مجمع السهول 6 في دبي

مجمع السهول 6 في دبي

منطقة السهول

تعتبر منطقة السهول من المناطق المميزة والتي تتنوع فيها العقارات، وتوفر المنطقة بيئة هادئة لسكان لذلك هي من المناطق المناسبة للعائلات، وتضم المنطقة المناظر الخضراء الطبيعية وكذلك البحيرات المختلفة، وتقسم المنطقة لعدة مجمعات وتعتبر من أكثر المناطق طلباً للشراء في إمارة دبي.

مجمع السهول 6

يعتبر مجمع السهول 6 من أكثر المجمعات المرغوب فيها في منطقة السهول، وعملت شركة إعمار العقارية على تطوير المجمع، ويضم المجمع العديد من العقارات السكنية بتصاميم معمارية مميزة، ويضم المجمع العديد من الخدمات الترفيهية المميزة، كما أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الأساسية، ويعتبر من المجمعات المناسبة للعائلات. 

عقارات مجمع السهول 6 

يضم المجمع العقارات المكونة من 3-6 غرف، وتتراوح مساحتها ما بين 3089-6500 قدم مربع، والمتاحة للإيجار والبيع، وتتراوح إيجارات الفلل المكون من 5 غرف 400-490 ألف درهم إماراتي سنوياً، والفلل المكونة من 5 غرف 4.5-9 مليون درهم إماراتي، أما الفلل المكونة من 6 غرف تتراوح ما بين 240-390 ألف درهم ‘إماراتي سنوياً، ويتراوح سعر البيع ما بين 5-7.5 مليون درهم إماراتي. 

إعلان السوق المفتوح

أما التاون هاوس المكونة من 3-5 غرف ويصل متوسط سعر بيع التاون هاوس المكون من 3 غرف 4.2 مليون درهم إماراتي، أما التاون هاوس المكون من 5 غرف يصل متوسط سعرها إلى 7.9 مليون درهم إماراتي.

الخدمات المحيطة في مجمع السهول 6 

الخدمات التعليمية 

  • الحضانات: من الحضانات القريبة على المجمع حضانة رافلز، وحضانة موزاييك، وحضانة ديو دروبس. 
  • المدارس: يوجد بالقرب من المجمع العديد من المدارس منها مدرسة دبي البريطانية التي تعتمد المناهج الأمريكية، والبكالوريا الدولية، وبرام اللغات المتعددة للتعليم الأساسي، ومدرسة الإمارات الوطنية، ومدرسة ريجنت انترناشونال الخاصة، ومدرسة الإمارات الدولية التي يمكن الوصول لها خلال 9 دقائق، ومدرسة ريجنت الدولية التي تقع على بعد 11 دقيقة. 
  • الجامعات: من الجامعات القريبة من المجمع كلية دبي، وكلية برايتون دبي، وكلية كامبردج الدولية، وجامعة مودول التي تبعد 12 دقيقة في السيارة، وجامعة ميدلسكس التي يمكن الوصول لها خلال 13 دقيقة. 
اقرأ أيضاً:  مكتبة جرير الطائف

خدمات المساجد ودور العبادة 

  • المساجد: من المساجد القريبة من المجمع مسجد الوهاب، ومسجد محمد بن أحمد الملا، ومسجد وحيد الذي يقع على بعد 6 دقائق في السيارة. 
  • الكنائس: من الكنائس القريبة من المجمع كنيسة جبل علي التي تقع على بعد 14 دقيقة في السيارة، وكنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية التي يمكن الوصول لها خلال 11 دقيقة في السيارة. 
  • المعابد: من المعابد القريبة من المجمع معبد جورو ناناك دربار الذي يقع على بعد 14 دقيقة، ومعبد ماهامفناوا البوذي الذي يقع على بعد 27 دقيقة. 

خدمات الرعاية الصحية والعيادات 

من العيادات القريبة من العيادات عيادات السهول الطبية التي تقدم الخدمات الطبية المنزلية، وعيادات اي كير، وعيادة الشفاء الجديدة التي تقع على بعد 12 دقيقة المزودة بأحدث المعدات الطبية التي توفر العلاج عالي الجودة، أما المستشفيات يمكن زيارة المستشفى السعودي الألماني الذي يقع على بعد 11 دقيقة، ومستشفى الزهراء الذي يمكن الوصول له خلال 14 دقيقة في السيارة.

خدمات السوبر ماركت 

من محلات السوبر ماركت التي يمكن لسكان المجمع الوصول لها سبينيس، وميلك اند هوني جورميه، وسوبر ماركت المايا والذي يقع على بعد 11 دقيقة في السيارة، وشويترامس مارينا الذي يمكن الوصول له خلال 11 دقيقة ،وويست زون سوبر ماركت الذي يقع على بعد 12 دقيقة في السيارة.

