطة CABAS BUSINESS، وشنطة ARMAND.

شنط الكتف

لا تختلف كثيراً عن شنط العمل، حيث تتميز بتصميم كلاسيكي جميل ومزودة بحزام جلدي أنيق لحملها على الكتف، ومن أشهر شنط الكتف التي تحمل علامة لويس فيتون شنطة OUTDOOR، وشنطة ANTON TOTE، وشنطة CABAS ZIPPE GM الجديدة.

شنط الخصر

هي شنط صغيرة ذات تصميم عصري ومزودة بحزام لارتدائها حول الخصر أو مقبض صغير لحملها يدوياً، وتستخدم هذه الشنطة لحمل الأغراض التي يحتاجها الفرد بصورة مستمرة مثل الهاتف المحمول أو حافظة النقود أو البطاقات البنكية، ومن أشهر شنط الخصر التي أطلقتها مجموعة لويس فيتون شنطة BUMBAG، وشنطة KASAI CLUTCH، وشنطة CHRISTOPHER XS.

شنط الجلود النادرة

تتضمن هذه المجموعة تشكيلة كبيرة من شنط الظهر والخصر والكتف التي يتم صناعتها من بعض أفخر أنواع الجلود مثل جلد الماعز المرن، ومن أمثلة هذه الشنط شنطة POCHETTE KASAI، وشنطة المستندات PORTE-DOCUMENTS VOYAGE، وشنطة الظهر STEAMER.

أشكال شنط لويس فيتون النسائية

شنطة اليد

هي الشنطة التي تستخدمها المرأة في غالبية الأوقات، والتي تصنع من بعض أنواع الأقمشة أو الجلود، وتحتوي على العديد من الجيوب لوضع الأغراض الشخصية ومزودة بمقبض أو حزام لحملها، ومن أمثلة شنط اليد الخاصة بمجموعة لويس فيتون شنطة SPEEDY BANDOULIÈRE 25، وشنطة SPEEDY BANDOULIÈRE 20، وشنطة POCHETTE MÉTIS.

شنطة الكتف

ربما تكون تتشابه بعض موديلات شنطة الكتف مع شنطة اليد التقليدية، إلا أنّ هناك بعض الإصدارات من شنطة الكتف التي تكون ذات حجم أكبر، ومن أهم موديلات شنطة الكتف التي أطلقتها مجموعة لويس فيتون شنطة UTILITY CROSSBODY، وشنطة VALISETTE SOUPLE BB، وشنطة LV PONT 9 SOFT MM.

شنط يد كبيرة

تتميز هذه الشنط بقدرتها على استيعاب كمية كبيرة من الأغراض الشخصية الخاصة بالمرأة نظراً لمساحتها الكبيرة واحتوائها على العديد من الجيوب، ومن أبرز شنط اليد الكبيرة الخاصة بمجموعة لويس فيتون الشنطة SAC PLAT BB، وشنطة ONTHEGO GM، وشنطة ONTHEGO GM.

شنط السهرة

تتميز هذه الشنطة بحجمها الصغير وتصميمها المُلفت للأنظار، وتُحمل هذه الشنطة في الحفلات والمناسبات أو السهرات يدوياً ويمكن تعليقها على الكتف، ومن أشهر إصدارات لويس فيتون ضمن مجموعة شنط السهرة شنطة PADLOCK ON STRAP، وشنطة FÉLICIE POCHETTE، وشنطة FAVORITE، و شنطة MULTI POCHETTE ACCESSOIRES.

شنط الظهر

تحتوي هذه الشنطة على حزامين ذو طول متوسط لحمل الشنطة على الظهر، ويمكن للمرأة استخدام هذا النوع من الشنط أثناء السفر لقضاء العطلات، ومن أشهر شنط الظهر الخاصة بلويس فيتون شنطة PALM SPRINGS MINI، وشنطة  MONTSOURIS ، وشنطة MONTSOURIS PM، وشنطة DAUPHINE PM.

شنط صغيرة

هي عبارة عن شنط يد ذات حجم صغير، حيث يتم تصميم هذه الشنطة من بعض أنواع الجلود الفاخرة بصورة تجعلها قادرة على استيعاب كمية قليلة من الأغراض الشخصية مثل حافظة النقود والهاتف المحمول، وتعتبر هذه الشنطة جيدة لفترات العمل الصباحية، ومن أمثلة الشنط الصغيرة التي تحمل علامة لويس فيتون شنطة POCHETTE TROCA، وشنطة COUSSIN الصغيرة، وشنطة PAPILLON TRUNK.

