BMW

سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018

سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018

هل بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 جيدة؟

تعد بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 سيارة جيدة. من أبرز ميزاتها؛ متعة القيادة والمعالجة سريعة الاستجابة ومجموعة من خيارات المحرك القوية، وقد حصلت على نتائج اختبار التحطم ودرجات موثوقية أعلى من المتوسط. تعد بي ام دبليو الفئة الثالثة واحدة من الأفضل في فئة السيارات الصغيرة الفاخرة، بناءً على تقييم معظم الخبراء. 

هل أشتري بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018؟

تقدم سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 مجموعة كبيرة من المحركات، وتحتوي على ثلاثة أنماط هيكل؛ سيدان وواجن وهاتشباك، كما تقدم أيضاً قائمة طويلة من الميزات الجيدة و تمنحك مزيدًا من المرونة.

بي ام دبليو الفئة الثالثة جديدة أم قديمة؟

تم إطلاق بي ام دبليو الفئة الثالثة في عام 2012 وأضيفت تغييرات طفيفة منذ ذلك الحين. على سبيل المثال؛ أضاف طراز عام 2017 ميزات قياسية جديدة، مثل التحذير الأمامي من التصادم والكبح التلقائي عند الطوارئ وApple CarPlay وشحن الهاتف اللاسلكي. 

يمكنك توفير المال عن طريق شراء سيارة مستعملة بدلاً من شراء سيارة جديدة، لكن قد لا تحتوي الموديلات القديمة على العديد من الميزات.

إقرأ أيضا:وكيل سيارة مازدا في الكويت

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 مقابل المنافسين

بي ام دبليو الفئة الثالثة أم أودي A4؟

تعد كلاً من أودي A4 وبي ام دبليو الفئة الثالثة من السيارات الجيدة من حيث الأداء. وإذا كانت ميزانيتك صغيرة، فستحصل على محرك أكثر سرعة مع أودي A4. أما إذا كانت ميزانيتك كبيرة، فيمكنك اختيار بي ام دبليو الفئة الثالثة التي تحتوي على محرك يعمل بقوة 71 حصانًا زيادة على محرك أودي S4.

بي ام دبليو الفئة الثالثة أم مرسيدس بنز الفئة C؟

تعد مرسيدس بنز الفئة C الخيار الأفضل من حيث الجودة الداخلية. يمكنك الاختيار بين السيارتين بناءاً على السعر والميزات التي تريدها.

بي ام دبليو الفئة الثالثة أم جاغوار XE؟

تحتوي جاغوار XE على محرك تيربو ومحرك V6. يمكنك الاختيار بين السيارتين من خلال التصميم والمساحة التي يقدمها كلاهما.

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 من الداخل

  • السعة: تتسع بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 لخمسة أشخاص، تحتوي على مقاعد من الجلد الاصطناعي القياسي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل يدويًا. تشمل التحديثات على مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ومفروشات جلدية. توفر السيارة مساحة واسعة للرأس والأرجل في كلا الصفين، كما تعد المقاعد الأمامية مريحة للغاية.
  • المقاعد: تأتي سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 مزودة بثلاثة مجموعات من موصلات LATCH. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH تصنيف Marginal لسهولة الاستخدام. 
  • الجودة الداخلية: تتميز بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 بتصميم أنيق، لكن قد يشعر البعض أن جودة المقاعد الجلدية الاصطناعية القياسية إلى جانب بعض العناصر الأخرى لا تقارن بالجودة التي تقدمها السيارات المنافسة مثل مرسيدس بنز أو أودي.
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 سيدان 13 قدمًا مكعباً. تأتي بعض الطرز بمقاعد خلفية قابلة للطي لزيادة مساحة الشحن.
  • المعلومات والترفيه، والبلوتوث والملاحة: تحتوي بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 على نظام المعلومات والترفيه iDrive سهل الاستخدام. يأتي الطراز الأساسي مزودًا بمجموعة قليلة من الميزات القياسية، لكنه يوفر العديد من الخيارات، بما في ذلك Apple CarPlay، ونظام الصوت Harman Kardon المكون من 16 مكبر صوت واتصال Wi-Fi.