خدمات المواصلات ومواقف السيارات 

يستطيع السكان الوصول لمحطات المترو القريبة من المجمع خلال 8-10 دقائق في السيارة، ومنهم محطة داماك العقارية، ومحطة نخيل هاربر أند تاور، ومحطة مدينة دبي للإنترنت (2)، أما بالنسبة للباصات يوجد عدة مواقف للباص F.31 في المناطق الرئيسية للمجمع السكني وعلى امتداد الطريق الرئيسي، وبالنسبة لمواقف السيارات تضم العقارات مواقف خاصة ويمكن للزوار استخدام مواقف السيارات المتوفرة في الشارع.

اقرأ أيضاً:  مدينة سيدي خالد

خدمات المطاعم والمقاهي 

يوجد بالقرب من المجمع العديد من المطاعم منها الواقع في دبي مارينا مول وهي مطعم دونر وجيروس، وسينابون، وجورميه برجر كيتشن، وزافران، وباسكن روبنز، وماكدونالدز، أما عن المطاعم القريبة من المجمع برجر فيول في منطقة جميرا بارك بافيليون، وشكسبير أند كو الذي يقدم الأطباق الإيطالية والصينية ويمكن الوصول له خلال 5 دقائق في السيارة، ووايت أمبيانت، وبيير 7، ومطعم ونديز الذي يقع على بعد 6 دقائق في السيارة، ومطعم مونتيز البعيد 8 دقائق. 

خدمات مراكز التسوق 

من المولات القريبة من المجمع سوق السهول الذي يضم العديد من المطاعم، ومجموعة من المحلات التجارية المتنوعة، ودبي مارينا مول الذي يمكن الوصول له خلال 10 دقائق في السيارة ويضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم، ومول الإمارات، وابن بطوطة مول.

خدمات الأماكن الترفيهية 

يوجد بالقرب من المجمع العديد من الأماكن الترفيهية والتي يمكن للسكان زيارتها ومنها جسر التسامح الذي يتم افتتاحه في يوم التسامح العالمي والذي يصادف 16 نوفمبر من كل عام وبني هذا الجسر على قناة دبي المائية وهي من أهم معالم الإمارة، وبرج خليفة المكون من 160 طابق، ودوار الساعة في منطقة ديرة دبي.

خدمات النوادي الرياضية 

من النوادي الرياضية القريبة على المجمع إكس فت في تاون سنتر، ونادي سمارت فيتنس والذي يقع على بعد 11 دقيقة، ونادي بيس 3 الذي يمكن الوصول له خلال 8 دقائق، وسناب فيتنس الذي يقع على بعد 11 دقيقة.

خدمات الشواطئ القريبة 

يوجد العديد من الشواطئ القريبة على المجمع والتي يمكن للسكان التوجه لها والاستمتاع بها منها شاطئ جي بي آر الذي يقع على بعد 16 دقيقة في السيارة ويضم الشاطئ حديقة أكوا فن المائية، كما يمكنهم زيارة شاطئ المارينا الذي يمكن الوصول له خلال 13 دقيقة، وشاطئ القصر الأسود الذي يقع على بعد 16 دقيقة.

اقرأ أيضاً:  مدينة العمادية في محافظة دهوك

خدمات صالونات التجميل 

من صالونات التجميل القريبة من المجمع ذا نيل سبا الذي يقع على بعد 3 دقائق في السيارة ويقدم الخدمات المتعلقة في الأظافر والواكس والمساج وخدمات العناية بالبشرة والوجه، وإن ستايل بيوتي لاونج، وصالون بير جنتس، وصالون برايت بيوتي الذي يمكن الوصول له خلال 10 دقائق في السيارة، وسبا إليزابيث الذي يقع على 12 دقيقة في السيارة.

الفعاليات الداخلية للمجمع 

يقيم المجمع المهرجان الصيفي السنوي الذي يقدم مجموعة من المفاجآت والعروض الصيفية في محلات التسوق والفنادق والأماكن الترفيهية والمطاعم، ويقيم العديد من الفعاليات منها عالم مدهش، وعرض اليوم، والحفلات المباشرة، والسحوبات على الجوائز النقدية، ويستمر لمدة 6 أسابيع، ويمكن للسكان الاستفادة من الخصومات والاستمتاع في العروض، ويمكن للسكان البقاء على تواصل مع بعضهم البعض ومتابعة الأخبار من خلال الانضمام إلى مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمجمع.

مقالات مشابهة

ولاية المضيبي في سلطنة عمان

ولاية المضيبي في سلطنة عمان

كلية التمريض جامعة الكوفة

كلية التمريض جامعة الكوفة

منطقة الحي الجنوبي في محافظة إربد

منطقة الحي الجنوبي في محافظة إربد

جزيرة بن غنام

جزيرة بن غنام

دليل شامل عن جبل القارة

دليل شامل عن جبل القارة

نبذة عن وزارة الإسكان سلطنة عمان

نبذة عن وزارة الإسكان سلطنة عمان

محافظة ريمه الجبين

محافظة ريمه الجبين