قروض شخصية بدون ضمانات في الامارات

قروض شخصية بدون ضمانات في الامارات

قروض شخصية

يعد القرض الشخصي أكثر أنواع القروض التي يقبل عليها عملاء المؤسّسات الماليّة وخاصةً البنوك، وذلك لتسديد احتياجاتهم المختلفة، وهو عبارة عن مبلغ من المال يتم تقديمه للأفراد، وذلك مقابل الحصول على العديد من الضّمانات؛ حيث إنه وعلى سبيل المثال تقوم المؤسسة المانحة للقرض بالتحقق من طبيعة وحجم الدّخل الشخصيّ للفرد، وأيّ إثباتٍ ماليٍّ عائد إلى قيمة أصولٍ غير متداولةٍ، وفي بعض الحالات قد لا تطلب المؤسسة المالية الضمانات.

أهم قروض شخصية بدون ضمانات في الامارات

تقدم العديد من البنوك والمؤسسات الإسلامية في الامارات عدداً من القروض وبرامج التمويل الشخصية، والتي قد لا تحتاج إلى ضمانات في بعض الأحيان، وذلك بشروط معينة، يكون من أهمها تحويل الراتب على البنك، ومن أهم هذه القروض:

بنك الإمارات الإسلامي

يقدم البنك برنامج التمويل الشخصي للمواطنين وهو أحد برامج التمويل التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويشترط فيه أن يبلغ الحد الأدنى للراتب 10 آلاف درهم، كما يشترط أيضاً تحويل الراتب، ويصل مبلغ التمويل إلى 4 مليون درهم، ويمكن للعميل أن يحصل على الموافقة خلال 24 ساعة فقط.

إعلان السوق المفتوح

سيتي بنك

يقدم البنك برنامج قرض تحويل الراتب، الذي يعد أحد قروض شخصية بدون ضمانات في الامارات، وذلك لاشتراط تحويل الراتب إلى البنك، ويجب ألا يقل الدخل الشهري عن 8 آلاف درهم، كما يصل مبلغ القرض في حده الأعلى إلى 250 ألف درهم، وتتراوح فترة السداد ما بين 6- 48 شهراً، كما تبدأ الأقساط الشهرية من 220 درهم.

بنك أبو ظبي الأول

يوفر البنك برنامج قرض شخصي للإماراتيين، ويشترط في هذا القرض ألا يقل الدخل الشهري عن 7 آلاف درهم، وتصل قيمته في أعلى حد إلى خمسة ملايين درهم، كما يتم خصم 50% على رسوم الإجراءات، ويمكن تأجيل الدفعة الأولى لمدة ثلاثة شهور.

اقرأ أيضاً:  قروض سيارات Car Loans في سوريا

بنك الإمارات دبي الوطني

يُتاح لمواطني الدولة قرض مقابل تحويل الراتب من قبل هذا البنك، وهو أحد قروض شخصية بدون ضمانات في الامارات، وذلك لاشتراط تحويل الدخل الشهري إليه، والذي يجب أن لا يقل عن 5 آلاف درهم، ويصل مبلغ القرض في حده الأعلى إلى 4 مليون درهم، وبالإضافة إلى كونه لا يشترط أي ضمانات، فإنه أيضاً لا يشترط وجود كفيل، ويتم الحصول على القرض من خلال إجراءات سهلة وبسيطة.

سيمبلي لايف – قرض تحويل الراتب

قرض تحويل الراتب المُقدم من هذا البنك شرط أن يبلغ الحد الأدنى لدخل العميل المتقدم للحصول عليه هو 5000 درهم، وهو يشترط تحويل الراتب لدى البنك، الأمر الذي يجعله لا يحتاج إلى ضمانات، كما أنه يمتاز بسهولة الإجراءات وسرعتها، ويصل مبلغ القرض إلى نصف مليون درهم، وهو يوفر دفتر شيكات مجاني، وبطاقات خاصة مجانية للعميل الحاصل على هذا القرض، بالاضافة إلى بطاقة ائتمان مجانية.

مصرف أبو ظبي الاسلامي

قرض سداد الالتزامات للوافدين؛ بالإضافة إلى أنه أحد قروض شخصية بدون ضمانات في الامارات، فإنه يمتاز بالعديد من المزايا الأخرى، مثل: حماية ضد فقدان الوظيفة، وإمكانية توقيف الدفعات مرتين في السنة، ويبلغ الحد الأدنى للراتب 8 آلاف درهم، كما أنه يحتاج إلى تحويل الراتب.

بنك الفجيرة الوطني

يبلغ الحد الأدنى للحصول على هذا القرص 5 آلاف درهم، وهو يشترط تحويل الراتب بالإضافة إلى أنه يوفر عدداً من المميزات، مثل: حصول العميل على حساب مصرفي مجاني، ومجموعة من العروض التمهيدية، ودفتر شيكات مجاني، كما يصل مبلغ القرض إلى ضعف الراتب الشهري بـ 20 مرة.

مصرف أبو ظبي الإسلامي

يوفر برنامج تمويل التعليم للوافدين، وهو أحد القروض التي تشترط تحويل الراتب، كما أنه خاصة بالوافدين، ويبلغ الحد الأدنى لدخل العميل 8 آلاف درهم، ويصل مبلغ التمويل إلى غاية 250 ألف درهم، كما يمكن تأجيل الأقساط الشهرية مجاناً.

اقرأ أيضاً:  كيفية شراء الأسهم في البورصة المصرية

بنك المشرق

يمكن الحصول على قرض شخصي للمقيمين من قبل هذا البنك، وهو لا يحتاج إلى ضمانات، كما أنه يمتاز بفترة سداد مرنة، إلا أنه يجب أن لا يقل الدخل الشهري عن 7 آلاف درهم، وتصل قيمة القرض إلى مليون درهم.

ستاندرد تشارترد

برنامج التمويل الخاص صديق؛ يعد أحد برامج التمويل الإسلامية الحاصلة على موافقة من قبل هيئة رقابية شرعية مستقلة، ويشترط فيه ألا يقل الدخل الشهري عن 15 ألف درهم، ويبلغ مقدار القرض 500 ألف درهم.

مقالات مشابهة

قروض شخصية Personal Loans في تونس

قروض شخصية Personal Loans في تونس

بنك الأردن دبي الإسلامي

بنك الأردن دبي الإسلامي

بطاقات البنك الوطني الكويتي

بطاقات البنك الوطني الكويتي

فروع البنك الأهلي في السعودية

فروع البنك الأهلي في السعودية

قروض الشركات في سلطنة عمان

قروض الشركات في سلطنة عمان

أفضل قرض سكني

أفضل قرض سكني

بطاقات Credit Cards في فلسطين

بطاقات Credit Cards في فلسطين