أداء بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018

  • المحرك: توفر بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 محرك يعمل بقوة 180 حصاناً، مزوداً إما بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بثمانية سرعات أو بستة سرعات. يمكنك الحصول على محركات أقوى، مثل محرك أربعة سلندر يعمل بقوة 248 حصاناً.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 9.80 لتر/100كم في المدينة و6.72 لتر/100كم على الطريق السريع. بينما تُعد بي ام دبليو طراز 328d المزودة بمحرك تيربو خيارًا أفضل، حيث تستهلك 7.59 لتر/100كم في المدينة و5.60 لتر/100كم على الطريق السريع.
  • الركوب والقيادة: تتميز بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 بتوجيه حاد وفرامل قوية، وتعد واحدة من أكثر السيارات الرياضية في فئتها. يعتبر نظام الدفع الخلفي قياسيًا مع تحديثات مثل نظام الدفع الرباعي وحزمة الأداء M Sport وأنظمة التعليق التكيفي.

السلامة في بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018

  • نتائج اختبار التحطم: حصلت بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 في تصنيف السلامة العام على خمسة من أصل خمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، وحصلت على أربعة نجوم فقط في تصنيف الاصطدام الأمامي. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 لقب Top Safety Pick، وحازت على أعلى تصنيف Good في جميع اختبارات التصادم الخمسة.
  • ميزات السلامة: تعد كاميرا الرؤية الخلفية قياسية في بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 سيدان. تشمل ميزات الأمان المتوفرة: المصابيح الأمامية المتكيفة، الحزم الأوتوماتيكية العالية، شاشة العرض الرأسية، أجهزة استشعار وقوف السيارات، كاميرا بزاوية 360 درجة، نظام تثبيت السرعة التكيفي، التحذير عند المغادرة، مراقبة النقاط العمياء، التحذير من التصادم الأمامي مع الكشف عن المشاة والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

طرز سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018

تشمل أنماط الهيكل المتوفرة سيارة سيدان بأربعة أبواب وSports Wagon و Gran Turismo هاتشباك، تأتي بأربعة طرز، كل منها مزوداً بمحرك خاص به. يتميز طراز M3 عالي الأداء بأعلى قوة، ويعتبر نظام الدفع الخلفي قياسيًا في سيارة السيدان. وتأتي Sports Wagon و Gran Turismo  بشكل قياسي مع الدفع الرباعي. نوصي بشراء بي ام دبليو طراز 330i، حيث تتمتع بمحرك بقوة حصانية أكبر من قوة محرك أربعة سلندر.

إقرأ أيضا:فحص مكينة السيارة بالكمبيوتر

بي ام دبليو 320i

يأتي هذا الطراز فقط كسيارة سيدان، يحتوي على محرك بقوة 180 حصانًا ومقاعد مصنوعة من الجلد الصناعي وشاشة عرض 6.5 بوصة ونظام المعلومات والترفيه iDrive، إضافة إلى نظام ستيريو مكون من ستة مكبرات صوت وتقنية Bluetooth ومنفذ USB وراديو عالي الدقة والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج.

إقرأ أيضا:سيارة فيات 2016 500

بي ام دبليو 330i

يأتي طراز 330i كسيارة سيدان و Sports Wagon و Gran Turismo هاتشباك، ويحتوي على محرك أربعة سلندر بقوة 248 حصاناً.

بي ام دبليو 340i

يحتوي هذا الطراز على محرك تيربوتشارجر مزدوج ستة سلندر بقوة 320 حصاناً.

بي ام دبليو M3

يحتوي هذا الطراز على محرك ستة سلندر بقوة 425 حصاناً. وتشتمل تحسينات الأداء على الفرامل المطورة والتعليق والتوجيه.

ام دبليو الفئة الثالثة البديلة للوقود

تقدم بي ام دبليو خيارين لتوفير الوقود: طراز 328d مزودًا بمحرك تيربو، وهو متاح في أنماط سيارات السيدان و Sports Wagon، وطراز 330e iPerformance مزوداً بمحرك يعمل بقوة 248 حصاناً.

السابق
سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2016
التالي
سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2017