غسول كيرفري للمنطقة الحساسة

غسول كيرفري للمنطقة الحساسة

غسول كيرفري يصنف من أشهر أنواع الغسولات المتوفرة في الأسواق، حيث يساعد على ترطيب وتنظيف المنطقة الحساسة، ويدخل بتركيبته العديد من المكونات الرائعة التي تساعد على ذلك. 

ما هو غسول كيرفري؟

غسول كيرفري يعد من أهم وأشهر الغسولات التي يمكن استخدامها، ويساعد على تطهير وترطيب المنطقة الحساسة، حيث يمكن استخدامه كروتين يومي؛ فهو مكوّن بتركيبته من خلاصة الصبار وبعض المكونات الطبيعية، كما أنه خالٍ من الصابون، ويتوفر غسول كيرفري بثلاثة أنواع.

المكونات الرئيسية لغسول كيرفري

  • غليسرين.
  • ماء.
  • خلاصة الصبار.
  • بنزوات الصوديوم.
  • كلوريد الصوديوم.
  • بعض المواد الكيميائية الأخرى.

أنواع غسول كيرفري

 رغوة تنظيف كيرفري بالصبار والشاي الأخضر مزدوج الفعالية 

من الغسولات المناسبة للاستعمال اليومي، وما يميزه أنه خالٍ من الصابون، ويعمل على التخلص من الروائح غير المرغوب بها، ويحافظ على توازن الأس الهيدروجيني pH الخاص بالمنطقة الحساسة، كما أنه لطيف على البشرة وذو ملمس ناعم وقوام خفيف يسهل استخدامه، كما يمنع ظهور الحبوب، وترطيب مزدوج الفعالية للبشرة، ويتكون في تركيبته الرئيسية من خلاصة الصبار والشاي الأخضر.

إعلان السوق المفتوح

غسول كيرفري بالصبار والشاي الأخضر مزدوج الفعالية

غسول CAREFREE ALOE VERA & GREEN TEA DUO EFFECT من الغسولات المناسبة للاستعمال اليومي، والتي تعمل على تنظيف وترطيب المنطقة الحساسة بفاعلية مزدوجة، ويحافظ على توازن حموضة في المنطقة الحساسة، ويحتوي في مكوناته على خلاصة الصبار وخلاصة الشاي الأخضر.

غسول كيرفري اللطيف للمنطقة الحساسة

غسول CAREFREE SENSITIVE INTIMATE WASH  من الغسولات اليومية المناسبة، والذي يمتاز بأنه خالٍ من الصابون، ويعمل على تنظيف المنطقة الحساسة وتخليصها من الروائح الكريهة، كما يحافظ علي درجة الحموضة الطبيعية للمنطقة الحساسة، ويشعرك بالإنتعاش التام والراحة لفترات طويلة، ويتكون في تركيبته من خلاصة شجرة الشاي.

اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن شنط كوتش

غسول كيرفري بالصبار للمنطقة الحساسة

غسول CAREFREE ALOE VERA INTIMATE WASH  من الغسولات الصالحة للاستخدام اليومي، ويتميز هذا الغسول بأنه خالٍ من الصابون، ويعمل على تنظيف المنطقة الحساسة بلطف، كما يحافظ على توازن درجة الأس الهيدروجيني الطبيعية الخاصة بالمنطقة الحساسة، ويتكون في تركيبته الرئيسية من الصبار. 

غسول كيرفري للمنطقة الحساسة مزدوج الفعالية

غسول CAREFREE LOTION WITH VITAMIN E AND COTTON EXTRACT DOUBLE ACTION  من الغسولات التي يمكن استخدامها يوميًا، ويتميز بأنه خالٍ من الصابون، إضافةً إلى ذلك أنه مزدوج الفعالية ويعطي المنطقة نظافة وترطيب واحساس بالانتعاش، والراحة التي تدوم 12 ساعة، وهو غني بفيتامين E وخلاصة القطن الطبيعي، ولا يسبب حساسية للبشرة وتهيج الجلد، ويمنع الرائحة الكريهة وظهور الحبوب في المنطقة الحساسة، كما يحافظ على توازن الحموضة pH الطبيعية للمنطقة الحساسة، ويتكون في تركيبته الأساسية من فيتامين E، وخلاصة زهرة القطن، وحمض الستريك، وكوكاميدوبروبيل بيتين، وجليسرين، وخلاصة زهرة جوسيبيوم هرباسيوم، وسلفات لوريث الصوديوم.

أهمية غسول كيرفري

  • يحافظ على توازن درجة الأس الهيدروجيني الطبيعية الخاصة بالمنطقة الحساسة.
  • يعمل على تنظيف المنطقة الحساسة بلطف وعناية تامة.
  • يجعل المنطقة تمتاز بالرطوبة.
  • توفير الإحساس بالراحة والانتعاش الدائم على مدار اليوم.
  • يحتوي على خلاصة الألوفيرا التي ترطب المنطقة الحساسة وتساعد على جعلها في حالة صحية ونضرة.