اقرأ أيضاً:  طريقة تحضير ماء الأرز للشعر

شنط الجلود النادرة

من أفضل خطوط الإنتاج الخاصة بمجموعة لويس فيتون التي تعتمد في إنتاجها على مجموعة من أفضل و أفخم الجلود مثل جلود الماعز الناعمة، ومن أمثلة هذه الشنط: شنطة CAPUCINES MINI، وشنطة CAPUCINES MINI، وشنطة اليد DAUPHINE MINI، ومحفظة TRUNK بسلسلة.

أحدث شنط لويس فيتون

من أحدث  الشنط التي أطلقتها مجموعة لويس فيتون ضمن عرض أزياء خريف وشتاء 2021 ما يلي:

شنطة يد SPEEDY BANDOULIÈRE 25

يبلغ سعر هذه الشنطة ما يوازي حوالي 2362.5 دولاراً، ومن أهم مواصفات هذه الشنطة ما يلي:

  • مصنوعة من قماش Monogram  الذي يحمل رسومات بعض العملات المعدنية القديمة.
  • تم صناعة حوافها من جلد البقر الفاخر.
  • مزودة ببعض الإكسسوارات ذات اللون الذهبي وقفل يحمل شعار لويس فيتون.
  • مزودة بحزام جلدي لحمل الشنطة على الكتف، ومقبض مزدوج لحملها يدوياً.
  • تحتوي على مساحة تخزين داخلية يمكن إغلاقها بسحاب.

شنطة TROCA PM

يبلغ سعر شنطة TROCA PM حوالي 3321 دولاراً، ومن أهم مواصفاتها ما يلي:

  • مصنوعة من جلد الحمل الفاخر ذو اللون الأزرق الجلاسييه والذي تم زخرفته بنقوش  Damier Quilt ليصبح الشكل الخارجي للشنطة أشبه برقعة الشطرنج.
  • تحمل جميع اكسسواراتها وقفلها اللون الذهبي.
  • مزودة بجيب داخلي ذو مساحة كبيرة، وجيب خارجي لاستيعاب الكروت والبطاقات.
  • مزودة بحزام جلدي من نفس اللون لحملها على الكتف، وسلسلة ذهبية صغيرة لحملها تحت الإبط.

شنطة LV PONT 9 SOFT PM

يبلغ سعر هذه الشنطة ما يوازي 3861 دولاراً، ومن أهم مزاياها ما يلي:

  • مصنوعة من جلد العجل المحبب ذو اللون الرمادي.
  • مزودة ببعض قطع الإكسسوارات الخارجية التي تحمل اللون الذهبي.
  • تتميز بقفل ذهبي كبير يحمل شعار لويس فيتون.
  • تحتوي على جيب داخلي مبطن بقماش ذو لون برتقالي ومزود بسحاب لإغلاقه.
  • مزودة بحزام قابل للإزالة وتعديل قياسه بطول 50 سم تقريباً.

شنطة يد SPEEDY BANDOULIÈRE 25

يبلغ سعر هذه الشنطة ما يوازي 2646 دولاراً بالعملات المحلية، ومن أبرز مواصفات هذه الشنطة ما يلي:

  • مصنوعة من جلد Monogram Empreinte ذو اللون البني والذي يحمل نقوش Oversized Monogram التي تحمل الحروف الأولى من شعار لويس فيتون.
  • مزودة ببعض قطع الإكسسوارات التي تحمل اللون الذهبي، وعلى قفل علوي أنيق يحمل اللون ذاته.
  • تحتوي على جيب داخلي رئيسي ذو بطانة باللون البني ومزود بسحاب لإغلاقه، وجيب خارجي ذو حجم صغير لوضع الكروت والبطاقات..
  • مزودة بمقبض مزدوج لحمل الشنطة يدوياً، وعلى حزام قابل لتعديل طوله لحملها على الكتف.

شنطة صغيرة لحمل المفاتيح

يبلغ سعر هذه الشنطة المخصصة لحمل المفاتيح والكروت حوالي 416 دولاراً تقريباً، ومن أهم مواصفاتها ما يلي:

  • مصنوعة من جلد Monogram Empreinte ذو اللون الأزرق الداكن والمزين ببعض النقوش التي تأخذ شكل الأزهار التي يتوسطها شعار مجموعة لويس فيتون.
  • مزودة ببعض الإكسسوارات الأنيقة التي تأخذ اللون البني.
  • تحتوي على جيب ذو حجم مناسب لحفظ الكروت والمفاتيح مبطن بجلد البقر الفاخر ويًمكن إغلاقه بسحاب.
  • مزودة بمشبك ذو لون فضي لتعليقها في الحزام أو في شنطة اليد.

