ألعاب إلكترونية

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

بلاي ستيشن 4

هي منصة ألعاب فيديو طورتها شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت، وهو رابع نظام تنتجه شركة سوني بعد بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 2، وتم إطلاق بلاي ستيشن 4 عام 2013، ويُذكر بأن بلاي ستيشن 4 مزودة بتقنية HDR والتي توفر ألوان أكثر وضوحاً وواقعية.

أهم ألعاب بلاي ستيشن 4

فورت نايت: (Fortnite) 

تعتبر من أفضل الألعاب الحربية، وهي لعبة مجانية وتتميز برسومات عالية الجودة، وتدور أحداث اللعبة في المستقبل البعيد، حيث حدثت عاصفة اجتاحت كوكب الأرض وأدت إلى اختفاء عدد كبير من الناس وظهور مخلوقات (الزومبي) الذين يهدفون للقضاء على من تبقى من سكان الأرض، وعلى اللاعب القضاء على هذه المخلوقات، وتمنح اللعبة القدرة لأربعة لاعبين كحد أقصى للتعاون معاً لتحقيق هذا الهدف، وعلى اللاعبين جمع الموارد، والأسلحة، وبناء الدفاعات، عند البدء باللعبة على اللاعب الركض بسرعة لجمع الموارد والأسلحة وإيجاد الزومبي وذلك لأن الأرض تبدأ بالتضيق تدريجياً نتيجة استيلاء الزومبي عليها.

لعبة (The last guardian)

تم إصدار هذه اللعبة عام 2016م وهي لعبة مليئة بالألغاز الغامضة، حيث يقوم صبي برعاية وحش مصاب إلى أن يسترد عافيته، ثم يقوما سوياً بجولات عبر مملكة كبيرة مهجورة.

إقرأ أيضا:أفضل برامج حاسوب

لعبة (Apex Legends) 

هي لعبة منافسة للعبة (Fortnite) فقد حصلت على أكثر من 10 ملايين لاعب خلال 3 أيام فقط، وتدور أحداثها في عالم تيتانفال، حيث يختار اللاعب شخصية واحدة ضمن ثمانية أساطير ليقاتل بها حتى النهاية، ولكل شخصية قدرات ومهارات تميزه عن الشخصية الأخرى.

لعبة H1Z1: Battle Royale

تشبه هذه اللعبة لعبة ( (Pubg وهي لعبة مجانية؛ حيث يهبط 100 لاعب على أرض مليئة بالمخلوقات الشرسة وتبدأ هذه الأرض بالتقلص، لذلك على اللاعب الحصول على الأسلحة والمعدات للبقاء حياً لأطول فترة ممكنة.

لعبة Pro evolution soccer 2019 lite

هي الإصدار المجاني الذي يتيح لك فرصة لعب مباريات كرة القدم وخوض المباريات الاستعراضية وتحسين مهارات اللاعب مع وضع التدريب أوفلاين، وهذه اللعبة محدودة أكثر من النسخة الكاملة، إلا أنها توفر فرصة منافسة ممتعة.

لعبة Let it die

هي لعبة مجانية، تحدث اللعبة في مدينة طوكيو اليابانية، حيث يحدث زلزال كبير يؤدي إلى ظهور برج غامض، ودور اللاعب فيها هو الصعود لأعلى هذا البرج ومواجهة الوحوش والصعوبات والحصول على الأسلحة اللازمة.

إقرأ أيضا:تعرف على موقع هتلاقي في مصر

لعبة Brawlhalla

هي لعبة مجانية قتالية ثنائية الأبعاد، تم اقتباس العديد من جوانب اللعبة مثل الشكل، وميكانيكيات اللعبة من سلسلة Super Smash Bros، لكل شخصية في اللعبة أسلوب اللعب الخاص بها، كما يوجد في اللعبة أوضاع ومراحل شيقة، بالإضافة إلى الرسومات العالية الدقة والمؤثرات الصوتية الجميلة.

لعبة Gran Turismo Sport

هي لعبة سباق سيارات رائعة، تجعل اللاعب يشعر كأنه موجود داخل سيارة حقيقية، وتتطلب اللعبة التركيز وهذه اللعبة هي الأفضل بين ألعاب سباق السيارات على بلاي ستيشن 4.

إقرأ أيضا:أفضل برامج ترجمة النصوص

وهنالك ألعاب أخرى مثل؛ لعبة GTA 5 التي صممت من قبل إستديو Rockstar وتتميز بتضاريسها وأجواءها الخطيرة والواقعية، ولعبة The walking dead season 3 وهي قصة أتت بعد سنتين من الموسم السباق مليئة بالمغامرات والرعب، ولعبة Spider man القتالية الرائعة.

دعم بلاي ستيشن 4 للتطبيقات الذكية

يحتوي هذا جهاز بلاي ستيشن 4 على خدمات لم تكن متوفرة في الإصدارين السابقين؛ مثل تطبيق بلاي ستيشن على الاندرويد و الآي أو إس، يوفر هذا التطبيق القدرة للاعبين على رؤية نشاطات أصدقائهم وما يلعبون، بالإضافة إلى ملفاتهم الشخصية، كما يستطيع اللاعبون الدردشة مع بعضهم واستقبال الدعوات للعب، ويوفر هذا التطبيق أيضاً إمكانية تصفّح متجر بلاي ستيشن لرؤية أحدث الألعاب.

هبه عبده، حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغات الحديثة (الإنجليزية والألمانية) من الجامعة الأردنية بتقدير ممتاز وبمعدل 3.89 في عام 2006 م، بدأت حياتها المهنية لدى شركة طلال أبو غزالة كمحصلة وعملت مع العملاء في الدول الأوروبية وخاصة ألمانيا، ثم انتقلت إلى دبي والتحقت بشركة الاتحاد للتأمين؛ حيث كانت تصدر بواليص التأمين للعملاء، ثمّ بدأت العمل في مجال الترجمة، وكتابة المحتوى، والتدقيق اللغوي لشركة رسوم متحركة في دبي؛ وكنت أقوم بكتابة نصوص للفيديوهات المختلفة باللغة العربية، والإنجليزية، بالإضافة إلى الترجمة، ثم عملت لدى شركة السوق المفتوح كمترجمة وكاتبة محتوى للعديد من المواضيع منها؛ التكنولوجية، والسيارات، بالإضافة إلى السياحة، والتاريخ، والسياسة، بعدها انضممت لفريق شركة تعمل في مجال تلخيص الكتب وترجمتها من اللغة الإنجليزية للغة العربية، ولديها 3 سنوات خبرة في هذا المجال.

السابق
أحدث كاميرات مراقبة صغيرة
التالي
أفضل كاميرات نيكون