طريقة استخدام غسول كيرفري للمنطقة الحساسة

  • رغوة تنظيف كيرفري بالصبار والشاي الأخضر مزدوج الفعالية CAREFREE ALOE VERA AND GREEN TEA DOUBLE ACTION CLEANSING FOAM: يمكن استخدامه عن طريق غسل المنطقة، ثم وضع كمية مناسبة من الغسول على المنطقة (استخدام كمية كبيرة ستؤدي إلى مشاكل مثل تهيج البشرة والالتهابات)، ثم شطفها جيداً بالماء.
  • غسول كيرفري بالصبار والشاي الأخضر مزدوج الفعالية CAREFREE ALOE VERA & GREEN TEA DUO EFFECT: يمكن استخدامه عن طريق غسل المنطقه جيداً بالغسول، ثم تجفيفها جيداً بمنشفة ناعمة.
  • غسول كيرفري اللطيف للمنطقة الحساسة CAREFREE SENSITIVE INTIMATE WASH: يمكن استخدامه من خلال غسل المنطقة، ثم وضع كمية مناسبة من الغسول (استخدام كمية كبيرة ستؤدي إلى مشاكل مثل تهيج البشرة والالتهابات)، وخلطه مع الماء، ثم غسل المنطقة به، وبعد ذلك تجفيفها جيدًا.
  • غسول كيرفري بالصبار للمنطقة الحساسة CAREFREE ALOE VERA INTIMATE WASH: يمكن استخدامه من خلال غسل المنطقة الحساسة، ثم غسلها جيداً بكمية مناسبة من الغسول (استخدام كمية كبيرة ستؤدي إلى مشاكل مثل تهيج البشرة والالتهابات) والماء، ثم تجفيف المنطقة جيداً.
  • غسول كيرفري للمنطقة الحساسة مزدوج الفعالية CAREFREE LOTION WITH VITAMIN E AND COTTON EXTRACT DOUBLE ACTION: يمكن استخدامه عن طريق وضع كمية مناسبة منه على المنطقة (استخدام كمية كبيرة ستؤدي إلى مشاكل مثل تهيج البشرة والالتهابات)، وغسلها جيدًا بالغسول والماء، ثم يتم التجفيف جيداً وبعناية بمنشفة ناعمة، ويمكن استخدامه مرة أو مرتين يوميًا.
اقرأ أيضاً:  ما هو البلاشر وطريقة استخدامه

استخدام غسول كيرفري للأشخاص

هل يمكن استعمال غسول كيرفري للفتيات؟

تتساءل العديد من الفتيات إذا كان بإمكانهن استخدام غسول كيرفري وبالتأكيد يستطعن استخدامه؛ لأنه يتكون بتركيبته من مواد طبيعية، وينصح به الكثير من الأطباء، ولا يسبب الجفاف للمنطقة الحساسة ويمنحها الترطيب الكافي، ويُنظفها ويطهرها من الجراثيم والبكتيريا الضارة.

هل غسول كيرفري يمنع الحمل؟

يفضل عدم استخدام غسول كيرفري للسيدات اللواتي يرغبن بالحمل لأنه يمنع الحمل، فعلى الرغم من رغبتهن بالحصول على النظافة الكاملة، إلا أنه يمنع الحمل.

غسول كيرفري للحامل

على الرغم من إيجابيات غسول كيرفري إلا أنه لا ينصح للمرأة الحامل باستخدامه؛ وذلك بسبب المواد الكيميائية والعطرية الموجودة فيه، وأنه يؤثر على حركة السائل المنوي، فيفضل الابتعاد عنه بفترة الحمل.

موانع وأضرار استعمال غسول كيرفري

على الرغم من إيجابيات غسول كيرفري للمنطقة الحساسة إلا أنه في بعض الحالات يُمنع استخدامه، وقد يضر نتيجة الاستخدام الخاطئ وأنه لم يتناسب مع البشرة، ومن الموانع والأضرار ما يلي:

  • لا يُستعمل الغسول في فترة الحمل إلا بعد استشارة الطبيب، لأنه قد يؤثر بالسلب على عنق الرحم.
  • لا يمكن للنساء الحوامل استخدامه.
  • لا يمكن للساء اللواتي يرغبن بالحمل باستخدامه لأنه مانع للحمل.
  • يمنع استعمال هذا الغسول فى حالات التعرض لفرط الحساسية من أحد مكوناته.
  • لا ينصح باستعماله للأطفال الأقل من سن البلوغ.
  • تهيج المنطقة واحمرارها نتيجة الاستخدام المفرط بكميات كبيرة.
  • عند ملاحظة تهيج واحمرار مفرط يجب مراجعة طبيب واستشارته.

سعر غسول كيرفري

اسم الغسول السعر
رغوة تنظيف كيرفري بالصبار والشاي الأخضر مزدوج الفعالية CAREFREE ALOE VERA AND GREEN TEA DOUBLE ACTION CLEANSING FOAM200 – 300 جنيه مصري
غسول كيرفري بالصبار والشاي الأخضر مزدوج الفعالية CAREFREE ALOE VERA & GREEN TEA DUO EFFECT300 – 400 جنيه مصري
غسول كيرفري اللطيف للمنطقة الحساسة CAREFREE SENSITIVE INTIMATE WASH 300 – 400 جنيه مصري
غسول كيرفري بالصبار للمنطقة الحساسة CAREFREE ALOE VERA INTIMATE WASH 300 – 400 جنيه مصري
غسول كيرفري للمنطقة الحساسة مزدوج الفعالية CAREFREE LOTION WITH VITAMIN E AND COTTON EXTRACT DOUBLE ACTION 75 – 80 جنيه مصري

فيديو غسول كيرفري للمنطقة الحساسة

مقالات مشابهة

طريقة حساب جرام الذهب

طريقة حساب جرام الذهب

المصباح للعطور

المصباح للعطور

مشروبات لتحسين الصوت

مشروبات لتحسين الصوت

دليلك الشامل عن الأحجار الكريمة

دليلك الشامل عن الأحجار الكريمة

اسعار اجهزة ومنتجات التخسيس في السودان

اسعار اجهزة ومنتجات التخسيس في السودان

الدليل الكامل لفساتين الأطفال المتنوعة

الدليل الكامل لفساتين الأطفال المتنوعة

إعادة تدوير الملابس القديمة

إعادة تدوير الملابس القديمة