أسعار شنط لويس فيتون نسائي

شنط اليد

تتراوح أسعار الفئة الأولى من شنط لويس فيتون حول ما يوازي 1500 دولار أمريكي مثل شنطة PETIT SAC PLAT و شنطة اليد PETIT SAC PLAT، بينما تبدأ أسعار الفئة الثانية من مبلغ 2900 دولار أمريكي مثل شنطة شنطة CANNES، أما الفئة الثالثة فتتراوح أسعارها حول مبلغ 4500 دولار أمريكي مثل شنطة TRIANON PM.

شنط الكتف والكروس

تبدأ أسعار هذا النوع من الشنط من سعر 1620 دولار مثل شنطة ALMA BB، وهناك بعض الأنواع التي تنتمي للفئة المتوسطة مثل شنطة ONTHEGO MM والتي يبلغ سعرها حوالي 3320 دولاراً، وهناك شنط تنتمي لأعلى فئة سعرية في هذا الموديل مثل شنطة BELLA التي يبلغ سعرها ما يوازي 3890 دولاراً.

شنط اليد الكبيرة

يمكن تقسيم هذا النوع من الشنط لثلاث فئات سعرية، الفئة المنخفضة والتي يبدأ سعرها من 1730 دولاراً مثل شنطة اليد NEVERFULL وحتى 2281 دولاراً مثل شنطة شنطة SINCE 1854 NEVERFULL MM، أما الفئة المتوسطة فيبدأ سعرها من 2430 دولاراً مثل شنطة يد BELMONT PM وحتى 3160 دولاراً مثل شنطة اليد PALLAS MM – FULL، أما الفئة العليا فتبدأ من 3430 دولاراً مثل شنطة GRENELLE متوسطة الحجم.

شنط السهرة

تبدأ اسعار شنط السهرة من لويس فيتون بسعر 1647 دولاراً لبعض الشنط مثل شنطة EASY POUCH ON STRAP، وهناك أنواع أخرى ذات أسعار أعلى مثل  شنطة PETITE MALLE SOUPLE التي يبلغ سعرها ما يوازي 3456 دولاراً، وهناك موديلات ذات أسعار مرتفعة مثل شنطة BELLA التي يبلغ سعرها 4158 دولاراً.

شنط الظهر وشنط الخصر

تبدأ أسعار هذا النوع بما يوازي 1958 دولاراً لشنطة مثل شنطة الخصر BUMBAG، أما الأنواع التي تنتمي للفئة المتوسطة ضمن هذه المجموعة فيتراوح سعرها حول مبلغ 2700 دولار مثل شنطة MONTSOURIS PM، أما شنط الفئة العالية فتبدأ أسعارها من مبلغ 3348 دولاراً مثل شنطة شنطة ظهر LOCKME.

أسعار شنط لويس فيتون رجالي

شنط العمل

تبدأ أسعار الفئة الأولى ضمن هذه المجموعة من مبلغ 2281 دولاراً أو أقل مثل شنطة ANTON، أما الفئة الثانية أو المتوسطة فتتراوح أسعارها حول مبلغ 3267 دولاراً مثل شنطة PORTE-DOCUMENTS BUSINESS، أما شنط الفئة العليا ضمن هذه المجموعة فمن الممكن أن يصل سعرها لحوالي 53730 دولاراً وذلك لصناعتها من جلد التمساح الفاخر.

شنط الكتف

تبدأ أسعار أولى فئات شنط الكتف بما يوازي 2214 دولاراً مثل شنطة ANTON TOTE، أما شنطة شنطة TOTE كبيرة فهي تنتمي للفئة المتوسط بسعر يبلغ 3348 دولاراً، ويبلغ سعر شنطة العمل CABAS BUSINESS ما يوازي 4860 دولاراً نظراً لانتمائها للفئة مرتفعة الثمن في هذه المجموعة.

فيديو عن شنط لويس فيتون المميزة

مقالات مشابهة

دليل شامل عن عطر شانيل

دليل شامل عن عطر شانيل

دليل شامل حول مرطب بيبانثين

دليل شامل حول مرطب بيبانثين

ماكينة حلاقة دليلك الشامل

ماكينة حلاقة دليلك الشامل

مكواة الشعر دليلك الشامل

مكواة الشعر دليلك الشامل

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

اسعار بيع وايجار فساتين الزفاف 2020

اسعار بيع وايجار فساتين الزفاف 2020

دليلك الشامل عن الساعات الرجالية

دليلك الشامل عن الساعات الرجالية